النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3,619

    افتراضي كيف سقطت الموصل ولماذا ومن هم المتآمرين ؟؟ فيديو


    من على قناة الاتجاه ,
    من فاته اللقاء يمكن ان يشاهده على اليوتوب هنا :




    طول الفلم 50 دقيقة ,
    خفايا واسماء وفضائح,
    حال المدينة عام 2004 ودور النقشبندية وحزب البعث ..
    سقوط الموصل عام 2008 بايدي النقشبندية والقاعدة ..
    سقوط الموصل عام 2014 بتعاون النقشبندية وداعش وانفراد داعش بعد ذلك ..

    دور القنصلية التركية في العملية ,
    دور الامريكان , دور اثيل النجيفي واخوه,
    علاقة خالد العبيدي بالموضوع ,
    دور الغراوي وقنبر ,
    كيفية جمع الاتاوات ,
    استحواذ داعش على مليار دولار و250 مليون دولار من البنوك في الموصل بعد السقوط...
    سبب توقيت سقوط المدينة في ذلك التاريخ ,
    مئات الحواضن الارهابية والمسلحين في المدينة قبل السقوط بعلم المحافظ اثيل النجيفي وأخوه..
    علاقة القاعدة والنقشبندية وداعش بالمحافظ اثيل ...
    زيارة المقبور عزت الدوري للموصل قبل السقوط باسبوع..
    وأين كان يقيم ؟
    لماذا تم تعيين قائد جديد للشرطة في المدينة قبل 15 يوم فقط من سقوط المدينة ؟؟
    لماذا فاز خالد العبيدي على اسامة النجيفي وجمع اصوات اكثر ؟؟؟

    هل الموصل قنبلة موقوتة لسقوط اخر ؟؟؟
    الجواب : نعم!

    ....
    اسئلة وحوار و شاهد من اهلها ...
    فلم يستحق المشاهدة لمن يهمه الامر رغما عن ضعف الانترنيت..







    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    1,884

    افتراضي

    موضوع كله صار هرج في هرج من السبب والمسبب ويرجعها إلى 2008 وقبل 2008 لكن المسئول يخفي الحقائق بما يخص والوضع وما يشكو الناس منه فعلا
    لو أريد أقارن مقارنة واحدة فقط :
    الآن لا سيطرات أو سيطرات بيد الشرطة المحلية ( أعداد قليلة ) ولا حواجز كونكريتية لكن لا تفجيرات ولا مفخخات بينما قبل 2014 كانت الاف السيطرات وانتشار واسع الجيش أو دوريات الشرطة أضف لها كثرة الحواجز الكونكريتية السادة الشوارع وكانت التفجيرات معرة وما كان يأكلها غير المواطن لو الراجع لبيته لو الرايح لشغلة بمكان ما يصل بيته بربع ساعة خمس ساعات يالله يصل البيت خاصة من يصير تفجير ويجوز كانت يضطر يبات في الجانب الأيمن فيما لو كان بيته في الجانب الأيسر لأنه لا يستطيع الرجوع , لأنه كل يوم وثاني منع تجوال والعالم طاكه روحها ( هذه ما يتكلمون عنها ) كلهم لواكه وحجايين وجهين أكبر كلاوجي هذا أخونا ( زهير الجلبي ) كان متنافس مع المحافظ وشفت لقاءاته من على شاشة الموصلية شلون كان يراوغ ويطعن في سبيل يصير محافظ في انتخابات 2008 كلهم كذابين ولوكية , ومسألة الأتاوات ما كان أكو مسئول بالموصل لو بغداد وما يعرف بيها لكن كانت ضارطة لأنه من الجيش يصير ضدك وعدو لك وأدري كان ياخذون الناس أطباء صيادلة أهل محلات على مقر استخبارات فق 2 في الكندي ويشدون عيونهم وذولاك هم الذين يأخذون الأتاوات مبنين ومعروفين واحد منهم كان يسكن منطقة شارع الفاروق حسب ما سمعت ..... والله معروفين لكن ما كانوا يلزموهم , يلزمون من ؟ كانوا يلزمون ويسجنون لو طالب لو مسافر وراجع من السفر لو شخص لا بيها ولا عليها وكانت دفع فلوس معروفه حتى الذي يصدر قرار محكمة بتبرئته ما يطلع ألا بشدة أو شدتين ... أحنا وين ؟؟... والله كلها كانت تجري ويعرف بيها رئيس الوزراء حرف حرف , أنا من الناس بلغت في 2013 والله من البيت وبالليل , أيضا هددونا بدفع أتاوة وما دفعنا وفجروا بعدها بيوم أو يومين وكسرولنا الجامات ... وكلها كانت تعطي من الخوف ما تنطي تقتل .... أتذكر إمرأة في حي السكر دخلوا على صيدليتها بالنهار والجيش على بعد أشبار منها وما أعطت وقتلوها وحرقوا صيدليتها وبعز النهار!!.... أحنا وين .. والله لو نسكت أخير من نكذب لأنه بكلمة وحدة ما كان أكو دولة ( بس بوخة وعل الفقير ) دولة أضراطات .... جيش خواف كان يريد يكضيها طيب لما يرجع لأهله أو يبدلونه : كان الإرهاب أقوى .....؟
    *******
    زين يكول زهير الجلبي صارت قيمة قتل الإنسان 15 ألف لأنه حسب قوله يعزيها للبطالة ؟؟ زين هسه البطالة 90 % أكثر من قبل أشو ماكو قتل ولا تفجيرات ؟؟؟ أنا أسأل عمن قتل ذلك الإنسان الطيب أبو الإعلام الموصلي ( نسيت اسمه ).... وقت انتخابات 2014 شهر الرابع ؟؟ لماذا هل إرهاب الجواب لا , قتلوه من كانوا يخافون صوته .........
    المشكلة الجيش ما كان يستطيع نفسه يحمي نفسه حتى يحمي المواطن لا بالله من يصير تفجير قرب موقع عسكري أو للشرطة يعتقلون حايم حيم من الأبرياء في المنطقة القريبة وهل اليوم أنا أسأل عن أبني وغدا أنت تسأل عن أبنك .. هذه ما يتكلمون بيها .... كنا نطالب بإخراج الجيش من المدن لا هل المرة عل القصد يزيدونه .. ؟؟ أنا من الناس وفي هذه الصفحة قبل سقوط الموصل بأيام طرحت هذا .. وكانوا يكولون معناها استسلام ؟؟ والتالي بعدها بكم يوم عاف الجيش المدينة بالكامل وترك سلاحه وعتاده .... الجيش ما كان يستطيع حماية الناس لا بالله بس أعتقالات بالناس التي لا بيها ولا عليها ( حايم حيم ) ... فليش ما نصير أوادم ومرة وحده نصدق اشو سقطت المدينة ولليوم فلان خائن وفلان خائن والتالي ما تحاسب ولا واحد وكلهم حتى راتبهم ما قطعوه .... دولة قشمرة وراح تبقى والله لو ما عدنا كم شريف بهذا الجيش لكان الآن نجدي باسطنبول لو بطهران .. شيعة أو سنة لكن مع الأسف البخت ضايع أو الشريف محد يحترمه بهذا البلد أو من يقول الحق محد يسمعه ...
    والآن هل راح تصير دولة مثل أي دولة مثل إيران مثل الكويت مثل مصر بالمشمش ... متصارعين عل الكراسي وما يستطيعون تشكيل حكومة لأنه واحد بالطول والأخر بالعرض ..
    المهم سالفتنا الموصل وسقوط الموصل
    ليش كان أكو واحد ما يعرف أكو إرهاب منتشر بالعراق سواء بالموصل أو غيرها والتغذية من الأمريكي أولا حتى يقسم البلد سنه وشيعة ونجح مشروعه لحد ما .. أنا كنت أسمع السياسيين بيناتهم واحد يكل للثاني أنا أفجر بمنطقتك وأنت فجر بمنطقتي حتى أشلون تصير طائفية الشيعي ما راح ينتخب سني ولا السني ينتخب شيعي وهذه الكل تعرفها لكن صارت وأنفرضت محد بعد يراجعها أو يعتبر لها أي أعتبار
    أي ولما خبرت مكتب رئيس الوزراء بذاك الوقت 2013 أو 2012 شردوا هل قضوا على أهل الأتاوات ؟ الجواب لا لأنه كان الذين يجمعون الأتاوات يدفعون أوعلى قولة المثل ( يورقون ) .... واحد قريب من بيتي خطفوا ابنه بطريقة أنه عزموه لمطعم ومن أقرباءه أو أصدقائه والتالي مودينه ومسلمينه لعصابات إرهابية في وادي حجر وبأربع دفاتر وبلغوا الناس أنه راح بفلان وقت يجون يم المدرسة أشو ما قبضوا عليهم وراح دم الولد ... !! من طاح حظه زهير الجلبي هو كان يكدر يفص ..
    أيه أيام راحت شلون ما كان لكن في ظل كل الحكومات المواطن هو الخائب وأبو الدولة لو من أضرط الناس يبقى رأسه مرفوع وأبو فلان وأبو قندرة وهو هذه .. ما أكو دولة لو دولة قوية وبالحق من وين يجي الإرهاب ؟؟
    والآن الله يستر أيضا دا نسمع بعض من قادة الجيش أو ضباط يتاجرون بالنفط ما أدري صحيح كذب لكن رشاوي ما تنقطع


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    28,176

    افتراضي

    خالد العبيدي لكي لا ننسى من كتلة النصر

    والمرشح اليوم لرئاسة البرلمان بدعم من كتلة العبادي وسائرون
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......








  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3,619

    افتراضي


    كنا نطالب بإخراج الجيش من المدن لا هل المرة عل القصد يزيدونه .. ؟؟
    داعش والنقشبندية كانت تطالب باخراج الجيش ولكن ان يأتي هذا الطلب من مواطن فلعمري هذا هو العجب ؟؟؟

    ما أكو دولة لو دولة قوية وبالحق من وين يجي الإرهاب ؟؟


    كيف تكون الدولة قوية وهناك مطالبة باخراج الجيش من المدينة من قبل المواطنين؟؟؟؟
    نريد دولة قوية ولكن بدون جيش وشرطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هاي اشلون تتفسر ؟؟؟

    ........................
    الرجل في الفيديو تكلم عن حقائق وهو ليس له علاقة بالارهاب وهو اول محارب لهم ولذلك قام اثيل وعصابته بتسقيط الرجل وللاسف لايزال الناس يرددون عبارات التسقيط تلك ويؤدون خدمة للخائن اثيل ولداعش ..


    لكن مع الأسف البخت ضايع أو الشريف محد يحترمه بهذا البلد أو من يقول الحق محد يسمعه ..
    الجملة اعلاه تناقض مايلي لنفس الكاتب

    اكبر كلاوجي هذا أخونا ( زهير الجلبي ) كان متنافس مع المحافظ وشفت لقاءاته من على شاشة الموصلية شلون كان يراوغ ويطعن في سبيل يصير محافظ في انتخابات 2008 كلهم كذابين ولوكية
    الذين واتقوا فتنة لاتصيب الذين ظلموا منكم خاصة↓
    [QUOTE]

    الرجل يسر د حقائق ولكنك لاتريد ان تسمعه , كيف تفسر هذا التناقض , ومتى صار الطعن باثيل واخراج عيوبه يجعل الطاعن كلاوجي ويريد يصير محافظ ؟؟؟؟؟

    وحتى لو كان يريد يصير محافظ اليس من حقه تبيان عيوب منافسه ؟
    فلماذا ينعت بالكلاوجية وانه وانه ..؟؟؟

    .............
    المشكلة هي في المواطن الفاسد وما حدث هو من نتاج عمل الناس ,
    وما ربك بظلام للعبيد ..

    كيف تكون الدولة قوية هناك مطالبة باخراج الجيش من المدينة من قبل المواطنين ؟؟؟؟








    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    1,884

    افتراضي

    [QUOTE=مروان;363394]


    داعش والنقشبندية كانت تطالب باخراج الجيش ولكن ان يأتي هذا الطلب من مواطن فلعمري هذا هو العجب ؟؟؟




    كيف تكون الدولة قوية وهناك مطالبة باخراج الجيش من المدينة من قبل المواطنين؟؟؟؟
    نريد دولة قوية ولكن بدون جيش وشرطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هاي اشلون تتفسر ؟؟؟

    ........................
    الرجل في الفيديو تكلم عن حقائق وهو ليس له علاقة بالارهاب وهو اول محارب لهم ولذلك قام اثيل وعصابته بتسقيط الرجل وللاسف لايزال الناس يرددون عبارات التسقيط تلك ويؤدون خدمة للخائن اثيل ولداعش ..




    الجملة اعلاه تناقض مايلي لنفس الكاتب

    الذين واتقوا فتنة لاتصيب الذين ظلموا منكم خاصة↓


    الرجل يسر د حقائق ولكنك لاتريد ان تسمعه , كيف تفسر هذا التناقض , ومتى صار الطعن باثيل واخراج عيوبه يجعل الطاعن كلاوجي ويريد يصير محافظ ؟؟؟؟؟

    وحتى لو كان يريد يصير محافظ اليس من حقه تبيان عيوب منافسه ؟
    فلماذا ينعت بالكلاوجية وانه وانه ..؟؟؟

    .............
    المشكلة هي في المواطن الفاسد وما حدث هو من نتاج عمل الناس ,
    وما ربك بظلام للعبيد ..

    كيف تكون الدولة قوية هناك مطالبة باخراج الجيش من المدينة من قبل المواطنين ؟؟؟؟




    داعش والنقشبندية كانت تطالب باخراج الجيش ولكن ان يأتي هذا الطلب من مواطن فلعمري هذا هو العجب ؟؟؟
    أيه تكون على رأس المواطن وتحطمه تحطم لا يكدر يوصل مريض وتشل حركته بالحواجز مثل السجين .. أي أنت تريد هيج دولة دولة ظلم ما وتريد هيج مواطن دابة ؟ ليش الجيش مكانه يلزم الحدود لو يلزم الشوارع ها ؟؟ نفس كلامك الذي رديت به قبل خمس سنوات لأنه ذاكرتك أظن ما تخيبك . وأيضا قلت هذا معناها ( أستسلام ) والتالي أستسلم ما هيج ب 2014 وألا تريد أجلب لك صور مكانات السرايا وكيف تركوا السلاح .... أحنا دا نتكلم عن الماضييييييييي وأبو الفيدوا أيضا عن الماضيي الماضي راح كان النجيقي كان المطلق كان فلان , لا والله كانت خربطة من رأسها لرأسها والدولة ما كانت مسيطرة بسبب أيش بسببببببببب الفسسسسسسساد المستشري ويمكن دايرجع ما أستبعد لأنه طبيعة البشر ما أظن تتغير , ج : ما أكو حرص

    شنو أنوب كلامك لأنه يبين تثرد بالكلام لا أكثر ولا أقل

    الرجل يسر د حقائق ولكنك لاتريد ان تسمعه , كيف تفسر هذا التناقض , ومتى صار الطعن باثيل واخراج عيوبه يجعل الطاعن كلاوجي ويريد يصير محافظ ؟؟؟؟
    وحتى لو كان يريد يصير محافظ اليس من حقه تبيان عيوب منافسه ؟
    فلماذا ينعت بالكلاوجية وانه وانه ..؟؟؟

    هو منو الما وصل هو أو غيره ( ليش الدولة ما كان عدها عيون وأذان ؟؟ ) خلي يتكلم بكيفه وعن نفسه يقول ( كنت على تواصل ) ما كذبه بهذه , لكن أنت تعرفهم هذوله الأوادام ؟ بأذني سمعته شلون كان يتكلم ويجمل بكلامه على مود يستلم منصب كلهم هيج , وين أعطيني منجز واحد أنجزه هذا الرجل ( والله ما أريد أطعن بأحد ) لكن أعرفهم الكل كذابين ..... أصلا ولا له أسم بالموصل , ولا آني ( أنا ) مدافع عن النجيفي ولا عن غيره لكن عائلة النجيفي عائلة معروفة منذ القدم هذا من يعرفه ؟ .. ما معروف ولا عنده ظهر والحقيقة من شكله وكلامه ما يخش بعقلي ! ... زين وعلى كلامه وصلها للحكومة للدولة للمالكي بوقتها شنو كان الرد هل أرسلوا تعزيزات للموصل بوقتها وكانوا يعرفون راح تطير .. أو وصلتهم معلومات ( بكلام واحد كلهم لواكين وأهل مصلحة يروح ينافق على مود يحصل على منصب أيه هيح

    وأخيرا صار المواطن ( هو شبيده المواطن منو محسب له أحساب وألا أنت بغير دولة !!! )

    المشكلة هي في المواطن الفاسد وما حدث هو من نتاج عمل الناس ,
    وما ربك بظلام للعبيد ..
    ******
    أي والله صحيح وما ربك بظلام للعبيد , عمل الناس تريد تكص رقبتي وماخذني من أخناقي ها وتكول عمل الناس ؟؟؟؟

    أنا من الناس جالس ببيتي لا أطلع ولا أروح ورجال شايب وما لي شغل بأحد والتالي ما سلمت ها !!

    رحت راجعت على مود تعويضات ( محكمة التعويضات بسبب أصابتي التي تعرضت بعد التحرير في 30 \ 11 \ 2016 ما أنسى ذاك اليوم أبد ) وخوش تعويضات تعوضت والله تشابه أسم : أسم الأم مختلف ’ الأسم الرابع مختلف , المواليد تختلف , العشيرة واللقب : تختلف , المنطقة تختلف ... شنو ذنبي آني أكلتها 47 يوم ومريض ومصاب وبعدني ما طيبان شنو ذنبي ؟؟ رجعت نفس المسألة وأنوب عل الثلاثي وبس بالموصل !!! والله ما نصير أوادم , خلي يلزمون المجرم الإرهابي لكن عل الفقير ؟؟ هو هذا
    المواطن تريده ينداس بالقندره ما ؟؟ وتقول عنه ( وما ربك بظلام للعبيد ومواطن فاسد ) لا الحكومة فاسدة من رأسها إلى رأسها أو أغلبها لأنه أيضا اكو شرفاء ما نعمم
    قبل ( شهرين أو أكثر ) كنت بدائرة التقاعد ساحة الوثبة وبعد أن فرجت ووافقوا على صرف رواتبي للأشهر الما مصروفة وصارت المسألة جد , كالوا عل البطاقة حجي تصرف وبعد لا تراجعنا , لكن ألما صار موعد راتب شهر السادس ( وجبة حزيران مدني ) أشو هل المرة راتب السادس ماكو ( طبعا أوصلتها للجهات العليا ) أنتظرت كم يوم وخلص عيد رمضان ورحت لهم وهل المرة قبل للمدير :: قلت له أستاذ كيت وكيت والله كتب لي ورقة الرجال رحت يمهم بساحة الوثبة .. هل المرة كالوا أضبارتك ما كو وينف بوجهي ما أدري فراش ما أدري موظف ويغلق الباب ويطرد بيا طرد ويصيح بوجهي والله أنا بعد ما أتحمل صرت أهرج وبأعلى صوت قلت لهم والله هسه أروح بباب رئاسة الوزراء وأتمدد بالشارع وألم العالم عليكم وأفضحكم .... كول ما فاد رحت مرة أخرة للمدير بحدود الساعة 12 ظهر وكنت أسمع الآذان والدوام راح ينتهي لأن ما معقولة يبقون حتى الساعة الثانية بعد الظهر , وصلت سكرتير المدير قال :: حجي أنت منو كنت الصبح هنا ؟: قلت نعم كيت وكيت قول أدخلني عل المدير كال تروح يم فلان مدير القسم الذي فيه شغلتك , أنا أدري ما موجود والله لحيت عليه قال إذا ما هاي تروح يم أستاذ فلان بطابق السادس , أنا أيضا ركض رجعت الساعة صارت واحدة وشوية ورأسا عل الطابق 6 والشغلة مالتي بطابق 2 , المهم الرجل تفهم وقال إذا ما وجدوها قبل نهاية الدوام أبهدل حالهم ... مجرد نزلت إلى طابق 2 :: صاحوا حجي حجي هذه أضبارتك وجدناها .. لكن والله لما أعطاها لأبو الحاسبة الموظف وقال له أضبارة الحجي مشيها طرها بقوة حتى ظننت أنها تمزقت ( لأنه بلا فلوس ) ومكتوب بكل مكان عل الحيطان لو تأخرت معاملتك أو لاحظت إهمال اتصل بالرقم 5000 !! ووينه هذا الرقم أو من سيرد عليك وتقول
    مواطن ... (من صخمان على هذا المواطن )

    المواطن بالموصل أجا داعش وظلمه والآن أيضا أعتقالات وناس قسم أبرياء وعل الثلاثي ..... لكن على كل حال نقول الحمد لله ونقول أحسن من قبل ومهما يكن خلصنا من داعش ...
    لكن والله يا أخوي مروان الجاي تنقد على كل حرف البلى ما من
    المواطن لكن من المسئول الذي بيده صارت رقبة المواطن الذي لا يهمه سوى مصلحته أو مصلحة ربعه ورفاقه ..... ( صحيح نحجي ونهرج لكن من يسمعنا ولا يغير كلام المواطن شيئا ) وظل أكتب منا لبعد سنة منو راح يسمع الموطن ؟؟
    والمواطن طالما الكلام عن المواطن المتقاعد كل المتقاعدين أينما كانوا في العراق أستلموا مكافأة نهاية الخدمة عدا أهل الموصل ( محجوبة لحد الأن )
    ما هذا المواطن !!!





  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    1,884

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منازار مشاهدة المشاركة
    خالد العبيدي لكي لا ننسى من كتلة النصر

    والمرشح اليوم لرئاسة البرلمان بدعم من كتلة العبادي وسائرون

    يا أختي ليش أحنا دا نتكلم عن كتلة النصر أحنا دا نتكلم عن موضوع قديم سقوط الموصل ذكرني بيها الأخ مروان
    أما خالد العبيدي رجل ونعم الرجل والله رجال شريف وصدوق وكان يدوام معي بنفس الدائرة الحكومية وأعرفه زين ما عنده غير الصدق وبارك الله بالحكومة التي فيها خالد ... يجوز غيرته الأيام ما أدري ؟ معرفتي به قبل سقوط الموصل وبعدها ما شفته
    بعدين خالد وقت سقوط الموصل شنو كان منصبه ؟

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    1,884

    افتراضي

    ها أخ مروان ترجع علي تناقشني ما مشكلة أنا أخوك وأسمع منك أنا بينت فوق وبدون ما أقرأ أو أتابع كل ما قاله الجلبي لكن هل المرة قرأت للأخير::
    زين أريد أسأل سؤال واحد معلوماته كلها معروفة ما بيها جديد فقط قوله أن عزت الدوري حضر في بداية أيام سقوط الموصل ونام يم بيت واحد من أقرباء خالد العبيدي ... عجب الآن يطلع المعلومة بعد ما تحررت الموصل وكلشي أنتهى شنو الذي دعاه يخرج على قناة الأتجاه ؟؟
    مبين كلامه جاي مغرض لأنه هذا الرجل حسب معلوماتي ما عنده أي شعبية في المدينة وما يكدر كلشي يسوي واحد مخنث وجبان ( وذكرها في النهاية قائلا خلي نعيش !! ) لكن ليش ما طلع وصار زلمة قبل الأنتخابات وقبل ما يفوز خالد العبيدي ؟؟ فقط أريد إجابة عن هذه ؟؟ وللعلم لما كان رئيس مجلس أسناد أو كذا ما سمعت يوم أنه فعل شيئا من أجل الموصل عدا كلام طائش أنه ساعد في إطلاق سراح بعض المعتقلين ولا أدري صحة الكلام مجرد سماع
    ----
    أما المعلومات الأخرى ( هريسة ) أنا يمكن ذاكر أكثر منها وبأول يوم وقلت ما أتفقوا , بعد تولية ( هاشم الجماس منصب محافظ من قبل البعثيين ) ما طول يومين , وبعدها بأربعة أيام أو أسبوع سيطروا أهل اللحى ( جماعة البغدادي ) ذاكرها هاي لو ما ذاكرها ؟ ذاكرها .. لكن صارت تركيا وكذا ؟ أنا أعرف الذي على الأرض هو الذي يدير فهل جاء التركي وأزاح البعثثين ؟ لو قتلوهم وشردوهم الدواعش ( ليكن المقصود بالبعثية النقشبندية جماعة عزت ) ولنفرض كان الجيش مخترق زين الدولة وين كانت ما كان عندها رجالات أخرى ما كان أمن حسب ما أعرف ما كانت سلطة عالية بيد واحد ( سني ) عدا منصب المحافظ ومدير الشرطة خالد الحمداني .... شلون راحت ملح وذاب عجيب ؟؟.. صحيح شغلة راحت لكن واحد لما يسمع هكذا فضائح في بلده يتمنى يدير وجهه ولا يسمع ... الذي أعرفه فقط ( ناس تحب فلوس وتبعيني وتبيع عشرة مثلي برمشة عين ) هذه موجودة لكن تصل تسقط مدينة وينهار كل شيء وتخسر الدولة مليارات وبألاف الدماء يالله رجعت ما رجعت بلاش .... وين حاسبوا من ؟ هل أعدموا الغراوي لو بس كلام دعاية ؟ النجيفي ما أقول حاسبوه لكن هل قطعوا عنه الراتب ؟ أنتم الشيعة الذين تشكلون هرم الدولة أنتم من يلام سواء ًكان عبادي مالكي أيه الكان لأن هذا فشل ومغثة ..... والله أنا ما سمعت عزت واصل الموصل هسه سمعتها ... وين كان الغراوي وين عبود قنبر لو ذاك الأخر الذي ( نسيت اسمه ) ..... هذا خطأ المالكي كان يعتمد مع الأسف على المتملقين والكذابين وما مستبعد صاحبنا هذا أيضا كذاب وجاي ينفخ بالهوى !! Pushing والله عجيب ؟ الله بس يعرف ما نيته ومن دفعه في هذا الظرف في بداية تشكيل الحكومة الجديدة ...
    أستغفر الله وأتوب إلى الله ناس والله ما تريد هذا البلد يهدأ ويستريح وهذه هي القصة الحقيقة ما أكو غيرها والسلام عليكم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني