صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    509

    افتراضي فتوى اية الله العظمى الشيخ الفياض بعدم جواز تقليد اليعقوبي


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    127

    افتراضي

    عمي احنة شنسوي بية اذا كان مجتهد او لا مع احترامي لكل العلماءالاجلاء عمي احنة اريد رجل يقود الامة الشيعية وينقذها مما هي فية والا الان اكثر من 200 مجتهد موجود ولكن حقيقتا ما الفائدة منهم وماذا فعلوا لنا ؟ربما سيعترض احد الاخوة على كلامي ولكن الحقيقة تبقى مرة والا لو كان رسول اللة ص او الامام المهدي ع موجود هل يبقى مكتوف اليد ويسكت على الظلم حاشا لغيرتة ان ترضى بالظلم والهوان وهو يقول لولدية الحسن والحسين عليهم السلام كونا للمظلوم عونا وللظالم خصما وهم الذين يدورون في ظلام الليل ويوزعزن الاكل والمال على بيوت الفقراء ولا احد يعرفهم .
    عشنا في ايران وذقنا المر وعشنا في العراق ولم ارى عالم واحد يساعد الناس ويفعل ما يفعلة المعصوم كلام فقط لا غير اللة يصلح امور المسلمين بحق الحسين الشهيد
    اخوكم ابو باقر العروس الحسيني

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    204

    افتراضي

    يابه ماطول الشيخ اليعقوبي عراقي ميصير مجتهد لو يلگ اذنه
    احنه مجتهدينه استراد خاص وفق المواصفات المطاطية

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    قلب كل معذب
    المشاركات
    1,093

    افتراضي

    نحن الشيعة لا يجوز ان نتكئ على مشايخنا ومراجعنا

    فقلة منهم من أثر في ساحتنا السياسية والإجتماعية

    والأمر مطلوب من القادة الفعليين الين يتحركو وعاشوا بين العامة

    نحن بكل تأكيد عمودنا الأساس هو الدين والشرع

    لكن لن يتغير ولن يتطور شيء ان تمسكنا فقط بالمراجع الدينين نحن معهم ولكن لسنا مع من يثبطنا في القيادات والشخصيات العامة بحجة الدين والشرع .

    والسلام

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    732

    افتراضي

    جواب المنسوب للمكتب مضحك و غير جدير بالمناقشة اصلا و الا فاين تذهب روايات اللعن و التفسيق و الاخراج عن ملة التشيع الصادرة من ائمتنا الطاهرين ..ولكن هذا ليسا غريبا على الاتجاه السلبي الموجود في الحوزة ابدلنا الله به خيرا منه
    و مراد النفوس أصغر من أن تتعـــــادى فيه و أن تتفــــانى

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    تحت رحمة الله
    المشاركات
    110

    افتراضي حي على الفلاح

    اليعقوبي مرجعا.. اليعقوبي ليس مرجعا... وهلم جرا.... ما اود ان اوضحه هنا ان لكل انسان مهما كان مستوى ثقافته قناعات لايمكن لاحد ان يغيرها او يملي مايعتقده على الاخرين فلو كنت مقلدا للسستاني او للفياض او لليعقوبي او لغيره فما ضير الاخرين في ذلك ان كنا نستقي من ينبوع واحد اسمه الكتاب والسنة المطهرة وسيرة اهل البيت عليهم السلام بيد اني لا الوم العامة ولكني القي اللوم كله على الخاصة اذ انهم يشجعون هكذا انقسامات في وقت لسنا بحاجة الى انقسامات اكثر فكما يقول المثل ( اللي بينا كافينا) ندعوا للجميع بالهداية .. والسلام
    والله من وراء القصد
    الحاج ابو زهراء البلداوي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    3,049

    افتراضي

    الى الامام يا بلد العظماااااااااء

    الى الامام يا بلد الاحراررررر

    المزيد من المفخخات .. المزيد من القتل على الهوية .. المزيد من الحرماااان والظلم ..

    ادخل التارررريخ يا بلد الحضارات ... هنيئا لك يا وطني بشعب لاهم له سوى عبادة الاصنام .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    374

    افتراضي

    فقط معلومة ازغيرونه للأخ أعرف الحق

    الشيخ اليعقوبي ليس من عشيرة الأعاجيب العربية المعروف ومركز العشيرة في ناحية المجد التابعة الى قضاء الرميثة ليس للشيخ اليعقوبي أي علاقة نسب لهذه العشيرة لامن قريب ولامن بعيد وأنما يلقب بأسم جده الثاني أو الثالث وكثير من الناس يتصورون ان الشيخ اليعقوبي ينتمي الى هذه العشيرة أبدا ليس له اي صلة

    وبالمناسبة انت تقول

    يابه ماطول الشيخ اليعقوبي عراقي ميصير مجتهد لو يلگ اذنه
    احنه مجتهدينه استراد خاص وفق المواصفات المطاطية

    وهذا كلام صحيح ولذلك الآن هو مرجع كما يقولون لأن أصل عائلته ترجع الى أصفهان

    وأرجوا منك عدم الأستغراب عليك التأكد من ذلك قبل كل شيء والشيء الثاني اقول لجانبكم الكريم ترة الجماعة من يخططون لشغلة يحسبون احساب الربح حتى بعد 200 سنة مو مشكلة المهم الحساب يطلع مضبوط والمعدان كلشي يمشي عليهم بس گول آني شيعي وأطبخ يوم العاشر وأضرب زنجيل طبعا لاتنسى السبحة أوم المية اواحد والخواتم التلمع وأما اذا تبسبس وتشوف أهواي أحلام وكل يوم يجيك أمام فمنصب أية الله راح يكون كلش سهل عليك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    167

    افتراضي

    القضية قضية مستوى علمي واليعقوبي لا يملكه .

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    204

    افتراضي

    فقط معلومة ازغيرونه للأخ أعرف الحق
    الشيخ اليعقوبي ليس من عشيرة الأعاجيب العربية المعروف ومركز العشيرة في ناحية المجد التابعة الى قضاء الرميثة ليس للشيخ اليعقوبي أي علاقة نسب لهذه العشيرة لامن قريب ولامن بعيد وأنما يلقب بأسم جده الثاني أو الثالث وكثير من الناس يتصورون ان الشيخ اليعقوبي ينتمي الى هذه العشيرة أبدا ليس له اي صلة
    وبالمناسبة انت تقول
    يابه ماطول الشيخ اليعقوبي عراقي ميصير مجتهد لو يلگ اذنه
    احنه مجتهدينه استراد خاص وفق المواصفات المطاطية
    وهذا كلام صحيح ولذلك الآن هو مرجع كما يقولون لأن أصل عائلته ترجع الى أصفهان
    وأرجوا منك عدم الأستغراب عليك التأكد من ذلك قبل كل شيء والشيء الثاني اقول لجانبكم الكريم ترة الجماعة من يخططون لشغلة يحسبون احساب الربح حتى بعد 200 سنة مو مشكلة المهم الحساب يطلع مضبوط والمعدان كلشي يمشي عليهم بس گول آني شيعي وأطبخ يوم العاشر وأضرب زنجيل طبعا لاتنسى السبحة أوم المية اواحد والخواتم التلمع وأما اذا تبسبس وتشوف أهواي أحلام وكل يوم يجيك أمام فمنصب أية الله راح يكون كلش سهل عليك
    لكنه تنصل من اصفهانيتهُ واصبح يُجيد اللغة العربية

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    204

    افتراضي

    القضية قضية مستوى علمي واليعقوبي لا يملكه
    المستوى العلمي يحدده طلبه البحث الخارج

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    204

    افتراضي

    اعتقد ان الختم مزور

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    509

    افتراضي

    اعتقد ان الختم مزور
    الاعتقاد يعني الجزم من اتى هذا الجزم يا سيد والشيخ قد اجابني مباشرتاً بأكثر من هذا الجواب قبل ان يجيبني على هذا الاستقتاء وأن كنت تشك في كل هذا الكلام عليك ان تتحلى بالشجاعة وتذهب الى النجف الاشرف لتتشرف بزيارة مولاك ومولانا امير المؤمنين عليه السلام ومن بعد ذلك تذهب وتسئل الشيخ الفياض عن اجتهاد اليعقوبي وتعرف الحقيقة من صاحب الشأن ارجوا ان تتحلى بالشجاعة الكافية لتفعل ذلك

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    18

    افتراضي فتوى اية الله الشيخ الفياض بشتهاد الشيخ اليعقوبي الحقيقية

    [overline][align=center]هذا نص الفتوى الحقيقى

    السؤال: ما هو راي سماحة الشيخ المرجع الفياض باجتهاد الشيخ محمد اليعقوبي ؟
    الجواب: بسمه تعالى . المرجع لا يجيب عن احوال الاشخاص.


    هنا رابط للتأكـــــــــــــــــــــــــــد من هذه الفتوى


    http://www.alfayadh.com/ar/estefta/?id=84[/align][/overline]

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    Lebanon
    المشاركات
    616

    افتراضي

    مع اكبارنا واجلالنا لعلمائنا
    ليس الآن وقت هذه الفتاوى
    فلنتحد بدلا من الفرقة
    اعداؤنا يقتلوننا كل يوم ونحن لا نزال نتفرق
    الافضل اصدار فتاوى للوحدة والاصلاح الاجتماعي والتدخل في الحياة العامة للافراد وتوجيههم والضغط على كل من يريد تدمير العراق وحث الحكومة ومحاسبتها لكي تشحذ الهمة لخدمة الشعب المسكين الذي اوصلها الى سدة الحكم والافضل فضح الوهابية والمتآمرين وشيوخ الدين المتطرفين وذكرهم بالاسماء وليس ذكر اسماء شيوخنا الذين يبذلون ما بوسعهم لخدمة المواطن على العكس من شيوخ الطرف الثاني.. لم أر أحد ينتقدهم ..وهم شوهوا سمعة مذهبنا ولم يرد عليهم احد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني