النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي أريد أعرف شبيه وزير الدفاع العراقي السابق خالد العبيدي فيديو

    أريد أعرف شبيه وزير الدفاع العراقي السابق خالد العبيدي
    غير 43 ضابط دفعة وحدة .... ها ؟
    إذا كان وزير وما يستطيع ينقل ضابط لويش المنصب لازم يأخذ الأمر من أفلاطون أبو الريش ؟
    ها ها لأنه سني وحتى لو كان ينقط بالشرف والغيرة يبقى بين قوسين ( مخذول )
    والله لأبول عليها حكومة الما تنطي أبو الغيرة والشرف حقه... أطلع منها وأعوفها ...
    وعافها الرجال فعلا وطلع منها وراسه مرفوع
    خالد العبيدي كان أستاذ معي وأعرفه جيدا لم نسمع عنه ذات يوم موقف متآمر أو مخل بالشرف بل مثالا للوطنية والأخلاق والعفة والنزاهة
    لكن أبو المسئولية يريد كما لو ثور مبلجم وعيونه مشدودة ويدير الناعور مثل ما يريده خاطره

    وغيره نقل قادة فرق أيام سقوط الموصل وجاب ناس على مرامه والتالي سقطت لأنهم لم يكونوا أهل كفاءة
    هنا حضور خالد العبيدي لمجلس النواب حزيران 2015
    أتهمه أحدهم أو أحداهن بالطائفية وأعطاها مهلة 72 ساعة كي تثبت صدق أتهامها وتآمر المجرم سليم الجبوري البائع لذمته مع من حاول اقصاء خالد لأن خالد كشف موضوع فساد وقال عرضوا عليَّ رشوة وبمكان ما يكرمونه أبعدوه فكيف تكون الطائفية حمراء أم خضراء ... ؟
    أنا أعرف كلهم جميعا عندما يذهب جزء من مخصصاتهم ينقلبون ضد الدولة ويلعنون أبو الدولة ويقومون واحد يطلع سوالف على الثاني
    لكن طالما جيوبهم مليانه يبقون ينبحون
    رجل يتكلم بمهنية وتكلم عن الترهل في الجيش ويقارن بجدية موضوع الرتب مع الجيش الأمريكي
    فإذا هذا ما شريف وغيور منو البيهم شريف ؟








  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    جلسة استجواب السيد وزير الدفاع في البرلمان - 1 / 8 / 2016

    والله ما يقصر بسليم لما قال له لو كنت شريف ما كنت دزيت علي أستجواب
    أفضحهم خالد وعفية عليك والله قندرتك تشرفهم ذوله الكلاب سليم وربعه
    وعفية عليك يا خالد لما قلت لأحدهم يخسى شاربك
    يسكتون حنان مقابل مليونين دولار حتى تغلق الموضوع وما قبل
    ويساومون معه بموضوع عقود في الجيش
    وتبقى مثال للغيرة يا خالد ورفعة رأس

    أذا لم تكن ذئبا كثير العض أجرد ..... لبالت عليك الثعالب



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    2,795

    افتراضي

    اخي الربيعي مادام نحن خارج السلطة لانستطيع التقييم انا شخصيا كنت منبهر بشخصية العبيدي كوزير مهني ولم نكن نتمنى ان نرى ماحصل من مشادات وفضائح واتهامات وضاع الحابل بالنابل ومن هو صاحب الحق من دونه والا هل يعقل ان صباح الساعدي يصبح بالنزاهة وهو مملوء فسادا ام الزاملي عندما كن رئيس لجنة الامن وهو خارق للامن تايهة صدكني

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيل كهرباء مشاهدة المشاركة
    اخي الربيعي مادام نحن خارج السلطة لانستطيع التقييم انا شخصيا كنت منبهر بشخصية العبيدي كوزير مهني ولم نكن نتمنى ان نرى ماحصل من مشادات وفضائح واتهامات وضاع الحابل بالنابل ومن هو صاحب الحق من دونه والا هل يعقل ان صباح الساعدي يصبح بالنزاهة وهو مملوء فسادا ام الزاملي عندما كن رئيس لجنة الامن وهو خارق للامن تايهة صدكني

    أخي ربعكم وتعرفونهم أنا من وجهة نظري صباح الساعدي أعتبره رجل طيب وأخو فضيلة هذا النشوفه ونحلله من كلامه وأقواله وشجبه للفساد . يعني مرات لأقولها علنا أو أشعر هكذا :
    أن أي سياسي في الشيعة يميل لأهل السُنه أو أدنى تقارب مع أهل السنة يُذم من بعض الأطراف الشيعية كما السيد مقتدى طبعا أنا كنت من المؤيدين له وكثيرون أخرون من أهل السنة لكن لا والله غسلنا أيدنا منه لأنه رغم كل قوته ما كدر على أهل الفساد ورجال متقلب هذا رأينا فيه أهل السنة عموما
    نحن نريد رجل قوي يحكم البلد أمريكي موجود ما موجود لأنه ما كادرين نطلع الأميركي

    بالنسبة لخالد العبيدي أعرفه شخصيا رجل صلب لا تذبذب عنده أبدا

    وأقسم يمين الله قسم من الساسة الآن يستخدم (مفهوم الحشد ) كما لو فد شيء حتى يحميه أو يجامل على حسابه ويريد يحصل على أصوات بهذه الطريقة حتى يتثبت خما أحنا غشمة عن العراقيين
    وألا هو لا بغيد الحشد ولا سائل عليه
    أكثرهم أهل نفاق


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    قبل كلشي جماعة الحزب الإسلامي أكبر لداغين للسنة سواء كان من يصطف ضدهم بعثي أو غير بعثي أو حتى شيوعي
    ولائهم مقتصرعلى ذويهم ونشاطاتهم فحسب والله يلعني دنيا وأخرة إذا أتهمهم باطل , ناس أنتهازيين إلى أبعد الحدود , ما عندهم صديق أبد صديقهم من يساعدهم في مصالحهم .
    موضوع خالد العبيدي ضعه وزير على رأس أي وزارة وفي خلال سنة واحدة فقط سترى نجاح الوزارة
    رجل لا طائفية عنده بتاتا


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    فقط طلب من الإدارة أرجو أعطائي فسحة من الوقت أو أنتم تقومون بحذف الفيديو الأول ,, والله ما شفت الكتابة التي مدروجة عليه ألا قبل شوية . ولهذا الف مرة أكول يابه كما في باقي المنتديات أتركوا خيار التعديل مستمر لأنه تصير أخطاء مرات بنقل موضوع بدون واحد ما يدري يجوز مستعجل يجوز النت ما يساعد ويزهق الروح وواحدنا بس يريد يخلص أضف لذلك نظري ضعيف وها دا تشوفون كم أكبر الخط
    اقسم يمين الله ما شفت الكتابة ألا قبل شوية وأبرأ من ديني لو أنا متعمد بيها أو شايفها أول مرة
    يا أختنا الحاجة الله يرحم والديك ساعة ما تكفي أنا أولا نظري ضعيف أجعلي خيار التعديل مستمر الله يرحم والديك

    هذا القواد أبو الفيديو أنور الحمداني من موقع يوتيوب وليس من موقع أخر خذوا الرابط ستجدونه

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,904

    افتراضي

    محمد الربيعي كتب :خالد العبيدي كان أستاذ معي
    ممكن تبين وين كان وياك استاذ خالد ؟؟؟
    لان هو مواليد 1959 وانت مواليدك مانريد نقول يا مواليد ,
    يعني اشلون اجتمعتوا؟؟؟

    زين جنابك يقول خالد اعرفه لان كان استاذ معي , خوش
    زين صباح الساعدي اشلون تعرفه ومستموت بالدفاع عنه ؟؟؟
    محمد الربيعي كتب .....
    من وجهة نظري صباح الساعدي أعتبره رجل طيب
    وأخو فضيلة هذا النشوفه ونحلله من كلامه وأقواله وشجبه للفساد
    طبعا الغرض من كلامك اعلاه معروف والغاية منه ,
    ماهو الذي قدمه صباح الساعدي وقد دافعت انه في اكثر من موضوع وانت لاتعرف عنه شيئا,
    انت ابو مقتدى ماتعرف منه وكنت تتفلسف وتقول قارئ كتبه ( خوش صاروخ) , على كيفك..

    من ينحصر الاخ يسويها سنة وشيعة ومن يريد يتفلسف بالوطنية يكول العراق واحد ,

    لعلمك ولعلم الجميع سليم الجبوري سني ايضا وهو غريم العبيدي لصفقات ومداولات,
    يعني الذي صار بالبرلمان ماله علاقة بسنة وشيعة كما تلح وتريد ان تلح بالزلاطة دائما ,
    والدليل ان الدكتورة الفتلاوي خلت حيدر العبادي الشيعي على المحك وطيحت حظه ,
    فالقصة ليست شيعة وليست سنة , فاسد وغير فاسد وصالح وفي كل مكان,
    كافي تلح بمصطلح اهل السنة وانتو شيعة وحنا سنة ,
    على كيفك الا اذا كنت مأمور
    ونعرف ليش




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    يعني أخوان أنتم الحاضرين ودا أشوف أسمائكم تحت
    الخطأ وارد ( خما ما مشاركين بمنتديات أو ما شايفين منتديات ) في كل المنتديات يتركون الخيارات مفتوحة
    المنتدى متروك دون إدارة والأخت الحاجة منازار قافلة صندوق الرسائل ( لا تستلم ) أي ما يصير هيج
    والباقين المشرفين فقط أسم ليس لهم وجود
    كان الله يذكره بالخير الأخ (مهند جباري ) أتراسل معاه أشوف ماكو يعني أشلون واحد يخطأ يسهو

    شغلة ما متعمد بيها تصير أحنا بشر , مرات من العجالة ما ندقق أو النت ما يساعد
    أرجو الأنتباه لهذا الموضوع رجاء وداتشوفون أكبر الخط حجم 6 ومرات عدة شكوت لكم نظري ضعيف

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان مشاهدة المشاركة
    ممكن تبين وين كان وياك استاذ خالد ؟؟؟
    لان هو مواليد 1959 وانت مواليدك مانريد نقول يا مواليد ,
    يعني اشلون اجتمعتوا؟؟؟

    زين جنابك يقول خالد اعرفه لان كان استاذ معي , خوش
    زين صباح الساعدي اشلون تعرفه ومستموت بالدفاع عنه ؟؟؟


    طبعا الغرض من كلامك اعلاه معروف والغاية منه ,
    ماهو الذي قدمه صباح الساعدي وقد دافعت انه في اكثر من موضوع وانت لاتعرف عنه شيئا,
    انت ابو مقتدى ماتعرف منه وكنت تتفلسف وتقول قارئ كتبه ( خوش صاروخ) , على كيفك..

    من ينحصر الاخ يسويها سنة وشيعة ومن يريد يتفلسف بالوطنية يكول العراق واحد ,

    لعلمك ولعلم الجميع سليم الجبوري سني ايضا وهو غريم العبيدي لصفقات ومداولات,
    يعني الذي صار بالبرلمان ماله علاقة بسنة وشيعة كما تلح وتريد ان تلح بالزلاطة دائما ,
    والدليل ان الدكتورة الفتلاوي خلت حيدر العبادي الشيعي على المحك وطيحت حظه ,
    فالقصة ليست شيعة وليست سنة , فاسد وغير فاسد وصالح وفي كل مكان,
    كافي تلح بمصطلح اهل السنة وانتو شيعة وحنا سنة ,
    على كيفك الا اذا كنت مأمور
    ونعرف ليش
    شنو تحقيق أخوية طيب وأجاوبك والله فوكي وفوكك لو على حرف
    والساعة ورى نص الليل وملائكة الله قريبة

    خالد كان أستاذ بالتعليم بأحد أقسام المعهد التقني ولما زرعوا له عبوة بباب السيارة قبل ما يترشح الحادثة صارت داخل المعهد التقني صحيح ما عندي خلط معاه كثير لكن أساتذة كانوا بقسمي أصدقاء له فشنوا العجيب بالموضوع
    2- عن صباح الساعدي من خلال لقاءاته وأسلوبه في الكلام على الشاشات وهذا قولي عنه فوق كايل أزيد : ( من وجهة نظري صباح الساعدي أعتبره رجل طيب وأخو فضيلة هذا النشوفه ونحلله من كلامه وأقواله وشجبه للفساد )
    لونتها بخط أحمر العبارة حتى تقرأها زين وتخش بدماغك ... والله ولا أعرف بيا ديرة يسكن ...
    معنى العبارة نحلل كلامه أشلون ::: من خلال التلفاز وألا رايح أجتماع معا بمجلس النواب ؟؟
    هنا سمعت منكم ذات مرة تذمون به كما اليوم أيضا ذكره الأخ تيل وقلت لتيل في البداية
    ( ربعكم وتعرفون بيهم المعنى يجوز نظرتي عنه خاطئة )
    وألا ما أعرف عنه , مرة وحدة ذكرناه وعلقتم كذا وكذا عنه وسكتنا
    والله بهذا العراق وبالنسبة للسياسيين بس الله يعرف بيهم وبس الله من يزكي أنفسهم لأنه يجتمعون عل المصالح ويختلفون عل المصالح
    شنو تحقيق أخويه ؟
    ---
    والنقطة الأهم الدا تثيرها أو تثرد حولها مال سنة وشيعة وتريد تسوينا ما خوش أوادم
    مو أنا أبو الفكرة ولا من مبتدعها
    أسمع الفيديو زين وشوف شكالت أو خالد ماذا قال ألم تتهمه بالطائفية وأعطاها فترة 72 ساعة خما هذا الكلام من جيبي يمكن على مود نقل ضباط قسم منهم شيعة هكذا أتصور الموضوع وألا شنو سبب الكلام أو الأتهام ؟

    كلام أخير كل أهل السياسة أهل مصالح ونفعيين خصوصا عندنا في العراق وذاك من ذاك من يحلل ويحرم
    وبالنسبة لي حتى تكون واضحة لو رايدها السالفة كان حاولت حالي حال غيري ورشحت لكن والله لو يومية مليون دينار واظلم لي بشر واحد كلها ما أريدها وأكل خبز وبصل ولا أريد مسألة أغيض بها ربي
    أما موضوع سليم ذاكره وأعرفه واحد قذر
    لكن ليش حنان الفتلاوي والأخرى النائبة عالية نصيف صارن مع شلة سليم ؟

    أنا الذي كعدني لهذا الوقت والله يشهد عيني عافت النوم من شفت الكتابة عل الفيديو وماكو طريقة حتى أحذفها
    في أمان الله
    ونسأل الله أن ينظف قلوبنا مع بعضنا


    وأخيرا غايتي كما تقول نعرف غايتك والله الذي يزكي الأنفس والدنيا قريب الفجر
    دفاعي عن خالد نعم لأنه قمة في الإخلاص وطائفية ما عنده ورجل علم ومهني وذو نفس طيبة فليش لما رجل يفيد نخذله ويصير صفقة وهذا إثبات لكلامي
    لو كان الإرهاب لا دين له بعض السياسة أيضا لا دين لها

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,904

    افتراضي

    يعني شايف خالد العبيدي والذي يشوف غير الذي يعرف ,
    ما اكثر الناس الذين نعرفهم وحتى نعاشرهم ولكن لانعرف عنهم شيئا ,
    وبالاخير يبينون على حقيقتهم ,صحيح..
    ولكن المثل
    العراقي يقول ( حب واحجي واكره واحجي)..
    بحجة شايف خالد كم مرة ,
    صار خالد نزيه وشريف وبطل و...الخ...
    .....

    زين صباح الساعدي وين شايفه؟؟؟
    شنو هالاستموات بالدفاع عنه ,
    لاشايفه ولاتعرفه مثل ما تدعي حول خالد ,
    شفت في موضوع واحد يبين التناقض والخربطة بالادلة ,
    والسبب معروف طبعا والغاية معروفة,


    اللي طيح حظ خالد هو سليم الجبوري وهو من نفس الطائفة والاخ يكمز اهل السنة وشيعة ..ألخ

    زين من تنزل فيديو غير تشوفه اول مرة حتى تعرف شني القصة ,
    لو هية بس قص ولصق وتهريج ونشر لكل ساقط اخلاقيا وعار مثل الحمداني وغيره,
    طبعا مو اول مرة يتعمد الاخ وبعدين
    يكول نظري ضعيف وعندي ضغط وطكت عليا مفخخة ...الخ

    اشوكت ننصلح ماندري ؟؟






    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,904

    افتراضي



    ماندري اذا البيت من زجاج ,
    بيا عين تضربون الناس بحجار؟؟؟؟






    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان مشاهدة المشاركة
    يعني شايف خالد العبيدي والذي يشوف غير الذي يعرف ,
    ما اكثر الناس الذين نعرفهم وحتى نعاشرهم ولكن لانعرف عنهم شيئا ,
    وبالاخير يبينون على حقيقتهم ,صحيح..
    ولكن المثل
    العراقي يقول ( حب واحجي واكره واحجي)..
    بحجة شايف خالد كم مرة ,
    صار خالد نزيه وشريف وبطل و...الخ...
    .....

    زين صباح الساعدي وين شايفه؟؟؟
    شنو هالاستموات بالدفاع عنه ,
    لاشايفه ولاتعرفه مثل ما تدعي حول خالد ,
    شفت في موضوع واحد يبين التناقض والخربطة بالادلة ,
    والسبب معروف طبعا والغاية معروفة,


    اللي طيح حظ خالد هو سليم الجبوري وهو من نفس الطائفة والاخ يكمز اهل السنة وشيعة ..ألخ

    زين من تنزل فيديو غير تشوفه اول مرة حتى تعرف شني القصة ,
    لو هية بس قص ولصق وتهريج ونشر لكل ساقط اخلاقيا وعار مثل الحمداني وغيره,
    طبعا مو اول مرة يتعمد الاخ وبعدين
    يكول نظري ضعيف وعندي ضغط وطكت عليا مفخخة ...الخ

    اشوكت ننصلح ماندري ؟؟


    يا هلا بأخوي مروان كل الهلا ورحب
    البارحة بالليل كان على عيوني النوم وما كدرت أستمر
    طبعا في البداية عندي تفريق بين أخوي المواطن الشيعي العادي وبين أهل السياسة سنة أو شيعة لأنهم أهل السياسة حصرا اساس المحاصصة والبلاء هذه نقطة مهمة وتحتها ألف خط حتى لا واحد يتوهم فعندما أقول شيعي أقصد السياسي الشيعي ومع الأخر كذلك

    أخونه أنت معروف مشروعك إيراني بحت
    بكل موضوع تسويلي لي ربابه ولو أريد أعد المواضيع ما ينعدن وبسببك أو سبب لغتك أظن أن هناك أختلاف وفوضى في المسألة : يعني مثلا في البداية لما كنت أدافع عن مقتدى وأيضا سويتها هوسه وتصديت وتقول ليش تكف مع الظالم ( راجع مداخلاتك السابقة معي ترى أتذكرهن وحده وحده ) , وأيضا لما دافعت أو أدافع عن العبادي تصديت لي أيضا .... والسبب أو كنه السبب معروف :
    لأن (مقتدى من جماعة إيران بره بره ) ويمكن العبادي كذلك أو على نفس الخط وألا ماكو سبب ثاني
    فعندك ما مسألة شيعي أو سني : من مع إيران ومن ليس مع إيران وهذا هو مشروعك
    فياهو منا طائفي أنا أم أنت او لنقل أيه منا ولائه عراقي صرف أو عكسه ؟

    عن الأول كنت تحاول تقنعني أنه أصطف مع جماعة (خميس الخنجر) ومشروع مسعود وزياراته للسعودية ودعمه للمشروع الوهابي كما تدعي ومرات ترمي التهم عليه أنه مشجع للقاعدة أو الخارجين ثيران العشائر وفي منظورك القاعدة = ( كل أهل السنة )
    وشويه أيضا قنعت بكلامك حسب بعض التحليلات وما يتطلبه الموقف العراقي
    (لا تنسى أقوالك ترى واحد واحد أعرفهن ما أنسى كل شي )

    وما تخلي واحد من رجالات السنة وما تطلعه من طيز زمال خما ما أعرف شلون تفكر

    أنت في نظريتك دعم مشروع إيران وكل خارج عن مشروع إيران تعتبره عدو لدود ما تعرف غير هذه وهذا صلب عقيدتك ومع ذلك بالنسبة لي لا أخالفك حاليا لاسيما بعد أن حصل لنا الأذى من أميركا.

    العبادي دافعت عنه أنا وأنت تسميه ( الخروف , الكصيرون ) أيضا من وجهة نظري نحترمه لأنه نجح في تحرير مناطقنا وحسن تصرفه مع الإدارة الأميركية فنعتبره جيد ....
    عندك تعتبره أسود لأنه ما يمشي مع خط إيران أليس كذلك ؟
    انت هاي كل الفكرة مالتك وعقيدتك الباطنية وعلى هذا الأساس تحكم على هذا أسود وعلى هذا أبيض
    فلا تغشم نفسك عن نفسك ( المرء مخبوء تحت لسانه )
    -----
    أما أنا لا والله أختلف
    دائما مع المشروع العراقي البعيد عن أي أجندات وتدخلات وولاءات لهذا أو ذاك وهذا الذي اصطف معه .....

    زين أنت ما جاوبتني عل السؤال بخصوص الموضوع
    : أنت ذكرت سليم على موضوع خالد العبيدي وأنا ذكرته قبلك وأسميته ما أسميته لكن كان أتفاق وخطة مدروسة مع الأخت حنان أو هي السبب الأول وهي التي رفعت تقرير توجب على إثره استدعاء خالد بل هي أساس السبب في طرد خالد
    تقول سليم أو لنقل هكذا , طيب ما يخالف أتحداك أنت وغيرك تجاوب عن السؤال بمصداقية وما تتهربون :
    لماذا حنان الفتلاوي أصطفت مع سليم وكانت المستميته في إخراج خالد ؟
    ----
    أما عن خالد العبيدي معرفتي به ليس عشوائي أصدقائي الشرفاء دكتور فلان ودكتور فلان وكل الأقسام كانت تنقل عنه سمعة جيدة وصفات حميدة وأخلاق طيبة عندما كان في الوظيفة المدنية لأعوام
    وفي البرلمان لما صارت الجلسة الرجل تكلم وبرأس مرفوع وما متذبذب وتبين صورته وهيئته في الفيديو والرجل كشف كل الأوراق وما خايف
    وتصدى لهم جميعا ,
    طبعا يد واحدة لا تصفق , تعاون عليه كل البربرية من أهل السياسة في البرلمان من حنان وغير حنان هاي التي تعتبرها مقدسة ؟

    لا كل السبب كان صوجها أو كانت قمة السبب في إزاحته ,سليم ما كان يكدر يطلعه لو ما أخرين

    بعدين خلي أكلك كلام سني لا يستطيع يحرك ذبانه لو ما وراه ناس سياسيين شيعة ليش أحنا وين والله حرف ما يكدر يكتب ويوقع عليه لو ما يأخذ رأي فلان وفلان وابسط شي موضوع إعمار الموصل بوقت المحافظ السابق العاكوب الرجال توسل لما كال بس على إعمار الجسور وراد تكون بيد مجلس المحافظة لكن حكومة بغداد ما قبلت وألف مرة الرجال صرح وقال ما ينطوها بيدي وألا كان كملتهن , ألا جابوا شركة (دجلة) صاحبها رجل شيعي . احنا بهذه مرات لو يصير نتبرأ حتى من العراق بسبب فوضوية السياسيين وجنابك تريد تضع كمام على أفواهنا وتريد تسويني طائفي والله متوهم يا اخي ويمكن العكس صحيح ... , والتالي لو ما حكومة بغداد أيضا العاكوب ما كان يطرد لكن كان عليه ملفات فساد وهذه التي أسكتتنا ,
    أما خالد نظيف واتحدى من يجد عليه تهمة فساد واحدة
    كل الموضوع قبل مسألة العقود أنه نقل ضباط ومن بينهم شيعة ويجوز من أقرباء السيدة حنان أو معارفها أو من نفس خطها وهذا الذي أثارها وحقدت عليه وأتهمته طائفي , الشمس لا تستر بغربال بعدين طلع كلامها ما صحيح والرجل أثبت , لكن الخبصة والهوسه وكثرة تعالي الأصوات وكثرة اللغط عليه حنان وعالية وأخرين تيهوا الموضوع والرجل كشف الأوراق علنا لكن بعد الهجمة وما احترموه بالبرلمان كأي واحد يعرف نفسه نزيه ولا يقارن مع ناس وسخين لبسهم بحذائه وعفيه عليه طز بالكرسي الذي يعتبر بمانية أو مكرمة فهو من هذا الباب شعر كأي شريف .. لا والله الشريف ما يقبلها ويهون عنده كل شيء إلا كرامته

    شنسوي للقشامر من سياسي السنة الذين يرضون بالإهانة من أجل الكرسي أو كأنه البلد ما بلدهم والوظيفة التي يمنحونها لهم بمانية ..... شنو مانية ألعن أبو المكانة التي لا تحترمني لكن شنكول البعض عندهم الغيرة ضعيفة ومن أجل الكرسي يصيرون مدمغات لهذا أو ذاك .

    انا أعرف جماعة الإسلامي وأعرف حقيقتهم وما اليوم والبارحه, وألف مرة أسميتهم أهل (فتن ) مثل السلوكية , ولو تسألني ايهم أكثر شرفا هم أم سياسيوا الشيعة ؟
    أجيبك جماعة الشيعة أشرف من سليم وأمثال سليم فأنا (صاحب حظ وبخت )
    ---
    نعم أبين الخطأ وأضع تحته خط وأقول متألما ( ليش هيج ) لكنه هذا هو الواقع
    السنة في نظركم أو في نظر البعض إرهاب أنتم جماعة إيران ومشروع إيران

    --
    فأخويه مختصر مفيد المسبب الأولي في إخراج خالد هي حنان ولو كانت أصطفت مع خالد لما كان سليم ولا جد سليم يزيحه ... ولهذا عقلية النسوان أنا ما أريدها بأي مشروع
    لكن الرجال خالد عنده الرجولة مبدأ ولم يتنازل للمساومات وهذه كل القصة .

    الا تكفي كل هذه التوضيحات يا ناس يا عالمين يا مجانين العراق
    لما واحد يتكلم العدل ويقول الحق لو على نفسه يصير مكروه وهذا حال الدنيا ما يتغير
    رجل مثل خالد العبيدي أعطيه كل المكانه وامنحه كل الشرف لكن في العراق ما تصير ... ليش ؟
    أنا مرة ناقشتها وضربت بيها مثل وقلت في موضوع قبل سنة أو سنتين وقبل ما صارت قصة خالد
    " ما يريدون واحد مكينته ما تصرف دهن, وما يريدون واحد أكزوزه ما يدخن "

    ليش لأنه كلهم مكائنهم تصرف دهن ولما واحد يصير أخير منهم وأيده ما تروح للحرام يكرهوه لأنه راح ينكشفون وتبين شليلتهم
    وألف طريقة وطريقة يجدون له مخرج حتى يزيحونه
    هذا هو العراق بلد الشقاق والنقاق ولما جاهم الحجاج ما كان عايل بيهم


  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان مشاهدة المشاركة


    ماندري اذا البيت من زجاج ,
    بيا عين تضربون الناس بحجار؟؟؟؟


    لو كنت أنا المقصود أجيبك كما قال الشاعر
    ركن بيتي حديد سقف بيتي حجر ... فأعصفي يا رياح وأهطلي بالمطر

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,904

    افتراضي



    لا كنت اقصد بيت ( كطيو)

    محمد الربيعي كتب
    ولما جاهم الحجاج ما كان عايل بيهم
    كان للحجاج سجنا اسمه الديماس من ظلمته يسجن فيه النساء والرجال
    من شيعة امير المؤمنين ع عرايا حتى يهينهم ,
    ومات في حبسه اكثر من ثلاثون الف رجل من شيعة امير المؤمنين ع وثلاثون الف امرأة
    ولما مات لعنه الله واخزاه وجد في الديماس وغيره اكثر من 30 الف رجل وامرأة من شيعة امير المؤمنين
    غير الذين ماتوا في السجن قتلا وتعذيبا وقتل من التابعين الكثير واخرهم التابعي سعيد بن جبير رض ..

    وهكذا هو حال شيعة امير المؤمنين واتباع ال محمد ص في كل زمان ,
    الحمق الثقافي الفارغي للعربان هو مدح من لم يقرأوا عنه
    ولايعرفوا عنه شيئا سوى انه ذبح الشيعة
    ونال منهم واهانهم وثبت حكم الظلمة وهو المطلوب عن حمقى الامة والحاقدين,
    العقد متأصلة في النفوس ولازالت,
    يرددها الحمقى والمتغافلين وانصاف المثقفين وما يلفظ من قول الا ولديه رقيب عتيد

    اذا كان ماضيكم الاسود الظالم تمجدونه فيكف ستعرفون حاضركم وتستشفون الحق من الباطل

    المتثقف العرباوي
    مثل الحمار يحمل اسفارا




    الحرب السعودية العراقية ( 1798-2018 ميلادية)!
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036

    مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=88392


  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    العراق بين الأرض والسماء
    المشاركات
    2,390

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان مشاهدة المشاركة


    لا كنت اقصد بيت ( كطيو) ؟
    (كل أجوبتي بالأحمر للأختصار وعدم تضييع الوقت بهذه الترهات مع واحد ميوله إيرانية صرف )
    لا أرد على هذه الحماقة فلسنا حمقى


    كان للحجاج سجنا اسمه الديماس من ظلمته يسجن فيه النساء والرجال
    من شيعة امير المؤمنين ع عرايا حتى يهينهم , ؟؟
    لم يكن كل أهل الكوفة من شيعة علي بل جاءوا من مختلف الأمصار مع علي وليس كل مواليا لعلي هو شيعي لكن أهل الكوفة وأرجع لتاريخهم في زمن كل الحكومات والسلاطين التي حكمت العراق كانوا دائما مناحرين

    ومات في حبسه اكثر من ثلاثون الف رجل من شيعة امير المؤمنين ع وثلاثون الف امرأة
    ولما مات لعنه الله واخزاه وجد في الديماس وغيره اكثر من 30 الف رجل وامرأة من شيعة امير المؤمنين ...
    ( كلام ليس دقيق بل عاونوه على حرب الخوارج - روح ابحث زين )
    غير الذين ماتوا في السجن قتلا وتعذيبا وقتل من التابعين الكثير واخرهم التابعي سعيد بن جبير رض ..

    وهكذا هو حال شيعة امير المؤمنين واتباع ال محمد ص في كل زمان ,
    ( كلنا أتباع محمد وآل محمد أم من المسلمين من غير شيعة علي أتباع صهيون ؟ )
    الحمق الثقافي الفارغي للعربان هو مدح من لم يقرأوا عنه
    ( لا تعليق !!!!! )
    ولايعرفوا عنه شيئا سوى انه ذبح الشيعة ....
    ( .ليس صحيح قل ذبح العراقيين لأنهم لا يريدون الخضوع لحكم بني أمية وأتفق معك وعندما جاء بني العباس وقف شيعة آل البيت وهم من كونوهم من بعدها أختلفوا أعرف التاريخ حرف حرف )
    ونال منهم واهانهم وثبت حكم الظلمة وهو المطلوب عن حمقى الامة والحاقدين,
    العقد متأصلة في النفوس ولازالت,
    يرددها الحمقى والمتغافلين وانصاف المثقفين وما يلفظ من قول الا ولديه رقيب عتيد

    اذا كان ماضيكم الاسود الظالم تمجدونه فيكف ستعرفون حاضركم وتستشفون الحق من الباطل

    المتثقف العرباوي
    مثل الحمار يحمل اسفارا

    تقول العرباوي دائما وتستخدم ألفاظ ( يا عربي ) كما كان كسرى يخاطب العرب دائما ويتعالى عليهم وفي نفس الوقت تدعي عروبيتك وعراقيتك ..... كيف ... ؟
    ولائك ليس للعرب يا أخي بل لإيران وليس كل شيعة العراق هكذا
    ولنكن جديرين بالقول في هجمة أميركا نقف مع إيران كجارة مسلمة أولا لا كقومية ونعتبر عداء أميركا لها عداء واحدا
    وهناك فرق بين عراقي مواطنا أو فصيلا مسلحا حتى لو كان مواليا لإيران لكن يرى مصلحة بلده أولا
    نعم كما نرفض تدخل أميركا في شؤوننا نرفض أي تدخل أخر من إيران أوتركيا أو غيرهما.

    موضوعنا كان مسألة أبعاد خالد العبيدي فخرجنا عن الموضوع أما مثال الحجاج الذي ذكرته في الخاتمة أعلاه لا علاقة له بالموضوع قدر تعلق الأمر (بعبارة العراق أهل شقاق ونقاق ) وهي عبارة شائعة ذكرتها معظم الكتب وذكرها كثير من المؤرخين ولايزال الناس يرددونها حتى في المنابر إما نتيجة لليأس أو هي حقيقة ولكن أهل الكوفة حصرا كان من طبيعتهم التناحر دائما ( هذا طبعهم ) فقال لهم الحجاج مخاطبا :
    أرى رؤوسا أينعت وحان قطافها .
    أنا أيضا من طرفي ألعنه الحجاج رغم أنها حقيقة جرت بنا المشاكل منذ ذلك الوقت.
    نحمد الله على أية حال
    فشوف وين كان موضوعنا ووين صرنا
    الحجاج لم يجيء ليسلط سيفه على الشيعة ربما كان المكان وحدث الحادث وكان أنصار علي هم الأكثرية ليست عندي معلومة كاملة لكن لم تكن الكوفة في أي حال موطنا للشيعة فحسب بل سكنها من كل الجزيرة ورحل أليها ناس من الحجاز ومن اليمن ومن نجد ومن كل أطراف الصحراء لكنهم وكما شاهدت فيديو لأحدهم أسمه ( خالد من الكويت متشيع ) كان يرد على شخص مغربي والمغربي يصر أن من سكن الكوفة عراقيين والآخر يقول لا , نعم عراقيون فعندما أستوطنوا العراق صاروا عراقيين هل أقول على سبيل المثال أن الشبك في المناطق المحيطة بالموصل والذين هم مخلفات ( نادر شاه ) ليسوا عراقيين ... لا الجواب عراقيون
    فالتاريخ مرات يظلم كما تسميه أن الظلم والحيف وقع على شيعة علي حصرا ..
    لا ليس كذلك وإنما على كل من أختلف مع بني أمية والخوارج ليسوا شيعة علي أو كانوا في جيشه أولا فخرجوا وعندما شاهد عنادهم حاربهم بنفسه في النهروان وبقت لهم مخلفات
    فحاربهم الحجاج على يد قائده (المهلب ) وحارب معه الشيعة ...
    فيا أخي دعنا نبتعد عن هذا التاريخ فربما كلنا جميعا مظلومين نتيجة هذا التاريخ
    ولكن مهما يكن لا نستطيع التبرأ منه كحقبة عاشها أجداد أجدادنا
    أنا من الناس نزح جدي الرابع من الكوت وصار اختلاط وناس ضاعت وناس صارت أكراد وناس صارت عجم مهما يكن نحن نتمسك بشئ اسمه ( العراق ) فحسب ولو نتمسك بغيره نضيع
    عذرا المداخلات لمجرد تبيان بعض الحقائق التاريخية
    ومن طرفي لا أحب الخوض فيها بجدال او سجال
    اللهم أرحم العراقيين ويسر أمورهم
    اللهم لا تجعل بغضاء بيننا
    اللهم أنت ولي في الدنيا والأخرة
    توفني مسلما وألحقني بالصالحين
    رجاء يا أخ مروان لنكف من هذه النقاشات
    غفر الله لنا ولك وجمعنا صحبة تحت راية آل محمد وآل بيته الطاهرين

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني