(أشار الى ان المركز الثقافي الاسلامي التابع لاية الله العظمى السيد فضل الله في الناصرية يعمل على تعزيز الدور الارشادي في المحافظة ، معربا عن امله بتطوير عمله مستقبلا لدعم المسيرة الثقافية والعمل الخيري في ذي قار)
السيد علي محمد حسين فضل الله يلتقي الشيخ الناصري ويشيد بتضحيات العراقيين


Sun, 6 Aug 2017 الساعة : 16:08

شبكة اخبار الناصرية:

زار سماحة السيد علي محمد حسين فضل الله اليوم اية الله الشيخ محمد باقر الناصري في مكتب الاخير بالناصرية ، معربا عن تثمينه للتضحيات التي قدمها العراقيون في حربهم ضد الارهاب .

وقال فضل الله لشبكة اخبار الناصرية ، انه سعيد اليوم بزيارته الى الناصرية التي وصفها بمدينة العلماء والشهداء والمجاهدين ، مشيدا بالشيخ الناصري الذي كانت تربطه علاقة عميقة مع والده اية الله السيد حسين فضل الله .

ونوه بالتضحيات والدماء الزاكيات التي قدمها العراقيون من اجل ضمان مستقبل امن لبلادهم ، مذكرا برؤيا والده الذي كان يتطلع لدور عراقي كبير في حاضر ومستقبل المنطقة .

واشار الى ان المركز الثقافي الاسلامي التابع لاية الله العظمى السيد فضل الله في الناصرية يعمل على تعزيز الدور الارشادي في المحافظة ، معربا عن امله بتطوير عمله مستقبلا لدعم المسيرة الثقافية والعمل الخيري في ذي قار .

واشاد بالوضع الامني في المحافظات الجنوبية عموما وذي قار بشكل خاص معربا عن ثقته بتحقق المزيد من الامن والاستقرار في العراق خلال المرحلة المقبلة .
انتهى.






















































Share|