النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    الدولة
    طائر لا أرتضي الأرض مسكنا
    المشاركات
    4,760

    أصغر لاعب في تاريخ الدوري الممتاز العراقي

    أمجد كلف...أصغر لاعب في تاريخ الدوري الممتاز العراقي




    الكوت - علي القريشي:


    من اللاعبين الشباب الذين برزوا على المستطيل الأخضر بشكل لافت للنظر هذا الموسم في الدوري العراقي الممتاز ولعب كأساسي ليدخل تاريخ مسابقة الدوري الممتاز بكرة القدم العراقي من أوسع أبوابه يبلغ من العمر 14 عاماً من عائلة رياضية معروفة في الوسط الرياضي

    فهو شقيق اللاعبين علاء ومحمد كلف الأول لاعب النفط والمنتخب الأولمبي والثاني لاعب نادي الكوت ومنتخب الشباب العراقي حريص في الحضور الى تمارينه اليومية يستعد مع نادي الكوت لدوري النخبة كانت لنا هذه الوقفة مع امجد كلف بعد إحدى الدورات التدريبية

    * ما هو شعورك وأنت تدخل تاريخ الدوري الممتاز من أوسع ابوابه ؟
    - الحمد لله لهذا الإنجاز الذي أتفاخر به بين أقراني واشكر الكابتن نصير مريبي الذي سيدخل التاريخ معي لانه أعطاني الفرصة للمشاركة مع الفريق والحمد لله مرة أخرى لتأهل الفريق رغم الصعوبات المادية التي نعاني منها.

    *ما هو دور أسرتك الرياضية في اختيارك لعبة كرة القدم ؟
    - لقد كان لأسرتي دور كبير ومتميز في اختياري كرة القدم دون سواها وبالدرجة الأولى الدور لوالدي ثم أشقائي الأكبر مني علاء ومحمد اللذان سبقاني الى لعبة كرة القدم وتأثرنا جميعا بخالنا واتمنى مواصلة السير خلفهم.

    * كيف كانت مشاركتك الأولى في الدوري الممتاز ؟
    - كانت البداية صعبة وكانت خارج الكوت وأمام البصرة لعب المدرب نصير مريبي دوراً كبيراً في الشد من أزري وشجعني واتمنى ان أكون عند حسن ظنه في ما تبقى من الموسم والموسم القادم.

    * كيف تجد نادي الكوت هذا الموسم؟
    - النادي يعيش عصره الذهبي لامتلاكه مجموعة متميزة ورائعة تجمع بين الخبرة والشباب والمرحلة الثانية كانت مرحلة الاستقرار للفريق والحمد لله ونأمل مواصلة هذا الاستقرار رغم الصعوبات المالية التي تواجه النادي.

    * ماذا تقول لجمهور الكوت ؟
    - ان تأهل الفريق لدوري النخبة ماهي ألا هدية بسيطة نقدمها بتواضع لجميع محبي النادي ومتابعيه ونعمل على تحسين هديتنا لهذا الجمهور في دوري النخبة إن شاء الله.

    * اجمل مباراة شاهدتها وكنت تتمنى المشاركة فيها ؟
    - مبارة المرحلة الثانية في الكوت بين نادي الكوت ونادي الميناء وانتهت كوتاوية 1- صفر والتي اقتربنا كثيرا من التأهل بفضل هذا الفوز

    * كلمة أخيرة ؟
    - نشكر صحيفة الصباح ونتمنى دوام النجاح والتميز والتألق لمواضيعها المتميزة والتي لاتفرق بين لعبة وأخرى وبين لاعب واخر والكل لديها سواسية وشكرا لهذا اللقاء.

  2. افتراضي

    ان عائلة كلف عائلة رياضية متميزة في الكوت ويتمتعون بخلق عالي واعتقد ان للاعب امجد مستقبل كروي باهر وهذا ماستثيته المواسم الكروية القادمة.
    [align=center][/align]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني