النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    1,373

    افتراضي الجبوري: آن الاوان للبدء بمرحلة البناء والاستقرار وتقديم الخدمات impossible

    الجبوري: آن الاوان للبدء بمرحلة البناء والاستقرار وتقديم الخدمات ......

    ابقوا قشمروا العالم بالوعود الكاذبة أنتم مكانكم الصحيح شيل للقمامة .... بيكم كم شريف لكن الفساد مالكم عم وأفسد جميع الساحة لأنه لا وعد ولا موعد صحيح سكتوا أحسن نعرف أن الدولة بضائقة وليس لها القدرة لا هاي السنة ولا بعد سنتين كبناء الموصل التي عشرين سنة أخرى لن تتعافى ... ما عدكم فلوس سكتوا لا تسوون دعايات أنتخابية ملينا من أكاذيبكم ( على قولة المثل حلاوة بجدر مزروف ) الجدر مزروف للأسف ومحد زرفه غيركم يا ساسة البلد ..... من منكم أدخر أو قطع من راتبه وأعطى جائع أو ساهم في بناء مدرسة أشو الكل تلقف وعل الخارج يشترون فلات وعمارات هل نكذب كل الأخبار واحد يكذب عشرة تكذب ما ألف واحد يكذبون .... والله ما بيكم خير وفلا تصلحون حتى رعاة أغنام لأنه راح تضيعون القطيع وتسلمونه للذئاب .... الحمد لله ألف مرة أقول خلصنا من الإرهاب بفضل الله أولا وبفضل كم شريف ووطني من أبناء عامة الناس لا أبن مسئول ولا مدير عام .... لكن مرات واحد يسكت عندما تحضر كل الأسماء أمامه كالبطل المقدام الهمام ( هادي العامري ) وقيس الحزعلي ولهذا نلجم أقلامنا.... أما كذبكم الكثير لا لن نسكت عليه بل نعريه بأقلامنا ونفضحه ...... فعن أي خدمات تتكلم أخونا أبو الحزب الإسلامي هل زرت ذات مرة أبناء السنة الذي تدعي أنت من يمثلهم والله تكذب فأنتم ذراع طويل جماعة الحزب الإسلامي من أذرع الفساد ومعروف تاريخكم الأسود ..... أحزابكم الفاشلة طريق للسلطة ليس إلا طريق للمكاسب ليس إلا طريق لكم ولعوائلكم فقط أما الباقون ( لا بشر ) ..... وأرجع إلى الإرهاب الذي قلت تخلصنا منه بفضله تعالى ما جلبه غير الطائفية والتصرفات السيئة طوال الوقت ولو بقى عدم الإصلاح والمفاسد أيضا سينغرس في قلوب الشباب التمرد مع قدوم الوقت ... هذا السبب الأولي الذي يخرج الناس عن احترام القانون ...هل قام احد منكم مسئول قيادي عدا الحشد بزيارة الناس المنكوبة ولو بالكلام الطيب مؤاساة الناس ولو بأبتسامة تريدون الكراسي ....الكراسي لن تدوم لكم ستهزمكم الكراسي ستضجر منكم وهي التي تعوفكم خما أنتم لزكة ....احترموا الشعب كي يحترمكم ....... ماذا نقول وينك عمنا قداوي أشو سكتت لا قلع ولا شلع وألا أنت أيضا مناورات فارغة وكسب مؤيدين .... نحن نريد أفعال لا أقوال أو على الأقل عدم التصريح بما لا تقدرون عليه لأنه بعد ما نصدق الشعب لا يصدق عموم الشعب لا يصدق
    ----------------
    أشو شكال هذا المصخم :



    استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ، اليوم الاربعاء، وفدا من شيوخ ووجهاء عشيرة السلمان في منطقة الطارمية.

    واستعرض الوفد الزائر المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المنطقة وفي جميع المجالات والخدمية والامنية وسبل ايجاد حلول ناجعة لها.
    واكد رئيس مجلس النواب ان المرحلة المقبلة تتطلب ايقاف كل أدوات الصراع السياسي حفاظا على امن واستقرار المجتمع، مضيفا ان العراقيون قدموا الكثير من اجل تحقيق الامن الاستقرار وقد آن الاوان للبدء بمرحلة البناء والاستقرار وتقديم الخدمات واعادة جميع النازحين لمناطقهم خصوصا بعد القضاء على تنظيم داعش الارهابي .

    واوضح سيادته النهج المتبع في مفاصل بعض الوزارات يحتاج الى مراجعة بما يخفف العبئ عن المواطن، كما اننا لا نريد مجددا تحميل المواطن عبئ سوء تقدير ادارة الموارد.

    ولفت رئيس البرلمان ان محاربة الفساد تتطلب جهدا مشتركا من الجميع بمن فيهم ابناء الشعب لأنه واجب وطني واخلاقي ينبغي التصدي له.

    وثمن سيادته موقف العشائر وحرصهم على تفويت الفرصة امام من يريد النيل من وحدة الصف من خلال تفعيل مشروع المصالحة المجتمعية.
    من جانبهم اعرب اعضاء الوفد عن شكرهم للجهود التي يبذلها رئيس مجلس النواب في تحقيق الامن والاستقرار لجميع مناطق بغداد ومنها الطارمية.
    يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من القرطاس نيوز

    والله كلام جميل والشعب كله منصاع ومؤيد ويدعم بما يقدر عليه لكن أبد ليس العلة بالشعب أينما كان في البصرة أو في ميسان أو في الناصرية أو ديالى أو الموصل أو كركوك أو حتى شمال العراق كله لكن الخلل فيكم لأنه ما عندكم كلمة ولا تطلعون من حق الكلمة مجرد قضاء وقت أو دغدغة مشاعر والأكثر حملات انتخابية للمرحلة الجديدة لأنه معروفه السالفة حتى المخبل يعرفها كلما أقتربت الإنتخابات زاد نباحكم وهذا يكفي




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    2,983

    افتراضي

    مشروع جيد ( البناء والاعمار) لمزيد من السرقات وشفط اموال الميزانية لتدخل جيوب المتنفذين والمقاولين والشركات التي لن تدخل الا بعد ان تقدم نصيبا من الدخل للحرامية ..




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك, اعرف قاتل اهلك ومدمر بلادك من على الرابط الاتي :
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم, المخطط كاملا على الرابط الاتي:

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني