النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    2,489

    افتراضي الموصليون يعشقون داعش ويريدون عودتهم بعد ان تعافت مدينتهم

    كشف المتحدث باسم الحشد الشعبي لواء 30 سعد القدو , عن وجود عمليات استباقية في مدن الموصل لاستهداف خلايا “داعش” النائمة, مبيناً أن حديث ساسة الموصل عن عدم استقرار الوضع الامني بالمدينة جاء لدعم المجاميع الإجرامية.
    وقال القدو في تصريح صحفي إن “التنسيق مع باقي صنوف القطعات الامنية مستمر لضرب الخلايا النائمة لمجاميع داعش الإجرامية في مدن الموصل”.الا ان الموصليون يعشقون داعش ويريدون عودتهم بعد ان تعافت مدينتهم ويرفضون الحشد ويهيئون الموصل الى سقوط جديد ويهددون بالسيطرة على المدينة وطرد الحشد على حد تعبير بعض الموصلين
    وأضاف أنه “تم تنفيذ عملية استباقية منذ يومين وتم ضرب بؤر عصابات داعش الإجرامية في مناطق الجزيرة المحاذية للحدود السورية”, كاشفاً عن “إلقاء القبض على عدد من الدواعش وتسليمهم الى الجهات القضائية المختصة”.
    وأوضح القدو ,أن “حديث ساسة الموصل عن عدم استقرار الوضع الامني في المدينة هو لغرض دعم المجاميع الارهابية”.
    وأكد المتحدث باسم لواء 30 في الحشد الشعبي, : “لن نسمح بزعزعة الوضع الامني في نينوى, ما دام الحشد موجود على أرض المحافظة ومدنها”.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,175

    افتراضي




    غالبية الاهالي لايريدون داعش بعدما اكتوا بنارها ,
    ولكن السياسيين وقادة الاحزاب فكلام القدو صحيح
    هذا النجيفي في تصريح له قبل سنتين ولازال هو واخوه مع داعش

    اثيل النجيفي: يمكن ان نتعلم من داعش وبقاء الموصل بيد التنظيم افضل من ان يحررها الجيش

    نشر بتاريخ : 7/06/2016 - 10:08



    الحرة حدث/ص.أ..
    قال محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي، إن بقاء الموصل بيد تنظيم داعش افضل من تحريرها من قبل "الجيش العراقي"، فيما اشار الى انه يتفق مع "بعض الاشياء" التي فعلها تنظيم داعش.
    وبين النجيفي في تقرير نشرته صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية، واطلعت عليها "الحرة حدث" "يريد بعض سكان الموصل التحرر من داعش بأي ثمن، فإن الغالبية تعتقد أنه من الأفضل البقاء مأسورة تحت حكمهم بدلا من التحرر بواسطة جيش شيعي".
    واضاف ان "داعش استطاعت أخذ الموصل في عام 2014 لأن الناس في ذلك الوقت كانوا يعتقدون أن حكومتهم لا تهتم بهم، ونظروا إلى الجيش العراقي كقوة احتلال لا تمثلهم .. وبالنسبة للعديدين كانت فكرة خلافة إسلامية يقودها السنة جذابة".
    ووضعت صحيفة الديلي تلغراف عنوانا مأخوذا عن تصريح لمحافظ الموصل السابق أثيل النجيفي في مقابلة معه، يقول فيه "يمكن أن نتعلم من داعش".
    وتقول الصحيفة، وفقا لما ترجمه موقع "بي بي سي"، إن النجيفي شكل قوة عسكرية تسعى لتحرير المدينة من مسلحي داعش، لكنه أشار إلى أن ثمة أشياء يمكن تعلمها من حكم مسلحي داعش للمدينة
    ويشير تقرير الصحيفة إلى أن قوات "الحشد الوطني"، المشكلة من جنرالات سابقين في الجيش العراقي ومهجرين من الموصل، بدأت تدريباتها في قاعدتها في بعشيقة على بعد نحو 10 كيلومترات من الموصل على عملية الهجوم لاستعادة المدينة.
    وتؤكد الصحيفة أن هذه القوة المؤلفة من نحو 10 آلاف رجل تتلقى دعما ومشورة من القوات التركية على الأرض فضلا عن مساعدة قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة، بحسب النجيفي.
    وتضيف الصحيفة ان محافظ الموصل (الذي فر عندما رفع مسلحو تنظيم الدولة علمهم في المدينة حزيران 2014، ويدير مكتبه الآن من عاصمة اقليم كردستان، اربيل على بعد 50 ميلا من الموصل، على الرغم من إقالته العام الماضي من البرلمان العراقي الذي حمله بعض مسؤولية سقوط الموصل)، قول النجيفي ان "اهل الموصل يجب أن يكونوا هم من يحرروا مدينتهم".
    وتقول الصحيفة إنه مع إقرار النجيفي بأن الحياة باتت صعبة تحت حكم تنظيم داعش، الذي يجلد السكان ويسجنهم ويعدمهم لجرائم بنظره، وهي أفعال صغيرة مثل التدخين، إلا أنه يقول إن المدينة قد ازدهرت ببعض الطرق، بحسب تعبير الصحيفة.
    ويوضح النجيفي "ما استطاع داعش فعله هو تحقيق لا مركزية الحكم ... لم يعد مستقبل الموصل يقرره السياسيون في بغداد، نحن نتفق مع بعض الأشياء التي فعلها تنظيم داعش ولا نتفق مع أشياء اخرى".
    ويخلص النجيفي "علينا متابعة التغيرات لا العودة إلى الوراء الى ما كنا عليه من قبل".


    ة".






    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,058

    افتراضي

    أنتم ما تكولون أهل مكة أدرى بشعابها ؟
    أولا بعد وين أكو إرهاب وخلايا نايمة ما أكول لا يوجد مائة بالمائة يجوز واحد أو أثنين متختلين هنا أو هناك ويخافون لا واحد يشوفهم جائز بالقرى والأرياف أو في الأطراف لأنه في كل منطقة صار مركز شرطة وعيون والله لو ببطن أمه الناس تخبر عليه .... بعدين روح أسأل عن تصرفات جماعة حنين القدو وتعاملهم مع الناس أسأل واحد شبكي ولا تسأل واحد ( عربي ) نص العالم تشكو منهم خصوصا في مناطقهم ومع الناس العايشين يمهم .... من الشبك في قرى قريبة جدا من مناطقهم من كان مع البشمركة ولما أجا داعش صار مع داعش وينهم ؟ يقولون راحوا للسليمانية هل الخبر صحيح لست متأكد أما كلامي عن جماعة حنين مئات من الناس كانوا يشكون منهم ولأكن دقيقا قبل شهرين أو ثلاثة الآن يجوز تحسنوا مع الناس أيضا أقول لا أدري
    **********
    بشكل عام الكثير من يلعب على هذه الورقة لأدامة زخمه وتياره أو حتى يحصل على وجه عند الحكومة ويبقى مستمر في المنصب , ومن وراها يصير الكره ويقع الدوس على الناس الفقراء
    خلوا الناس تعيش من لعنة على أبو السياسة
    وأرجع أيضا وأكول يجوز أثيل لكن كلشي ما يكدر يسوي وكل الكلام مجرد ( أبواق )

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,175

    افتراضي



    أنتم ما تكولون أهل مكة أدرى بشعابها ؟

    نعم والقدو من اهل الموصل وادرى بشعابها

    أولا بعد وين أكو إرهاب وخلايا نايمة ما أكول لا يوجد مائة بالمائة يجوز واحد أو أثنين متختلين هنا أو هناك ويخافون
    قال له تعال ,ثم قال لا اذهب ثم قال تعال ثم قال اذهب وهكذا ,
    شنو ماكو ارهاب وخلايا نائمة وبعدين يجوز واحد واثنين؟ عليك سوالف محمد
    لا واحد يشوفهم جائز بالقرى والأرياف أو في الأطراف
    الموصل ونينوى تشمل القرى والارياف والاطراف ..يعني اذا ارهابي في حمام العليل او قرية القبة او غيرها الا يعتبر تابع للموصل وللمحافظة؟

    بعدين روح أسأل عن تصرفات جماعة حنين القدو وتعاملهم مع الناس أسأل واحد شبكي ولا تسأل واحد ( عربي ) نص العالم تشكو منهم خصوصا في مناطقهم ومع الناس العايشين يمهم .

    ماهو السبب الناس تشكو منهم ؟؟؟
    طبعا السبب معروف , يعني عوائل ولدها دواعش ماذا يتوقعون من الحشد والقدو ؟ينطوهم شاي وكيك؟ لو عين حمرة
    طبعا يعاملوهم بريبة ويراقبوهم ولهذا لايريدوهم ..
    وبالمناسبة وكما تفضلت الشبك السنة مع داعش فماذا تتوقع من مواقفهم من الحشد ؟؟



    **********
    بشكل عام الكثير من يلعب على هذه الورقة لأدامة زخمه وتياره أو حتى يحصل على وجه عند الحكومة ويبقى مستمر في المنصب , ومن وراها يصير الكره ويقع الدوس على الناس الفقراء
    اخ محمد اهل مكة ادرى بشعابها صحيح , صدق أي تراخ من الجيش والشرطة والحشد فان داعش ترجع بقوة ولها انصار وانتظر وشوف

    خلوا الناس تعيش من لعنة على أبو السياسة
    ها اخ محمد رجعنا على موضوع الشيخ الساعدي


    وأرجع أيضا وأكول يجوز أثيل لكن كلشي ما يكدر يسوي وكل الكلام مجرد ( أبواق )


    لولا الحشد والجيش والشرطة والتكاتف على حرب داعش لكان اثيل واخوه يحكمون الموصل باسم الاقليم السني المتحرر من العراق او دولة الموصل التركية,
    طبعا كما تفضلت مايكدر يسوي شئ هذا الطرن لان يوجد من يقف بوجهه ووجه اخوه ,
    ولكن تخيل ان لايوجد احد يقف بوجههم ماذا كانوا فعلوا











    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,058

    افتراضي

    هسه أنا ما أريد كلام كثير 1+ 1 = 2 لا يساوي أربعة نتيجة محسومة
    شنو أثيل وليش تتعذب الناس من ورى اثيل وأخوه ؟ ما أخو بالحكومة وذاك هو أثيل بأربيل دا يأخذ راتب هل أحد قطع عنه الراتب أو هل أحد كله على عينك حاجب ؟؟ كل الكلام السياسي كذب ثاني يوم الصبح يطلعون ربع
    فليش تتعاقب الناس من ورى شخص ذاك هو الشخص روح لزمه ...
    أما الحشد والجيش نعم تمام لكن والله لو ما المواطن الموصلي كرهم هذوله الجيفة وصار ضدهم ما كان تحررت الموصل بسرعة , نعم لنقل تعاون المواطن سهل َّ وساعد في عمليات التحرير فلا ننسى هذا ...
    أما داعش خلايا نائمة اللهم تريد تتهم شخص كوه مروه أيه يصير وتلك السجون تلكيف والمركز وعشرات السجون أقسم يمين الله سبعين بالمائه منهم أبرياء أغلبهم بسبب تشابه الأسم 9 أشهر وسنة ونصف الله يقبلها ؟؟
    ليش لما تعرف ما عنده شي وسويت عنه تحري وشهدت له الناس والمختار وأطلق سراحه القاضي وشهرين ويجوز أربعة يبقى وراها أقلا مقابيل بيتي شخص ذاك هو ما طلع ...
    احنا لو عدل لو نسكت أحسن ... إرهاب أنعل والديه لكن ما تأخذ جريرة هذا بذاك ؟

    شنو موضوع الشيخ الساعدي : ما فهمت عليك !! وشنو علاقة موضوع الساعدي بموضوع الموصل ما أنتم كل كلامكم فارغ ما شفناكم حاسبتم أحد أو ما شفنا الدولة حاسبت واحد متهم بأختلاس أو حتى خيانه
    وتالي تطلع كلها ( بوخة ) ويمكن لو أنا الآن أطعن بالساعدي لا ترد علي َّبالمقلوب ( أنت أول واحد )

    الكل في الحكومة كلام ما عدها يقول المثل : حجي ( كلام ) الليل مدهون بزبدة !
    اخبص وأشتم وثاني يوم الشخص نفسه يُكرَّم ويُبجَّل !!
    شكد صارلنا مع هذه الحالة وحالات كثيرة ما شفناهم حاسبوا أحد
    *******
    وأرجع وأكول خلف الله عل المرجعية لأنه هي التي كانت سببا في ( الجهاد الكفائي من ثم الحشد) ولولا المرجعية لما وصل أحد الموصل وجندي بنفسه قال لي هذا الكلام أثناء التحرير.
    قال والله لولا المرجعية لما وصلناكم فهل أكثر من هذا

    الخلاصة:
    أخي عندك شي ويَّ النجيفي ذاك هو روح طارده وذاك هو أخوه لايزال رئيس كتلة ونائب رئيس جمهورية لا تطلع قوتك عل الناس المساكين الأبرياء ((وهذا خصم الكلام ))
    أرجع لموضوع مسئول الشبك انا قلت لك ما تصدق روح أسأل عن تعاملهم والآن أيضا أكرر نفس الكلام
    ( أنا والله سامعها من ناس هوايه وألا لا كاعد ولا شارب وياهم ولا مختلط بيهم أي حشد الشبك) ما مسألة داعش وإرهاب على كلام الناس يقولون يضايقونا وسوالف كثيرة ما نريد نسولفها (على كلام الناس ) ويجوز تطلع ما صحيح الله أعلم لكن والله سمع من الناس التي (يمهم ) .
    2- نقطتك الأخرى ما شفتها بالأول :
    وبالمناسبة وكما تفضلت الشبك السنة مع داعش فماذا تتوقع من مواقفهم من الحشد ؟؟
    لا لا ما بس سنة الشبك القسم ما عدهم مذهبية صافية أخاف ما تعرف رجل هين ورجل هين يصير يصير لأنه بوقت صدام كانوا من أخلص المخلصين للنظام , أكثر من الجبوري والحديدي والسبعاوي ليش ما نعرف
    ما مسألة شيعي وسني ( أهل صرفة ) وحتى اصدق بكلامي يجوز ما كلهم لأنه عاشرتهم أي (الشبك ) بحكم الوظيفة أو السكن أو بالسوق لأنهم من أهل الموصل القسم الأكبر منهم ما صار لا مع هذا ومع هذا لنقول الحق الأغلبية فقراء ... الذين كانوا مع الأكراد لا يقولون نحن سنة بل يقولون (الكرد الشبك ) كما (اليزيديون الكرد )
    ليش أحنا هسه ولدنا بهذا البلد لو هسه جينا لهذا البلد ؟؟؟؟

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,058

    افتراضي

    ليش أنا قررت ترك النقاش في المنتديات المفتوحة لأنه كل واحد على مزاجه وسكينته ( السكين ) حاضرة يفسر على هواه ويريدها كلها على هواه ( يريد يسويها طحين )
    حتى لو باللغة ( إذا صار حرف جر بمكان حرف عطف ) لا ما يصير تنقلب القيامة وتالي وين راح نصل ؟؟
    راح نظل بهذه العقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    حاشا الطيبين وحاشا الشرفاء لعنة على أبو السياسة , لا أبو السياسيين وين راح يوصلونا ؟
    إذا خلصنا من داعش وبقينا على هذه العقلية ( جر و شد ) حبل مال سحب ( فولاذ ) هم راح ينقطع
    راح يجينا يجوز أنجس من داعش ( الله لا يجعل )
    أنا كلامي عل السياسيين وليس عل الناس ...
    والله الناس مظلومة ومنعول أبو أبوها ولما أثنين من ذوله السياسيين يتشاجرون أو يتعاندون منو راح يصير الضحية :: الإنسان البسيط (اللي رايح بدربه وجاي بدربه ) والله بس هذا يأكلها وألا السياسي شبعان وفسقان للأخر وعنده أموال يطلع بره متى ما يريد ولما تصير الحديده حاره تجده واصل السويد , ما أنهزم قسم منهم وللأدرن حزم شنطاته بس سمع داعش دخل الموصل مو تصلنا الأخبار أحنا وين ,
    أي واحد منهم الأكثرية ما يهمه والله ولا واحد منهم سأئل عل المواطن ومهتم بحاله
    لويش نبقى نكذب وواحدنا يتهم الأخر ؟؟؟ ها

    والله أنا ما اعرف أكذب وكلام الصدق أقوله الحمد لله
    أحسن شي
    فيمان الله عمو
    تصبح على خير


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    2,489

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الربيعى مشاهدة المشاركة
    ليش أنا قررت ترك النقاش في المنتديات المفتوحة لأنه كل واحد على مزاجه وسكينته ( السكين ) حاضرة يفسر على هواه ويريدها كلها على هواه ( يريد يسويها طحين )
    حتى لو باللغة ( إذا صار حرف جر بمكان حرف عطف ) لا ما يصير تنقلب القيامة وتالي وين راح نصل ؟؟
    راح نظل بهذه العقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    حاشا الطيبين وحاشا الشرفاء لعنة على أبو السياسة , لا أبو السياسيين وين راح يوصلونا ؟
    إذا خلصنا من داعش وبقينا على هذه العقلية ( جر و شد ) حبل مال سحب ( فولاذ ) هم راح ينقطع
    راح يجينا يجوز أنجس من داعش ( الله لا يجعل )
    أنا كلامي عل السياسيين وليس عل الناس ...
    والله الناس مظلومة ومنعول أبو أبوها ولما أثنين من ذوله السياسيين يتشاجرون أو يتعاندون منو راح يصير الضحية :: الإنسان البسيط (اللي رايح بدربه وجاي بدربه ) والله بس هذا يأكلها وألا السياسي شبعان وفسقان للأخر وعنده أموال يطلع بره متى ما يريد ولما تصير الحديده حاره تجده واصل السويد , ما أنهزم قسم منهم وللأدرن حزم شنطاته بس سمع داعش دخل الموصل مو تصلنا الأخبار أحنا وين ,
    أي واحد منهم الأكثرية ما يهمه والله ولا واحد منهم سأئل عل المواطن ومهتم بحاله
    لويش نبقى نكذب وواحدنا يتهم الأخر ؟؟؟ ها

    والله أنا ما اعرف أكذب وكلام الصدق أقوله الحمد لله
    أحسن شي
    فيمان الله عمو
    تصبح على خير


    اخي دون مجاملة انت وجودك بالمنتدى امر جميل لان وجهة نظرك احيانا مغايرة لاغلب الموجودين المنتمين الى الجنوب مناطقيا والشيعة مذهبيا وجميل ان نقرأ ونسمع منك وان كان ردك قاسيا او ردنا قاسيا احيانا فالحوار يفرز عصارة عقول الناس وانت ترى حتى بيننا من مذهب واحد نختلف ويصل الامر بنا للجدال والحدة واحيانا يحصل سوء فهم من جانبي حتى في حياتي العامة وجها لوجه اناقش ولاتاخذني بالحق لومة لائم لاادعي الكمال والصواب في كل شيء المهم اطرح ماعتقد واؤمن به واتمنى ان تتحمل قسوتنا ونحن ايضا نتحمل قسوة ردودك وها هي الحياة خلاف واختلاف وجدال وافكار وكل يغن على ليلاه فدام ابونا ادم وامنا حواء ننسى ابو بكر البغدادي ومقتدى وعمار ومن وراؤهم الغربان والعربان والدواعش في كلا الجانبين انتم ابتليتم ونحن ابتلينا وصدام رابعهم خزي في الدنيا ونار جهنم تصلة ومعه برزان ووطبان وشيوخ وعمائم من كل مكان تحياتي حجينه الربيعي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني