صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    2,491

    افتراضي موقع ائتلاف دولة القانون، صح النوم!

    سلام عليكم
    بعد الاعلان عن ائتلاف دولة القانون، قمت بزيارة موقع الائتلاف الذي هو:
    http://www.qanoon302.com/
    فشككت هل هو هذا فعلا موقع ائتلاف السيد المالكي ام لا لأن لحد هذه اللحظة لم ينشروا خبر الاعلان عن الائتلاف.
    ثم مررت على قسم الصور والافلام في الموقع فلم اجد سوى فلم واحد بجودة رديئة جدا وفي قسم الصور 11 صورة اكثرها لا تنفع لأن اخراجها سيء!
    الانتخابات وان كانت قائمتك او شخصك او جهتك على حق تحتاج الى حركة اعلامية منسقة وصحيحة، واحد اهم هذه السبل هو استخدام الانترنت والمواقع. فأقولها بصراحة يا اخوان ويا مشرفين على موقع ائتلاف دولة القانون عجلوا وتحركوا لأن الوقت من ذهب والمهمة كبيرة.
    ارجوا منكم واؤكد ان تقوموا بعمل فني وحرفي ولا عمل عاطفي، محبين السيد المالكي كثر بالتأكيد لكن عليكم اختيار الاعمال الحرفية والفنية الجميلة التي ترسل اليكم للنشر. استعينوا بخبراء وفنيين في الاعلام.
    شكرا
    غسلت ايدي من الكل... بس الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,326

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اخي الفاضل سلام ارجوا ان لا يفهم من كلامي في غير محله او دعاية لشبكة دولة القانون الخاصة باخينا الفاضل العضو معنا في الشبكة مصطفى الحسيني.

    الاخ من قبل انتخابات المحافظات انشأ موقع لدعم القائمة وبجهده الشخصي . والاخوة سلمهم الله بعد ذلك انشأوا الموقع الرسمي وبارك الله بهم كانت جهودهم كبيره فيه في دعم القائمة .

    ولكن بعد ذلك توقف . لماذا لا نعلم؟

    وبعد الفوز أسس الاخ مصطفى الحسيني شبكة دولة القانون منذ الشهر الثالث من 2009 والى غاية الان وأكرر بجهده الشخصي استطاع ان يساهم في دعم القائمة وجذب الكثير الكثير لهذه القائمة الشريفة وتستطيعون رؤية زوار الموقع والعدد الكبير الذي جذب في غضون ستة شهور وردود الزوار الداعمة والمساندة للسيد رئيس الوزراء المالكي وقائمته.

    وعمله لا يبتغي منه أجر أو شكر من أحد فقط المساندة الاعلامية لنكون خير داعم ومساند للمالكي في وسائل الاعلام كالنت مثل الاخرين الذين يحشدوا الاقلام والاموال من أجل اسقاط الحكومة. ولكن للاسف لا يوجد تعاون او ربما عدم فهم مدى اهمية التعاون والتنسيق بين المواقع الداعمة والمساندة للقائمة . فبدل ان نتشارك في هذا الجهد . لا نرى البعض الا في وقت الانتخابات او قبلها بقليل.


    قد يقول البعض ان مصطفى الحسيني قريبي او من أهلي لذلك أزكيه ولكن هذا الامر غير صحيح ، وجدته يعمل لوحده وبصمت ومن خلف الكواليس من أجل ان تفوز القائمة وتحقق الاهداف المنشودة والتي نطمح اليها في بناء عراق قوي ومزدهر لا يكون العوبة بيد اطراف خارجية. قوي كما السابق.


    أنا أدعوا اخوتنا في ائتلاف دولة القانون وفي شبكتنا العزيزة وفي شبكة دولة القانون وجميع الكتاب والخيرين أن يعملوا على توحيد الجهود ومن عمل مخلصا فلن يضيع الله أجره وسيجني الثمار قريبا

    فلا تقصروا في نصرة قائمة السيد نوري المالكي وواعلموا ان السلاح الفاعل اليوم سلاح الاعلام

    http://qanon302.com/
    التعديل الأخير تم بواسطة منازار ; 01-10-2009 الساعة 18:44
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    DEARBORN
    المشاركات
    1,421

    افتراضي

    السلام عليكم
    أولا اود بتوجه الشكر الجزيل للاخت العزيزة منازار على ايضاحها وإبرازها لدور شبكة دولة القانون , وهذا يدل على مدى حرص الاخت منازار على دعم الشبكة , وفعلا ان الاخت منازار لها دور كبير ورائع في رفد ودعم جميع الجهود التي بذلت والتي لاتزال تبذل في هذا المجال ,, فلها مني الف شكر وتقدير ..

    الاخ سلام .
    حتى لايكون هناك خلط وإرباك للزائر الكريم , فهناك موقعين على الانترنت بإسم إئتلاف دولة القانون .
    الموقع الاول هو الموقع الموجود في الاسفل في توقيعي وعنوانه على النت WWW.qanon302.com وهذا الموقع قمت بتأسيسه قبل انتخابات مجالس المحافظات السابقة بحوالي شهر , ولله الحمد لايزال يعمل بمثابرة لحد الان والغرض كان دعم لقائمة دولة القانون .
    والموقع الاخر الذي تتكلم انت بخصوصه اخي الكريم هو http://www.qanoon302.com/
    وهذا الموقع قد تفاجأنا به بصراحة . حيث تم انشاءه , وعلى عجل , وتم وضع عبارة الموقع الرسمي لقائمة دولة القانون , ونزل لساحات الانترنت قبل بدأ الانتخابات بحوالي ثلاثة ايام فقط . ولم يقدم اي شيئ للقائمة , حيث وكما تشاهدون فإن اخباره قليلة جدا , ولايوجد صور او تقارير او اي شيئ يوحي بإن هذا الموقع هو فعلا الموقع الرسمي , .
    المهم الموقع نزل بسرعة , واختفى بسرعة ايضا , حيث كما هو موجود الان فالموقع متروك تماما .
    اما شبكة دولة القانون التي قمت انا ( وبعض الاخوة الاعزاء ) بتأسيسها فانها كانت ولاتزال متواصلة مع القراء القرام , ويشهد الله ان الجهود التي نبذلها في هذه الشبكة والوقت الكبير وعملية التحديث المستمرة للاخبار والمقالات ( في اليوم الواحد يتم تحديث الموقع اكثر من عشرة مرات ) كل هذه الجهود كانت قد اثمرت ( ولله الحمد ) عن اقبال جماهيري حاشد للشبكة , حيث معدل زوال الشبكة اليومي هو من اربعة الاف الى خمسة الاف زائر في اليوم الواحد ) وهذا بفضل الله يعتبر انجاز كبيرة لم تستطيع اكبر المواقع على النت ان تحصده في فترة اشهر فقط . وسبب النجاح بإعتقادي كان الاخلاص في العمل , وعدم الرياء , بل كنّا نعمل بهدوء تام , وعملنا كان ولايزال له غاية واحدة فقط , هو دعم ونصرة قائمة دولة القانون , والتي هي ( كما نعتقد ونثق ) ان هذه القائمة لو بسطت لها الوسادة , فإن العراق فعلا سيكون فقط دولة للقانون .وهذا بالتأكيد مايتمناه جميع العراقيين ِ.
    مصطفى الحسيني

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    2,491

    افتراضي

    لعد اشكد تعبانين جماعة السيد المالكي ... هالشكل احكيها حتى بلكة واحد منهم يزعل ويحسس جماعته.
    وشكرا الك اخي مصطفى الحسيني
    غسلت ايدي من الكل... بس الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    DEARBORN
    المشاركات
    1,421

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam مشاهدة المشاركة
    لعد اشكد تعبانين جماعة السيد المالكي ... هالشكل احكيها حتى بلكة واحد منهم يزعل ويحسس جماعته.
    وشكرا الك اخي مصطفى الحسيني
    السلام عليكم
    الاخ العزيز سلام ..
    نحن لانقول إن جماعة السيد المالكي ( تعبانين ) فهذا بالتأكيد وصف لايرقى الى جهود كبيرة يقوم بها الكثير الكثير من ( جماعة ) السيد المالكي ,
    نعم .. يحق لنا ان نقول ان هناك الكثير الكثير من الجماعة ( التعبانين ) الذين مهمتهم هي التسلق على جهود الاخرين لغرض الوصول الى اهداف مادية بحتة , وثق اخي الكريم ان هؤلاء هم مثل امواج البحر فعلى الرغم من كثرتها , إلا انها سرعان ماتنتهي وتتلاشى عند الساحل ..
    نعم .. هناك اناس وصوليون , يحاولون ان يجيّروا الاحداث لصالحهم , والغرض كما قلت هو بعض الحضوة لغرض الربح المادي ,
    نسأل الله ان يسدد خطانا جميعا اخي الفاضل , وكما قال تعالى .. فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ..
    صدق الله العلي العظيم

    مصطفى الحسيني

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    22,572

    افتراضي

    وفقكم الله اخي مصطفى وأثابكم وجعل ثواب عملكم نجاح ماتتأملونه من أهداف سامية أردتموها من دعم ائتلاف دولة القانون في الدنيا ، وأمن وأمان وحبور في الآخرة ان شاء الله ..وجهود كهذه غير مدبرة ومصطنعة قد تكون في بعض الأحيان اوقع في التأثير من عشرات الجهود المرتبة او المؤقتة..
    وان كنت أرى واعجب بالطبع (وربما دل على ذلك دخول 4000 زائر وعضو للموقع المدار بجهود فردية مخلصة مشكورة) وكما هو المعمول به والمتأمل لائتلاف واسع وكبير كـ " دولة القانون " يراد له ان ينتزع قصب السبق في الانتخابات ليمثل دولة ثرية بمواردها المادية والبشرية كالعراق ، انه لابد له ، وعلى الاقل (ولايكفي التعلل بوجود مواقع لاحزاب الائتلاف قد تقوم بذلك ) ، من ان يقدم لجمهوره (الذي يريد له التفاعل معه والتصويت له ) موقعا الكترونيا محترفا (في عالم اصبح في الانترنت اسرع في التفاعل مع المعلومة وايصالها وتأثيرها من كل وسائل الاعلام الأخرى تقريباً) يضم بين جنباته كل أهدافه وأسباب نشوءه ، وأسماء الكتل والأحزاب والشخصيات المنضوية تحته ، او مايجمعه ويفرقه مع بقية الاحزاب والائتلافات الأخرى ،وأسباب الاختلاف معها، بالاضافة الى الاليات والمعاييرالتي سيعتمدها في اختيار وزراءه اوالاولويات التي سيعتمد مناقشتها وفق اهتمامات الشعب وحاجاته في البرلمان القادم ، وكافة التحديثات والتغيرات التي تتم من وقت اعلانه كائتلاف حتى يوم اعلان النتيجة ..ومن ثم مواصلة التعاطي - اذا ماتم النجاح لهم في الانتخابات باذن الله - مع كافة التطورات اليومية او يواجه الائتلاف أثناء عملية تشكيل الوزارة او اداءه كائتلاف في البرلمان او حتى مناقشة ومعالجة كافة العقبات التي تواجهه أثناء ذلك .بل قد يشكل التعاطي مع هذا الموقع من قبل الجمهور عاملا مهما ورافداً خصبا للكثير من ردات الفعل التي يمكن من خلالها قياس مزاجه وتطلعاته ومؤاخذاته وعلامات الاستفهام لديه حول الأداء العام للائتلاف ومسيرته .باختصار هذا العمل وان كان ليس معقدا كثيرا ، الا انه يحتاج ولكي يسير بشكل مرضي لفريق عمل اعلامي مصغر متخصص يضمن تمويلا وتفرغاً واتصالاً بمصادر معلومات صحيحة ودقيقة يصل لها الخبر بالسرعة والدقة المطلوبة ، ليصاغ وينشر في توقيته المناسب الذي يضمن فيه الناشر تفاعل المتلقي معه وتأثيره عليه ، وبما يجعله مواكباً لخطوات الائتلاف واداءه في الواقع وومؤيداً داعما ومراقبا وناقداً بناءً بشكل دائم ومستمر له.
    على العموم اخي مصطفى..بارك الله لك في جهودك ووفقك
    وكما يقال "قليل دائم خير من كثير زائل" .





  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    39

    افتراضي

    حياك الله اخي مصطفى على الجهد الرائع الذي تبذله من اجل نصر قائمة دولة القانون و هذا يحسب لك عند الله و عند العراقيين الوطنيين انا من المتتبعيين لموقعكم و من المعجبين جدا به بارك الله جهودك اخي العزيز و اعتذر اذا ما نقلت بعض المواضيع دون الاشاره الى اسمك او موقعك الى منتديات الناصرية الثقافية من اجل نصرة قائمة دولة القانون
    http://www.alnasiriyah.com/forum/index.php

    اتمنى لك التوفيق في عملك في نصرة قائمة دولة القانون

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    DEARBORN
    المشاركات
    1,421

    افتراضي

    السلام عليكم

    الاخ العزيز سيد مرحوم . كلامك قد اصاب كبد الحقيقة , وكم نتمنى ان يتصدى اناس مخلصين ومهنيين لهذه المهمة .
    فالاعلام الالكتروني الان لايقل اهمية عن الاعلام المرئي أوالمسموع . بل ثق اخي الكريم يتعداه في احيان كثيرة ..

    الف تحية على التشريف والنصيحة والمشاركة ..


    الاخ العزيز الاكدي المحترم

    جزاك الله كل خير , ولك حرية النقل من شبكة دولة القانون , حتى دون الحاجة الى ذكر المصدر , فغايتنا جميعا هي محاولة إيصال الكلمة المؤثرة والهادفة لأكبر عدد ممكن من القراء الاعزاء ..
    الف شكر وتقدير لك اخي الفاضل

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    2,491

    افتراضي

    سلام عليكم
    على الاخوان في ائتلاف دولة القانون يعون موضوع الاعلام وخاصة الاستفادة من الانترنت (خاصة اذا تم الموافقة على مشاركة عراقيين المهجر) لنشر مباديء هذا الائتلاف الذي نأمل منه ان يضمد جراح العراق والعراقيين ويلم شملهم.
    اقولها مرة اخرى، ارجوا الاستعانة بأناس متخصصين في هذا المجال ولا يكون الامر كهبة شعبية فقط من قبل المحبين، الاعلام والدعاية اصبح امر علمي وله دراسات وبحوث واحصائيات وكل شيء مبني على العلم والمعرفة.
    شكرا
    غسلت ايدي من الكل... بس الله

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    DEARBORN
    المشاركات
    1,421

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    على الاخوان في ائتلاف دولة القانون يعون موضوع الاعلام وخاصة الاستفادة من الانترنت (خاصة اذا تم الموافقة على مشاركة عراقيين المهجر) لنشر مباديء هذا الائتلاف الذي نأمل منه ان يضمد جراح العراق والعراقيين ويلم شملهم.
    اقولها مرة اخرى، ارجوا الاستعانة بأناس متخصصين في هذا المجال ولا يكون الامر كهبة شعبية فقط من قبل المحبين، الاعلام والدعاية اصبح امر علمي وله دراسات وبحوث واحصائيات وكل شيء مبني على العلم والمعرفة.
    شكرا
    اكرر شكري لك اخي الكريم

    ونسأل الله ان يوفقنا جميعا لما فيه الخير للجميع ..

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    22,572

    افتراضي

    بواسطة نصير المهدي :
    لا ادري بأي صفة يشارك جلال الصغير في الانتخابات الايرانية .. وهم يحرمون المواطن العراقي المقيم عندهم حتى من تسجيل عقد زواجه .. أو ولادة طفله .. هل إكتشف أن جلال الصغير إيراني كما تحاول العقلية الطائفية تصوير كل شيعي بهذه الصفة .. مع أن الصغير وإسمه جلال عبد الزهرة زغير من آل جويبر في الناصرية وقد حور أبوه الشيخ عبد الزهرة الصغير إسم أبيه الى الصغير بدلا من زغير .. الطريف أن يلتقي موقع دولة القانون الذي يديره حزب الدعوة مع تخرصات بعثية طائفية مكشوفة كما في المقالة التالية :

    http://www.kitabat.com/i61544.htm

    جلال الصغير يشارك في الأنتخابات الإيرانية ويمنعها على العراقيين
    بواسطة: mustafa
    بتاريخ : الأربعاء 07-10-2009 12:45 مساء
    اولا لا انسى الجهود الكبيرة والمشكورة للاخ الفاضل مصطفى الحسيني نتيجة انشاءه ومتابعته المستمرة لموقع اصبح متابعا من قبل نسبة عالية من الزائرين والقراء . وثانيا فما افهمه من تعليق سابق للاخ العزيز مصطفى الحسيني أدناه في موضوع اثاره احد الاخوة على موقع(شبكة دولة القانون ) من انه موقع غير رسمي - وان قام على انقاض الموقع السابق سواء كان هو الاخر رسميا او غير رسمي - حيث اقيم بجهود شخصية مشكورة اساسها خدمة قائمة ائتلاف دولة القانون في الانتخابات.وعليه وزيادة في التدقيق ورفعاً لاي التباس (كما حصل مع بعض المواقع التي تلقفت الموضوع وكأنه هدية بعد ان عنونته بانه جاء تأكيدا للموقع الرسمي لائتلاف دولة القانون !!) ، او أي اثار سلبية متفهمة نتيجة العمل ومايقابلها من عمليات تصحيح مستمرة للأداء فيها كما شاهدنا مع نقل الموضوع السلبي والواضح الهبوط و المثار ضد (الشيخ جلال الصغير) وماقابله من تعليق عنيف - متفهم - لموقع براثا ، نقله موقع (دولة القانون) ووضعه كجزء من عملية المراجعة وحق الاخر في بث اعتراضاته ولو كان من موقع مناويء يخالف سياسته او اهدافه الانتخابية ..
    http://www.qanon302.com/news.php?action=view&id=3566
    او كان التعليق كما اوحى مضمونه مقارنة بشلال مواضيع براثا الهابطة ايضا قد اراد استغلال هذه الثغرة السلبية للحط من قيمة الموقع والائتلاف الذي يؤيده.مع تمنياتنا ان يكون موضوع التنبيه الذي وضعه موقع (دولة القانون) بعد ذلك وكأنه مراجعة حقيقية عامه لسياسات ضبط المواضيع وامضاء التعليقات عليها..اكثر تفعيلا ونجاحاً حتى ينعكس العنوان على الضمون فيكون النجاح موفقا للموقع ومن يؤيده انتخابيا لاجل تحقيق هذه المضامين في الواقع ولكونه كمايراه الاقدر والاقرب لتحقيقها..مرة اخرى جهود جبارة ومشكورة جدا نرجو دوام التقدم لها وفق خطوط مهنية وأحترافية اكبر تتسع لماتعمل له من اهداف كبيرة جدا بحجم العراق الكبير .

    [line]-[/line]
    (...حتى لايكون هناك خلط وإرباك للزائر الكريم , فهناك موقعين على الانترنت بإسم إئتلاف دولة القانون .
    الموقع الاول هو الموقع الموجود في الاسفل في توقيعي وعنوانه على النت WWW.qanon302.com وهذا الموقع قمت بتأسيسه قبل انتخابات مجالس المحافظات السابقة بحوالي شهر , ولله الحمد لايزال يعمل بمثابرة لحد الان والغرض كان دعم لقائمة دولة القانون .
    والموقع الاخر الذي تتكلم انت بخصوصه اخي الكريم هو http://www.qanoon302.com/
    وهذا الموقع قد تفاجأنا به بصراحة . حيث تم انشاءه , وعلى عجل , وتم وضع عبارة الموقع الرسمي لقائمة دولة القانون , ونزل لساحات الانترنت قبل بدأ الانتخابات بحوالي ثلاثة ايام فقط . ولم يقدم اي شيئ للقائمة , حيث وكما تشاهدون فإن اخباره قليلة جدا , ولايوجد صور او تقارير او اي شيئ يوحي بإن هذا الموقع هو فعلا الموقع الرسمي , .
    المهم الموقع نزل بسرعة , واختفى بسرعة ايضا , حيث كما هو موجود الان فالموقع متروك تماما .
    اما شبكة دولة القانون التي قمت انا ( وبعض الاخوة الاعزاء ) بتأسيسها فانها كانت ولاتزال متواصلة مع القراء القرام , ويشهد الله ان الجهود التي نبذلها في هذه الشبكة والوقت الكبير وعملية التحديث المستمرة للاخبار والمقالات ( في اليوم الواحد يتم تحديث الموقع اكثر من عشرة مرات ) كل هذه الجهود كانت قد اثمرت ( ولله الحمد ) عن اقبال جماهيري حاشد للشبكة , حيث معدل زوال الشبكة اليومي هو من اربعة الاف الى خمسة الاف زائر في اليوم الواحد ) وهذا بفضل الله يعتبر انجاز كبيرة لم تستطيع اكبر المواقع على النت ان تحصده في فترة اشهر فقط . وسبب النجاح بإعتقادي كان الاخلاص في العمل , وعدم الرياء , بل كنّا نعمل بهدوء تام , وعملنا كان ولايزال له غاية واحدة فقط , هو دعم ونصرة قائمة دولة القانون , والتي هي ( كما نعتقد ونثق ) ان هذه القائمة لو بسطت لها الوسادة , فإن العراق فعلا سيكون فقط دولة للقانون .وهذا بالتأكيد مايتمناه جميع العراقيين ِ.
    مصطفى الحسيني ....)





  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نشكر الأخ سلام على هذا الموضوع
    الأخ مصطفى الحسيني بارك الله فيك على هذا المجهود الرائع ونشد على يدك ونحن معك ومع دولة القانون
    وبتوفيق أنشأالله

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    3,049

    افتراضي

    بارك الله بجهودك اخي مصطفى .. اقترح ان تثابر وتعمل للوصول الى مكتب السيد رئيس الوزراء لشرح تفاصيل هذا الامر واهميته البالغة المصيرية وما تم انجازه لحد الان بامكانيات فردية داعمة تغلبت على امكانيات جهة رسمية كان من المفترض ان تقوم بواجبها الاعلامي الداعم .

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    DEARBORN
    المشاركات
    1,421

    افتراضي

    السلام عليكم

    الاخ العزيز سيد مرحوم , والاخ العزيز ابن صلاح الدين .
    ألف شكر وتقدير على المشاركة .

    الاخ العزيز موج البحر .
    لم يخطر ببالي يوما أن يكون هذا الموقع غاية للوصول الى مسامع المسؤولين بالدولة , فالموقع , كان ولايزال مجرد وسيلة متواضعة مني لدعم العملية السياسية في البلد . مع العلم إن عملية وصولي للسادة المسؤولين ( ليست ببعيدة عني ) .
    الاعلام له اليد الطولى في العالم الان , والبلادة الواضحة والبرود والارتباك في إعلام قائمة دولة القانون أيضا لايخفي على احد , بسبب محاولة البعض ان يتنطط فقط حينما يمر بعض المسؤولين بجانبه , ويخمد الى نومه حينما لايراقبه احد , يعني العملية لدى البعض هي فقط ( باب للرزق ) لاأكثر ولاأقل .
    بينما نظرتي انا للموقع تعتبر قتال ببسالة مع قائمة دولة القانون , ومحاولة صد الكثير من الشبهات والدعايات المغرضة التي تتقاسمها الكثير من المواقع المغرضة .. ومحاولة دفع هذه الشبهات عن القائمة ..
    وكما قيل اخي العزيز ماكان لله ينمو , وسأضرب لك الان مثالا ( علميا ) حيا حول الفرق بين الموقعين . وذلك من خلال تقييم الموقع العالمي الاول لتقييم المواقع ( alexa ) حيث إن ترتيب ( الموقع الرسمي ) للقائمة , والذي يبث فعلا من موقع مكتب حزب الدعوة الرسمي في بغداد , فإن تسلسله في موقع alexa يبلغ 1,892,446 وهذا معناه بإختصار إن تسلسل هذا الموقع عالميا بهذا البعد جاء نتيجة الضعف الشديد للزيارات والمشاركات التي هي معدومة اصلا , ولتقريب المعنى أكثر , فإن الموقع الاول في العالم والذي يحمل الرقم واحد هو google ثم يليه موقع yahoo بالمرتبة الثانية , ثم يليه موقع youtube بالمركز الثالث , وهكذا .
    في حين ان موقعنا ( الغير رسمي ) قد وصل في الاسبوع الماضي الى أفضل موقع من بين مئة الف موقع في العالم , وافضل موقع من بين الف وخمسمائة موقع عربي , كل هذا حدث في وقت قياسي قليل , في حين إن المئاة من المواقع لم تستطع ان تصل الى مرتبة النصف مليون على الرغم من مرور سنوات طويله على بثهم .
    انا لاأريد ان يكون كلامي هنا إستعراضي . أودعائي للموقع , لا والله لكن الغرض الاساسي يتعلق بفساد إداري يجب ان يتم تشخيصه بدقة ,
    يقوم به البعض ممن يحاولوا أن يعلّوا اصواتهم فقط ايام الانتخابات , لإغراض مادية بحتة , ثم بعدها لانسمع لهم صوت , وكأن مهمتهم إنتهت بقبضهم للاجرة ؟؟

    اللطيف في الامر إن اصحاب ( الموقع الرسمي ) قاموا بسرقة بعض التصاميم من موقعنا ايام انتخابات مجالس المحافظات السابقة , حيث إننا وكما اخبرتكم كنّا قد سبقناهم بعمل الموقع بشهر قبل الانتخابات ووضعنا له دعاية على موقع موسوعة النهرين أيضا لمدة أسبوعين تقريبا ,
    في حين إنهم إفتتحوا ( موقعهم الرسمي ) قبل الانتخابات بحوالي أربعة ايام فقط . ثم قاموا بأخذ تصاميم من موقعنا ووضعوها عندهم حتى دون الاستئذان منّا ؟؟ وللتأكيد على كلامي هذا اضع لكم هذا النموذج .


    حيث إن هذا التصميم قد قامت بتصميمه لنا الاخت منازار مشكورة , وقد تفاجأنا بصراحة ( انا والاخت منازار ) بأخذهم لهذا التصميم من موقعنا دون حتى إستأذان ,

    اتمنى أن يكون المعنى واضح الان اخي العزيز موج البحر ..

    مع خالص الشكر

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    22,572

    افتراضي

    الاخ العزيز مصطفى الحسيني..
    يبدو انني نسيت وضع زبدة تعليقي والهدف من كتابته الى جانب الهوامش التوضيحية فيه :) ..وهي اهمية الاشارة بـ (الموقع غير الرسمي)ولو بخط جانبي صغير الى جانب العنوان الرئيسي كما تعمل الكثير من المواقع الجانبية غير الرسمية وذلك منعا للالتباس الذي قد يقع فيه الكثير او ربما تتسبب به من سلبيات قد تقع على الموقع او على من أنشأ لاجلهم (قائمة ائتلاف دولة القانون او منتسبيه) مع بقية القوائم الاخرى واشخاصهم من دون قصد ..كما حصل مع مواقع كثيرة تلقفت مثلا وضعكم لمقال (الشيخ الصغير) لتروجه على انه سياسة انتقامية من الائتلاف تجاه مناوئيه في الانتخابات.او ربما ماوقع فيه بعض الاخوة الاعزاء من التباس في تحليلاتهم تجاه نفس النقطة السلبية كما واشرت في تعليقي اعلاه .وهو في النهاية مجرد اقتراح قد اراه ضروريا جدا ومطلوبا من الناحية المهنية كونه يضع الامور في نصابها الصحيح بعيدا عما يمكن ان يشوب ذلك في حالة عدم فعله من استغلال لسلبيات متفهمه قد تحكم اداء الموقع نتيجة جهود اصحابه الفردية المخلصة وعملهم الدوؤب الملاحق لتطورات اوضاع متسارعه كالعراق يعيش حالة استثنائية اخرى هي دخول الانتخابات البرلمانية المهمة عليه.مرة اخرى هو اقتراح والامر متروك لتقديركم وماتروه مناسبا.خالص التحيات لجهودكم الكبيرة .





صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لماذا ائتلاف دولة القانون؟
    بواسطة علي الهماشي في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-10-2009, 08:04
  2. رسالة الى ائتلاف دولة القانون
    بواسطة قاسيون في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 03:17
  3. الموقع الجديد: لقائمة ائتلاف دولة القانون 302
    بواسطة ابن البصرة الفيحاء في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-01-2009, 18:45
  4. هل تحتاج قائمة ائتلاف دولة القانون الى إعلام قوي
    بواسطة علي الهماشي في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2009, 23:23

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني