النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي شكوى الى السيد رئيس الوزراء نوري المالكي

    شكوى الى السيد رئيس الوزراء نوري المالكي
    السيد نوري المالكي رئيس الوزراء المحترم
    المعروض امامكم
    اني المواطنة(( اخلاص محسن الحكاك ))قد تعرضت الى بتر في رجلي وقدمي نتيجة سقوط قذيفة دبابة على بيتنا في حي الامير النجف الاشرف قبل ثلاث سنوات وبعد علاج وعمليات فاشله بلغت 11 عملية توسط لي جماعة عند السيد محافظ النجف الاشرف وتم ترتيب سفري الى ايران لغرض عمل اطراف اصطناعية وقرر مجلس المحافظه صرف لي مليون دينار عراقي كمصاريف سكن واجور سفر وعند مراجعتي الى السيده سناء الموسوي عضو مجلس محافظة النجف والتي علمت انها المسؤولة عن صرف هذا المبلغ وقد قابلتها والدتي عدة مرات فقالت لايوجد الان اي مبلغ في المحافظة استقرضوا ميلون دينار واذهبوا لموعد الطبيب ومن ترجعون انشاء الله سوف تجدون الميلون وفعلا انا استقرضت مبلغ من بعض المعارف وذهبت الى ايران بعد رحلة عناء تبنى الاشراف على العلاج والسكن مجموعة من المؤمنين منهم مكتب سماحة اية الله العظمى السيد السيستاني حفظه الله.. وعند عودتي للنجف قبل اكثر من اسبوعين تكلمت مع السيده سناء الموسوي واوعدتني بصرف المليون دينار في اول اتصال معها وبعدها لم احصل على نتيجة ولاترد على اتصالاتي المتكرره علما ان من اخذت منهم المبلغ يداعوني به يوميا ولااعرف كيف افعل مع السيده سناء ارجو منكم سيادة رئيس الوزراء التدخل بمساعدتي علما اني لي الحق ضمن الدستور العراقي العلاج واللاوازم الاخرى
    al.n.ajaf@hotmail.com
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    عراق المظلومين من قبل الانتهازيين والوصوليين
    المشاركات
    7,025

    افتراضي

    اعتقد
    انا انزلنا المليون دينار في الجيبِ وكثيرا مايحدث البلع عيني عينك ..
    وغيربه مجلس محافظة ماعنده مليون دينار؟؟؟؟ يعني معقولة لحقوا يبلعون كل مال مجلس المحافظة والله بطونهم واسعة.

    وخيرا عملا اذ انت جعلت من " سناء الموسوي " مشهورة لكي لايبقى اي شئ مشجر ( غير شفاف) او ضبابي على قلة الذمم.ويعرف ضعاف النفوس امثالها بان الامر لن يبقى مستورا.
    واليك عنوان هيئة النزاهة وسوف يتقبلون منك الشكوى قانونا
    alnazahotline@yahoo.com
    ليسَ بـــــلد احق عليك من بلد ==== خير البلاد من حملك.


    شَكَونا لهم احزاب العراق === فعابوا علينا لحوم البقر
    فكانوا كما قيلَ فيما مضىِ === أُريها السُهى وتريني القمرْ

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    انا اللي معجبني كيف تقول للناس رحوا استقرضوا المبلغ ومن ترجعون نعوضه لكم يعني هذه عصابات لم يشهد لها التاريخ مثيل!!! والاخت سناء الموسوي من المجلس الاعلى للثوره الاسلاميه في العراق
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    64

    افتراضي شوكت تبطلون نشر الغسيل الوسخ

    يا اخي يا سيد يا هاشمي، الى متى نبقى ننشر الغسيل الوسخ امام الناس جميعا، ويعلم الله اني لا اقبل بالتغطية على اي مقصر او مدلس او حرامي، لكن يا اخي قدمت الشكوى باسم المظلومة، انتظر الرد، مع انه كان لازم تقدمه في شكاوي المواطنين في موقع رئاسة الوزراء افضل واسرع للاجابة، هذا اولا، ثانيا الم يكن من العدل ان تنتظر رد سناء الموسوي_ التي لا ابرءها ان لم تبرء نفسها هي_ ثم اخيرا اليس من العدل ان لا تشنع على المجلس الاعلى لانها عضوة فيه ان كانت عضوة!! فهل سمعت في يوم من الايام ان المجلس الاعلى او غيره من التنظيمات ادعى انهم معصومين من قياداتهم الى اصغر عضو في اي حزب من الاحزاب..
    يمعودين تعلموا من منافسيكم اي كنتم واي كانوا، الا تروا ان اليطلك كيف يناصر علو الخليفان!! وكيف يناصر الضارط اخوه الهزاز، الا ترون كيف يتعاون كل اعداء الشيعة فيما بينهم ضد من يمثل الشيعة بكل انواع المؤامرات والتفجيرات والتفخيخات، فما بالنا نحن نمزق وجوه بعضنا ويسقّط بعضنا بعضا، لماذا نقلب مظلومية اية مواطنة او مواطن الى خربشة في وجوه خدامنا.. وقد انتخبناهم بأمر مرجعيتنا خداما فقط.. ولا كرامة لهم الا بذلك.. ولو تركنا أمر المرجعية لضعفنا وتخبطنا وتشرذمنا، وكذلك هم لعرفوا قدرهم عند الناس ومدى شعبية كل حزب منهم.. انا لله وانا اليهم راجعون

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    يجب ان يكشف كل سارق وحرامي يلعب بمقدرات الشعب ولو انهم لاتعداد لهم ولكن..... واتمنى من الجميع عدم تحويل الموضوع الى اتجاه اخر
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,348

    افتراضي

    سلام عليكم
    ليس من باب تكميم الأفواء ولا سلب الحريات لكن هل ترون إن السيد المالكي بإمكانه مراقبة كل هذه الأمور ومتابعة مثل هذه الأمور؟ لا أعني أن هذه الأمور تافهة لا سامح الله ولكن أعني إن هناك جهات أخرى يجب مخاطبتها في مثل هذه الأمور كـ المحافظة و ما شابه.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    ارى ان مخاطبة السيد المالكي في هذا الامر من الامور المهمه جدا خصوصا ان ماتم عمله مع هذه المواطنه شيء غريب جدا توريطها بالاستقراظ والذهاب لموعد الطبيب ومن ثم المماطله بصرف المبلغ المخصص لها علما ان الدستور العراقي يتكفل بذلك فاذا كان السيد المالكي وغيره لايهتم بمثل هذه الامور فمن سوف يهتم!!

    وهو الذي تم انتخابه من قبل هذا المواطن وتلك المواطنه وهكذا.... وانا شخصيا مطلع على تفاصيل هذه العملية التي فيها تفاصيل كثيره مزعجه جدا ولو كنا ممن ينشر الغسيل لنشرناها كلها ولكننا اكتفينا بمايخص السيده سناء الموسوي عضو مجلس محافظة النجف علما انه تم الشكوى عليها في داخل النجف فلم ينفع!!

    مما اضطر هذه الاخت الكتابة الى السيد رئيس الوزراء والذي سبق ان كتبت الى مكتب الشكاوي دون جدوى .. فاتمنى ممن لايعرف التفاصيل لاياتي ويتهجم ويضع نفسه بموقف دفاع عن باطل لايعرفه... واحرى بمن يرى نفسه حريصا ان هو يسعى لحل مثل هذه القضايا التي مااكثرها بالعراق
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    واخيرا رضخت سناء الموسوي وسلمت حق من حقوق الناس بعد الضغط بالاعلام ووسائل اخرى... وللاسف ان الحق اصبح لاياخذ الابالقوه نتمنى ان تعالج مثل هذه الامور على كافة المستويات ... حلم لااتصور يمكن تحقيقه بسهوله مالم يكون هناك تغيير جذري عام شامل
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    هذه الشكوى رفعها احد اقرباء المدعوة

    واستجابت محافظة النجف بقطع راتبها الذي كان قدرة 125 دولار.. لانها عينت مدرسة ثلاثة ايام في مدرسة قريبة لبيتها وبالمناسبة هي تذهب للمدرسة على الكرسي المخصص للمعوقين ..... وسبب قطع راتبها هذه الشكوي؟ظ

    علما اني شخصيا اتصلت بالسيده سناء الموسوي وترجيتها بارحاع الراتب فواعدتني خيرا كان هذا الاتصال قبل يوم من شهر رمضان وواعدتني ولم تفي عضو محلس محافظة النجف
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    48
    [align=center][align=justify]السلام عليكم اخوتي الأعزاء
    سناء الموسوي هم صغير وبلوى تهون معها جملة الأبتلاءات التي نعاني منها بسبب العمائم المجلسية واسمحوا لي بالتركيز على شخصية هذه المرأة اسمها سناء محمد حميد العطار الموسوي عانس غير متزوجة طبيبة بيطرية تملك دكان صغير لغرض علاج الأبقار والحمير في شارع المعمل في مدينة الكوفة وهي من سكنة الكوفة منطقة الكم (دور معمل الأسمنت) شخصية مهملة تعيش على الهامش واللكلكه كما يقول المثل قبل 9/4 وبعدها ادعت المظلومية والأظطهاد السياسي علما انها لم تتعاطى بالسياسة طوال عمرها قبل 9/4 وانتمت الى جناح صدر الدين القبنجي في المجلس الأعلى وما يعنيه ذلك من تمتع عالي التردد الجنسي فكوفئت بتعيينها في مجلس المحافظة وشمرت ساعديها لغرض القفز فوق جميع اسوار وقام معها ابناء اختها المطلقة الذين عينتهم كشرطة براتب 900000 الف دينار وهم قعيدي بيوتهم ومن جملة ما اعرفه عنها تقاضيها لرشاوي تقدر بالملايين من تجار الأسمنت لغرض ترويج معاملاتهم لدى المحافظة وهذا غيض من فيض وسلمولنه على العراق الحديث اللي راح يتعمر ويتطور بالمشمش [/align][/align]

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    سبحان الله
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    48

    افتراضي

    معلومة جديدة ومن اروقة هيئة النزاهه في النجف الأشرف مفادها وجود تحقيق مع سناء الموسوي وذلك لأدعاءها الباطل بأنها طبيبة آدمية بينما هي دكتورة بيطرية وما يعنيه ذلك من زيادة في الراتب مع تحيات كل المستضعفين والكادحين في عراق المجلس الأسلامي الأعلى لأشاوس العراق الجديد

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    949

    افتراضي

    على اهل النجف اذن الانتباه بالانتخابات القادمه وانتخاب النزهاء والمؤمنين المخلصين
    [align=center]لجنة اعتصام سامراء- امريكا[/align]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني