صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 55
  1. #16
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    68

    افتراضي

    اللهم سدد واعن قائمة السيد المالكى وانصر قائمتة على الجميع لأنهى قائمة الشرفاء الذين يستحقون المناصب الصحيحة لقيادة البلد ونجهم من المنافقين والدول العربية المافقة التى ابتلى العراق بهم

  2. #17
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    68

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabicarabic20 مشاهدة المشاركة
    اين اسماء اعضاء الائتلاف ببقية المحافظات كنينوى و كركوك و الانبار
    خاص . شبكة عراق القانون
    .
    أسماء المرشحين لقائمة ائتلاف دولة القانون/محافظة صلاح الدين لانتخابات 2010

    ت الاسم الثلاثي

    1 جاسم محمد جعفر
    2 حسين محمد عبد الله
    3 رضا جعفر صادق
    4 عدنان عبد النبي مجيد
    5 جاسم حميد مهدي
    6 ذكرى عباس حسون
    7 فراس احمد عبد الله
    8 زكية محمود فحل
    9 محمد رشيد حميد
    10 كامل عبد خلف
    11 محمد عجاج جرجيس
    12 موسى جاسم عيد
    13 محمد جمعة محمد
    14 ربيعة فارس حسن
    15 أماني خليل إبراهيم
    16 عباسية نوري شهباز
    17 أسامة سامي محمد
    18 مفيد منعم احمد
    19 مالك لفته احمد

  3. #18
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    68

    افتراضي

    واللة الكريم عار على قبة البرلمان ان يكون تحت سقفها امثال المطلك واياد علأوى النافص وابوا رعشة الذى هوة جسر العمالة البعثية القذر تحت قبة البرلمان ولكن الحق على العراقيين ان يدسوا باحذيته على روؤس هوؤلأء

  4. #19
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    39

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الاخوه المسؤلين عن نشر هذا الخبر ارجو ابلاغي اذا كان السيد جعفر الصدر فعلا رشح ضمن القائمه المذكوره ام لا ولكم مني الشكر والامنتان
    اخوكم
    اثير العزاوي
    مملكة السويد

  5. #20
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    83

    افتراضي

    الدكتور كمال محمد علي الصفار : ممثل ائتلاف دولة القانون لمحافظة ميسان
    الاستاذ كمال رجل طيب القلب ومؤمن ويتمتع بأخلاق حميدة منقطعة النظير برز من خلال ترأسه المكتب المهني لحزب الدعوة في محافظة ميسان ( الرجاء الرجاء الرجاء .... الى اهالي ميسان الكرام اعطوا اصواتكم لهذا الرجل النزيه ... وجزاكم الله تعالى كل خير (((( نعم نعم لئتلاف دولة القانون .. نعم نعم للمالكي ))))

    مع تحيات اخوكم الداعية ابو ايمان السيد

  6. #21
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    287

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منازار مشاهدة المشاركة
    سيتم نشر الاسماء تباعاً فورا حصولنا عليها


    اسماء مرشحي ائتلاف دولة القانون في محافظة البصرة

    1- صفاء الدين محمد الصافي / المستقلين
    2- عامر حسان الخزاعي / حزب الدعوة الاسلامية
    3- خلف عبد الصمد خلف / حزب الدعوة الاسلامية
    4- جواد كاظم البزوني /تنظيم العراق
    5- عادل فضالة لعيبي تقي
    6- ليلى عبد الحسين احمد المؤمن / حزب الدعوة الاسلامية
    7- مالك حسن / تنظيم العراق
    8- خير الله عبد الكريم
    9- فاطمة سلمان زباري الزركاني / حزب الدعوة الاسلامية
    10- غازي مالح جابر المالكي/ تنظيم العراق
    11- عبد الهادي الحساني / تنظيم العراق
    12- محمد جاسم خضير / حركة الدعوة الاسلامية
    13- نجاة عبد الكريم عبد السادة / المستقلين
    14- حيدر صبخي عفات الجوراني
    15- محمد علي عبد الرضا عفلوك / حزب الدعوة الاسلامية
    16- باسمة طيمس هويدي العيداني / تنظيم العراق
    17- علاء الدين طاهر نجم الكنعاني/ تنظيم العراق
    18- منصور عبد الرزاق كنعان التميمي
    19- مناضل شنين الجوراني
    20- جنان عبد الجبار الابريسم / حزب الدعوة الاسلامية
    21- وليد محمد عبد الخضر الشريفي / حزب الدعوة الاسلامية
    22- حسين حمزة علي حسن الاسدي/ حزب الدعوة الاسلامية
    23- عواطف عطية / حزب الدعوة الاسلامية
    24- نوري نديم سوادي الوافي
    25- بهاء جمال الدين / حركة الدعوة الاسلامية
    26- عائدة عبد الحسين الانصاري / حزب الدعوة الاسلامية
    27- علي عبد النبي الربيعي / حزب الدعوة الاسلامية
    28- عبد السلام محسن عرمش المالكي
    29- صالح عبد المجيد حميد
    30- تغريد قاسم محمد ابو تراب/ الوحدة والعدالة
    31- ساجد سعد النور / حزب الدعوة الاسلامية
    32- حسن عبد النبي عباس الحلاف / حزب الدعوة الاسلامية
    33- رحاب نعمة مكطوف العبودي/تنظيم العراق
    34- مصطفى عبد المجيد حبيب
    35- عباس ناصر سعدون الغانم / حزب الدعوة الاسلامية
    36- سميرة محسن سلطان الركابي / حزب الدعوة الاسلامية
    37- عبد الكريم كنهل علي الجابري
    38- محمد امين حسن فرج الله / تنظيم العراق
    39- حنان عبد الجليل راضي كاظم/ حزب الدعوة الاسلامية
    40- جعفر حسن علي الحلو/ حزب الدعوة الاسلامية
    41- زكي الامارة /تنظيم العراق
    42- هيفاء مجلي جعفر الحلي /المستقلين
    43- عادل مهدي جياد الرحمة
    44- صادق حسين سلطان
    45- فايق منصور عودة علي
    46- عبد الحسين عبد علي العسكري
    اليس عبدالحسين العسكري المرشح رقم 1 لتيار الاصلاح في محافظة البصرة في انتخابات مجالس المحافظات السابقة ؟

  7. #22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    287

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منازار مشاهدة المشاركة
    سيتم نشر الاسماء تباعاً فورا حصولنا عليها


    اسماء مرشحي ائتلاف دولة القانون في محافظة البصرة

    1- صفاء الدين محمد الصافي / المستقلين
    2- عامر حسان الخزاعي / حزب الدعوة الاسلامية
    3- خلف عبد الصمد خلف / حزب الدعوة الاسلامية
    4- جواد كاظم البزوني /تنظيم العراق
    5- عادل فضالة لعيبي تقي
    6- ليلى عبد الحسين احمد المؤمن / حزب الدعوة الاسلامية
    7- مالك حسن / تنظيم العراق
    8- خير الله عبد الكريم
    9- فاطمة سلمان زباري الزركاني / حزب الدعوة الاسلامية
    10- غازي مالح جابر المالكي/ تنظيم العراق
    11- عبد الهادي الحساني / تنظيم العراق
    12- محمد جاسم خضير / حركة الدعوة الاسلامية
    13- نجاة عبد الكريم عبد السادة / المستقلين
    14- حيدر صبخي عفات الجوراني
    15- محمد علي عبد الرضا عفلوك / حزب الدعوة الاسلامية
    16- باسمة طيمس هويدي العيداني / تنظيم العراق
    17- علاء الدين طاهر نجم الكنعاني/ تنظيم العراق
    18- منصور عبد الرزاق كنعان التميمي
    19- مناضل شنين الجوراني
    20- جنان عبد الجبار الابريسم / حزب الدعوة الاسلامية
    21- وليد محمد عبد الخضر الشريفي / حزب الدعوة الاسلامية
    22- حسين حمزة علي حسن الاسدي/ حزب الدعوة الاسلامية
    23- عواطف عطية / حزب الدعوة الاسلامية
    24- نوري نديم سوادي الوافي
    25- بهاء جمال الدين / حركة الدعوة الاسلامية
    26- عائدة عبد الحسين الانصاري / حزب الدعوة الاسلامية
    27- علي عبد النبي الربيعي / حزب الدعوة الاسلامية
    28- عبد السلام محسن عرمش المالكي
    29- صالح عبد المجيد حميد
    30- تغريد قاسم محمد ابو تراب/ الوحدة والعدالة
    31- ساجد سعد النور / حزب الدعوة الاسلامية
    32- حسن عبد النبي عباس الحلاف / حزب الدعوة الاسلامية
    33- رحاب نعمة مكطوف العبودي/تنظيم العراق
    34- مصطفى عبد المجيد حبيب
    35- عباس ناصر سعدون الغانم / حزب الدعوة الاسلامية
    36- سميرة محسن سلطان الركابي / حزب الدعوة الاسلامية
    37- عبد الكريم كنهل علي الجابري
    38- محمد امين حسن فرج الله / تنظيم العراق
    39- حنان عبد الجليل راضي كاظم/ حزب الدعوة الاسلامية
    40- جعفر حسن علي الحلو/ حزب الدعوة الاسلامية
    41- زكي الامارة /تنظيم العراق
    42- هيفاء مجلي جعفر الحلي /المستقلين
    43- عادل مهدي جياد الرحمة
    44- صادق حسين سلطان
    45- فايق منصور عودة علي
    46- عبد الحسين عبد علي العسكري
    اليس عبدالحسين العسكري المرشح رقم 1 لتيار الاصلاح في محافظة البصرة في انتخابات مجالس المحافظات السابقة ؟

  8. #23
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    DEARBORN
    المشاركات
    1,419

    افتراضي

    مرشحوا ائتلاف دولة القانون للانتخابات النيابية2010 محافظة ديالى :
    1.محمد سلمان السعدي
    2.رعد فارس الماس
    3.جميل مال الله علوان الربيعي
    4. حميد حسن علي الربيعي
    5. سجى قدوري
    6 .الياس عبد الله محمد
    7.حامد هزبر حسن عبدال العنبكي
    8. سالم حسين الزيدي
    9. اضواء ورور نعمة شاطي الشمري
    10.عادل شكر حسن
    11.سجاد حسين رشيد
    12.ندى سعد الله النجراوي
    13.عباس فاضل جواد الدليمي
    14.واسع عبود كاظم العنبكي
    15.زهرة محمد حسين
    16.ضياء مهدي عبد المحسن العنبكي
    17.عصام عبد الله العنبكي
    18.نصيف جاسم
    19.محمد حسن قادر وهاب
    20.سعاد امين غالب
    21.زينب عبد الكريم

  9. #24
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    2,396

    افتراضي

    [web]http://www.iraqcenter.net/vb/52767.html#post222537[/web]
    [align=center]((رحم الله من قرأ سورة الفاتحة وأهدى ثوابها لروح المرحوم الفقيد السيد أبو حيدر الحسيني))[/align]



    [align=center]



    [/align]

  10. #25
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    5

    افتراضي

    اسال الله الموفقية لقائمة دولة القانون الوطنية ولكن هناك تحفظات على بعض الاسماء المرشحه وخصوصا في بغداد ارجوا اعادة النظر بها لتكون القائمة الامثل وهي كذلك باذن الله ولكن لتكون بلا رتوش او شكوك حول بعض المرشحين وخصوصا القانونيين منهم الذين ليس لديهم الخبرة الكافية او الممارسة الحقيقية في النظام القضائي العتيد وعلى العموم من الله التوفيق

    .

  11. #26
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    131

    افتراضي

    اليس عبدالحسين العسكري المرشح رقم 1 لتيار الاصلاح في محافظة البصرة في انتخابات مجالس المحافظات السابقة ؟

    و الله اخي العزيز انا اكثر منك عجبا من هذا الشخص "اعرفه جيدا" و كل طلبة كلية الهندسة جامعة البصرة "لا اريد تحديد القسم" يعرفونه جيدا هو من اكثر الداعمين لخط ابراهيم الجعفري و كان يدعي ان السيد المالكي "كذاب" حسب قوله و انه لا يصلح لقيادة العراق و فقط ابراهيم الجعفري قادر على قيادة العراق !!!! انا لا اريد ان ازيد لاني في كل الحالات ابقى اكن له الاحترام كا أستاذ

    لكن هل يعقل ان اشخاص متلونين سياسيا يمكن ان يقودوا العراق و البصرة المنكوبة بالخصوص ؟

  12. #27
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بغداد
    المشاركات
    66

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بحر العلوم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل المشاركين

    واختيار الرجال الاقوياء والذين يخافون الله ورسوله واهل بيت الرسول عليهم السلام يجب ان نمد لهم يد العون ونساندهم كما يساندونا ويضحون في انفسهم من اجلنا .
    كما رأينا من منجزات هذه القائمة لا احد يريد ان يعاني طفله من ظلم وجور ابدا .
    الهرب الى خارج البلاد واستمر في اكمال دراستة عاد الى ارضة لاجل البناء والنهوض
    هههههههه ألا تضحكك أخي العزيز هذه العبارات أولم يكونوا من سبقوهم يدعون القوة والأيمان بالله ورسوله وتبين فيما بعد أنأغلبهم حرامية وسوف لن أذكر لك الأمثلة وهل ضحوا بأنفسهم أم ضحوا بالشعب الذي انتخبهم فكانت أعداد القتلى في التفجيرات تفوق أعداد من أنتخبهم فكيف تطلب منا أن نمد يد العون ونساند من يريد قتلنا
    وهل أطفالنا بمأمن الآن أم اننا نخاف عليهم من الخطف والقتل والأدلة كثيرة ابحث بنفسك وسترى بأم عينك وعقلك
    ولا أحدثك عن منجزاتهم فماشاء الله كثيرة قتل وتشريد وتجويع ونقص الخدمات وسرقة أموال الشعب وكثرة العاطلين وازدحام لا مثيل له في العالم
    وأخيرا فأن قريبك أو نسيبك الذي كلفك بالدعاية له انت تقول انه انهزم أي بمعنى شرد خارج البلد ولم يضحي بنفسه كما ضحوا الآخرين فهل نصوت لشخص شرد من العراق وعاد لينهب أم ليبني وكيف حصل على وثيقة دراسية وقد كان في السجن أم انها مزورة أيظا حاله حال الصولاغ والحلاق لا نعلم والعلم عند الله لكن يقول المثل وافق شن طبقه
    أدعوا الله أن يهديك لتتبين الحقائق ويهدي حكومتنا الحالية واللآحقة وأن يقصر أيديهم في السرقة ويمنع عنهم العبوات الناسفة لكي لا ندفع ثمن انتخابنا لهم والله الموفق
    صبيــــح الســــاعـــــدي

  13. #28
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    4

    افتراضي

    شكرآ لمجهودك اخي الغالي وبالتوفيق لهذه القائمة الوطنية ولرئيسها اب العراقيين جميعآ دولة سيدي المالكي

  14. #29
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    1,485

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبيح الساعدي مشاهدة المشاركة
    .... وأخيرا فأن قريبك أو نسيبك الذي كلفك بالدعاية له انت تقول انه انهزم أي بمعنى شرد خارج البلد ولم يضحي بنفسه
    (انهزم وشرد) كما (انهزم وشرد) رسول الله صلى الله عليه وآله من مكة الى المدينة ، وكما (انهزم وشرد) الامام علي وخيرة الصحابة الى المدينة .. وكما (انهزم وشرد) الصحابة الاوائل الى الحبشة ..

    اخينا صباح الساعدي ..
    متى تميزون بين الهجرة والهرب ، وبين هاجر وشرد وانهزم .. الله سبحانه وتعالى يفضل المهاجر على الذي بقي أداة طيعة بيد الظالم ولم يفعل شيء بحجة الخوف وغيره كما هو حال 90 % من العراقيين في زمن الطاغية المقبور ..

    اقرأ معي وتدبّر في كلمات الله جلّ شأنه :

    قال الله تعالى:( والذين هاجروا في الله من بعد ما ظلموا لنبوئنهم في الدنيا حسنة ولأجر الآخرة أكبر لو كانوا يعلمون) (النحل 41).

    قال سبحانه وتعالى:( ومن يهاجر في سبيل الله يجد في الأرض مراغماً كثيراً وسعة ومن يخرج من بيته مهاجراً إلى الله ورسوله ثم يدركه الموت فقد وقع أجره على الله) (النساء: 100).

    انظر الى كلمة ثم يدركه الموت ، يعني موت طبيعي فقد وقع اجره على الله !!

    وقال عز من قائل:( والذين هاجروا في سبيل الله ثم قتلوا أو ماتوا ليرزقنهم الله رزقاً حسناً) (الحج: 58).

    وهذا تأكيد : (ثم قتلوا أو ماتوا) ! فما هو حال الذين ركنوا للظالمين وماتوا وهم خائفون !

    وحينما هاجر الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)وكثير من المسلمين إلى المدينة المنورة، بقي قسم منهم في مكة المكرمة حيث دورهم وأهليهم، وحينما أراد المشركون التعبئة العامة لمحاربة المسلمين، أعلنوا بأن من خالف الأمر ولم يجهز نفسه في جيش المشركين فإن داره ستهدم وأمواله تصادر، (كما هو حال الذين اشتركوا في قادسية صدام مثلا ، وفي التصدي للانتفاضة الشعبانية خوفا من النظام) فهؤلاء المتخلفون من المسلمين حباً في المال والسكن انضووا تحت لواء المشركين وقتل بعضهم في المعركة، فكانت عاقبتهم سيئة حيث أنهم خسروا الدنيا والآخرة لعدم الهجرة وقد نزلت فيهم الآية الشريفة:
    ( الذين تتوفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم، قالوا فيم كنتم، قالوا كنا مستضعفين في الأرض، قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فَأُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءَتْ مَصِيراً )(النساء: 97).
    تهددوننا بالاعدام , كلّنا محكومون بالإعدام , ولكلّ أجل كتاب وموعد لن يخلفه ..
    الشهيد السعيد نعمان القريشي

  15. #30
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    16

    افتراضي

    اين اسماء بقية المرشحين من محافظة بغداد

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أسماء مرشحي قائمة إئتلاف دولة القانون في محافظة النجف الأشرف
    بواسطة منازار في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-01-2010, 20:33
  2. اسماء مرشحي قائمة إئتلاف دولة القانون عن محافظة واسط
    بواسطة منازار في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-01-2010, 08:26
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-01-2010, 10:09
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-03-2009, 17:22
  5. أسماء مرشحي قائمة (إئتلاف دولة القانون) 302
    بواسطة salam في المنتدى واحة الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2008, 09:49

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني