النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    3,049

    افتراضي هنيئا لكم هذا الدلال يا اعوان النظام ( البائد ) !!

    في بيان صدر عن وزارة الدفاع دعت حكومتنا الرشيدة موظفي دائرة المرافق الاقدم ( حماية الرئيس ) في ديوان الرئاسة المنحل الى مراجعة دائرة شؤون المحاربين لترويج معاملاتهم التقاعدية !!

    من جهة اخرى صرح النائب عبد مطلك الجبوري ( بعثي مخابراتي سابق ) انه نقل مطالب ضباط كبار في الجيش العراقي السابق من اجل تغيير موقفهم المعارض تجاه الحكومة الى السيد رئيس الوزراء خلال مباحثات اجراها معه .. وقد تشهد الايام المقبلة الاعلان عن عودة اسماء كبيرة الى بغداد واعلان دعمها للحكومة والعملية السياسية برمتها . .
    ( الاخبار اعلاه منشورة في جريدة الصباح جريدة دولتنا الجديدة الغراء التي يراس تحريرها المتملق البعثي لجرذ العوجة فلاح المشعل .. يعني اخبار رسمية ومؤكدة ) .
    حقا انه زمن المسخ والعجائب .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,519

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موج البحر مشاهدة المشاركة
    في بيان صدر عن وزارة الدفاع دعت حكومتنا الرشيدة موظفي دائرة المرافق الاقدم ( حماية الرئيس ) في ديوان الرئاسة المنحل الى مراجعة دائرة شؤون المحاربين لترويج معاملاتهم التقاعدية !!
    من جهة اخرى صرح النائب عبد مطلك الجبوري ( بعثي مخابراتي سابق ) انه نقل مطالب ضباط كبار في الجيش العراقي السابق من اجل تغيير موقفهم المعارض تجاه الحكومة الى السيد رئيس الوزراء خلال مباحثات اجراها معه .. وقد تشهد الايام المقبلة الاعلان عن عودة اسماء كبيرة الى بغداد واعلان دعمها للحكومة والعملية السياسية برمتها . .
    ( الاخبار اعلاه منشورة في جريدة الصباح جريدة دولتنا الجديدة الغراء التي يراس تحريرها المتملق البعثي لجرذ العوجة فلاح المشعل .. يعني اخبار رسمية ومؤكدة ) .
    حقا انه زمن المسخ والعجائب .
    [align=justify]
    السلام عليكم عزيزي موج البحر

    زمن المسخ والعجائب ليس جديداً في عراقنا الجديد !!
    فدعوة عناصر قوى الامن الداخلي والمخابرات قد تمت قبل اكثر من عامين لترويج معاملاتهم التقاعدية ، بل ان جميع الضباط الكبار للنظام المقبور يستلمون منحة كل ثلاثة أشهر منذ عام 2005 !
    لم يبق من البعثيين المشمولين بالاجتثاث اكثر من 1500 بعثي في كل العراق ، يعني ان شهدائنا الذين قضوا في زمن الطاغية ماتوا (بالنتلة الكهربائية) !!
    معاملات اعضاء الفرق والرفاق يتم انجازها بفترة قياسية وفي الدائرة التي اعمل بها عاد اربعة رفاق قدموا معاملاتهم بتاريخ 2/6/2009 وانجزت بتأريخ 29/6/2009 يعني بمدة 27 يوماً فقط واستلموا رواتبهم للسنوات السابقة التي تلت السقوط !!
    في حين لم يزد شهدائنا على طول العراق وعرضه بما فيهم الهاربين من الجيش المشمولين بالقانون وبعض الذين دخلوا زورا ، لم يزدوا على أربعين ألف شهيد لحد الان ! وخرج اعلامنا وادبياتنا الاسلامية خصوصا كاذبة أمام العالم عندنا اعلنت ان صدام أعدم مئات الألوف من العراقيين !!
    ولا زالت شريحة كبيرة من المضطهدين السياسيين اعني بهم المعتقلين السياسييين واقارب الشهداء للدرجة الرابعة لم يحصلوا على اي حق بل لم يعترف بحقوقهم لحد الان ، في حين تقبع مئات معاملات المفصولين السياسيين في الوزارات البعثية بين ركام الاتربة والاوراق وضاعت اخرى في سلة المهملات ..
    وزارة المهجرين والمهاجرين لم تنصف لحد الان اي مهاجر او مهجر واهتمت بامور النازحين فقط ونسيت الهدف الذي اسست من اجله ..
    عجائب كثيرة في هذا الزمن (الأعوج) ! وصدق شاعرنا البصري احمد مطر في لافتات حين قال :[/
    align]
    لافتات
    بلاد العجائب
    شعر: أحمد مطر
    عَجِبَتْ لمرآنا العَجائِبْ
    واستغربَتْ مِنّا الغَرائِبْ!
    لا نَحنُ أحياءٌ ولا مَوتى
    وَلا أهْلُ البِلادِ وَلا أجانِبْ!
    تَهوي المصائِبُ فَوْقَنا
    وَتَسوقُنا مِن كُلِّ جانِبْ
    لكنَّنا لَسْنا هُنا
    فَكَأنّما هِيَ نَفْسُها ابتُلِيَتْ بِنا
    وكأنّما نَحنُ المَصائِبْ!
    وأَقُولُ (نَحنُ)
    وَما أنا إلاّ (أنا)
    لا جَبهَتي انخفَضَتْ ولا ظَهري انحنى
    لكنَّ من شأني الرُّسوبَ لأنّني
    أَفنيتُ عُمْريَ كُلَّهُ
    أَمَلاً بِتَعويمِ الرَّواسِبْ!
    ***
    زَبَدُ البِحارِ بلا يَدٍ
    حتّى يكُفَّ بِكَفِّهِ صَفْعَ المراكبْ.
    صَخْرُ البِحارِ بلا فَمٍ
    حتّى يَفُكَّ بِفكِّهِ قَيْدَ الطَحالِبْ.
    لكنَّ كلاًّ مِنهُما
    قَدْرَ استطاعَتِهِ يُشاغِبْ.
    وَلَرُبَّما فَتَكَ الطّليقُ بطُحْلُبٍ
    وَلَرُبّما نَجَحَ الأَسيرُ بِكَسْرِ قارِبْ!
    فَلأَيِّ جِنسٍ تَنْتَمي
    هذي الملايينُ التي
    بحِمى الجَريمةِ تحتمي؟!
    وَلأَيِّ شيءٍ رُكِّبَتْ فيها العُيونُ
    وَليسَ مِن عَينٍ تُراقِبْ؟!
    وَلِمَ الأَيادي والشِّفاهُ
    وَلا يَدٌ تَعلو.. ولا شَفَةٌ تُحاسِبْ؟!
    أَشباهُ أشباحٍ
    تَروحُ وَتَغتدي
    بَينَ المَزابِلِ وَالخَرائِبْ
    وَهُتافُها يَعلو لِسارِقِ قُوتِها
    وَلِمُستبيحِ بُيوتِها:
    شُكراً على هذي المَكاسِبْ!
    ***
    رَبّاهُ.. لا تُطفِئْ ذُبالَةَ خافِقي
    دَعْها لِتُؤنِسَ وَحْشَتي
    وَسْطَ الغَياهِبْ.
    رَبّاهُ.. لا تَنزِعْ ضَميريَ مِن دَمي
    فأنا وَحيدٌ..
    لَيسَ لي إلّاهُ صاحِبْ.
    رَبّاهُ
    يا مَن صُغتَني بَشَراً سَوِيّاً
    أَبقِني بَشَراً سَويّاً دائماً
    في عَصْرِ فِئرانِ التّجارِبْ.
    فَقْري، عَرائي
    غُربتي، دائي
    شقائي
    وَقْفَتي ما بينَ أنيابِ النّوائِبْ
    هِيَ كُلُّها
    - حتّى أَظَلَّ كما أنا -
    [align=center][/align]ثَمَنٌ مُناسِبْ!
    تهددوننا بالاعدام , كلّنا محكومون بالإعدام , ولكلّ أجل كتاب وموعد لن يخلفه ..
    الشهيد السعيد نعمان القريشي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    3,049

    افتراضي

    سلمت يداك اخي قيصر فوالله لقد وضعت الاصبع على الجرح وما نقلك لهذه الابيات الا تجسيدا لمعاناتنا الازلية ..
    وقائع عودة البعثيين ( القياسية ) وغيرهم الى وظائفهم واستلامهم حقوقهم كاملة موجودة في جميع الوزارات والادارات العامة وحتى ضباط المخابرات والامن في الاجهزة السابقة عادوا ...
    اما بخصوص البطىء الشديد في انجاز معاملات الشهداء فالجواب لدى عامر عبدالكريم عضو مجلس الرعاية وممثل مؤسسة الشهداء في اللجنة الخاصة المسؤولة عن المصادقة على الملفات .. لا ادري لماذا تتاخر المصادقة شهورا !! مع توفر كافة الوثائق الداعمة للاستشهاد .. اذا قيل بسبب التدقيق فيا اخي المعاملة تمر عبر 3 لجان تدقيق اثنان في المديرية وواحدة في اللجنة قبل وصولها ليد اعضاء اللجنة فلماذا تتاخر .. وهنا اذكر موقفا سمعته من خلف عبدالصمد رئيس المؤسسة .. عند بدء عمل المؤسسة رشحت الداخلية عضوا لها في اللجنة الخاصة فتبين انه كان بعثيا وفي الخدمة في احد الاجهزة الامنية لغاية السقوط !! وموقفا اخر .. احد رؤساء اللجنة الخاصة الذين تعاقبوا ( قاض من مجلس القضاء الاعلى ) عرقل مصادقة استشهاد اية الله العظمى قاسم شبر رحمة الله عليه لعدم كفاية التوثيق !!!!! وموقفا اخر معاملة مصادقة استشهاد الشهيد المجاهد البطل علي الموسوي ( احد الذين تم تفجيرهم بالديناميت وعرضوا على شاشات التلفزة استمرت عملية المصادقة على استشهاده اكثر من 3 اشهر !! لدرجة ان شقيقته التي تقدمت بالطلب للمصادقة تم تعيينها في المؤسسة وباشرت وتوفيت قبل ان تتم المصادقة !!! ) تجربتي الشخصية ايضا انقلها .. يحتوي ملف استشهاد والدي رحمة الله عليه على مقتبس حكم بالاعدام مع 33 داعية وشهادة وفاة مدون فيها مجرم معدوم لانتمائه لحزب الدعوة العميل وايضا سجل النفوس في الاحوال الشخصية مذكورة هذه العبارة امام اسمه وهو امر نادر وكتاب توثيق من حزب الدعوة الاسلامية يوثق شهادته وانه مسجل لدى شهداء الحزب رسميا ومع ذلك استغرقت عملية المصادقة اكثر من 4 اشهر !!!
    لقد مللنا الكتابة في هذا الامر فوالله تخنقنا العبرة عند كل حرف الى الله المشتكى واليه ترجع الامور وكل انسان سيلقى جزاءه العادل .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    2,396

    افتراضي

    نخشى أن يكون القادم هو تعويض عوائل الأمن والمخابرات البعثية الذين يثبت أنهم قتلوا بعمليات الدهم والتفتيش خلال ثلاث عقود ونصف من ملاحقة عوائل الشهداء
    وكذلك الذين قتلوا في مواجهات مع الشيعة في الإنتفاضات من الحرس الخاص والحرس الجمهوري والمغاوير وفدائيي صدام و..
    واعطائهم درجة شهيد وتروج لهم معاملات التقاعد والمنحة

    يلله هي مال أبو واحد، خل ياكلون .
    [align=center]((رحم الله من قرأ سورة الفاتحة وأهدى ثوابها لروح المرحوم الفقيد السيد أبو حيدر الحسيني))[/align]



    [align=center]



    [/align]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,519

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حيدر الحسيني مشاهدة المشاركة
    نخشى أن يكون القادم هو تعويض عوائل الأمن والمخابرات البعثية الذين يثبت أنهم قتلوا بعمليات الدهم والتفتيش خلال ثلاث عقود ونصف من ملاحقة عوائل الشهداء
    وكذلك الذين قتلوا في مواجهات مع الشيعة في الإنتفاضات من الحرس الخاص والحرس الجمهوري والمغاوير وفدائيي صدام و..
    واعطائهم درجة شهيد وتروج لهم معاملات التقاعد والمنحة

    يلله هي مال أبو واحد، خل ياكلون .
    [align=justify]
    للعلم اخي ابو حيدر ، ان جميع المجرمين الذين تمت تصفيتهم بعد سقوط النظام اعتبروا من شهداء الارهاب ، وهم الان يتقاضون رواتب ومنح من الدولة بل ان بعض ابناء هؤلاء قد تم تعيينهم عوضا عن آبائهم البعثيين في دوائر الدولة كما حدث في النفط وجامعة البصرة ..!
    والأنكى من ذلك كله ان محاكم الدولة بدأت بمحاكمة المتهمين بقتل هؤلاء ، في حين حصل ذوبهم (ذوي المجرمين) عن فصل (دية) كبير من عشيرة المتهم واحيانا تكون اكثر من عشيرة ، بحيث حصلت عشيرة أحد المجرمين الخمارة على مبلغ قدره 170 مليون دينار كفصل من اربعة عشائر اشترك ابنائها في قتل هذا المجرم !!
    اما نحن (أولاد الملحة) فلا زلنا ننتظر محاكمة مجرم واحد من هؤلاء شمله قانون الاجتثاث او قانون المسائلة والعدالة البديل ! وقد نبقى ننتظر الى ان ينطبق علينا المثل القائل (موت يحمار على ما يجيك الربيع) !![/alig
    n]
    تهددوننا بالاعدام , كلّنا محكومون بالإعدام , ولكلّ أجل كتاب وموعد لن يخلفه ..
    الشهيد السعيد نعمان القريشي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    بغداد الحبيبة
    المشاركات
    211

    افتراضي

    [align=center]
    هذه انجازات دولة القانون
    و انتظروا الافضع

    ان شاء الله
    سيتم تعويض العوائل البعثية تعويض معنوي كذلك
    باضافة لقب شهيد الى كل خنزير بعثي نفق او انتبش في عمليه ارهابية

    الله يحفظ دولتنا
    و الى الامام
    [/align]

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,519

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noori مشاهدة المشاركة
    [align=center]
    هذه انجازات دولة القانون
    و انتظروا الافضع

    ان شاء الله
    سيتم تعويض العوائل البعثية تعويض معنوي كذلك
    باضافة لقب شهيد الى كل خنزير بعثي نفق او انتبش في عمليه ارهابية

    الله يحفظ دولتنا
    و الى الامام
    [/align]
    [align=justify]

    ابوي ما يكدر بس على امي !!

    ليش دولة القانون !!
    مو خمسين كتلة سياسية اكو هدفها الوحيد محاربة ائتلاف دولة القانون ورئيس الوزراء الذي يبذل المستحيل في سبيل اعادة حقوق ذوي الشهداء والسجناء السياسيين .. ولكن كتل الابتزاز السياسي بالمرصاد بدءاً باخوتنا في التوافق واشقائنا في المجلس الاعلى وبقية الكتل والاحزاب السياسية صاحبة التمثيل البعثي في مجلس النواب !!
    [/align]
    تهددوننا بالاعدام , كلّنا محكومون بالإعدام , ولكلّ أجل كتاب وموعد لن يخلفه ..
    الشهيد السعيد نعمان القريشي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    بغداد الحبيبة
    المشاركات
    211

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر الركابي مشاهدة المشاركة
    [align=justify]

    ابوي ما يكدر بس على امي !!

    ليش دولة القانون !!
    مو خمسين كتلة سياسية اكو هدفها الوحيد محاربة ائتلاف دولة القانون ورئيس الوزراء الذي يبذل المستحيل في سبيل اعادة حقوق ذوي الشهداء والسجناء السياسيين .. ولكن كتل الابتزاز السياسي بالمرصاد بدءاً باخوتنا في التوافق واشقائنا في المجلس الاعلى وبقية الكتل والاحزاب السياسية صاحبة التمثيل البعثي في مجلس النواب !!
    [/align]
    [align=center]
    انا اقصد الحكومة بصورة عامة
    لان هذا الانجاز او المكرمة
    هي نتيجة لتظافر الجهود الخيـرة
    لجميع اطياف الحرامية عفوا اقصد
    جميع اطياف الاحزاب المشاركة في الحكومة
    و انا اقصد حكومة دولة القانون
    و ليس قائمة دولة القانون
    [/align]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    115

    افتراضي

    قبل ما اتخبل واصبح في عداد ....
    لدي تعليق مع عدم رغبتي بالخوض في مثل هذه المواضيع لانها تثير لي مشاكل كثيرة منها هيجان القولون ووجع الراس وغيرها من المشاكل ابعدها الله عنكم ولكن تناول الاستاذ موج لموضوعه الموثر وحرفية العرض شرح قريحتي للكتابة فقررت ان ابدي رائي:
    هناك صورتان الاولى ان البعثيين الاراذل والانذال يستلمون رواتبهم وتقوم الدنيا ولا تقعد عند بعض النواب البعثيين عندما يتناول المجلس او اية جهة موضوع يخص حقوق!!! البعثيين المسلوبه ولا حتى بالكذب يذكرون جرائم تلك العصابة العفلقيه المارقه؟؟!!.
    الصورة الثانيه: جاءني احد الاخوان لمكان عملي ورزقي طالبا مساعدتي في اقناع امراءة مكتويه بنار البعث الساقط باعدام زوجها وابنيها وفقدان ابنها الاخير بسيارة مفخخة امام محل رزقه من ضرورة اصطحابها الى مكان يخص الشهداء من اجل الحصول على توقيعها لارساله الى دائرة التقاعد وبعد عناء كبير رفضت تلك العجوز البالغه من العمر 73 سنه قائلا لي ومن معي ان اولادي وزوجي لا يساوون اموال الدنيا وما فيها وما كان مني الا ان تمتلكني العبرات واخرج مسلما امري الى الله الواحد الاحد.
    كل هذا وما تردون نتخبل

المواضيع المتشابهه

  1. فيديو إجتماع مخابرات النظام البائد مع مسعود رجوي
    بواسطة شبكة عراقنا في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-12-2006, 20:08
  2. 834 مواطنا عراقيا قطع النظام البائد اجزاء من اجسادهم ووشم جباههم
    بواسطة منازار في المنتدى منتدى الوثائق وحقوق الانسان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-09-2006, 00:40
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-05-2006, 15:25
  4. الشعلان : لاضرر في التطبيع !! وقريبا اطلاق (5) من اركان النظام البائد !!!
    بواسطة سيد مرحوم في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-09-2004, 08:12
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-02-2003, 00:40

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني