النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,442

    افتراضي الوزير ظريف في ضيافة عشائر البصرة! إيران تتدخل بالعراق

    57308947_801478970238873_8600159122425380864_n_0.jpg
    نيسان 2019
    عفوا غلط بالعنوان..هذا وزير خارجية تركيا
    بالبصرة على رأس وفد..
    إيران كارثة تبقى تتدخل بالعراق..
    وينهم جماعةالحضن العروبي
    يمعودين وين الغيرة والحمية..
    الوزير الإيراني بنص البصرة
    اشو خانسين

    ترك برسأهدى مشايخ العشائر العربية في البصرة العراقية، وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، قطعة سلاح استخدمت في معركة "كوت العمارة" قبل 103 أعوام.وحقق الجيش العثماني انتصار عظيما ضد المحتل الإنجليزي خلال معركة كوت العمارة، التي توحد فيها العرب والأتراك والأكراد.



    ويجري وزير الخارجية التركي زيارة إلى العراق، عقد خلالها سلسلة لقاءات مع رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، ونظيره علي الحكيم، ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي، ونواب عن المكون التركمان في البرلمان العراقي.ومن المقرر أن يجري جاويش أوغلو، الاثنين، مباحثات مع رئيس وزراء الإقليم نيجيرفان بارزاني، ومستشار مجلس أمن الإقليم مسرورو بارزاني، وممثلين سياسيين للمكون التركماني في أربيل.




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,142

    افتراضي

    لو تكلمنا عن الماضي كلهم مستعمرون أستعمروا العراق وجاء خلفهم المحتل الإنجليزي محررين لا فاتحين وهكذا تصورت الناس أن القبح قد يكون له درجات وأن سيئا خيرٌ من أسوء وكانت نتيجتها 2003 رحبت الناس أخيرا بالمحتل الأمريكي ليخلصوا من حاكم من شخص ضحوا بكل العراق وأنا واحد من هذه الناس كنت أقول يهودي ولا صدام أو ولا حزب البعث كحال أي عراقي حتى في البيت عندما أتكلم مرات أشتم نتيجة الوضع الحالي وو و يقولون لي أنت كنت تقول ..... !! مهما يكن تركي فرنسي عربي خارج بلدك لا يهمه كما يهمك أنت ولا يبني البلد إلا أهله ولا يدافع عنه إلا أهله أما علاقات روح سوي علاقات مع القحاب محد يكلك المهم بلدك أولا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,442

    افتراضي

    أما علاقات روح سوي علاقات مع الق... محد يكلك المهم بلدك أولا


    ...بس ويا إيران لا...
    مو لو ما مو ....





    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,142

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان مشاهدة المشاركة
    [/COLOR][/RIGHT]...بس ويا إيران لا...
    مو لو ما مو ....

    لا لا الكلام واضح وصريح ويا إيران ويا أي دولة شرط مصلحة بلدك بالأول

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,442

    افتراضي

    لا لا الكلام واضح وصريح ويا إيران ويا أي دولة شرط مصلحة بلدك بالأول

    متأكد من كلامك استاذ؟؟؟؟؟

    لان هذه مشاركة لك بخصوص زيارة الوزير ظريف الى العراق قبل شهر ونصف
    اذا ( متناسي ومتغافل) النت لاتنسى
    , شوية انصاف مو لو ما مو؟؟؟

    دولة جار نعم صديقة تجي توكف عل القنطرة ويجي ظريف وزير خارجية إيران يجتمع بشيوخ الجنوب وكأن الجنوب محافظة إيرانية ... شلون تصير ؟ بالله عليك أبو إيران أو أي دولة في العالم يسمح لوزير خارجية عراقي أو أي وزير لا لا مواطن عادي يروح يسوي اجتماعات وندوات مع شيوخ عشائر أو جمعيات في بلده ؟؟؟
    اشلون حماوة وغيرة على العراق والعشائر في المشاركة اعلاه ,
    بس كلها طلعت فيطي اليوم ..
    والشكر للانترنيت التي تحفظ المشاركات
    وعندما يفتقد الانسان المصداقية فما هي قيمة كلامه؟؟؟؟؟..... ..

    عليمن !!!!













    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,142

    افتراضي

    أنت ظل دك عل الوتد وظل مشامخ
    أولا أنا راح أعوفهم ذوله المصالوه لأنه ما عندي كلب يحملهم جايفيين حاشاكم وحاشا كل شريف .
    عمي أحنا عراقيين للتالي وما ننطي على بعضنا البعض وخلي أكتبها هيج عل الهوى قبل يومين طبيت بموقع للمصالوه للظهر ما استحملوني وسمعوني كلمات مشينة وكاتبها أنا هنا ( كما ذات مرة دافعت عن المحافظ المقال وذكرت : خله يكون حرامي لكن يفيد الناس ويسهر الرجال ويتابع وبنص الليل يطلع بلا حماية هذا الذي نشوفه بالتلفاز ) لا ابن عمي ولا من قريب أو بعيد هو عبيدي وأنا أمي ربيعية وأبوي ربيعي ... التالي احدهم سبني مسبه كشره وللظهر ما استمكنت وياهم . بعدين أحدهم تصورني ما من الموصل لكن بعدين وضحت لهم ... ما نطولها كول تركتهم لكن شكال واحد منهم لما أعتذر عن ذاك : قال أصوابهم حار بسبب العبارة ؟؟ فشوف شلون عقلية ( النفاق ) ودوس الضمير !!
    أنا الحمد لله منفتح ... ما داعي أتكلم عن نفسي
    أقلا انتم صارلي أسنين أنا وياكم محد غثني مرات أنت يا مروان تتحومل علي لكن أعرف قلبك طيب

    لو كانت على سالفة الوزير هم بسيطة أنا ما معترض لكن دولة وسياق دولة ... أشلون أشبها ألك :

    واحد يجي يطب لبيتك ويعبرك وأنت جالس في غرفة الاستقبال ويروح يدخل لغرف أخرى ويروح يحجي ويا غيرك وأنت المقصود شني معناها هاي = مطيزك واحنا العراقيين يبدو الكل صار مطيزنا ( مع أحترامي ) يجي ترامب نفس الفعلة يفعل ويمكن أبو السعودية أيضا قد يفعل مثله وصارت ما غبويه أعراب الخليج يرحون لكردستان وكأن كردستان دولة أخرى ...
    فأي دولة وأي وزن أحنا ما ضايجين من جية وزير إيراني , عربي , هندي لكن المعنى أنه الشخص ما معتبرلنا أعتبار ( هاي السالفة ) أنا أعرف موده ومرجعية وتأثيرات وعلاقات ( ما ألوم الشيعة أبد ) لكن فكرت بيها من هذا الباب
    أولا أو ثانيا : بس رحمة لأبوك أفهمني مره وحدة
    العراق خيره كثير ويستطيع يقيم علاقة مع أي دولة ( ما عندك فليسات محد ببالك )
    أخوي بالله كل كلام أحسبها علي والكلام الثاني أيضا وضحته أنت ما تكول صوج إيران لا لا صوج محمد الربيعي
    والله هذا البلد لو يطلع بيدي أتركه لأنه لا موقف واضح ولا رجولة واضحة لا من حكومة ولا من شعب وكله شخابيط بشخابيط وتظل ناس ما تثق بناس ..
    الكويت دولة بكد الفلسين وما تحترم العراق وأحنا على قولة المثل
    نبقى ماكولين مذمومين


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني