النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,603

    افتراضي عاجل: واشنطن: حاملة طائرات بالخليج تتجه إلى سواحل العراق

    بغداد/ المسلة: كشفت مصادر أمريكية، أن وزارة الدفاع "البنتاغون" أمرت بنشر إحدى حاملات الطائرات في مياه الخليج، بالقرب من السواحل الجنوبية للعراق، تحسباً لعمليات عسكرية محتملة الهدف منها مساعدة الحكومة العراقية.
    وقال مسؤول أمريكي رفيع إن حاملة الطائرات "جورج بوش" غادرت بالفعل مكان تمركزها في شمال بحر العرب، في طريقها إلى الخليج، في الوقت الذي جدد فيه تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، "داعش"، تهديداته بالزحف باتجاه العاصمة العراقية بغداد.
    وتهدف الخطوة إلى منح الرئيس باراك أوباما فرصة لدراسة كافة الخيارات المحتملة، إذا ما قرر التدخل عسكرياً في التطورات الراهنة في العراق، أو توجيه ضربات جوية التنظيم المتشدد، الذين يسيطرون على مناطق في شمال العراق، منها مدينة "الموصل"، ثاني كبرى المدن العراقية.
    ولا يعني نشر حاملة الطائرات "جورج واشنطن" بالقرب من السواحل العراقية أن الضربات الجوية أصبحت وشيكة، أو أن الرئيس أوباما اتخذ قراراً بالفعل بالتدخل عسكرياً، وإنما لضمان جاهزية المقاتلات المتواجدة على متن الحاملة لأي قرارات محتملة حال صدورها.
    كما أشار مسؤولون أمريكيون إلى أنه من المحتمل، إذا ما قرر أوباما توجيه ضربات عسكرية لمسلحي "داعش"، استخدام صواريخ "توماهوك"، المزودة بها عدد من السفن الأمريكية التي تنتشر في الوقت الراهن في البحر المتوسط، إلا أن هناك بعض العقبات التي قد تحول دون ذلك.
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Finland
    المشاركات
    1,517

    افتراضي

    مثل ما لاصوها ع العراق لازم يتمحملون النتائج ويصلحون الوضع مو.خلصنا من هبل اتضل ازلامة ونسوانه تحشم بداعش وغيره ع شنو ايحارب داعش .. مثل ماضربت وفرضت حصار ع العراق اعوام عليها ان تفرض حصارها ع داعش وكل الدول اللي تساعد الارهاب اذا كانت امريكا ضدة وع الحكومة طلب المساعدة ولا انضل اندافع ع العالم ضد الارهاب !! في التسيعنيات قضت امريكا بمساعدة هبل ع الانتفاضة الشعبانية المباركة الان الزمن ايعيد نفسه ويريدن ايجربون حظهم وها هم ثوار الانتفاضة يتنفضون من جديد وع امريكا معاونتهم لا ان تخذلهم مرة اخرى !!!
    صيهودة على خطى صيهود ... لن توقع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني