النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,535

    افتراضي معلومات خطيرة .. هكذا يتم تهريب النفط العراقي في محافظة اربيل

    معلومات خطيرة.. هكذا يتم تهريب النفط العراقي !

    - اعتقلوا و اسجنوا المهرب الكبير برزاني و ستنتهي المشكلة. المصيبة ان هؤلاء الحرامية يستلمون رواتبهم من بغداد



    السبت 08 يونيو 2019 - 04:02 بتوقيت غرينتش


    قال موقع (اي كورد) باللغة الانكليزية في تقرير له أن "هناك 65 مصفاة من اصل 124 غير قانونية في محافظة اربيل ومازالت تعمل في تهريب النفط العراقي ولاتمتلك الشروط البيئية والصحية"، على حد تعبير الموقع.

    العالم - العراق
    وذكر تقرير موقع (ekurd) أن وزارة الداخلية في حكومة منطقة كردستان شكلت فريق عمل لاغلاق مصافي النفط غير القانونية والعاملة في كردستان، فيما اشارت الوزارة الى أنها ستشكل ثلاث قوات مشتركة خاصة في محافظات أربيل والسليمانية ودهوك لإغلاق المصافي غير القانونية.

    واضاف أنه في السليمانية، ستضم فرقة العمل المشتركة 20 عضوًا من المديرية العامة للدفاع والطوارئ، و 10 أعضاء من مديرية السليمانية الأسايش، و 10 أعضاء من مديرية شرطة حماية النفط والغاز، وخمسة أعضاء في مديرية شرطة السليمانية، وخمسة أعضاء في المديرية البيئة وشرطة الغابات.

    وتابع أن فرق العمل في كل من أربيل ودهوك ستضم 20 عضوًا في قيادة البيشمركة التابعة للحزب الديمقراطي الكردستاني، إلى جانب مستويات مماثلة من الدعم من القوات الأخرى.

    واشار التقرير: يُعتقد أنه أكثر من 200 مصفاة غير قانونية تعمل في منطقة كردستان، على الرغم من الجهود المتكررة منذ عام 2008 لإغلاقها، وهي تسهم في التلوث ويمكن أن تتسبب التسريبات في إلحاق الضرر بالأراضي الزراعية وموارد المياه وغالبا ما يتم تهريب منتجاتها من قبل المهربين.


    العبادي للبرزاني: ليس لدينا الاموال الكافية لتسديد حصة الاقليم




    https://youtu.be/HDb_3F7I8GM

    صولاغ - مهندس، اعلامي، لحيمجي، مدرس قرآن، سياسي، رجل أمن، ممثل، رجل اعمال و تاجر، محلل عسكري و يفهم في دراسة الاركان، مقاول، وزير داخلية م ومهتم بالامور الامنية حتى لو تحصل في جنوب افريقيا


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,206

    افتراضي

    أي بس يعرفون يقطعون من راتب المتقاعد الذي عبر بعمره الستين والسبعين ومريض أو مقعد في الفراش لا يستطيع الذهاب لرأس الشارع بس هاي يكدرون عليها خلف الله عليهم .. اللهم نسألك ولا نسأل غيرك ولكن في زمن محركات البحث وقوقل لو لم تكتب لكنت إنسانا عبيطا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني