النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,789

    افتراضي حيدر العبادي يحارب الحشد , مواقف لها تاريخ ! بلا رواتب ..فيديو


    العبادي الكذاب كان في الاعلام يقول انه مع الحشد
    ولكنه وراء الكواليس كان يحارب الحشد وفقا لاوامر الامريكان والسعودية..

    الفيديو لشاهد من اهلها الاخ احمد الاسدي








    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,789

    افتراضي


    سنتين بلا رواتب والناس تهوس العبادي زين,
    المثل يقول ( اللي ايده بالماي مو مثل الذي ايده بالنار)
    سنتين يا كذاب ,
    الله تعالى ينتقم من كل ظالم

    <




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,789

    افتراضي


    الدكتورة حنان الفتلاوي تدافع عن قانون الحشد ايام حكومة العبادي,
    من بين 300 عضو برلمان ساكت فقط الدكتورة تدافع عن الحشد ,

    ولهذا يبغضوها الدواعش والبعثية وجماعة السبهان ومقتدى,
    يعني صدك ربتلهم عله,
    الحشد لاينسى الذين وقفوا معه والحمد لله

    اكو فد واحد من اهل الله يكول شيوخ عشاير هم زاروا الحشد يعني موقف الدكتورة لاشئ,
    ليش هي بس بالزيارة , المهم كول وفعل








    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    643

    افتراضي

    أريد اختصر وأقول

    العبادي خنيث خبيث

    ما اريد اضيع وقتي عليه لم ارى اقبح منه

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,789

    افتراضي




    أريد اختصر وأقول
    العبادي خنيث خبيث
    ما اريد اضيع وقتي عليه لم ارى اقبح منه
    ومع ذلك اكو يستميتون بالدفاع عنه
    بالرغم من مواقفه الخبيثة ضد الحشد ,
    طبعا هؤلاء يكرهون الحشد
    لان الحشد طشر ثيران عشايرهم وساحات اعتصاماتهم
    بس مايقدرون يقولون ذلك بصراحة
    فماذا يفعلون ,
    يقولون هو زين ويصرون على ذلك ,

    بس عليمن




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    643

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان مشاهدة المشاركة





    ومع ذلك اكو يستميتون بالدفاع عنه
    بالرغم من مواقفه الخبيثة ضد الحشد ,
    طبعا هؤلاء يكرهون الحشد
    لان الحشد طشر ثيران عشايرهم وساحات اعتصاماتهم
    بس مايقدرون يقولون ذلك بصراحة
    فماذا يفعلون ,
    يقولون هو زين ويصرون على ذلك ,

    بس عليمن

    من ينكر دور الحشد هذا ناقص شرف .. ما اقول ناقص وطنية أو عروبة او انتماء وطني ... لا ناقص شرف

    خل يروح يتابع شرفه وشرف عمامه

    لأن اللي سواه الحشد بشهور معدوده عجزت عنه جيوش وبلدان وامريكا قالت عنه سيستمر ثلاثون عام لكي نتخلص منه
    انتصر الحشد رغم قلة الامكانيات وكثرة الأعداء والمؤآمرات والإعلام المعادي المغرض
    انتصر وهم محاط بالاعداء من كل الجهات

    داعش أو ثوار العشائر أو الانتفاضة السنية أو الحراك الشعبي مهما كانت العناوين هم حثالات الأرض يكفيهم ما خلفوا ورائهم من خراب وفساد

    هذا الطفل اختصر وصف المشهد ... وعجبي لمن يأتي الآن ويحاول تجميل صورة هؤلاء الحثالات



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني