النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    206

    افتراضي بهاء الاعرجي : إذا صح امتلاكي فللا وشققا فأني متبرع بها لعادل امام وللحكومة المصرية



    نقلت صحيفة المشرق عن الاعرجي قوله: "لقد اطلعتُ البرلمان آنذاك على أن عادل امام ورغدة هما من بين المنتفعين من المذكرة التي وقعها النظام السابق"، مبينا "ان امام يحاول أن يغطي على تلك الحقائق ويثير الاتهامات بين فترة واخرى" .
    .
    نفـَى النائب بهاء الاعرجي اتهامات الفنان عادل امام التي قال فيها ان النائب دعاه الى مأدبة عشاء فاخرة بلغت كلفتها نحو ثلاثة ملايين جنيه مصري، وان الاعرجي قد اشترى أكبر الفلل في منطقة شرم الشيخ ويملك شققا اخرى وفللا سكنية في ايرلندا والنمسا.

    وقال الاعرجي "ان اتهامات امام لا صحة لها مطلقا وهي موضوع قديم وليس جديد منذ اكثر من سنة والفنان يتحدث به"، مضيفا "ان الاتهامات هي موقف شخصي رداً على ما أثرته داخل البرلمان العراقي السابق بشأن ملفات مذكرة النفط مقابل الغذاء".
    ونقلت صحيفة المشرق عن الاعرجي قوله: "لقد اطلعتُ البرلمان آنذاك على أن عادل امام ورغدة هما من بين المنتفعين من المذكرة التي وقعها النظام السابق"، مبينا "ان امام يحاول أن يغطي على تلك الحقائق ويثير الاتهامات بين فترة واخرى" .
    وتعليقاً على ما تحدث به الفنان عادل امام بشأن مأدبة العشاء الفاخرة التي اقامها الاعرجي للاخير قال القيادي الصدري :" لم ألتق عادل امام مطلقا ، ولم ادعه الى مأدبة طعام فاخرة في السابق او حاليا".
    وبشأن الشقق والفلل التي قال امام ان الاعرجي يملكها ، ردّ النائب الصدري"اذا صح وجودها فإنني متبرع بها لعادل امام وللحكومة المصرية". ورجح الاعرجي "ان تلجأ بعض الكتل السياسية والقوى الاخرى (لم يسمها) لمحاولة استغلال هذه الاتهامات،واثارة ازمة جديدة في خضم ملف تشكيل الحكومة".

    وكانت صحيفة الاسبوع اونلاين المصرية الالكترونية التي يرأس تحريرها مصطفى بكري المعروف بولائه للطاغية السابق صدام حسين قد ذكرت انه في لقاء تلفزيوني للفنان عادل امام جرى الحديث عن تفاصيل حياته الفنية ، واثناء اللقاء طرحت مقدمة البرنامج مجموعة اسئلة فكان مفاد احدها : كم جمعت من الاموال خلال الاربعين سنة من عمرك الفني. فاجاب عادل امام قائلا:لاتوجهي هذا السؤال لي بل اسالي بهاء الاعرجي النائب العراقي التابع للتيار الصدري حيث ان شقته بالقرب من شقتي،ووجه لي دعوة عشاء وعند حضوري الوليمة لم استطع ان اميز ماموجود من الأكل والشرب وقد كلفت مائدة الطعام مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري تقريبا.واستمر الفنان في القول ان النائب بهاء استطاع خلال مدة قصيرة شراء اكبر الفلل في شرم الشيخ التي عجزت انا عن شرائها الا في المدة الاخيرة.واستمر عادل امام في القول ان النائب بهاء الاعرجي لديه شقق وفلل في النمسا وايرلندا وغيرها من الدول

    الخبر منقول من موقع دولة القانون




    نتشرف بزيارتكم منتديات اسود العراق

    http://asoudaliraq.net


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    23,122

    افتراضي

    (شاهد ماشفش حاجه) مرة أخرى؟!
    في ظل تأكيدات جهات عدة بأن الفنان المصري لم يُدلِ بهذا التصريح وتمت 'فبركته' من قبل صحيفة معادية للنظام العراقي الجديد وبصورة تسيء له وتُسبّب أزمة بين البرلمان العراقي ونظيره المصري.




    البرلمان المصري يقدم طلب إحاطة عاجل يتعلق بتصريحات"عادل امام "بحق النائب العراقي"بهاء الاعرجي"



    التاريخ : الإثنين 27-12-2010 02:48 صباحا
    الكاتب: مصطفى :عراق القانون

    قرر عدد من نواب مجلسي الشعب والشورى في مصر تقديم طلب إحاطة عاجل لاستيضاح حقيقة الأمر حول ما نُسب للفنان عادل إمام الملقب بالزعيم ونشرته صحيفة مصرية خاصة تعود الى مصطفى بكري ،ونقلته عنها صحف عربية ومواقع إلكترونية، حول قيام عادل إمام بالتهكم على أحد أعضاء البرلمان العراقي، خاصة بعدما استغل أنصار كتلة الصدر بالعراق الموضوع ونشروا ردوداً سيئة جداً علي مواقع الإنترنت.

    وحسب صحيفة 'الجمهورية' القاهرية: يأتي هذا التهكم عندما سألته مذيعة برنامج تم استضافته فيه على قناة 'mbc' عن أمواله ودخله، فردّ عليها 'لا تسأليني، وإذا أردت معرفة من لديه أموال كثير فعليك بـ'ب. أ' (أحد أعضاء البرلمان العراقي)؛ فقد دعاني إلى حفل عشاء في منزله الفاخر بالقاهرة، وعندما ذهبت ذُهلت من ضخامة الحفل الذي تكلف أكثر من 3 ملايين جنيه، وإلى جانب ذلك يملك هذا الشخص فيلا في شرم الشيخ لم أستطع شراء مثلها إلا منذ وقت قريب. مثل هؤلاء الأشخاص هم من ينبغي سؤالهم عن مصادر دخلهم وثرواتهم الفاحشة'.

    بدوره رد النائب بهاء الاعرجي على تلك الادعاءات بقوله انه كان قد أطلع البرلمان العراقي في وقت سابق على أن عادل امام ورغدة هما من بين المنتفعين من المذكرة التي وقعها النظام السابق"، حيث بيّن الاعرجي ان عادل امام يحاول أن يغطي على تلك الحقائق ويثير الاتهامات بين فترة واخرى" , وقد علّق الاعرجي ساخرا على هذا الكلام بقوله (( إذا صح امتلاكي فللا وشققا فأني متبرع بها لعادل امام وللحكومة المصرية ))

    يُذكر أن النواب قرروا إثارة هذا الموضوع بعد أن تناقلته القنوات الخاصة والصحف العراقية بصورة تسيء إلى نواب البرلمان العراقي ، وحرصاً على العلاقات بين العراق ومصر قرر مجلس النواب المصري تقديم طلب إحاطة لمناقشة هذا الموضوع في ظل تأكيدات جهات عدة أن عادل إمام لم يُدلِ بهذا التصريح وتمت 'فبركته' بصورة تسيء له وتُسبّب أزمة بين البرلمان العراقي ونظيره المصري، خاصة أن الجريدة المصرية التي نشرت الخبر تعود الى مصطفى بكري , وهو شخص ما أنفك عن دفاعه عن النظام البعثي السابق , وهجومه المستمر على الحكومة العراقية الحالية , بالاضافة الى إن الصحيفة لم تذكر اسم البرنامج أو اسم مذيعته وتوقيت بثه .





  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    23,122

    افتراضي

    كذب التصريحات التي روجتها جهات اعلامية مصرية



    عادل امام :لم التق النائب بهاء الأعرجي ولا أعرفه وأتحدى من يملك الفيديو الذي يتحدث فيه عن أي كلام لي عنه


    التاريخ : الأربعاء 29-12-2010 08:24 صباحا

    نفى الفنان عادل امام في تصريح خاص لـ "الصباح الجديد" ما اوردته وسائل اعلام عراقية ومصرية عن انه صرح لقناة ال بي سي اللبنانية "بشأن دعوة عشاء وجهها له نائب مجلس النواب العراقي بهاء الأعرجي وكلفت ملايين من الجنيهات المصرية.

    وقال عادل امام وهو يستعد للسفر الى جنوب افريقيا يوم أمس لإستكمال تصوير مسلسله الجديد فرقة "ناجي عطاالله": انا لا اعرف اي نائب عراقي ولا اعرف اية شخصية سياسية عراقية باستثناء ما نراه على شاشات التلفزيون ولم التق خلال حياتي بشخص يدعى بهاء الأعرجي مع كل التقدير له سواء كان نائبا في مجلس النواب العراقي او مواطنا بسيطا وكل ما اعرفه من السياسين العراقيين هو السيد هوشيار زيباري وعرفت انه وزير للخارجية وكان هذا اثناء حضورنا نحن الأثنين في احدى المناسبات العامة".

    واضاف عادل امام يقول "انا اكن كل الاحترام والتقدير للعراق وشعب العراق ولا اقبل ان يتم اقحام اسمي في اي موضوع يسيء لأي عراقي لأني احب العراقيين واحزن كثيرا عندما اسمع اخبارا عن سقوط ضحايا في العراق بسبب الأرهابيين".

    واكد امام لـ "الصباح الجديد" انه لم يتلق اي طلب للحضور الى مجلس الشعب المصري على خلفية تلك التصريحات التي نسبت له، مؤكداً، أنه يتحدى من يملك الفيديو الذي يتحدث عن "اني ذكرت فيه اي كلام عن النائب بهاء الأعرجي".

    من جانب اخر نفى النائب الدكتور مصطفى الفقي رئيس لجنة الشؤون العربية عن ان مجلس الشعب المصري قدم طلب احاطة او استجوابا للفنان عادل امام على خلفية ما نسب للأخير من تصريحات ضد النائب العراقي بهاء الأعرجي، وقال الفقي في تصريح لـ "الصباح الجديد" الفنان عادل امام فنان كبير ولم يقدم اي نائب في مجلس الشعب المصري طلب استجواب له، واعتقد ان عادل امام لا يمكن باسمه الكبير وفنه الرائع ان يقول مثل هذا الكلام.

    واضاف الفقي "مصر شعبا وحكومة لا تقبل ان يتم التجاوز على اي عراقي وهي تقف الى جانب شعب العراق وتساند حكومته والعراق صاحب فضل كبير على ابناء مصر فمن غير المعقول ان تصدر تصريحات تسيء الى العراقيين.

    وكانت صحف مصرية نشرت بيانا صادرا عن الفنان عادل امام نفى فيه الشائعات التي اوردتها بعض الصحف عن تهكمه على النائب العراقي بهاء الأعرجي .





  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    528

    افتراضي

    لنترك عادل أمام ونلتجيء الى الكاظمية والنجف ولندن وأيسلندا
    أذا أستطعت وكشفت أملاكك يا بهاء في هذه المناطق والبلدان هل ستمنحها لي؟
    أتمنى أن أكون أفضل الناس ولكن أتمنى أن يكون أطفالي أفضل مني

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,835

    افتراضي

    وماذا عن الفندق الذي يملكه بهاء الاعرجي في الكاضميه بالقرب من متنزه ١٤ تموز ؟
    الكهرباء والماء محجوزه لهذا الفندق ٢٤ ساعه ،
    هذا يمثل الفقراء
    اللهم صلي علي محمد وال محمد

    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...54588968078029

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني