النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    826

    افتراضي فتح باب التسجيل للحج لهذا العام والعام القادم في البصرة والقادسية والمثنى وكركوك وميس

    أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة عن فتح باب التسجيل للراغبين بأداء فريضة الحج لهذا العام والعام القادم في محافظات ( البصرة ،القادسية ، المثنى ، كركوك ، ، ميسان ، ذي قار).


    وستقوم الهيئة بأجراء قرعة الاختيار في حالة زيادة عدد المسجلين عن الحد المخصص لكل محافظة خلال شهر آذار القادم .

    شروط التسجيل:

    1. أن لا يقل عمر المتقدم للتسجيل عن 25 عاما ( سنة ) .
    2. أن لا يكون ممن حج سابقا وخلال السنوات الخمس الأخيرة .
    3. يحق لكبار السن والمرضى المتقدمين من تسجيل مرافق واحد فقط لهم على أن يكون من أقاربه من الدرجة الأولى حصراً .
    4. يدفع المتقدم للتسجيل صك مصدق لمكتب المحافظة بقيمة مليوني دينار عراقي كأمانات ويتم إعادته في حالة عدم الفوز بالقرعة .
    5. يتم إكمال بقية المبلغ لتكاليف الحج خلال فترة أقصاها أسبوعين من تاريخ إعلان نتائج قرعة عام 2012 وبعكسه يتم إسقاط الاسم و حذفه من القرعة عند تجاوز المدة المحددة للتسديد وعدم المراجعة .
    6. في حالة عدم قدرة الفائز بالقرعة على السفر أو في حالة وفاته يتم التنازل واستبدال الاسم بغيره من أقاربه ولغاية تاريخ 15 / 7 / 2012.

    http://www.wasat.info/news.php?action=view&id=1509

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,756

    افتراضي

    بالنسبة للبصرة رايدين ألفين حاج فقط و ما رايته يفوق هذا العدد من المتقدمين ( ميخالف هي قرعة ) و أعتقد من خلال التنادي بين الناس و لهفتهم لأكمل هذه الشعيرة بأن ما لا يقل عن ثلاثين ألف أسم سوف يسجـّـل على القرعة اي 2000000 دينار ضرب 30000 الف متقدم يساوي 60000000000 دينار تأمينات اي ستون مليار دينار عراقي و خلـّـي انشيل منها عشرة ( يعني 5000 متقدم راح ينقطع نفسهم و ما أيواصلون مشوار التقديم ) فهذا 50 مليار دينار اي ما يزيد على أربعين مليون دولار تأمينات

    السؤال هنا لا عن البهذلة التي يمر بها المتقدم من روح للانترنت و اطبع أستمارة و عاد أشلونهاعمتي !!! اتكول بل جيتس ابو المايكروسوفت اذا مو أحسن اشوية و تعال يا أبن أخوي دوخ وياي , زين عمتي و تستاهل أدوخ وياها .... أنوب لا جيبها مقابلة .... جبناها ... زين أنتظروا ... انتظرنه غير الفايلات اللي عبرت من وراء الجدار عيني عينك ( اشلون حجـّـاج اذن ) غير المدافع ( مو مشكلة صار جزء من التعامل اليومي المقبول ) .... الساعة اتلاثة الا ربع عصرا ( يابه هم زين من عدهم هيأة الحج كاعدين ألهجـّـي وكت ) طلع مرموق على تعبير صيهودة التي ابت ان الا ان تغادر بلايه اوداع اومحد قبل منها هيج مغادرة ! , روحو سوّوا شيك بالمبلغ و تعالوا باجر و يومية تره انقابل 100 متقدم ..... زبن أشلون أظل يومية جايب عمتي و كاعد ويـّـاها و هي التي رفضت جملة و تفصيلا فكرة أن أجيبها , أشتريلها ماي و تكعد تنتظر " وي يمـّـه هسـّـه لو أبوك عايش يرضالك أتسوي هيج " يعني تعال بسّط وياها مع مجموعة الحبابيب من امهاتنا الكريمات و جيب حش " المصطلح العراقي المحسـّـن لكلمة غيبة " عن جنـّـة هاي و رجل بت ذيج

    اقول لن أسأل عن كل ذلك بل أتسائل هاي الخمسين مليار دينار ( بس من البصرة ) التأمينات وين راح أتروح و اذا تمّ تشغيلها بالسوق الى ان يصل أتمام القرعة فهل لي ان اطالب بأرباح الطيبة عمـّـتي لو اطلع مو خوش ولد ؟!!

    بيني و بين الملوك يوم واحد فأمـّــا أمس فلا يجدون لذ ّتــه

    و أمـّــا غد فأنا و هم منه على وجـل

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني