النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    البصرة
    المشاركات
    2,896

    افتراضي لقاء السيد رئيس الوزراء مع مجموعه من الاعلاميين و الاساتذه و الدكاترة العراقيين

    لقاء السيد رئيس الوزراء مع مجموعه من الاعلاميين و الاساتذه و الدكاترة العراقيين - 22-7-2013


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,246

    افتراضي

    السومرية نيوز/ بغداد
    أكد رئيس الوزراء نوري المالكي، الثلاثاء، عدم تقديمه دعما لأي "ميليشيا" خارجة عن القانون، واصفا أمين عام حزب الله العراقي واثق البطاط بأنه "مجنون"، فيما جدد تأكيده على اعتقال المسؤولين عن إغلاق المقاهي في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد.

    وقال المالكي في لقاء متلفز مع عدد من المختصين بالشأن السياسي والاقتصادي، وتابعته "السومرية نيوز"، "لم أدعم أي ميليشيا خارج أجهزة أمن الدولة"، مؤكدا "لم أقدم أي مبلغ مالي لأي جهة أو تيار مسلح خارج على القانون".

    ووصف زعيم "جيش المختار" واثق البطاط بأنه "رجل مجنون يصدر بيانات هنا وهناك ويطلق تصريحات هي عبارة عن ادعاءات"، مؤكدا أنه "أمر باعتقاله يوم أمس، لكن القوة المكلفة بتنفيذ ذلك لم تعثر عليه".

    يذكر أن حزب الله ـ النهضة الإسلامية في العراق أعلن، في (4 شباط 2013)، عن تشكيل "جيش شعبي مناطقي يدعم توجهات الحكومة في محاربة الفساد وتنظيم القاعدة"، حيث أكد أن هذا الجيش الذي أطلق عليه اسم "جيش المختار" سيكون على أهبة الاستعداد "إذا ما حاول الجيش العراقي الحرّ أو تنظيم القاعدة استغلال التظاهرات التي تجري في بعض محافظات العراق".

    وعن حادثة إغلاق المقاهي في منطقة الكرادة ببغداد، قال المالكي "لقد أمرت باعتقال الفاعلين، ولن أسمح بأي ميليشيا أن تعمل كبديل للدولة".

    وشهدت منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد، أواخر الاسبوع الماضي، إغلاق العديد من المقاهي والكوفيشوبات، فيما لم يعرف تحديدا الجهة التي نفذت الإغلاق، لكن لافتات انتشرت في المنطقة تقول أن عشائر الكرادة لن تسمح بانتشار هذه الأماكن التي قالوا عنها أنها باتت أماكن مخالفة للدين والأخلاق والأعراف الاجتماعية.


    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني