النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    6,429

    افتراضي ايران تنهي مظاهرات الجوكر الامريكي ..فيديوات



    يبدو ان التسليح الايراني بالطائرات المسيرة لروسيا قد اوجع الامريكي كثيرا ,
    فانطلقت مظاهرات الجوكر الامريكي في ايران تزامنا مع الاستعراض العسكري
    للجيش الايراني . صنع الاعلام الامريكي الاسرائيلي من وفاة فتاة ايرانية كردية اسمها (مها امسيني) جريمة قتل , بينما هي توفيت بنوبة قلبية كما تظهر التسجيلات , ولكن عصابات الجوكر الايرانية انطلقت حسب خطة الجوكر الامريكي و على غرار عصابات جواكر تشرين\تشريب في العراق فأحرقوا الصور واحرقوا التايرات وكسروا زجاج المحلات واعتدوا على نساء
    محجبات وهذا كل ما يقدروا عليه , وقد تركتهم قوات الامن الايرانية على ما هم عليه في البداية , فأمن وتخطيط وصبر جنود الثورة يسقط في فخه الاغبياء وحتى الاذكياء , لقد اعطوا المجال للمشاغبين للنزول الى الساحات لكشفهم وبعد ذلك بدأ التحرك الامني للسيطرة لينتهي الشغب ويتم القبض على المتورطين في الشغب, و اليوم خرج الشعب في مظاهرات تأييدا للثورة وانتهت زوبعة امريكا والسعودية واسرائيل وفشلت كما فشلوا قبلها وهكذا تسير قافلة الثورة
    والجواكر يوصوصون



    .


    بعض مقاطع الفيديو

    https://www.youtube.com/watch?v=xHOj0Ovo76c








    الحرب السعودية العراقية !
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم والتطبيع

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    6,429

    افتراضي


    مظاهرات شعبية في مدن ايران الكبرى مؤيدة للثورة الاسلامية


    https://www.youtube.com/watch?v=DqpmhdsgtVM








    الحرب السعودية العراقية !
    ايها العراقي ,ايها الانسان اعرف عدوك
    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86647

    تقسيم العراق وسوريا وداعش والبعث وحرب القادسية!
    الدور السعودي في تدمير العراق وسوريا والتمهيد للتقسيم والتطبيع

    http://www.iraqcenter.net/vb/showthread.php?t=86036




  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    998

    افتراضي

    أفضل حل وهو المطلوب لان الاكراد يجب ان تنظر لهم بشزر ولارحمة لهم ويجب تقديم المتورطين للعدالة، اقول ربما جماعة تشرين العراقية لهم يد بالذي حدث وغير مستبعد ايضا جماعة الصرخچي لهم يد والمثل يقول وافق شن طبقة.
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني