صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 46
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    918

    المخنثون "الجراوي"

    المخنثون "الجراوي"


    علاء هادي الحطاب
    11/04/2009
    قراءات: 679
    عاد صديق لي من السفر في زيارة إلى العراق بعد خمسة أعوام قضاها في إحدى الدول الخليجية عاملاً في مجال الصحافة ولانه لايمتلك سيارة خاصة به كونه زائراً وليس مقيماً أرتـأئ ان يتنقل في بغداد بواسطة (الكيا) كونها برلمان المواطن، كما يعبر صديقي الزائر " واسعده كثيراً ما تحقق من أمان وإعادة الحياة إلى بغداد وشوارعها ومتنزهاتها ومطاعمها وكل شيئ جميل فيها " بغداد" لكنه صُدِمَ " رغم انه غير إسلامي ولا يصلي " . بتصرفات (المخنثون الجراوي) وطريقة لبسهم ... فاصل ونعود ... الجراوي ياسادة ياكرام مجموعة من المراهقين المخنثين الذين لا يحملون أي معنى للرجولة بل يحملون كل معاني الأنوثة وليس الانوثة فقط بل الانوثة " الساقطة" او المنحلة أخلاقيا ... يرتدون زياً اشبه بزي النساء ... يضعون مكياجاً كالنساء ... يلبسون معادن وقلائد كالنساء ... لديهم " كصايب " ضفائر كالنساء ... حتى انهم يلبسون " under wear " خاصة بالنساء .. فضلاً عن انهم ينشرون رذيلة اللواط بين المجتمع .. هؤلاء هم الجراوي وما خفي كان اعظم ... عدنا بعد الفاصل ..

    سألني صديقي الذي غادر العراق بعد سقوط (الصنم) النظام السابق من يصنع هؤلاء " الجراوي " ومن المسؤول عن انتشارهم في المجتمع ؟ واين هي المؤسسات الدينية الكثيرة واين دورها التثقيفي والاخلاقي ؟ .

    ولماذا سكت الجميع ازاء انتشار هذه الظاهرة التي ستصبح ثقافة بين جيل المراهقين ان لم تتم معالجتها بسرعة ؟ وكيف سمحت العوائل لابنائها بأتباع هذا الطريق وما سبب انتشارها في المناطق الفقيرة اكثر من المناطق الغنية ؟ حزمة كبيرة من الاسئلة التي امطرها علي صديقي العراقي الزائر لم اجد اجوبة حقيقية لها سوى جواب هو اننا جميعا واؤكد " جميعا" مسؤولون بما في ذلك المؤسسات الحكومية عن انتشارهذه الظاهرة كالنار في الهشيم لان بعضاً منا سمح لنفسه التعامل مع هذه " الثلة " الفاسدة من خلال بيعهم الحاجيات أوالسماح لهم الركوب في السيارات او السماح لهم الدخول الى المطاعم وهلم جرا ... لو اننا جميعا من منطلق المسؤولية نبذنا كل هؤلاء ولم يجدوا من يتعامل معهم في المجتمع ولم يبق لهم سوى خيارين اما الرحيل خارج البلد لبلدان اخرى تأويهم واما الانتحار كون هؤلاء مرضى من الصعب علاجهم لكنه ليس بمستحيل ... هكذا وعاد صديقي الى عمله دون ان يخبر زملاءه في العمل هناك عن الجراوي في العراق " لان عيب " العراق فيه جراوي .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    543
    سمعت من أحد المقربين من التيار الصدري بأن السيد مقتدى أعطى أوامر بقتل هؤلاء الجواري ،،، فما مدى صحة هذا الخبر ؟؟ .

    وهل لدي السيد مقتدى مسوغ شرعي بقتل هؤلاء الجواري ؟؟ .

    والمسوغ هنا ليس الأخلاقي لأن أكثر العراقيين يستنكرون هكذه الممارسات اللاأخلاقية ،، ولكن هل يحق للسيد مقتدى من أصدار الفتاوي جزافا ً وبدون حصوله على درجة الأجتهاد ؟ .
    العراق أولا ً وأخيرا ً



    [align=center][/align]






    .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    العراق بصرة
    المشاركات
    411

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرشد مشاهدة المشاركة
    سمعت من أحد المقربين من التيار الصدري بأن السيد مقتدى أعطى أوامر بقتل هؤلاء الجواري ،،، فما مدى صحة هذا الخبر ؟؟ .

    وهل لدي السيد مقتدى مسوغ شرعي بقتل هؤلاء الجواري ؟؟ .

    والمسوغ هنا ليس الأخلاقي لأن أكثر العراقيين يستنكرون هكذه الممارسات اللاأخلاقية ،، ولكن هل يحق للسيد مقتدى من أصدار الفتاوي جزافا ً وبدون حصوله على درجة الأجتهاد ؟ .
    اخي الوطن ضاع و السرسرية يلعبون شاطي باطي وانت تتكلم عن درجة الاجتهاد ليش الي عندهم الاجتهاد و ينهم وشنو الي عملو لنا على الاقل خلي واحد عنده غيره على وطنه يصده لهذوله المخانيث لو تريدون تبحثون عن المسوغ الشرعي اخوي ضل ابحث

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    47

    افتراضي

    ليش هو محتاج الى مسوغ او درجه اجتهاد حتى يصدر امر بالقتل واين كان الامر الشرعي حين اصدار امرا بقتل السيد عبد المجيد الخوئي رحمه الله امام وفي باب حضره امير المؤمنين سلام الله عليه اخوان امر القتل في العراق اصبح مثله مثل تدخين سيكار اوشرب ماء

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    918

    افتراضي

    نوح ومقتدى



    عندما نمر بسيرة نبي الله نوح (ع) نرى في حياته الكثير من المصاعب في مجتمع خاوي وايل للسقوط وتجلت هذه المصاعب عند بنائه السفينة في وسط صحراء قاحلة والمارين يستهزئون به ويجعلون في اذانهم وقرا؟ وهو ينظر اليهم بحسرة كبيرة على ماسيجنون من افعالهم الخبيثة والمشكلة الادهى انه بقي 850 سنة يدعوهم الى كلمه واحدة(قولوا لا اله الا الله تفلحوا) وبعد ان اكمل السفينة وجمع من كل زوجين اثنين امطرت السماء وتفجرت الارض بالماء وغرقوا جميعا الا من ركب السفينة كان من الناجين واما مقتدى الخير فهو مصداق واضح لسفينة نوح لانه سفينة النجاة وسط صحراء قاحلة من القلوب الفارغة المحتوى من الايمان وكما قال تعالى(وقلوبهم صحرى) حيث العقائد الفاسدة والتيارات المنحرفة والعلمانية والشيوعية والتدين المزيف من عمامات مزيفة لا هم لها الا اشباع رغباتهم النفسية من بيوت فارهة وعقارات وشركات واموال طائلة.... فمثل مقتدى الصدر في هذه المرحلة السفينة الوحيدة في هذه الصحراء القاحلة وكم استهزؤا بنوح فقد استهزؤا بالسيد القائد من اتهامه بانه طفل وعميل للدولة الاسلامية في ايران؟ ولكنهم لم يفهموا انه خط الانبياء والمعصومين في هذا المجتمع بل العالم كله لانه خط شريف لم يساوم في حياته ولم يجامل ولم يتهاون في رفض الباطل؟ والذي اقوله ان السيد القائد كمظلومية اقوى من مظلومية نوح لان النبي نوح (ع) كان يدعوهم الى كلمة واحدة وهي لا اله الا الله ولكن السيد القائد يريد ارجاع الناس الى ذكر الله بعد ان ظلموا وهجروا واعدموا؟ والمشكلة الاصعب هو في بعض رجالاته الذي يريدهم العودة الى منهج المولى المقدس؟ الذين ركبوا السفينة مع نبي الله نوح (ع) بعظهم جلس مع نوح وبعظهم جلس وسط الحيوانات وبعظهم خلف الحيوانات؟ اذن هناك استحقاق على الاعمال التي يؤدوها وكذلك نحن؟ نعم ركبنا السفينة ولكن هل بجانب السيد القائد ام مع حيوانات معنوية لو صح التعبير؟؟؟ ام خلفهم؟ لانه كما ورد (اهل الدنيا حرام على اهل الاخرة واهل الاخرة حرام على اهل الدنيا واهل الدنيا والاخرة حرام على اهل الله) فلنكن من اهل الله قبل الحسرة والندامه ولا نكن من الذين مروا على نوح وجعلوا في اذانهم وقرا؟ حتى وصل الامر الى ابن النبي نوح الذي اوى الى جبل يعصمه من الغرق فقال تعالى (انه عمل غير صالح) اي ان الذي يعمل على غير خطك هو غير صالح بل وعمله غير مبرؤ للذمه كما يكتبون في الرسالة العملية للكهنوت الحوزوي ان هذه الرسالة مبرئة للذمه ولكنها ليست رسالة لرفض الباطل واهل الباطل من حيض ونفاس وخمس؟؟ تاركين المجتمع يغرق في بحر لجي امريكي علماني وهم يدعون انهم الجبل الذي اوى اليه ابن نوح؟؟ فلنفهم من حركة الانبياء والحمد لله رب العالمين
    منقول

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    290

    افتراضي


    أهذه دعوى لتكفير العراقيين؟. ربما نسيت ان تقول ان السيد مقتدي افضل من النبي نوح لانه لم يدعي على قومه حين قال (ربي لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا). ربما انه اختار ايران لبناء السفينة التي سوف تقله و المخلصين له من جيش المهدي و اسلحتهم ثم يذهب الى مكة و من هنالك ينطلق الى العراق ثم ينطلق الى القدس و يحررها من اليهود و من ثم يظهر المسيح فيصلي خلفه و يصبح العالم في سبات و نبات في ظل قيادة السيد مقتدى التي سوف يطيل الله في عمره. و لاداعى لانتظار الامام المهدي (عج)

    كفو عن هذا التأليه و عبادة الاشخاص.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    Lebanon
    المشاركات
    616

    افتراضي

    بلد النفاق والشقاق
    ميصيرلنا جارة نبقى حاقدين على بعضنا والي يحجي كلمة الحق نطلعه اسفل السافلين

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    Lebanon
    المشاركات
    616

    افتراضي

    ما هو دليلك على انه اعطى الامر بقتل عبد المجيد الخوئي؟ وهل لديك الحجة الشرعية والشهود الذين يثبتون كلامك؟
    سوف تقف امام يدي الله وتحاسب على كل كلمة قلتها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihayel مشاهدة المشاركة
    ليش هو محتاج الى مسوغ او درجه اجتهاد حتى يصدر امر بالقتل واين كان الامر الشرعي حين اصدار امرا بقتل السيد عبد المجيد الخوئي رحمه الله امام وفي باب حضره امير المؤمنين سلام الله عليه اخوان امر القتل في العراق اصبح مثله مثل تدخين سيكار اوشرب ماء

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    918

    افتراضي

    عبد المجيد الخوئي: سيرة حياة .. وسيرة موت!
    هاني فحص

    جريدة السفير (لبنان)


    الجمعة، 11 نيسان «أبريل» 2003

    السيد عبد المجيد الخوئي أصغر أنجال المرجع الراحل السيد أبو القاسم الخوئي.. أكبرهم العالِم والأستاذ في الحوزة المرحوم السيد جمال الدين توفي بالسرطان في الثمانينيات، يليه السيد علي الذي كان معروفاً ببساطته، توفي في حادث سيارة في النجف أواخر الستينيات، ويليه السيد عباس المعروف بتوتره الذي أدى به الى الانفصال عن أبيه واخوته لأسباب تتصل بطموحاته المالية وهو يعمل في التجارة. وهؤلاء الثلاثة أشقاء، والرابع هو السيد محمد تقي شقيق عبد المجيد والمعروف بوقاره وهدوئه وتحصيله العلمي وهو مؤسس مؤسسة الإمام الخوئي في العراق والخارج (لندن خصوصاً) وقد توفي في حادث سيارة على الطريق بين كربلاء والنجف بعد انتفاضة العام 1991 وقيل يومها إن الحادث مدبر.. العائلة تركية إيرانية من مدينة (خوء) في أذربيجان.

    السيد عبد المجيد ومنذ وفاة أخيه السيد محمد تقي وتوليه رعاية المؤسسة تحت ولاية السيد السيستاني بناء على وصية المرجع الخوئي، أظهر ميلاً الى الاستقلال عن المرجعية والتفرد والحراك السياسي المختلف عن الأسلوب النجفي والمرجعي عموماً.. ومن هنا امتدت علاقاته السياسية (المشوبة بالتجارة) من ملك الأردن السابق الحسين بن طلال الى شقيقه الأمير حسن، وأنجاله خاصة الأمير حمزة. وقد استقبل الملك حسين والأمير حسن أكثر من مرة في “مؤسسة الخوئي” ومنزل السيد عبد المجيد في لندن.

    ومن هذا الجو أطل السيد عبد المجيد على أهل الحكم في لندن، وانتهى الأمر به الى حد مشاركة طوني بلير في أحد اجتماعات المؤسسة وإلقائه كلمة في الاجتماع قبل سنة تقريبا تحدث فيها عن العراق ومستقبله..

    كان السيد عبد المجيد طوال فترة نشاطه منذ أوائل التسعينيات حريصاً على صداقة بقية أطراف المعارضة والأكثر ميلاً منهم الى الغرب والسياسة الغربية من دون اندماج تام في أطرهم وأنشطتهم.. وكان على علاقة غير عميقة وتنافسية ومتعارضة مع تيار السيد الحكيم وتيار حزب الدعوة ومع إلحاح على التمايز عن إيران ونقدها بشدة، حتى انه وخلال السنة الماضية زار قم وصرح في لقاء موسع معه بتوجهه وقناعته بضرورة التعاون مع الغرب (أميركا وبريطانيا) فتعرض لمضايقة شديدة وصلت الى محاولة ضربه لولا حماية الأجهزة الأمنية..

    في سبيل تأكيد استقلاله ومشروعه الخاص المتمايز عن الآخرين في المعارضة، نشط السيد عبد المجيد في التقريب بين المذاهب الإسلامية وعقد مؤتمرات بالتعاون مع أطراف سعودية وعمانية وخليجية ومصرية (أزهرية) وعقد أحدها في دمشق التي كانت تتعامل معه بود لا يخلو من تساؤل ونقد.

    وبمساعدة من بريطانيا ودعم من الأردن وعدم ممانعة إيرانية استطاع السيد الخوئي أن يدخل مؤسسته في مؤسسات الأمم المتحدة في إحدى صيغها.. وقد استمد قوته من المؤسسة وقدراتها المالية وحركتها التجارية (مزارع الشاي في الهند وغيرها ممّا يعرفه المقربون منه) والمدرسة التي أنشأها في لندن والمجلة الإسلامية المعتدلة التي أصدرها (النور). وعندما كلف السيد السيستاني المرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين بالإشراف على المؤسسة سافر الى لندن والتقى بالسيد عبد المجيد الذي لم يبد رغبة في الالتزام برأي السيد السيستاني إلا في حدود شكلية. واستمر في عمله منفرداً، تحيط به مجموعة من المستشارين الذين يسمعون أكثر ممّا يشيرون.. ولم يكن جاهزاً لأن يستمع الى مشورة تقول له إن كونه نجلاً للإمام لا يعني أنه إمام وأن المال إذا ما كان مصدر قوة في لندن فإنه مصدر ضعف في النجف.. وأن أهل مكة أدرى بشعابها، وأن عشرين سنة من عمره في النجف لا تكفي لأن يفهم الحساسية العراقية ومعنى الوطنية الشيعية أو بناء علاقات عميقة بالمجتمع العراقي الشيعي العربي الحضري والبدوي والعشائري والحداثي الإسلامي والليبرالي واليساري المعقد.. ودخل النجف من بوابة التحالف من دون أن يكون شريكاً حقيقياً لهذا التحالف بحيث يؤمن له وضعاً أمنياً يحميه.. كان شعوره بالأمان زائداً عن الحد كشعوره بزعامته السياسية المبنية على الرغبة والوراثة.

    قُتل في مقام الإمام علي ليكون ثاني نجل من أنجال المراجع الذين يُقتلون في النجف.. إذ سبقه في ذلك نجل السيد أبو الحسن الأصفهاني الذي قُتل بالسكاكين لأسباب تتصل بالاستئثار بالأموال الشرعية للمرجعية..

    في النهاية استطاع الغضب النجفي أن يرد المارينز ويمنعهم من اقتحام مقام الإمام علي لقداسته.. حتى لو كانت الحجة هي احتماء المقاتلين البعثيين فيه. وحلت المسألة بسلام.. ماذا نقول الآن.. وقد قتل السيد ابن السيد المرجع في الحضرة؟

    والسؤال: إذا ما كنا مطمئنين بلا داع للمبالغة الى عدم إمكان حدوث فتن طائفية أو مذهبية في العراق، فهل يسلم الشيعة من القتل والاحتراب الداخلي؟ أليس مقتل السيد الخوئي جرس إنذار يوجب علينا جميعاً أن نسعى الى جمع الشيعة تحت ظل المرجعية التي أثبتت حكمتها ووقارها وتبصرها بالأمور حتى الآن؟

    أليست الثغرة التي انكشفت بين السيد عبد المجيد وبين المرجعية هي التي قتلت السيد عبد المجيد؟

    أليست المرجعية هي الأكثر دقة في التعامل مع الباطل الصدامي الساقط والباطل الأميركي الناهض على حساب مستقبلنا جميعاً؟

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    290

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبوس مشاهدة المشاركة
    ما هو دليلك على انه اعطى الامر بقتل عبد المجيد الخوئي؟ وهل لديك الحجة الشرعية والشهود الذين يثبتون كلامك؟
    سوف تقف امام يدي الله وتحاسب على كل كلمة قلتها
    اخي ربما من الخطأ ان يقال ان السيد مقتدى (الحوزة الناطقة) أمر بقتل السيد عبد المجيد و ذلك لدليلين ذكرهما الاخ أحمد الاسودي في المقالتين السابقتين له:

    1- ان السيد مقتدى هو كنبي نوح (ع) الا انه لانبي بعده. و النبي لايقتل الا بامر الله حيث انه وحي يوحى.
    2- الاخ احمد الاسودي يقول أو ينقل (أليست الثغرة التي انكشفت بين السيد عبد المجيد وبين المرجعية هي التي قتلت السيد عبد المجيد؟). و هذا لدليل دامغ على ان الثغرة هي التي قتلت.


    و لهذا نقول للسيد مقتدى بان لا يقلق و يرجع الى العراق لان هنالك من عندهم الدليل القاطع على برائته.

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    السلام عليكم

    الخبر برمته منقول عن " صديق " عاد من السفر" في زيارة إلى العراق " دون أن يذكر لنا مدى الأطمئنان لصدقه بعد " خمسة أعوام قضاها في إحدى الدول الخليجية عاملاً في مجال الصحافة" و ما أدراك ما صحافة الخليج . هذا أولا و ثانيا بالوضع الأمني المضطرب في العراق و بالتغطي برداء الدين من هذا و ذاك و الله أعلم بنفس هو أقرب اليها من حبل الوريد أرى أن الكلام عن هكذا ظاهرة مبالغ فيه و الهدف منه واضح لوصم العراقيين مرة أخرى بمادة يمكن بعدها أن توجه لفئة معينة دينيا , طائفيا او عرقيا

    ثانيا أربأ بمن يتشرفون بالأنتماء للتيار الصدري من الأنجرار مرة أخرى بانفعال الى أمر يراد أيقاعهم فيه من خلال فورة ردة فعل حتى لو كان الأمر لا يعنيهم

    ثالثا أتمنى على المشاركين هنا أن يناقشوا هذا الخبر بموضوعية لا أن نكون كـ " تفـّــال السمه "

    تحيـّــاتي

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    عراق
    المشاركات
    37

    افتراضي

    لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم
    تُركَ صلب الموضوع الخطير و المهم و اخذتم تتبادلون التهم كل على ما يهوى فهذا يزكي و هذا يكفر و يذم .
    الى كتى نبقى هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهم عجل لنا بفرج مولانا صاحب الزمان فقد ملئت الارض ظلماً و جورا وظهر الفساد في البر و البحر
    اللهم انا نرغب اليك بدولة كريمة تعز بها الاسلام و اهله و تذل بها النفاق و اهله

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    عراق المظلومين من قبل الانتهازيين والوصوليين
    المشاركات
    7,053

    افتراضي

    مايقوم به قوم لوط هو امر غير شرعي ورغم الاعتراضات ومايقال عن حقوق الانسان وغيرها فانا لاافهم هل يبيح المدافعون هن هؤلاء المرضى مايفعلون؟؟
    فأي حل ينفع معهم غير الحزم ليكونوا عبرة لغيرهم وخصوصا لقد جرب العراقيين مبدأ التسامح مع البعث واذا بالبعثيين يفهمون التسامح على انه خوف ويبدأون بقتلنا..
    ووعدوا بالمحاكم واذا بالامر ينتهي الى مصالحة لان اغلب من في الحكم لهم اقارب بعثيون قتلة.

    التعليق على الخير :-
    لاادري لم اختار الكاتب بان المادة الصمغية التي تغلق بها مؤخرات الشاذين هي مادة ايرانية... فهل يريد القول ان العراقيين ماعندهم مانع بان يعيش الشواذ لياتو بمادة من ايران لختمهم.

    وثاني شئ يقول ميليشيات شيعية تتصدى لهم وتختم مؤخراتهم .. فهل نفهم بان السنة ماعندهم مانع بالتعاطي مع المخنثين؟؟
    ونصل بالنهاية الى نتيجة واحدة يريد الكاتب استخلاصها وهي ان الشيعة فقط هم من يحارب الشاذين... بمعنى آخر ان السصنة والعرب يتسامحون بان يعود قوم لوط من جديد..( ماعندهم مانع)

    هذه الامور يجب ان لايتم الاخذ والعطاء ...العقاب هو القصاص العادل وهو الحل وان كان جماعة مقتدى ( ولاادري لماذا بالذات اختار المعلقون اتهام مقتدى) ولكن ان كانوا ورائها فخير مافعلوا وياليت باقي المتحدثين بالدين والمتشرعين من المراجع ان يدلو بدلوهم ولايسكتو كما سكتو يوم تم القاء القبض على الشهيد محمد باقر الصدر..
    ففي هذه الامور يجب ان يصدر صوت لان مايفعله الشذوذ هو تخريب للمجتمع.


    ---------------------------------
    24/04/2009
    الجيران ـ واشنطن ـ عن( النور) ـ تتهم ناشطة عراقية بارزة لحقوق الإنسان الميليشيات الشيعية بممارسة "أشكال تعذيب مؤلمة" ضد الشواذ جنسياً. وقالت إن البعض يغلقون مؤخراتهم بـ"مادة صمغية" إيرانية الصنع، ويسقونهم "مادة مسهلة" لمضاعفة آلامهم. كما أوضحت (ينار محمد) إن هذه المادة الصمغية قوية جداً، ولا يمكن أن تزال إلا بعملية جراحية.
    وأكدت صحيفة هافنغتون بوست إن تقارير من بغداد تكشف استمرار ما أسمته "الأفعال الشنيعة" و"المعاملة الوحشية" التي يتعرّض لها الشاذون، مشيرة الى أن الشواذ يسقون بعد ذلك "شراباً مسهلاً"، وبسبب إغلاق مؤخراتهم، يتعرّضون فوراً لحال تسمم تؤدي الى الوفاة.

    وأوضحت الصحيفة الأميركية أن الميليشيات تقوم بتصوير هذا النوع من "العمليات الانتحارية الإجبارية" من خلال الهواتف النقالة بهدف "ترهيب" الشبّان. وذكرت الصحيفة إن رجال الميليشيات الشيعية يستندون في تنفيذ عمليات الملاحقة والتقتيل على فتوى دينية "تقر قتل هؤلاء الشواذ شر قتلة". مشيرة الى أن ما أسمته "اضطهاد الشواذ جنسياً لا ينحصر برجال الدين الشيعة، فعلماء السنة أيضا يفرضون عقوبة الموت ضد اللوطية.

    وذكر أستاذ جامعي في بغداد، متخصص في علم الاجتماع –رفض الكشف عن اسمه- أنّ هذه الظاهرة لم تكن معروفة في العراق إلا في نطاق ضيق جداً، وغالباً ما يتم التكتم عليها، أو معالجتها بالإهمال الاجتماعي لمن يقع فريسة هذه الآفة الاجتماعية. وأوضح أنّ الحرب وعمليات التقتيل والاضطهاد التي تعرض لها المجتمع، وشيوع الجريمة، والمخدرات، والبطالة، وما تعرضت له العوائل من اهتزازات في بنائها الاجتماعي كنتيجة لسجن الآباء، أو قتلهم أو اختطافهم أو غيابهم طويل الأمد لأي سبب من الأسباب، فضلا عن الاستخدام السيىء للإنترنت وبرامج الفضائيات الغربية، كلها عوامل مساعدة على ظهور هذه الأمراض الاجتماعية التي تُواجه بقوة بناء على أوامر دينية.
    ودعا الأستاذ الجامعي الى حلول أقل قسوة من بينها إنذار الشاذين أو محاولة معالجتهم من خلال أطباء متخصصين، أو "نفيهم" من البلد نهائياً!. بدلا من قتلهم بأساليب قاسية


    رابط الخبر
    http://www.aljeeran.net/wesima_artic...24-143302.html
    ليسَ بـــــلد احق عليك من بلد ==== خير البلاد من حملك.


    شَكَونا لهم احزاب العراق === فعابوا علينا لحوم البقر
    فكانوا كما قيلَ فيما مضىِ === أُريها السُهى وتريني القمرْ

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    543
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansorsharef مشاهدة المشاركة
    اخي الوطن ضاع و السرسرية يلعبون شاطي باطي وانت تتكلم عن درجة الاجتهاد ليش الي عندهم الاجتهاد و ينهم وشنو الي عملو لنا على الاقل خلي واحد عنده غيره على وطنه يصده لهذوله المخانيث لو تريدون تبحثون عن المسوغ الشرعي اخوي ضل ابحث
    هذا ليس له علاقة بالموضوع لأن هؤلاء لم يصدرو على حسب علمي فتوى بقتل الشاذين جنسيا ً لأننا وبكل بساطة لانعيش عصر الدولة الأسلامية بحذافيرها ،، التصدي لهؤلاء المخانيث لايتم بالقتل فحسب ،، بل بأمور أخرى تربوية ،، على كل حال لكل وجهة نظره .

    تحياتي
    العراق أولا ً وأخيرا ً



    [align=center][/align]






    .

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    543
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihayel مشاهدة المشاركة
    ليش هو محتاج الى مسوغ او درجه اجتهاد حتى يصدر امر بالقتل واين كان الامر الشرعي حين اصدار امرا بقتل السيد عبد المجيد الخوئي رحمه الله امام وفي باب حضره امير المؤمنين سلام الله عليه اخوان امر القتل في العراق اصبح مثله مثل تدخين سيكار اوشرب ماء
    أفهم من كلامك هذا أنه يحق لكل أنسان أن يفتي يالقتل ويهب الحياة لمن يريد أو لا يريد ،، وهذا بغير أن يكون مجتهدا ً جامع للشرائط ،، !!! .

    أخي هذه الفتاوى من أختصاص المجتهدين فقط ،، وللعلم نحن لا نعيش اليوم بدستور الدولة الأسلامية بكل معنى الكلمة ،، أي أن دستورنا لم يـُسن حسب الدين الأسلامي 100 بالمئة ،، حتى أيران والسعودية لا يوجد عندهم المسوغ الشرعي بالجلد أو الرجم أو ما شابه ذلك ،، لأنهم لم يطبقو الدين الأسلامي بكل حذافيره .. والحديث يطول حول ذلك ..

    ولكن يبقى السؤال هل يحق لأنسان ما لم يصل الى درجة الأجتهاد أن يفتي كيف ما تشتهي نفسه ؟؟؟؟؟؟ .

    أتصور أن الجواب هو النفي بالتأكيد .. لأنه حسب الديث الشريف (( من أفتى بغير علم فقد أكبه الله في النار على منخره يوم القيامة )) ،، ،، صدق رسول الله صلى الله عليه وآله ِ وسلم .
    العراق أولا ً وأخيرا ً



    [align=center][/align]






    .

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-05-2009, 22:48
  2. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 24-07-2008, 15:41
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-01-2007, 19:54
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 01:27
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-03-2006, 15:55

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني