النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,275

    افتراضي عندما نكون ناصحين ولكن النصح لا يفيد

    عندما نكون ناصحين ولكن النصح لا يفيد ؟
    قررت ترك الكتابة في منتدى شيعي بسبب سلوكيات بعض الأخوة الذين كل أفقهم الريبة أو منظارهم محشو بالريبة ولكن إيماني إن العراق يجب أن يبقى واحدا موحدا أو حرصي أن العراق واحد ويبقى سليما معافى هو الدافع أن أتحمل ( المسبة ) مهما كانت حتى لو نبهت أو زرعت لبنة في تاريخ هذا البلد حتى لو ذكرت بعد حين
    ماذا تسعى أمريكا الآن تحليلات أو توقعات ؟؟
    أمريكا فعلا تريد أن تعرف من العدو الحقيقي لها في البداية قهرت أهل السنة لأنهم كانوا اشد الناس ضراوة في قتال المحتل والدليل بين ألف سجين في بوكا أو التاجي تجد من 5- 10 من فئات أخرى أو أقل أو ربما لا يوجد فصارت التسمية الشائعة عن أهل السنة ( إرهاب ) وطبقت المادة 4 إرهاب بهم حصرا ...
    الآن بدأت أمريكا تنظر بمنظار أخر أن العدو الحقيقي لها هم ( الشيعة ) الآن تريد أن تغير اللعبة أو خيوط اللعبة كما نراها تتجول في الرمادي أو تجعفل قواتها قريبا من هناك والسبب أعداد وفصائل الحشد الكبيرة العدد هو الذي يثير أمريكا أو تحالف البعض من فصائل الحشد العراقية تلك مع إيران أو ربما تريد إعادة ترتيب قواتها ووجودها مجددا
    لترى مع من ستعمل .....
    وبالتالي الذي أخشاه تخريب البلد مرة أخرى فكما يبدو لي أن امريكا لا تكف عن العراق والمنطقة.

    والصراع أو جزء منه لا يزال لها بقايا ففي قبل يومين في مدينتي ( الموصل ) ترفع لافتة مطلوب فيها تأجير قسم من الأرض المنشأ عليها ( جامع النبي شيت ) بأمر من الوقف الشيعي ... لا أدري مقصودة أم غير مقصودة ومن يقف ورائها لكن في كل حال تثير الشك وتدعو للنزعة الطائفية .. فهل يذهب موصلي للنجف أو إلى منطقة أو محافظة يسكنها أو غالبية أهلها شيعة ليقل أن الأرض هذه تابعة لوقف سني ؟
    المحافظ تفهم هذا الأمر وقال لنتركه للقضاء
    كلنا عراقيون لكن كل محافظة لها إرثها الحضاري ( أملاكها التراثية )
    المعنى ربما أتهم الأميركي في هذه النقطة أو في غيرها (والإتهام مُحِق )
    مرات أكول أنا ( شعليَّ ) ووين ما تصير خليها تصير
    المهم موضوعنا أميركا وأستراتيجة أميركا الجديدة
    هل ستترك العراق ولا تتدخل في شأن العراق أو هل ستكف ؟
    ربما تدخلنا في صراع جديد ( الله يدري ) ؟؟؟
    اللهم أنت تعلم من الحريص الفعلي لبلده اللهم اشهد أني بلغت


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,685

    افتراضي

    يبدو ان هذا الموضوع رفع الضغط عندكم
    https://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=89034


    عندما نكون ناصحين ولكن النصح لا يفيد ؟
    عن اي نصح تتحدث الست انت المهلل لثيران العشائر
    عندما دخلوا مدينتك والرابط هنا في المنتدى يشهد ,
    عن اي نصح تتحدث يا هذا
    الرابط هنا اقرأ وتذكر نصحك ونصائحك

    https://www.iraqcenter.net/vb/showth...E1%E3%E6%D5%E1




















    يقول الاخ العروبجي القومجي العراقجي

    ويبقى سليما معافى هو الدافع أن أتحمل ( المسبة )
    .
    هذا كلامك
    الاتي ضيعت وقتا في نقله للاخوة القراء ليعرفوا المستوي الثقافي لحضرتكم ايها القومجي المخلص

    انت واحد خرى
    وكل ما شوية ينداس فوقك تطلع جيفتك أكثر


    ( انت
    والقندرة)

    إذا ذيل الكلب يتعدل أنت تتعدل

    لك يا خايس لما احترمك وأرد عليك بأدب وأخلاق تكوم
    تزنعر وتزاكط مثل الزمال

    أنا أشرف منك ومن الخلفوك
    يول قندره

    يول ؟؟؟ خرى أنت خرى أول
    انت واحد عار
    أنت حيوان راجع الرود ) ما أبن أختي بل زوج بنت أختي
    أنت واحد خائس يا حقير


    تورطت بمنتداك من لعنة على والديك



    المسبة هذه غيض من فيض من هذا الرابط وهي تدل على المستوى الثقافي للقومجي الشريف كلش


    https://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=89020


    وفي مشاركات اخرى قديمة اكثر من اعلاه ولو طلبتها لضيعت وقتي بالبحث عنها اياها الخلوق الشريف
    قلت لك سابقا ليس عندنا وقت للرد والمهاترات فهذا منتدى ثقافي اخلاقي ومن يحمل هذا الاسلوب ليعود الى الشارع الذي أتي منه ,
    والذي يبدو جليا ان الذي يزامط بالعشيرة والوطنية اكثر من اللازم يخفي تحت عبه الكثير ,

    حدثنا عن
    زوج بنت اختك الذي حتما ضيف الدواعش الشيشان والافغان والاوزبك والاتراك في بيتهم,
    يعني الدواعش صاروا من العائلة ,
    عندما كان اولادكم هاربين في الخارج وكردستان,
    واولاد الفقراء يقاتلون بالنيابة عنكم وعن اولادكم ,
    التحدث عن الوطنية والتفاخر بالعشيرة والشرف يبدأ من هنا ,
    اما تسفيط الكلام فلك ولن تبيعه علينا ,
    ويا له من كلام ثلاثة ارباعه مسبة ..

    كهذا الكلام

    أنا أشرف منك ومن الخلفوك



    واحلى من الشرف مافيش












    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    2,670

    افتراضي

    رغم كل السلبيات ورغم العمالة الغالبة وفساد السياسيين الا ان المعادلة تغيرت والبوصلة لايمكنها تقبل الاشارة العكسية فاليوم غير الامس الشيعة عبرو المحنة بنسبة كبيرة بفضل دماؤهم وحتى الحشد الشعبي قاتل الدواعش في عقر دارهم وطردهم لانهم ايضا هددو النجف وكربلاء والحلة وواسط والبصرة وذيقار والسماوة والعمارة ومدن اخرى اقول نعم انها اللعبة الامريكية التي تحبذ ان تجعل العراق ممزقا اليوم نحن نملك الاموال والموانيء والقوة ومن يريد ان ينازلنا فنحن لها وفصائلنا وان تعددت واختلفت في وجهات النظر الا انها تتوحد عندما يكون العدو بارز لها لالقد قدمنا عشرات الالاف من الشهداء زمن البعثيين ومثلهم زمن الدواعش ومن يقدم هكذا دماء لن يبخل عن اللقاء اذا اتى وهيهات منا الذلة
    فقط للتنويه الحشد الشيعي لم يدافع عن العراق فقط بل ذهب ابعد وها هو في سوريا واليمن ولبنان له صولات وجولات والجميع عرف حجمهم الحقيقي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,275

    Post

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيل كهرباء مشاهدة المشاركة
    رغم كل السلبيات ورغم العمالة الغالبة وفساد السياسيين الا ان المعادلة تغيرت والبوصلة لايمكنها تقبل الاشارة العكسية فاليوم غير الامس الشيعة عبرو المحنة بنسبة كبيرة بفضل دماؤهم وحتى الحشد الشعبي قاتل الدواعش في عقر دارهم وطردهم لانهم ايضا هددو النجف وكربلاء والحلة وواسط والبصرة وذيقار والسماوة والعمارة ومدن اخرى اقول نعم انها اللعبة الامريكية التي تحبذ ان تجعل العراق ممزقا اليوم نحن نملك الاموال والموانيء والقوة ومن يريد ان ينازلنا فنحن لها وفصائلنا وان تعددت واختلفت في وجهات النظر الا انها تتوحد عندما يكون العدو بارز لها لالقد قدمنا عشرات الالاف من الشهداء زمن البعثيين ومثلهم زمن الدواعش ومن يقدم هكذا دماء لن يبخل عن اللقاء اذا اتى وهيهات منا الذلة
    فقط للتنويه الحشد الشيعي لم يدافع عن العراق فقط بل ذهب ابعد وها هو في سوريا واليمن ولبنان له صولات وجولات والجميع عرف حجمهم الحقيقي

    شكرا أخي تيل على ردك المقتع وهذا الرد الذي كنت أتمناه
    أما من رد قبلك لن أكترث لكلامه وسأعطيه إذن طرشة كما يقول المثل
    حفظكم الله جميعا وحفظ الله حشدنا وجيشنا وكل قواتنا المسلحة وحفظ الله بلدنا من كل سوء
    أما ما يقوله الأخ ومجلب بيها ربابة ( زوج بنت أختك داعشي ) أولا أنا من أخبر عنه وذاك هو مسجون ما أدري أنعدم أو لا و 2 كل شات معلكة من أكراعها أنا ياهو مالتي بيه
    ---------
    والآن كما نسمع برلمانية بهذا البرلمان زوجها داعشي وأبن عمها وأخوها داعشي شلون يخلونها ؟؟ أنت جاي علي أنا الفقير وعلى كلمة تكص أتق ربك والله لو اعرف الشيعة كلهم مثلك فلا أعاشرهم ولا أجاملهم سبيتني وكلت
    ( ست ) وتحاسبني على مسبات سابقة . ألف مرة تزجر وكلامك نصه توبيخ وإهانات وكلام سوقي أحيانا ها ما تحجي بيها
    عمي أعتذر ما من الخوف والله بس من أجل حبي لآل البيت وكرامة آل البيت رضوان الله تعالى عليهم أجمعين ومذكور هذا الكلام من أول يوم دخولي لهذا المنتدى
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    2,670

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الربيعى مشاهدة المشاركة

    شكرا أخي تيل على ردك المقتع وهذا الرد الذي كنت أتمناه
    أما من رد قبلك لن أكترث لكلامه وسأعطيه إذن طرشة كما يقول المثل
    حفظكم الله جميعا وحفظ الله حشدنا وجيشنا وكل قواتنا المسلحة وحفظ الله بلدنا من كل سوء
    أما ما يقوله الأخ ومجلب بيها ربابة ( زوج بنت أختك داعشي ) أولا أنا من أخبر عنه وذاك هو مسجون ما أدري أنعدم أو لا و 2 كل شات معلكة من أكراعها أنا ياهو مالتي بيه
    ---------
    والآن كما نسمع برلمانية بهذا البرلمان زوجها داعشي وأبن عمها وأخوها داعشي شلون يخلونها ؟؟ أنت جاي علي أنا الفقير وعلى كلمة تكص أتق ربك والله لو اعرف الشيعة كلهم مثلك فلا أعاشرهم ولا أجاملهم سبيتني وكلت
    ( ست ) وتحاسبني على مسبات سابقة . ألف مرة تزجر وكلامك نصه توبيخ وإهانات وكلام سوقي أحيانا ها ما تحجي بيها
    عمي أعتذر ما من الخوف والله بس من أجل حبي لآل البيت وكرامة آل البيت رضوان الله تعالى عليهم أجمعين ومذكور هذا الكلام من أول يوم دخولي لهذا المنتدى
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ليس دفاعا عنك اخ محمد في العراق فعلا بلد المتناقضات في البيت الواحد تجد بعثي واسلامي وشيوعي وكل لشة معلكة من كراعها احنا مثلا الشيعة بالبيت الواحد بدري وصدرري ودعوجي ولحق بهم هسة اسماء اخرى اعتقد كل مسؤول عن حاله والقرآن واضح لاتزر وازرة وزرة اخرى اليوم تلعب قطر والامارات وراح تعلك وهمه يومية نشيدهم يصيح ( خليجنا واحد ودمنا واحد) والفيزة ماننطيها وعند الصدك بلدانهم مشتتة وهذا كواري وهذا شمري وهذا بلوشي التناحر موجووود

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,275

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان مشاهدة المشاركة
    يبدو ان هذا الموضوع رفع الضغط عندكم
    https://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=89034



    عن اي نصح تتحدث الست انت المهلل لثيران العشائر
    عندما دخلوا مدينتك والرابط هنا في المنتدى يشهد ,
    عن اي نصح تتحدث يا هذا
    الرابط هنا اقرأ وتذكر نصحك ونصائحك


    https://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=78904&highlight=%CF%C7%DA%D4+%ED% D3%CA%DA%D1%D6+%DD%ED+%C7%E1%E3%E6%D5%E1





















    يقول الاخ العروبجي القومجي العراقجي

    .
    هذا كلامك
    الاتي ضيعت وقتا في نقله للاخوة القراء ليعرفوا المستوي الثقافي لحضرتكم ايها القومجي المخلص



    المسبة هذه غيض من فيض من هذا الرابط وهي تدل على المستوى الثقافي للقومجي الشريف كلش


    https://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=89020


    وفي مشاركات اخرى قديمة اكثر من اعلاه ولو طلبتها لضيعت وقتي بالبحث عنها اياها الخلوق الشريف
    قلت لك سابقا ليس عندنا وقت للرد والمهاترات فهذا منتدى ثقافي اخلاقي ومن يحمل هذا الاسلوب ليعود الى الشارع الذي أتي منه ,
    والذي يبدو جليا ان الذي يزامط بالعشيرة والوطنية اكثر من اللازم يخفي تحت عبه الكثير ,

    حدثنا عن
    زوج بنت اختك الذي حتما ضيف الدواعش الشيشان والافغان والاوزبك والاتراك في بيتهم,
    يعني الدواعش صاروا من العائلة ,
    عندما كان اولادكم هاربين في الخارج وكردستان,
    واولاد الفقراء يقاتلون بالنيابة عنكم وعن اولادكم ,
    التحدث عن الوطنية والتفاخر بالعشيرة والشرف يبدأ من هنا ,
    اما تسفيط الكلام فلك ولن تبيعه علينا ,
    ويا له من كلام ثلاثة ارباعه مسبة ..

    كهذا الكلام




    واحلى من الشرف مافيش



    والله لو أروح أدور على كلماتك الأستفزازية وسخرياتك وأستهانتك بالعضو الذي تحاوره ويحاورك لكان طلعت أكثر وما معقولة أنا بهذا العمر وكل هذا الذي أشوفه يصدر عني حقا لا أقبلها على نفسي لكن والله لو ما وازينتي فلا أسويها هذا واحد وثنين ما من طبعي التهجم والشتيمة (لكن مع ذلك أشكر صبرك معي وأنا المخطيء )
    عمي وأرجو السماح , لكن خلي أبين لك نقطة أنا أكرهها جدا فقط بس لو واحد يكذبني (ويقول بوجهي ما صحيح ) أبد ما أقبل بيها لأنه هذه الخصلة من فضل الله ليست عندي أبدا قل هل شربت الخمر في أيام شبابك أقول لك نعم قل ذهبت للكاوليات في أيام شبابك أقول لك نعم لكن فقط لا تقول لي ( كذبت بفلان يوم أو بفلان ساعة ) أبدا ما موجودة إطلاقا
    أنا أروى لك حادثة بسيطة مرت بي في حياتي في بداية تعييني كمسألة إنعدام النظافة لدى الأكراد أيام زمان ليس الآن الآن ملوك الملوك وتكذبني هذه واحد من الأمثلة
    وذكرت لك كيف لا يحبون العربي والدليل واضح وتعرفه فهم من أكثر الناس الذين يكرهون الجيش والحشد ولو كان أمريكي لا يكرهونه ولو كان تركي لا يكرهونه وترجع ( تدافع ) وتسوي تسقيطات ضدي . وكل الذي أعتبره وأعرفه أنك صديق لي وأنت من أكثر الأعضاء هنا من بيني وبينه مراسلات وأخويات ومرحبات شقلبك علي َّ لأنه قلت شلون وزير خارجية إيران يروح يسوي اجتماع بشيوخ النجف لأنه تتصورني أنا ضد إيران وأنا شنو تأثيري حتى أكون ضد أو مع إيران فقط لمتك قائلا لك ( تمجد المذهبية أكثر من العراقية ) وهذا واضح طبعا من وجهة نظري أنا لست كذلك .. مهما يكن مجرد كلام استمر الحديث وصارت بيها إتهامات حتى وصل الأمر للشتائم اليس كذلك ؟
    أخي الكريم ( وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ *وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ )
    والحمد لله ليس بيينا عداوة ولا تطلبني ولا أطلبك لكن كل له طريقته في التحدث أو الكلام أو نقل موضوع ... أنا وأتحداك إلى الآن لم أقل لك ( تكذب ) أو استفززتك على موضوع أو أضجرتك فقط في موضوع ما صرح به حنين القدو بقوله ( أهل الموصل بعد أن تعافت مدينهم يتمنون عودة داعش ) لا والله ما صحيح وكل ما في الأمر ناس تريد تنافق حتى تصل مستوى أو كرسي وهذا هو العراق ( نفاق بنفاق ) وما كتلنا ودمر بلدنا غير هذا النفاق
    وأحنا على كلمة متقاتلين ومذابحين روح سمع كلامك لمسئول كبير قول له فلان خطأ في الدولة فلان خائن فلان عمل أعوج ويضر بمزانية الدولة وأقتصاد البلد أو أمن البلد شوف أحد يسمعك لا والله محد يكترث لك والكلام كثير
    مرة أذكر كنت رايح للدوام قبل ما يجي داعش وبعيني شفت عبوة حاطيها تحت مظلة عل الشارع باوعت شفت سياره همر وبيها ضابط وكانت السيارة رايحة جاية بالشارع وتمشي على كيفها صحت بيهم يابه يمعودين ذيج عبوة رأسا قال الضابط شدراك من قال لك شلون تعرف يعني شوية النوب لا يكول أنت زارعها ... عمي أنا موظف ورايح لدوامي في إمان الله والله ولا راح يمها .... هذه بوقت المالكي ب 2014 قبل داعش بشهرين أو ثلاث وكانت الشغلة خربطة ما أريد أسولف الكثير راحت وترجع تذكرني عن كلمات أنا كايلها بأول دخول داعش صح أنا ما مختلف بالأول كما سمعنا كانوا يكولون ثوار عشائر بعد أسبوعين أو عشرين يوم يالله بينت زين السالفة وانفهمت
    والله أنا ما طلعت من بيتي يجوز يم الباب شوية أو للجامع أو بالمنطقة قريب جدا بنفس الفرع وما هواي يعني كنت أسمع سمع وكما ذكرت بعد أربعة أيام أو خمسة هاي أول مرة أطلع بيها بعيد طلعت للمجموعة رحت حتى أشوف بعيني شكو ماكو أكو دوام لو لا , رحت شفت الجامعة معزلة وعل الأبواب مسلحين ما أقتربت منهم وكانوا يستخدمون سيارات الشرطة أزرق وأبيض يفترون تحت نفق المجموعة وأسمع منها أناشيد ولابسين عسكري يشبه العراقي يعني ما الشكل المعروف لداعش ولهذا قلت عراقيين على ذوله لأنه بعيني شفتهم
    راح أعيد القصة عشرين مرة باليوم لأنه صارت حلاوة ....

    المعنى كل الكلام الذي كنت أنقله إلى هنا بذاك الموضوع مال الرابط كنت أسمعه سمع وكما أسمع أنقل

    فيا أخوي أنت يومية عايدها علي شتريد كل مراسلاتي معاك وما خليت ما أرسلتك حتى شؤوني الخاصة لأنه أعتبرك صديق وهم تشكك بيا ؟؟ والله عجيب وتريدني أسكت طبعا مثل هذه أي واحد ينثار ويصدر منه ما صدر عني .....
    على كل أنا رجال مريض أولا ورجل هنا ورجل بالقبر والله هاي يومين الليل ما نمت

    حقا تأثرت يوم أمس لما شاهدتك جمعت كل تلك التي (لا أريد أن أسميها )
    كما لو أني أراها تل من الذنوب ماثل أمامي يوم القيامة
    وأسأل الله أولا يغفر لي

    والله لا أدري ولا أعرف كيف كتبت صح أول مرة إنفعلت بعدين رأسا ندمت لكن راح وقت التعديل ومل لحكت أحذفها وإنقطع النت ولما عاد انتهى وقت التعديل لأنه ساعة واحدة فقط

    أخوي ها أنا علني أرجو المعذره والمسامح كريم وصير أنت أحسن مني وهذه أخر مرة




  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    اخ محمد، اترك المنتدى و ريحنا

    نحن في حالة حرب مستمرة و انت كل يوم تشتكي من المرض و عدم استلام راتبك التقاعدي و تذكرنا بالبعث و ايامه التعيسة

    يا اخي روح و خلينا نرتاح

    لا نريدك و لا نريد حبك لنا و لا تملقك لبعض مراجعنا

    اتركنا لجراحنا فيكفينا ما حصلناه

    الله وياك
    العبادي للبرزاني: ليس لدينا الاموال الكافية لتسديد حصة الاقليم




    https://youtu.be/HDb_3F7I8GM

    صولاغ - مهندس، اعلامي، لحيمجي، مدرس قرآن، سياسي، رجل أمن، ممثل، رجل اعمال و تاجر، محلل عسكري و يفهم في دراسة الاركان، مقاول، وزير داخلية م ومهتم بالامور الامنية حتى لو تحصل في جنوب افريقيا


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,685

    افتراضي


    تعقيب للقارئ الكريم حول مفهوم مهم ,

    كتب محمد الربيعي :
    أمريكا فعلا تريد أن تعرف من العدو الحقيقي لها في البداية قهرت أهل السنة لأنهم كانوا اشد الناس ضراوة في قتال المحتل والدليل بين ألف سجين في بوكا أو التاجي تجد من 5- 10 من فئات أخرى أو أقل أو ربما لا يوجد فصارت التسمية الشائعة عن أهل السنة ( إرهاب ) وطبقت المادة 4 إرهاب بهم حصرا
    امريكا ليست قليلة الخبرة لتجرب وتعرف من هو عدوها الحقيقي !
    العدو الحقيقي لامريكا هو مد الثورة الاسلامية الايرانية ومقلديها, المد الذي حطم اكبر دولة صديقة لامريكا واسرائيل واكبر حتى من السعودية نفسها, الذي من نتائجه حزب الله وهم اشارة واضحة لامريكا لتعرف من هو العدو الحقيقي لها ,
    النظام المقبور كان يؤدي الواجب للامريكي في القادسية 8 سنوات وعندما عرف غباؤه وحمقه وشاخ وانتهى مفعوله كانت الحتمية هي سلطة الشعب وهو ما خافته امريكا فجاءت لتنقذ الموقف لصالحها ..

    الخوف الاول والاخير لامريكا واسرائيل هو عراق قوي بنموذج الجمهورية الاسلامية, وامريكا اتت للعراق لتحقق دولة بديمقراطية كاذبة تسير نحو التطبيع مع اسرائيل ولم تجد البعثية مؤيدين لها (في البداية) لانها اطاحت بصنمهم, فكان لزاما تصفية قادتهم كما تصفي العصابات عملائها المنحرفين وتؤدبهم.
    اتى المحتل للعراق ليحسم الامر وتحسبا من توقعات حدوثه (عراق على نموذج ايران اليوم) , اتى ليسبق الاحداث قبل وقوعها وهو ما تم, والتخطيط معلوم لتقسيم العراق وسوريا , العراق الى ثلاث او اربعة اقاليم ولكنه فشل والذي افشله هو الجمهورية الاسلامية , ولو وجد الامريكي رئيسا بديلا للارعن المقبور (سني) موالي لكان ترك الامر له واسقط الارعن واعلن التحالف مع امريكا علانية لتطبيع وسلام مع اسرائيل , ولكن المقبور بطغيانه حول جميع الذين حوله الى دجاج فلم يكن احدا منهم يجرأ على معارضته وصفى جميع الذين لهم طموح لاقصاءه مثل وزير الدفاع عدنان, واذن ليس هناك معارض للارعن المقبور من جماعة السنة فاغلبهم ان لم يكن كلهم موالين لنظام البعث, تشهد الغربية والموصل وحملة الانواط ودوائر الامن والاستخبارات, واذن لم يبقى لامريكا سوى الاحتلال المباشر ليسبقوا المد الايراني الذي دخل العراق ويحمل في الافق ارهاصات لولادة ثورة شعبية شيعية خمينية الاتجاه للاطاحة بالارعن وانصاره , فجاء المحتل ليمنع ذلك ولكنه واجه امل الرفاق بعودة الارعن فكانت مواجهة في السنوات الاولى قبل اعدام الارعن ثم تلاشت المقاومة البعثية وتحولت الى قطاع الصحوة الدينية البعثية لقتل الشيعة , لاننسى ان الجيش الامريكي الذي لم يدخل البصرة الا بعد قتال عنيف دام 15 يوما, ولكنه دخل الموصل وتكريت والغربية بسلام وامان وبلا مقاومة .

    اما قول كاتب المشاركة الاولى

    في البداية قهرت أهل السنة لأنهم كانوا اشد الناس ضراوة في قتال المحتل والدليل بين
    ألف سجين في بوكا أو التاجي تجد من 5- 10 من فئات أخرى

    فالامر يبدو هكذا لاول وهلة , ولكن لو تفكر القارئ لوجد واقعيا
    بان اهل السنة ليسوا اشد ضراوة في قتال الامريكي مطلقا كما يقول الكاتب , بل بالعكس
    بل اغلبهم جنوده ويتمنون وجوده ,
    اما مقاومة السنة لامريكا في البداية فكانت متمثلة بالرفاق وجماعة الصحوة الدينية الذي تهيأوا وتحضروا بامل عودة الارعن للحكم, ولاننسى ان الارعن تم اعدامه عام 2006 وقليلا قبل ذلك تم اغتيال جرويه في الموصل , واذن كان الرفاق في سنوات الاحتلال الثلاثة الاولى يحلمون ويخططون لتهريب الارعن , وهم في الحقيقة لم يقاتلوا الامريكي انما كانوا يفخخون ويقتلون الشيعة في الاسواق والحسينيات والتجمعات فالاف مؤلفة من السنة المفخخين العرب دخلوا العراق ليس مقاومة للامريكي كما يظن البعض , بل لقتل الشيعة والانتقام منهم واكمال مشروع المقابر الجماعية الذي اسسه الارعن المقبور , والدليل ان الامريكي يحتل الخليج وقواته في السعودية ولكن ليس هناك اي مقاومة له من قبل السنة , العراق كان له حساب خاص لان فيه شيعة ومنهم موالين لايران عدو امريكا الاول في المنطقة وسبب قدومها .
    المطلوب تدمير الشيعة واكمال مابدأه الارعن من المقابر الجماعية وهو ما تحقق فليس هناك اي مقاومة سوى قتل الشيعة , وجد المحتل نفسه امام مفخخين وقتلة ورفاق ونقشبندية وقاعدة وبعثية يحلمون بعودة رئيسهم المسجون فكان حربهم شئ لابد منه لاكمال المشروع الاحتلالي وليس لانهم ابطال او مقاومين ,
    سجناء بوكا ليسوا مقاومين لامريكا بل هم مقاومين للشيعة وبما ان اغلب الكتل الشيعية انتهزت الاحتلال للاطاحة بصدام صار وضعهم هو معسكر الجانب الامريكي فكان السني المقاوم يقتل الشيعي ويحسبه كسبا ليعلن انه مقاتل للمحتل , فاصول اللعبة هكذا والا لماذا لايقاتل السني في السعودية والخليج وباقي دول العرب الامريكي ؟؟؟ المطلوب هو ابادة كل شيعي رسالي يحمل اراء المد الخميني في العراق وكان هذا خدمة لامريكا ايضا ..
    هناك افلام وشواهد لقتال كتائب حزب الله العراقي للامريكي في اوائل ايام الاحتلال , كانت شبكات البعثية مثل شبكة البصرة وغيرها تدعي انها لها وهي في الحقيقة لابطال كتائب حزب الله وانتشرت في النت ولازالت ليحسب المتصفح انها مقاومة بعثية سنية وهي ليست سوى عمليات لحزب الله وكتائب المقاومة قبل ان تظهر علانية اليوم, لاننسى ان السيد حسن نصر الله اللبناني كان من اول المعارضين للاحتلال الامريكي ومعه ايران . ولاننسى ان قادة المقاومة الشيعية دخلوا سجون الاحتلال ومنهم على سبيل المثال لا الحصر الشيخ المجاهد قيس الخزعلي واخوانه قضوا ثلاث سنوات في سجون المحتل وتم انقاذهم بمقايضة وخطف لوفد اجنبي فخرجوا وهذه القصة معروفة, ولكن المواطن السني اما جاهل بها او مغلس عنها متعمدا ليظهر نفسه بان طائفته هي الطائفة المقاومة وهي التي دخلت سجون الاحتلال..
    ليس ذنب امريكا ولا العالم ولا كل المسلمين ان يصبح دين محمد ص مختطفا من طائفة قاتلة مجرمة مشوهة محرفة للدين وتعاليمه تفتك وتفخخ وتفجر الابرياء في كل العالم وتضع القنابل في القطارات في اوربا , بل تدهس الناس المدنيين في الشوارع وتختطف طائرات لتقتل بها مدنيين عزل ,
    برنامج ماسوني مقنن عميق الجذور يضرب بجذوره لمئات السنين والى بدايات هذا الدين , والمطلع على التاريخ سيرى بشاعة هذا الخط وشناعته ولكن للاسف لا من محقق ولامن قارئ..
    السني الثوري المقاوم ليس له الا التفخيخ وقتل الابرياء فهو مبرمج لاظهار دين محمد ص كدين دموي بغيض , وشيوخه يفرحون بذلك ويشجعوه,المتدين السني فاشل في نقاشاته وحواراته الدينية ولهذا يختصر الطريق ويتحول الى ذباح يقتل من يقف ضده من الطائفة الاخرى لينتهي الحوار بذبح وابادة ,
    العالم اليوم يكره دين محمد ص والفضل للطائفة السنية وبالذات السلفية السعودية التي اظهرت دين محمد ص بهذه القذارة والتشويه فيا لها من خدمة للماسونية والصهيونية..لاننسى الصحوة الدينية ايام المقبور ابن صبحة , فالتخطيط كان من ذلك الوقت لاستغلال الطائفة السلفية للتخريب والتدمير والتشويه وهو ما تم فعلا ,
    ليس ذنب الامريكي او الاوربي ان المقاوم السني يقتل الابرياء ويدهسهم في الشوارع فكان لابد من مطاردته ,وهو نفس حال السنة المقاومين في العراق , الذي يفخخخ ويقتل الابرياء مصيره السجن والتحقيق في كل الاعراف ولهذا كان سجن بوكا مملوء من هذخ النماذج وفي نفس الوقت كان سجن بوكا مدرسة للقاعدة وداعش والبغدادي احد خريجي مدرسة السجون تلك , مدرسة وساحة تجنيد لعمليات تخريبية ومنه ولدت داعش السنية باشراف امريكي سعودي صهيوني ..
    الكلام طويل والرأي هو ان امريكا تعلم من هو عدوها في العراق وهي كتائب المقاومة الشيعية وبالذات الموالية لولاية الفقيه ,
    وتعلم ان حزب البعث تمت تقليم اظافره في البداية لانه قاوم بالغريزة املا في عودة المقبور ولكنه الان هو الحليف الموالي للامريكي فهناك دائما طموحين بان يكونوا كلابا للامريكي من جميع الطوائف وليس السنة فقط .
    الايام افصحت عن الكثير ومن لم يدرك حقائق ما مضى لن يتوقع ما سيأتي , ليس هناك مقاومة سنية للامريكي بل هي عصابات البعثية والسلفية لقتل الشيعة وهو امر خدم الامريكي كثيرا فاستغله ووظفه في تهيئة الاجواء لتقسيم المنطقة بمشروع داعش في العراق وسوريا ولكن الجبهة التي افشلت الموضوع هي الجمهورية الاسلامية العدو الاول والاخير للامريكي وللصهيوني وللسعودي وللبعثي وللسلفي الداعشي ..وللاسف يحسبها المواطن الغشيم انها عدوه ايضا وهو امر يبتسم له الامريكي ويستغل هذا العداء لصالحه وصالح اعوانه , فلا يجدوا هكذا سذاجة و (كمش) على المرام ...





    ...










    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني