النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    647

    افتراضي اجمل ماقاله المالكي

    السلام عليكم
    عزيزٌ عليّه أن أرى الخلق ولاترى

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3,532

    افتراضي


    شكرا على الفيديو ..

    لهذا السبب حاربوك يا ابا اسراء وسيبقون يحاربوك يا ابن العراق المخلص




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    647

    افتراضي

    شكرا لحضورك القيم اخ مروان
    عزيزٌ عليّه أن أرى الخلق ولاترى

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,341

    افتراضي

    مشكلة المالكي انه رجل كلام جميل و بس. البلد كاد ان ينهار بوجوده و لكن الحمد لله و بسواعد الخائفين على البلد نجونا باعجوبة.

    المالكي لم يقدم اي شئ في وقته غير اعدام المجرم ابن العوجة و الان يريد العودة. لو كان بيه خير كان بنا المدينة اللي طلع منها. بنو جسر واحد تعبان و صرفت عليه اموال طائلة. الله لا يرجعها ايام المالكي و اعوانه.
    العبادي للبرزاني: ليس لدينا الاموال الكافية لتسديد حصة الاقليم




    https://youtu.be/HDb_3F7I8GM

    صولاغ - مهندس، اعلامي، لحيمجي، مدرس قرآن، سياسي، رجل أمن، ممثل، رجل اعمال و تاجر، محلل عسكري و يفهم في دراسة الاركان، مقاول، وزير داخلية م ومهتم بالامور الامنية حتى لو تحصل في جنوب افريقيا


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    1,864

    افتراضي

    ربما في هذا الزلك المالكي خير من غيره يقولون جرب غيري حتى تشوف خيري والحقيقة الحقيقة كلهم ما بيهم خير أو دون طموح الفرد العراقي سواء كان في الجنوب أم في الشمال , لكن لكون أنا أنتمي للطرف الفلاني أؤيد السياسي الفلاني وأنا على يقين لو أن كرديا أو عراقيا من غير محافظات الجنوب ( بصرة , عمارة , كوفة , نجف , حلة , سماوة , بغداد , وديالى أيضا ولنقولها بالحرف من غير المحافظات الشيعية ) لما رضي عنه معظم أهل تلك المحافظات أو القسم منهم حتى لو كان نبي ( استغفر الله معنى كلام ) حتى لو يعبد لهم الشوارع بالذهب وربما أهل المحافظات السنية أيضا كذلك ورحم الله أمرءً إنسانا يقول ما له وما عليه ...... المسألة في العراق محاصصة ولن تنتهي المحاصصة أبد أبد لو ابليس يزول من الأرض ..... أنا فقط أسأل سؤال واحد طيب من السنة من الشيعة قبلنا وباركنا قبل ما تبارك المرجعية على أيه الكان لكن ليش القدماء من رشح نفسه أربع مرات سابقة من رؤساء الكتل ( المالكي , النجيفي , خالد العبيدي , العبادي , مشعان الجبوري , حسنة ملص , علاوي أبو جبر , المسعودي , بيت اللزك والخ والخ والخ من الأسماء البرلمانية المعروفة التي حتى الطفل الصغير صار يعرفها مثل ما يعرف أباه وأمه ووزراء ونواب التيار الصدري والحدري مدري وذاك من اسمه عبد الحكيم الذي جده ما أدري وهادي العامري وتياره البدري) .... كلهم كلهم لازكين لزك وما يفكون وكل ما تنتهي أربع سنوات يجددون وكل ما صارت وهبت شكلوا ذرعانهم وعلقوا صورهم والله يمكن وحاشا الأنبياء والصحابة لو كانوا صحابة فلا نشروا صورهم ... صاروا كما لو شيء مقدس ومالين الشوارع بصورهم وثلاثين مليون لكل مترشح وروحوا شوفوا شارع بغداد - موصل المكسر من مفرق الحضر إلى الموصل يشلع الكلب شلع بهاي المليونات أو من كل برلماني مليون مليون لكان سوينا شيء بيه خير ..... أنا ما أدري هل توجد فيهم توصية في كتاب مقدس أو من بوذه جلبوا تعويذة ليش ما يعطون مجال لغيرهم ما شبعوا وألا ينرادلهم الأميركي وكل شهر يكعدهم واحد ورى واحد عل الكرسي وألا نسينا كيف كان الأميركي يهينهم لكن ما تهمهم الإهانة لأنهم ولدوا من رحم الإهانة وكانوا داشرين محد يشتريهم بفلسين وصاروا أوادم ....والإرهاب أقسم بالله العظيم هم جلبوه وليس المواطن البسيط أو من يسمونهم حواضن .... طفرت روحنا بس يالله كافي وهذه الحقيقة تغلي بها أرواح العراقيين جميعا وما أكو واحد راضي لا شيعي ولا سني لا من أهل بغداد ولا من أهل النجف ولا من كربله ولا من ديالى ولا من الكوت ولا من السماوه ولا من دكة بركه ولا من شارع حلب ولا من العطشانة ولا من كركوك ولا من رأس الجادة ولا من تلكيف ولا من وانه .... ولعنة على أبي أبي الما يقول الحق ....
    أنا ما اكره أي واحد منهم أجا علان أجا فستان أجا أبن نهيان لكن ليش ما يفسحون المجال لغيرهم .... اللعنة عل الديمقراطية لا أبو الجاب الديمقراطية .....

    والخلاصة الخلاصة حتى لا واحد يقول أنت عنصري وطائفي أنا أؤيد أبو أسراء لو رجعنا للدكتاتورية وأخذ كلشي بيده وبكيفه يخلي ذاك يخلي هذا .... ما تصيرلنا الديمقراطية وألف كتلة وألف حزب ... حزب واحد ... وعمي ما نريد البعث ولا نريد يرجع صدام ولا نريد يرجع عزت أبو الثلج نريد أدمي أبن أوادم واحد وماذا به ابو أسراء والله ورد الورد لكن نريده يقضي على كل الأحزاب من اهل العمايم وغيرهم وما يرتاح البلد وتمشي مسيرته إلا بعد الخلاص من أهل العمايم .... أبو العمامة خليه يروح لمسجده لحسنيته شله شغل بالسياسة دين وسياسة ما يصيرن ويا دين عمي تضحكون علينا ... خلي دين جاهلي لكن ضمير ....سيد , عنيد بعد ما نريد نريد فراعنة ولا سيد ....
    نريد واحد حاكم قوي ويرجع العراق مثل ما كان ما نريد الشوارع متروسة لافتات نريد لافتة واحدة مكتوب عليها
    (أنا من يخدم العراق والكل تستظل بظلها) ....
    سلام عليكم


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    28,079

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضد البعثيين مشاهدة المشاركة
    مشكلة المالكي انه رجل كلام جميل و بس. البلد كاد ان ينهار بوجوده و لكن الحمد لله و بسواعد الخائفين على البلد نجونا باعجوبة.

    المالكي لم يقدم اي شئ في وقته غير اعدام المجرم ابن العوجة و الان يريد العودة. لو كان بيه خير كان بنا المدينة اللي طلع منها. بنو جسر واحد تعبان و صرفت عليه اموال طائلة. الله لا يرجعها ايام المالكي و اعوانه.


    الافلام القادمة تجيبك


    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......








  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    28,079

    افتراضي

    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......








  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    28,079

    افتراضي

    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......








  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    28,079

    افتراضي

    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......








  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    28,079

    افتراضي

    يكول المثل

    حب واحجي واكره واحجي
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......








ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني