النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    3,510

    Question المجلس الأعلى للثورة الإسلامية سيغيّر اسمه إلى المجلس الأعلى الإسلامي العراقي(ليش)؟؟؟

    المجلس الأعلى للثورة الإسلامية سيغيّر اسمه إلى المجلس الأعلى الإسلامي العراقي

    كوثر يعقوب
    http://www.shabab4u.com/News.aspx?id_News=4959
    قالت مصادر مقربة من المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق لوكالة أنباء براثا اليوم، إن اسم المجلس الأعلى سيتبدل إلى (المجلس الأعلى الإسلامي العراقي) وإن عملية التبديل ستتزامن مع انعقاد الدورة الجديدة للهيئة العامة للمجلس الأعلى لتحكي صورة المعطيات الجديدة المستجدة في الساحة العراقية.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    3,055

    افتراضي

    خوية طركاعة احنا شمدرينا ليش .. بس اعتقد لان الثورة خلصت والجماعة انتصروا .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    3,510

    Exclamation

    الاخ موج البحر
    سلام عليكم
    وكأني بكم -دام عزكم- قد اطلعتم على ماجاء في الشرق الاوسط
    ***تنظيم الحكيم يدرس إسقاط «الثورة» من اسمه والنأي عن إيران

    بغداد: هجوم انتحاري مزدوج يهدم جسرا ثانيا.. وانتقادات لأجهزة الأمن
    بغداد: نصير العلي ورحمة السالم
    كشف قياديون في المجلس الأعلى للثورة الاسلامية، أكبر التنظيمات السياسية الشيعية في العراق، أمس، عن ان التنظيم الذي يترأسه عبد العزيز الحكيم يدرس إدخال تغييرات جذرية في هيكله وبرنامجه، في خطوة يفسرها المراقبون على انها محاولة للابتعاد عن إيران. وحسب مصادر المجلس الذي تشكل في أوائل الثمانينيات في ايران، فان البرنامج الجديد للتنظيم يتجه للاعتماد أكثر على آية الله علي السيستاني مرجعا والابتعاد عن فكرة ولاية الفقيه التي يمثلها المرشد الأعلى الايراني آية الله علي خامنئي، وكذلك إسقاط كلمة «الثورة» من اسمه وإضفاء «نكهة عراقية أكبر» عليه. وحسب جلال الدين الصغير القيادي البارز في المجلس، فان التنظيم يخوض نقاشات جدية لدراسة هذه التغييرات. واضاف لـ«الشرق الاوسط» أن بنية المجلس الاعلى واسمه قد وضعا عندما كان الحزب في المعارضة، وقال ان «انتقال البلد الى الشرعية والدستور يحتمان إعادة النظر في كل البرامج المطروحة». وقال ان «كلمة الثورة لا داعي لوجودها الآن باعتبار ان ما أردناه قد تحقق». وأضاف أن بيانا سيصدر بكل هذه التغييرات، إلا انه أحجم عن ذكر موعد اصداره، غير ان قياديا آخر توقع صدوره اليوم. ونفى الصغير ان يكون خلف هذه التغييرات خلاف مع ايران، وقال ان «علاقتنا مع ايران كانت ولا زالت تتجه نحو الصداقة»، وأضاف ان ايران خدمت المعارضة العراقية. وقال قيادي آخر بارز في المجلس لوكالة رويترز، طالبا عدم ذكر اسمه، ان التغيير سيكون بمثابة خطوة نحو «عرقنة» التنظيمات الشيعية في العراق.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
    مابلد خير لك من بلد وخير البلاد ماحملك
    المشاركات
    7,463

    Arrow

    طالباني يؤكد إتفاق «السياسيين العراقيين» على إعطاء السنة دوراً أكبر ... حزب الحكيم يغيّر إسمه ويعلن السيستاني مرجعيته
    بغداد، لندن، نيويورك الحياة - 12/05/07//

    نقلت وكالة «رويترز» عن مسؤولين في «المجلس الأعلى للثورة الاسلامية» بزعامة عبدالعزيز الحكيم أمس قولهم ان الحزب سيدخل تعديلات رئيسية على برنامجه، في خطوة توثق ارتباطه بالمرجع الشيعي الاعلى في العراق آية الله علي السيستاني، ليأخذ منه «ارشاداته»، بدلاً من اعتماد «ارشادات» المرشد الأعلى للجمهورية الايرانية آية الله علي خامنئي.

    في غضون ذلك، أعرب الرئيس جلال طالباني الذي يزور لندن عن تفاؤله بنجاح العملية السياسية «بعد اتفاق السياسيين العراقيين أخيراً على منح السنة دوراً أكبر ومشاركة أوسع في العملية السياسية». فيما أعلن في بغداد أن الحكومة ستدعو الى عقد مؤتمر مصالحة جديد للقوى الوطنية بالاشتراك مع الجامعة العربية يستجيب للضغوط الدولية والاميركية لتعديل المسار السياسي ويضمن اشراك المعارضين والمسلحين في العملية السياسية.

    والتعديلات التي أدخلها «المجلس الأعلى» على برنامجه قد تبعده عن ايران التي أسس الحزب فيها في الثمانينات من القرن الماضي لمعارضة الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

    وقال مسؤولون في المجلس انه بموجب البرنامج الجديد «سيحصل الحزب على الارشاد والتوجيه من المؤسسة الدينية الشيعية كما كانت الحال من قبل، ولكن من السيستاني». ويمثل هذا تحولا عن البرنامج الحالي للمجلس الذي ينص على أن الجماعة تحصل على الارشاد والتوجيه من مؤسسة ولاية الفقيه التي يرأسها المرشد الأعلى للجمهورية الايرانية آية الله علي خامنئي. وقال مسؤول بارز في «المجلس» ان التعديلات ستزيد الصبغة العراقية للحزب.

    وجاء في بيان للمجلس أنه «اختتم أمس اجتماعاً استغرق يومين في بغداد، حيث تمت الموافقة على «قرارات مهمة» تتعلق بالقضايا الداخلية والاقليمية والدولية. وأضاف أنه سيتم اعلان هذه القرارات اليوم. وسيغير الحزب اسمه ويحذف كلمة «ثورة» لأنها كانت اشارة الى «محاربة صدام». وقال المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه بسبب حساسية الموضوع «اسمنا سيتغير الى المجلس الاسلامي العراقي الأعلى. وستتغير أيضا أشياء أخرى».

    الى ذلك، قال طالباني ان القوات الاجنبية يمكن ان تنسحب من العراق في غضون عام او عامين بعد ان يتمكن الجيش العراقي من تولي مهماته، وأعرب عن تفاؤله بنجاح العملية السياسية بعد اتفاق السياسيين العراقيين أخيراً على منح السنة دوراً أكبر ومشاركة أوسع في العملية السياسية.

    وقال طالباني امام طلبة جامعة كامبردج انه يأمل بأن تبقى قوات التحالف في بلاده حتى يصبح الجيش العراقي قادراً على تولي مهماته. وعبر عن قلقه من طلب الكونغرس الاميركي تحديد موعد لانسحاب القوات الاميركية ودعاه الى إعادة النظر في هذا الأمر «ومساعدة الجيش الاميركي على البقاء لتدريب الجيش العراقي حتى يصبح مستعداً لحماية العراق».

    وكان طالباني، الذي وصل الى لندن أول من أمس، التقى صباح أمس رئيس الوزراء البريطاني توني بلير، وأعرب عن أسفه لتنحيه، معتبراً انه «زعيم كبير» و «أحد ابطال تحرير العراق».

    وأقر الخليفة المحتمل لبلير وزير المال غوردن براون الجمعة بـ «ارتكاب أخطاء» في العراق، مشيراً الى انه آن الأوان لتشكيل «جبهة جديدة» في السياسة البريطانية إزاء العراق.

    ولدى إعلان ترشيحه لرئاسة حزب العمال خلفاً لتوني بلير، قال براون رداً على سؤال عما اذا كان مستعداً للاعتذار عن الحرب في العراق «اعترف بأن أخطاء ارتكبت». وهذا موقف يتعارض مع موقف بلير الذي يرفض حتى الآن الإقرار بأي خطأ.

    في بغداد، أكد فالح الفياض ممثل «الائتلاف» الشيعي ورئيس الوزراء في هيئة المصالحة لـ «الحياة» انه التقى شخصياً ممثلي بعض الجماعات المسلحة العراقية، مشيراً الى ان «رسائل هذه الجماعات واضحة ومحددة ولم تتضمن مطالب تعجيزية وبعضها كان مطالب مناطقية»، وأوضح ان «هذه الجماعات لم تتحدث عن انسحاب فوري للقوات الأجنبية على رغم مطالبتها بجدولة الانسحاب».

    وكان المكتب الاعلامي في وزارة الحوار الوطني أكد «ان مؤتمراً موسعاً للمصالحة الوطنية سيعقد في أواخر حزيران (يونيو) بالتعاون مع الجامعة العربية واشرافها».

    وذكرت مصادر مطلعة ان اتصالات اميركية وعراقية جرت خلال الايام الماضية لضمان مشاركة ممثلين عن جماعات مسلحة وقادة بعثيين سابقين، لكن حزب «البعث» أعلن في بيان تلقت «الحياة» نسخة منه «رفض اسلوب التسويات والصفقات التي عبر عنها مؤتمر شرم الشيخ»، مشيراً الى ان «السبيل الوحيد لخروج اميركا من العراق (...) يكمن في التخلي عن المكابرة والغطرسة (...) والاعتراف بحقوق الوطن (...) والجلوس الى مائدة المفاوضات مع حركة المقاومة العراقية لترتيب انسحاب قواتها».

    أمنياً، قتل أمس أكثر من 12 شخصاً وجرح 22 في هجوم انتحاري مزدوج بواسطة شاحنة وسيارة مفخختين استهدفتا حاجزاً للشرطة شرق بغداد، وعثر على 27 جثة في أنحاء متفرقة في العراق. واعلن الجيش الاميركي مقتل أربعة من جنوده في هجمات متفرقة الخميس، كما أكد ان قواته قتلت أربعة متشددين يشتبه في تورطهم في شبكات تفخيخ سيارات بينهم شخص يعتقد ان له صلة بكبار زعماء «القاعدة» في العراق.

    وأكد قائد عسكري أميركي في شمال العراق أنه لا يملك القوة البشرية الكافية للسيطرة على محافظة ديالى. وقال الجنرال بنجامين نيكسون إن الحكومة العراقية تتحرك ببطء شديد «لتوفير أهم سلاح في مواجهة المتمردين، أي ادارة محلية فاعلة تؤمن الخدمات لمواطنيها».

    وتحت إمرة نيكسون 3500 جندي أميركي و10 آلاف عسكري عراقي، فضلاً عن الشرطة. ويتوقع أن يستجيب الكونغرس طلبه زيادة عديد قواته، «بعدما استعاد بعض المواقع من المتمردين».

    على صعيد آخر، أكد السفير الأميركي السابق في بغداد زلماي خليل زاد ان العراقيين يحاولون لعب دور الوسيط بين الولايات المتحدة وايران وكانوا منذ فترة يحاولون تسهيل لقائه مع مسؤولين ايرانيين. ودعا في حديث الى «الحياة» (راجع ص7) الأمم المتحدة الى لعب دور لتسوية الخلاف على كركوك وفي العراق عموماً.

    وقال انه يعتزم طرح مسألة كركوك على الأمم المتحدة لتلعب دور «الوسيط» بين العراقيين لمعالجة هذه القضية التي في طياتها أكثر من أزمة داخلية واقليمية، وانه بدأ استطلاع دور جديد للدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن وللأمين العام للأمم المتحدة في العراق. وعن ايران، قال ان الحكومة «تعتبر نفسها وتتصرف أحياناً كدولة صديقة للعراق الجديد وفي الوقت ذاته صديقة لمنافسيه، توفر لهم السلاح والمال والتدريب والمعلومات الاستخبارية وحتى التوجيهات في بعض الأحيان».

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    403

    افتراضي

    المجلس الاعمى للثوله
    هذا ماقاله لي احد الاخوه الذين اتو من ايران عندما سالته عن حال المعارضه ايام زمان فاخذ يشرح لي قائمه طويله عريضه من الشكايات ضد هذا المجلس وانا بين امرين هل اصدقه ونذهب كل تصورتاتي في مهب الريح ومن ثم بدات تنكشف لي الحقائق بان هذا المجلس ليس اسلاميا وانما اتخذو الاسلام غطاء للوصول الى ماربهم كما قد يفعل اي حزب اخر من اجل الوصول للسلطه
    اما عن مساله تغيير المرجعيه فان فهذاامر يظهر عورات هؤلاء الناس اين كانو عن مرجعية السيد السيستاني عندما كانو يقتلون المئات باسم الدين وهل المرجعيه عندهم اشبه بصنم جهينه حيث كانو يصنعونه من التمر وياكلونه عندما يمر بهم الجوع
    فهؤلاء القوم عندما اقتضت مصلحتهم اتباع ولاية الفقيه فعلو اما الان فالمصلحه تقتضي الرجوع الى السيد السيستاني وهو لايقول بالولايه العامه طبعا
    فهل ان اتباع واختيار المرجع يتم حسب المصالح ام حسب شروط يجب توفرها في المرجع كي يتم اتباعه

    .................................................. ...........
    العجل العجل ياقائم ال محمد
    [movek=right]اللهم انا نرغب اليك في دولة كريمه تعز بها الاسلام واهله وتذل بها النفاق واهله وتجعلنا فيها من الدعاة الى طاعتك والقادة الى سبيلك[/movek]

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    127

    افتراضي

    لو كان لديهم ذرة من الحياء لازالوا الاسم من اول يوم اسقطة امريكا فية نظام صدام لان اسمها يدعي انة قائد ثورة ضد نظام صدام فاين الثورة الان هل هي ضد حكومة المالكي ام ضد امريكا فهي ليست ضد الاثنين اذا ثورة ضد من ؟
    ثم ماهي منجزات الثورة في ايام النظام الصدامي اللعين في ايام الانتفاضة الشعبانية والوضع كلة مهيئ
    والمفروض من القيادة تحضر في ساحة المعركة ومعهم اولادهم كما كان امير المؤمنين علية السلام الجماعة نائمون في طهران واقصى ما وصل الية محمد باقر الحكيم تحرك الى الاهواز التي تبعد مئات الكيلومترات عن ساحة المعركة ولم تصلنا سوى صورهم (الاف )وعندما خرج رجل من الكوفة اراد انقاذ العراق تجمعت كل قوى الشر ضدة ومن ضمنهم رئيس الثورة الاسلامية ولا اريد ان نحرك الماضي ومئاسيةوبعدها ضربوة في مسجد قم بالاحذية وسموها ثورة النعل وهل يخجلون ابدا استمروا على نفس الوتيرة والعجب ليس في منهجهم وانما العجب ممن لم يتعض بهم كما يقول امير المؤمنين علية السلام (ما اكثر العبر واقل الاعتبار) قبل ايام توقف عدي الحكيم بضع ساعات عتد الامريكان قامت الدنيا ولم تقعد والفرات ماشاء اللة (لواكة البعثية لصدام مو مثلهم) وكل يوم نشاهد شعبنا يذبح بيد الغدر وائمتنا مهدومة ولكن هذا لا يعنيهم والقضية ليست بقربهم ولكن عندما توقف عمار المسالة اخذت جانب اخر

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    102

    افتراضي

    من طبيعة الافاعي انها تغير جلدها كل مدة لديمومة حياتها ....ويبدو ان منتسبو اقطاعية المجلس الاعلى قد انتبهو الى ذالك....فجلد{الموت لامريكا} و {امريكا الشيطان الاكبر} اصبح {مايوكل خبز} فاصبح لزاما تغيير الجلد من باب تغير الاحكام بتغير الزمان ........
    ولكن السوآل هو لماذا ابقوا على صيغة التفضيل {الاعلى }؟؟؟
    هل لانهم الاعلى عراقيا ام الاعلى اسلاميا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. #8
    الصورة الرمزية خادمة الزهراء
    خادمة الزهراء غير متواجد حالياً مشرفة واحة التربية والتعليم والاسرة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,884

    افتراضي

    اي صدك ليش ؟؟!!
    ليش هو المجلس مو عراقي قبل ؟؟!! ليش هو المجلس مو اسلامي قبل ؟؟!! والله ياريت نعرف ليش يريد يغير أسمه المجلس؟؟؟
    [align=center] (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    « ´¨`.¸.* أمـانـاً يـاعـراق *. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

    [/align][align=center] [/align]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    عراق المظلومين من قبل الانتهازيين والوصوليين
    المشاركات
    7,082

    افتراضي

    ثورة؟؟؟ اي ثورة وعلى من ولمن..متى وكيف ؟؟
    ولااعتراض على تغير الاسم ولكن لم اختيار اسم طويل.. ولم لايتم الاكتفاء باسم واحد مثلا... العدالة او الحكمة او الجميلة او شكرية.. او الانجاز ولكن لايوجد انجاز.. ام كلما كبر اسم الحزب او التنظيم كان ظاهرا للعيان ؟؟
    المجلس الاعلى الاسلامي العراقي.. اسم طويل جدا ..
    شئ طبيعي ان يكون عراقي فلاداعي لان يكون بالتسمية مذكورا بانه العراقي.. وايضا اسلامي وهنا يختصر الانتماء اليه فقط على المسلمين من العراقيين اما اعلى فهذه صعبة جدا...بعد اربع سنين من المشاركة لم نجد مستوى اعلى..ثم العلو باي شئ وعلى من ؟؟ هنا يكمن السر في العلو
    والاعلى مادام موجودا فيجب ان يتوفر من هو ادنى..فمن هو الادنى بالاحزاب المتنافسة على النفوذ.

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    الدولة
    بـغـــــــداد
    المشاركات
    3,195

    افتراضي


    رئيس المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق عبد العزيز الحكيم بين اعضاء المجلس خلال مؤتمر صحافي في بغداد السبت (صباح عرار / )


    - بغداد (ا ف ب) - اعلن المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق الذي يتزعمه عبد العزيز الحكيم السبت تغيير اسمه يصبح "المجلس الاعلى الاسلامي العراقي" مسقطا بذلك كلمة الثورة.

    وقال عبد العزيز الحكيم في مؤتمر صحافي في بغداد ان "الثورة تعني التغيير وهذا ما سعينا اليه منذ بدء المجلس" واصفا ان الاطاحة بنظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين جعلت كلمة "الثورة" شيئا قديما.

    وتلا رضا جواد تقي العضو البارز في المجلس بيانا جاء فيه "اقرت الهيئة العامة ان يكون الاسم الرسمي للمجلس الاعلى هو المجلس الاعلى الاسلامي العراقي وذلك انسجاما مع النظام السياسي الجديد في العراق المبني على اساس الدستور".

    وتابع تقي ان "اعضاء مجلس الشورى المركزية اعادوا انتخاب الحكيم رئيسا له ورئيسا للمجلس".

    وشكل المجلس الاعلى في مطلع الثمانييات اية الله محمد باقر الحكيم الذي قتل بانفجار سيارة مفخخة في النجف في مطلع 2003 من مجموعة من المعارضين الشيعة في ايران.

    ودعا المجلس في بيانه الختامي الى عدد من النقاط المهمة كان ابرزها "التاكيد على ان وجود القوات متعددة الجنسيات في العراق هو وجود موقت وعلى المجتمع الدولي ان يساعد في بناء قواته واجهزته الامنية ليتسنى لها تولي مسؤولية بما يسرع في عملية انسحابها وخصوصا بما ورد في قرار مجلس الامن الذي اكد على نقل القيادة والتسليح الى الطرف العراقي".

    وكذلك اكد على ضرورة الوصول الى اتفاقية امنية بين القوات العراقية ومتعددة الجنسيات تبين صلاحيات وحدود كل طرف".

    ويعد المجلس الاعلى الاسلامي العراقي ابرز الاحزاب الشيعية في كتلة الائتلاف العراقي الموحد والتي يشغل اعضائها 115 مقعدا في البرلمان العراقي.

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    714

    افتراضي

    يسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على الإخوة الأعزاء جميعا ......
    يبدوا ان الجماعة المناضلين مولعين بالثورة والثوار لدرجة انه لم يعجبهم حدف كلمة الثورة من مسمى المجلس الأعلى ...... وشنوا هجومهم العنيف و( المؤذب جدا ) على قيادات فاعلة ولها مكانتها في نفوس ملايين العراقيين وإتبعوا نفس الإسلوب العروبي القومجي الوهابي في هجومهم المحترم ........
    انا استشهد بكلامي خروج ملايين العراقيين لإستقبال الحكيم في يوم العودة الميمون والذين لم يخرجوا في المظاهرات الغوغائية ........
    ولا غرابة من موقف أعداء النجاح .. ولكن موتوا بغيظكم فالزمن القادم ليس زمنكم وأن زمن حاملي الأكفان العتيقة قد ولى الى غير رجعة .........

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    3,861

    افتراضي

    اولا يقول المثل والامثال تضرب ولا تقاس

    الزمال نفس الزمال بس اجلال اتغير

    مجلس اعلى بثورة او بدونها لايفرق اهم شيئ هو المضمون

    والمضمون هو انتهازية ومزايدة على كل من يريد ان يخدم الوطن سواء كان في خارج العراق اوداخله

    قرار تغيير الاسم طرح في اوائل سقوط النظام وكان المتوقع ان يغير في الاجتماع الاخير قبل هذا الاجتماع

    ولكن بما ان هناك طرفا قد اعلن موالاته لمرجعية السيستاني في مؤتمره الاخير فلزم الامر المزايدة من المجلس في هذا الامر

    والا فالمجلس ذراع لايران وسيبقى كذلك وسيعمل على افشال كل عمل يخدم العراق والعراق فقط

    التجربة العملية الحية للكثير من معاصرين المجلس في ايران المكان الذي تاسس فيه شاهدة على الحكم على المجلس

    المجلس صناعة ايرانية بامتياز تعتمد على استغلال المذهب لجلب الولاء لتسخيره في خدمة ايران حتى لو ادى ذلك الى تخريب العراق وصراع المصالح بين ايران وامريكا في العراق شاهدا على ذلك

    اما سالفة المرجعية فمرجعية المجلس ايران وتتستر بمرجعية النجف وبالذات السيد السيستاني والا فهم يخططون لمرجعية السيد محمد سعيد الحكيم لتؤول المرجعية الى البيت القديم

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    617

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mozer مشاهدة المشاركة
    من طبيعة الافاعي انها تغير جلدها كل مدة لديمومة حياتها ....ويبدو ان منتسبو اقطاعية المجلس الاعلى قد انتبهو الى ذالك....فجلد{الموت لامريكا} و {امريكا الشيطان الاكبر} اصبح {مايوكل خبز} فاصبح لزاما تغيير الجلد من باب تغير الاحكام بتغير الزمان ........
    ولكن السوآل هو لماذا ابقوا على صيغة التفضيل {الاعلى }؟؟؟
    هل لانهم الاعلى عراقيا ام الاعلى اسلاميا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تناغماً مع صيغة المرجع الاعلى للحصول على الصوت الاعلى في الانتخابات
    اُحبك يا عراق الحسين اُحبك يا عراق امير المؤمنين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني