النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,605

    Cool السيول واهل الغيرة ومقتدى الضايج..




    هب اهل الغيرة والنخوة الاصيلة ابطال الحشد بما يقدرون عليه لمساعدة
    اهلنا المتضررين من السيول وبالذات في المناطق الخطيرة مثل ميسان ..
    كان الاشراف المباشر من المجاهد ابو مهدي المهندس




    أكد قائد عمليات الحشد الشعبي في محافظة البصرة مهدي صالح البصري، الثلاثاء، أن الهندسة العسكرية للحشد الشعبي انقذت المحافظة من فيضان محدق، مشيرا إلى استمرار العمل من اجل السيطرة على موجات السيول.

    وقال البصري خلال جولته التفقدية لقواطع العمل الوقائي ولقاءه مع مجموعة من المواطنين في منطقة السويب، إن الهندسة العسكرية للحشد الشعبي انقذت محافظة البصرة من فيضان محدق، مبينا أن الهندسة العسكرية وبإسناد من جميع الكوادر المجاهدة مستمرة في العمل من اجل السيطرة على موجات السيول التي تهدد آلاف الدوانم الزراعية والمناطق السكنية في الجهة الشرقية والجنوبية من البصرة.
    وأضاف أن هذه الأعمال ستستمر لحين انتهاء مخاطر المنخفض الجوي الرطب الذي يضرب المنطقة الإقليمية بشكل عام، مؤكدا أن واجب الحشد الأساسي هو الحفاظ على أرواح المدنيين وممتلكاتهم من تداعيات الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة عبر ادامة السدود الترابية ومراقبة مناسيب المياه بشكل مستمر.
    وأكد البصري، أن هناك تنسيق عال المستوى بين قطعات الهندسة العسكرية في الحشد وجميع الجهات الخدمية في البصرة، لافتا إلى أن الحشد على تواصل مستمر مع الكوادر البلدية والدوائر الخدمية في المحافظة. انتهى 25ن



    <












    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,605

    افتراضي





    بعد هذه الاخبار والتبرعات لخسائر السيول في الجمهورية الاسلامية ,
    والحشد بالعمارة والكوت..الخ
    خرج مقتدى مغردا بقوله :
    يجب ان تكون المساعدات والمشاريع باشراف الحكومة والقوات المسلحة حصرا !!!!!!!!!!!

    ضايج كيف الحشد شارك ..
    المساعدات وصلت والشفلات تشتغل والابطال
    يم السيول والوضع مسيطر عليه نوعا ما والحمد لله,
    وهسة سيد مقتدى يغرد !!!!!!!!!

    مثل سالفة اللي بالغابة سمع نكتة وطك ضحك, بس ورا اسبوع


    Hsra




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,605

    افتراضي



    مقتدى لايريد الحشد الشعبي في مكافحة السيول ..

    جهتين فقط لاغير ...
    .ليش ؟؟؟؟



    272784675.jpg





    اذا زالت معاناة العراقيين فهو مستعد لمساعدة الجيران .

    .زين هاي شلون







    وهاي


    https://www13.0zz0.com/2019/04/15/18/655776086.jpg
    https://www13.0zz0.com/2019/04/15/18/655776086.jpg

    الاردن والكويت مايخالف بس ايران بيها رد وجواب ..

    مو



    بخور سبهاني










    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,214

    افتراضي












    اذا زالت معاناة العراقيين فهو مستعد لمساعدة الجيران .

    .زين هاي شلون







    وهاي



    عمو السيد مقتدى أحنا ابالنا يكون همك نحو العراقيين بالدرجة الأولى
    أولا أعطوا حقوق الناس ما متقاعد وعلى باب قبره وصارله اربع خمس أسنين طالع تقاعد وما معطينه كل حقوقه والذي هب وفزع فزعة بميسان أو غير ميسان وساعد الناس بمسألة السيول هو شخص عراقي كان حشد كان أي ما كان شنو ألا جيش وألا لجان وبعدين تريد تساعد الكويت والأردن وهم ليسوا بحاجة ولا يستحقون المساعدة الكويت لو كان عندها رحمة تجاه العراقيين لكان ما طالبت العراق بتعويضات غزو صدام للكويت فليس الشعب من غزاهم ولكن الحاكم فما ذنب الشعب بسبب حاكم جائر وأنتبش أنت على قولة المثل :
    تريد تسوي حلاوه بجدر مزروف ؟؟

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني