النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    666

    افتراضي قبحك الله ياأحمد منصور ومن حاورته

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ
    تاريخ النشر : 20130606

    قبحك الله ياأحمد منصور ومن حاورته

    في لقاء متلفز على قناة الجزيرة بتاريخ 20130605 ينقل البرنامج مباشرة من تركيا . ويديره السلفي المقيت الذي يعمل في قناة التخريب والدجل والقتل والذبح ( قناة الجزيرة ) مع المحكوم بالاعدام الهارب من العراق طارق المشهداني .
    وكانت هناك اسئلة عديدة . ولكن الجواب يتمحور في كل مرة في خانة ايران !!
    الهارب من وجه العدالة الارهابي طارق المشهداني ( يوتوت ) ويبدو مرتبكا وغير متزن ومرتبك ولم يجب جواب واحد مقنع فيه دقة الدبلوملسي أو السياسي المحنك .
    بل أن العقد التي كانت تحكم طارق المشهداني القديمة والحديثة أثرت على نفسيته وجعلته أبلها . وكأنه تائه يبحث عن جواب . المحاور احمد منصور أخرج لنا شخصا غبيا بكل معنى الكلمة . لم يكن هذا طارق المشهداني الذي عرفناه سابقا في الفضائيات عندما كان يتحدث ويبدو متزنا وواثقا من نفسه .
    هذه المرة كنت أشاهد شخص منهزم ضعيف بائس منهار وخائر القوى ومتهالك !!
    لم أسمعه يرد بشكل يحفظ له هيبته . بل كان والله يعلم أن أحمد منصور قد نصب له فخ أراد أن يظهره على شكله الحقيقي للرأي العام المحلي والعربي والعالمي .
    والمعروف أن أحمد منصور محاور ليس هينا وعنده اطلاع واسع وله المام كبير بطرح الاسئلة واحراج الضيوف بشكل لايجعلهم يشكون بذلك . وهذه الطريقة لم تأت من فراغ فقد تعلم أحمد منصور في مدارس النفاق والفتن الوهابية دروس تمكنه أن يكسب أكثر عدد من المشاهدين بطريقة طرح الاسئلة التي يبحث عنها المشاهد . وتجعل من الحوار ليس مملا وذو مصداقية . ولكنه في الحقيقة ( ملغوم ) . هم هكذا يصورون أنفسهم . ويسوقون برامجهم وفق نظرة ( فرق تسد ) للوصول الى الغايات . وليس هدفهم الوسائل . انما تغذية الشعوب العربية ( بسمومهم ) الطائفية . وشياع الكراهية بين طائفة واخرى . مثلما ركز أحمد منصور في كل سؤال الى طارق المشهداني . بين سؤال واخر يقول له : أنتم ( السنة ) !!
    فيرد طارق المشهداني بشكل يثير السخرية : نعم انها ( ايران ) هي السبب !!!!
    هكذا يركز احمد منصور على اسئلته البغيضة والتي تصب في الصميم مما يفرض على المشهداني أن يبقى محصورا في اجابة متفق عليها مسبقا للايحاء للمشاهد العربي أن ايران هي رأس البلاء في العراق وفي الوطن العربي . وان كل مايحدث من فتن ومشاكل في العراق وفي بعض الدول العربية سببها ايران !!
    طيب لنفترض جدلا ونجاري هذا الصعلوك احمد منصور المتصهين ونقول له نعم ماذهبت اليه صحيح انت وضيفك الهارب من وجه العدالة . مارأيكم أنتم والقرضاوي الذي يحابي اليهود ويلتقي بهم سرا وعلنا . ويعلن بين فترة واخرى فتاوى الجهاد في العراق ويشتم حزب الله ويلعن رئيس وزراء العراق نوري المالكي ويطالب بقتله . ولايطالب بالجهاد في فلسطين أو قتل الرئيس الاسرائيلي ؟!!!
    هل هذا هو المقياس عندكم ؟ هل هذه العقلية العربية هي التي تدير أمة العرب التائهة بين ( حمد ) رئيس وزراء قطر الذي دفع 50 مليون جنيه لجريدة بريطانية لكي يستر على ابنته التي وجدها البوليس البريطاني شبه عارية في بيت للدعارة . وبين تورط أمير قطر في ذبح وقتل الملايين من العرب !!!
    أفتونا يرحمكم الله . هل هذه ثقافتكم ثقافة القتل والذبح وتهجير الشعوب بدون ذنب ؟
    هل هو هذا الدين الاسلامي الذي علمكم اياه شيوخكم العميان ؟ هل هذا ماأمر به كتاب الله عز وجل ؟ هل هذا ماأمركم به رسول الله نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وأله وسلم ؟ الا تعلمون غدا سوف يسألكم سائل بأي ذنب قتلت هذه النفس البريئة . سوف تشكو الله وتحاسبكم على أفعالكم واعمالكم وقذاراتكم .
    قبحكم الله يااحمد منصور ومن تحاوره ومن معكم . لانكم حثالات المجتمع . وسقط المتاع . وأبناء ذوات الرايات الحمراء . هل تعرفون لماذا ؟ ارجعوا الى تأريخكم . وانظروا قادة المسلمين الذي تولوا القيادة وسرقوها من بيت محمد وآل محمد .
    كلهم أبناء زناة . وكلهم منحرفون . مما أدى الى دمار الامة منذ ذلك التأريخ وحتى اليوم . وهكذا حال الرؤساء العرب اليوم . ومن يحكم الدول من الاخوان المرتبطين بالماسونية العالمية . اكتبوا فقط ( بالكوكل ) :
    بالتفاصيل والأسماء قادة الإخوان المنتمين للحركة الماسونية منذ النشأة وحتى اليوم . وسوف ترون المصائب . هل سوف تنكر ياأحمد منصور ؟
    وارجع للحوار الذي كان يدور بين احمد منصور وطارق المشهداني وكيف أن لغة الحوار كانت تصب في هدف واحد . والتركيز كما قلت لكم على ( الشيعة ) !!
    بل ياجماعة الخير أول مرة اكتشف وافهم واسمع أن احمد منصور ( طلع ) فطحل بالسياسة . هل تعرفون لماذا ؟ لانه أثبت عدم فهمه بالسياسة اطلاقا . وعدم قرائته الحقيقة المجردة . وقد عرفت انه مراوغ مخادع . بل كان يكذب ويدلس ويحرف المشاهد عن مساره . ( ويحشي ) عقل المشاهدين العرب بخرافات ماانزل الله بها من سلطان . والسبب انه قال ان هذه التظاهرات في تركيا سببها الشيعة !!!
    وأن الشيعة من يقودها وشاهد لافتات شيعية قرأ بواحدة منها اسم الامام الحسين !!
    والادهى والامر والاغبى من ذلك كله أن طارق المشهداني يؤيد احمد منصور فيما ذهب اليه وكان يهز رأسه موافقا . بل وقد أكد هذه الحقيقة !!!
    وهذه واحدة من مهازل التأريخ التي تقودها دويلة قطر . ألم أقل لكم أن من أهداف قطر تدمير فكر الشعوب العربية والضحك على ذقونها بما يخدم اسرائيل وامريكا ودول محور الشر العربي .

    سيد احمد العباسي




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    410

    افتراضي

    جزيل الشكر لكم سيد احمد على هذا المقال
    هل خرج اسم المشهداني سهواً ام تعمدتم ذلك
    على العموم المسميات كثيرة التي اقترن ذكرها بهذا الارهابي مثل صابرين والهامشي والشركسي وطارق عبوة حتى بدأت انسى لقب الهاشمي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    208

    افتراضي

    الهارب من وجه العدالة الارهابي طارق
    هارب من وجه العدالة ام "ضيف" ونائب رئيس ومن المؤسف ان يصدر حكما بحقه؟

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    666

    افتراضي

    اشكر اخي الكريم يوسف هادي على تفضله بالمرور على الموضوع .
    سيدي العزيز هذا ( طارق ابو الكواتم ) الرفيق البعثي الذي كتب على أشراف العراق وقد يأتي يوم التعرض الى ذلك .
    واليك هذه السلسلة من الكتب التي نشرت في بعض المواقع والتي تكشف عقلية المشهداني . وطبعا هذا لقبه الصحيح وليس الهاشمي ولكنه يتهرب من لقبه الاصلي . وهنا رفيق طارق يشكك بعراقية قوات وزارة الداخلية :


    http://www.burathanews.com/news_article_6615.html

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    666

    افتراضي

    اشكر تركماني على تفضله بالمرور على الموضوع .
    آمل من الاخ تركماني أن يوضح فكرته هل أنه يسخر من المشهداني أم أنه فعلا يعتقد أن طارق ابو الكواتم فعلا ضيف في تركيا حتى يتسنى لنا التوضيح .

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    666

    افتراضي

    الاخ العزيز يوسف هادي تعقيبا على ماكتبتم حول اسم طارق المشهداني .
    وأود أن أضيف لكم هذه المعلومات اخي الفاضل التي قد تكون لم تطلعون عليها مع الشكر .
    في طريقهم وهم يدخلون البلدان الاوربية ليحتلوها، كان العثمانيين يقتلون الرجال، ويصادروا النساء، ويهبوهم الى جنودهم ، ويرسلوا ابناء هذه البلدان الى اسطنبول، ليكوّنوا جيشا جديدا منهم يهاجموا البلدان الباقية ، فنشات اجيال كثيرة وهي من اصول اوربية في الجيش العثماني وهؤلاء هم من سمي فيما بعد ان تكاثروا بالشركسية . وعندما حارب العثمانيون بجيشهم، قوات الملك فيصل الاول في دمشق، وقع في الاسر المدعو ياسين الهاشمي، كان لقبه (حلمي) في العهد العثماني واسمه الكامل (ياسين حلمي) ، ويعتقد أنه من أصل تركي (سلجوقي)، ولكن بعد أن استقر في العراق في العهد الملكي ادعى أنه سيد، وتبنى لقب الهاشمي. (راجع كتاب بطاطو، النسخة الإنكليزية، ص 184).
    في تعريف بطاقته لا يُذكر لياسين الهاشمي أي أمتداد أو انتساب للشجره الهاشمية او للعروبة أو للعراق فاسمه الكامل ... ( ياسين حلمي سلمان ) ينتمي إلى أسرة شركسية، ولد في بغداد عام 1884 ودرس في إستانبول وتخرج من المدرسة العسكرية ضابطا عام 1902 ، ثم تخرج من كلية الأركان عام 1905 والتحق بالجيش التركي في بغداد، ثم إشترك في حرب البلقان وفي الحرب العالمية الأولى أرسل إلى حلب ثم استانبول ثم ذهب للدفاع عن النمسا ضد الروس عام 1916 وحاز على وسام رفيع من قيصر ألمانيا لبلائه الحسن في المعارك وقد حارب في فلسطين ودافع عن نهر الأردن وإنسحب أمام قوات الجنرال اللنبي وذهب إلى دمشق وجرح وهو يحارب مع الأتراك.
    وما يجعل المتابع أن ينظر إلى هذا الاعتقاد بعين الجد، هو السيرة الذاتية للفريق ياسين حلمي ( الهاشمي)، والغموض الذي يلف تلك السيرة من جهة ، ومنزع القومية العربية التي كان ينادي بها الهاشمي وأمثاله ، طبعا يتمادون في نزعاتهم النابتة من أثر عقدة نفسية ، فهو على عكس كل ما كتب عنه يعتقد أن لقب الهاشمي الذي ألتصق به وبشقيقه الفريق طه الهاشمي ليس إلا ادعاءا كاذبا.
    حيث أنه حينما وقع في أسر قوات الأمير فيصل الأول في دمشق أثناء ما تسمي بالثورة العربية الكبرى وهو جريح، أنقلب على ما كان يدعيه سابقا من ألتزم بجماعة الاتحاد والترقي وعلاقاته الوثيقة بالفريق كمال أتاتورك فأدعي بأنه هاشمي وسيلتزم بفيصل الذي كان يعتبر نفسه عروبيا من نوع خاص وهكذا مع شقيقه الآخر طه فأصبحا أثنين من وزراءه.
    وقد منحت الحكومة التركية طارق الشركسي او ما يُدعي بالهاشمي الجنسية التركية ليفلت من العقاب الذي ينتظره في العراق للجرائم التي ارتكبها، وبهذا يعود الابن الضال الى احضان اجداده لقود مجاميع اخرى على خطى اخواله في خدمة العصملليين .
    وما يلفت للنظر هو ان طارق ""الهاشمي "" اسمه الحقيقي الكامل هو طارق احمد بكر وهو مشهداني حيث يصر رئيس مجلس النواب السابق محمود المشهداني على تسميته بطارق المشهداني وليس الهاشمي وهو اصلا من اصول تركية سلجوقية جركسية او شركسية كما اسلفنا.
    مع تحياتي واحترامي لكم سيدي العزيز .





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني