النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    عراقي-ذي قار-الشطره
    المشاركات
    53

    افتراضي اكثرهم دواعش !!!!!!!!

    هل الذبح والقتل قيم دخيله على مجتمعاتنا !!!! ام ان من يبحث عن الحكم لا يهمه الطريقه التي يحصل بها على مبتغاه حتى ولو كانت هذه الطريقه ذبح العراقيين من الوريد الى الوريد واثارة فتنه طائفيه مقيته بادوات مسمومه..ولا يرون الا هدفهم الدنيئ وهو التسلط على رقاب الناس والحصول على الحكم..لا اعرف هل الجميع من اهل السنه في الانبار هم دواعش !!! ام اكثرهم دواعش !!! او ان الشرفاء من اهل الانبار كثيرين ولكن لا حول لهم ولاقوه ولاقدرة ايضا على مجابهة هذا الفكر الانتحاري الضال المتمثل بداعش ومن لف لفها من مجاميع القتله المنتشرين في ارض الجود والكرم ارض الرمادي او ان داعش ليس في الانبار فقط بل هي في اماكن عديده منتشره وهناك منها دواعش كثيرين في البرلمان العراقي وهم يقومون بعرقلة اقرار مشاريع مهمة في البرلمان ومن ضمنها قانون الموازنه العامة ........ام ان داعش خدعة لااساس لها من الوجود في الواقع كما قال الشيخ الداعشي احمد الكبيسي ومن على شاشة البغداديه في برنامج
    ((ستوديو التاسعة)) مع الوطني كمايدعي انور الحمداني!!!!؟؟؟؟ حين قال الشيخ الكبيسي ان داعش كذبة كبيره لاوجود لها وشبه وجود داعش في العراق كوجود ((السعلوه ))في حكايات الطفوله .وهنا حين سمعت كلام هذا الشيخ الداعشي الذي قدمه مقدم البرنامج على انه شيخ عالمي .تذكرت المثل العامي القائل ((الميشوف بالمنخل عما العماه ))وبالتأكيد لااقصد الشيخ الداعشي لانه اعمى البصيره اولاً ويريد ان يضلل البسطا المساكين وهو يعلم الحقيقه ومتأكد منها ثانياً...وأسأل هنا هذا الشيخ وبقية شيوخ الفتنة الذين افتو بقتال الجيش العراقي لماذا كل هذة الاحقاد على الجيش الذي لاهم له سوى انقاذ وتحرير نسأكم واعراضكم من قتل وفتك الدواعش من تونسين ومصريين وسعوديين ومن شذاذ الارض قذرين انجاس .ومسئولية من هذا القتل والدمار وهذة الدماء التي تراق يوميا في هذا البلد المظلوم .وان لم يكن وجود لداعش في العراق اذن من يفجر ومن يقتل ولماذا لاتكون اكثر صراحة ايها الشيخ لتقول ان السنة هم من يقوم بذلك كي يرجعو تاجهم المسلوب ...

    ابراهيم محيسن الخفاجي
    ((اللهم صلي على محمد وال محمد))

  2. #2

    افتراضي

    غريب فعلا تنظيم يقتل منه 700 ارهابي في اسبوع نشرت اغلب صورهم على صفحات اعلامهم التي تنشر الفكر التكفيري , وهذا الرجل يقول كذبة كبرى

    انصح احمد الكبيسي ان يستمع قليلا لزميله العرعور كيف يكفر جماعة الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) بعد ان نشب القتال بينها وبين جبهة النصرة في سوريا

    شيوخ ماتستحي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني