صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
  1. #1

    افتراضي المتعة الجماعية في الحسينيات.. !!

    لماذا لا يرد مقتدى و الحوزة الناطقة بالبوق ... لسفالات هذا الابن الزفرة صالح الفوزان ...
    زينبيات

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    913

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائر الزنج مشاهدة المشاركة
    لماذا لا يرد مقتدى و الحوزة الناطقة بالبوق ... لسفالات هذا الابن الزفرة صالح الفوزان ...
    زينبيات
    هذا الابن الزفرة عندما يتعلق الامر بالشيعة فهو ينسى حتى ابسط قواعد الاسلام و لا يتذكر ابسط ما قيل عن ناقلي الاخبار و لم يتذكر ايضاً ما قاله الله سبحانه و تعالى.

    بسم الله الرحمن الرحيم..

    قال الله تعالى((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )).

    كيف يفترض هذا الغبي ان ما نقل اليه صحيح. هل خاطب احد من الشيعة عن هذا الموضوع قبل هذه الاتهامات الخطيرة. لنفترض ان بعثي قذر شيعي اراد نقل ما يسئ للشيعة، هل على هذا الغبي تصديقه؟؟؟؟؟؟

    ألا لعنة الله على الكذابين، ألا لعنة الله على الكذابين.

    أما عن رد مقتدى على هذا المعتوه، فأرجوا ان يكون على شكل خطاب يسلم خصيصاً لهذا المعتوه و ينشر في الصحف و ارجوا ان لا يخيب ظننا و نطبق المثل الذي يقول (ابويه ما يقدر غير على امي) على مقتدى الصدر.

    أما عن زواج المتعة أو اي نوع من الزواج الاخر كالمسيار و غيرها من التسميات، فأرجوا الغائها بالكامل و اذا اراد الشخص ان يتزوج فيجب عليه القيام بكل مهامه الزوجية و ليس فقط يتمتع لعدة ايام و يهرب. الزواج ليس لعبة.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
    مابلد خير لك من بلد وخير البلاد ماحملك
    المشاركات
    7,411

    Arrow

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائر الزنج مشاهدة المشاركة
    لماذا لا يرد مقتدى و الحوزة الناطقة بالبوق ... لسفالات هذا الابن الزفرة صالح الفوزان ...
    زينبيات
    الوهابيون يصنعون الكذبة ثم يسوقونها .. بعد ذلك يصدقونها .. ما يسمى بالفتوى التافهة هذه روجها الوهابيون في مواقعهم قبل عام بعد أن وضعوا عليها ختم السيد مقتدى الصدر .. والطريف أن موقع " كتابات " المشبوه شارك في الترويج لهذه الكذبة .. وطالب كما تفعل أنت هنا السيد مقتدى الصدر بالرد .. الغبي وحده خاصة من الطراز الوهابي من يصدق مثل هذه الأكاذيب وهذا الذي يسمي نفسه شيخا لو سأل نفسه سؤالا بسيطا .. أو وجه السؤال الى أي عالم شيعي .. هل يجوز النظر الى وجه المرأة لعرف أن الجواب لا يجوز .. ترى كيف إذا لا يجوز النظر الى وجه المرأة وهو مكشوف وتجوز إقامة حفلات الجماع الجماعية .. ولماذا في الحسينية وليس في منزل مثلا .. هذه الصورة التي يقدمها الوهابيون تستبطن شبقا جماعيا يحتل العقل الوهابي البدوي السعودي .. هل يستطيع الفوزان مثلا أن يعترف بأنه ما من مقيم في مملكة آل سعود يستطيع أن يترك أولاده يخرجون الى الشارع ويلعبون خشية أن يبطش بهم أمثال الفوزان وأتباعه .. والمصيبة أن تخصص قناة فضائية وقتا لتسويق مثل هذه الأكاذيب .. وأعظم منها أنك تطالب السيد مقتدى الصدر بالرد .. لماذا يرد أصلا على أمر لا علاقة له به .. وهو لا يفتي في أي موضوع وأمر لأن ليس هذا إختصاصه وعمله .. بل هو يصدر بيانات سياسية .. ومسؤوليته في الرد ليست أكثر من مسؤوليتك أنت .. ثم لو إفترضنا أنه بادر بالرد فهل ستتنهي عند هذا الحد .. وهل تتوقف مسيرة الإفتراء الوهابي والتشنيع على الشيعة .. هذه الكلاب الرد الوحيد عليها هو إهمال نباحها .. وكلما علا النباح إعلم أنهم يكابدون من فقدان قاعدتهم الإجتماعية فيحاولون لملمة صفوفها بمثل هذه التفاهات .. صراحة ليس هناك أتفه من الديانة الوهابية ..
    خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.
    [email protected]


  4. #4

    افتراضي

    يا اخي نصير اسمح لي ان لا اتفق معك بتاتا في هذا الموضوع...
    من اكبر المشاكل التي ولدت الطائفية الاجتماعية و السياسية ضد الشيعة .. هي جهل عامة الناس بمذهبهم و عقيدتهم الصحيحة بسبب انتشار المفاهيم الخاطئة و الجائرة التي كان يشيعها عنهم علماء السلاطين بواسطة جهاز اعلامي ضخم و محترف.. ... و اليوم هذا السلاح لم يعد يقتر امتلاكه على احد و نستطيع ان نوضح للعالم اجمع جوهر العقيدة الشيعية و ان نقضي على كثير من الشائعات و الاكاذيب و الاساطير التي احيط بها المذهب خلال قرون طويلة ...
    هذا الشخص يجب مواجهته و بالعراقية "ترزيله" و ضربه بقندرة عتيقة على قفاه ... لانه الناس تاخذ كل ما ياتي به هؤلاء الاشخاص على انه حقائق و يتعاملون معنا على هذا الاساس.. الحاجز النفسي بيني و بين السني السعودي و السوري و غيرهم تخلقه هذه الاكاذيب التي يترفع الشيعة عن التصدي لها و هذا خطا فنحن اليوم نعيش في قرية كونية صغيرة ..

    يعني هكذا كلام لا يحتاج للرد عليه من خلال ادلة شرعية و نصوص دينية... انما يجب ان ياتي الرد بطريقة مختلفة تماما.. تهز ضمير و اعماق المقابل و تجعله يخجل من هذا ...
    عندما نشرت هذه الفتوى كما ذكرت .. في المداخلة اعلاه.. و بختم مقتدى... كانت الناس فعلا تتسائل و واجهت هذه التساؤلات في اكثر من منتدى عربي... حقيقة يا اخي هناك اناس لا تعلم ... و تريد ان تسمع من عندنا الجواب..
    قلت لاحدهم .. يعني انحن قوم من المريخ يعني ... !! السنا عربا مثلكم .. و السنا عشائر مثلكم .. يعني خواتنا يفرقن عن خواتكم و نفسياتنا تختلف عن تفسياتكم ؟؟ اليس لنا شرف مثلكم و غيرة... باي دين او مذهب يمارس الناس الجنس الجماعي .. الا تستحون من انفسكم على هذا التفكير.. ! .. و افرض ان هذا موجود ... الا تفهمون النفسية العربية و العقلية العربية ... صدقني بعد هذه الرزالات كثير منهم فهم ان الموضوع ليس مجرد مزحة ثقيلية يستطيع ان يمررها للضحك لان حايطنا ناصي .. او عقيدة نحاول ان نعالجها بالتقية... و ما شابه من اكاذيب..

    فعلا اتمنى ان يبعث مقتدى لهذا المعتوه رسالة من خلال ادوات الاعلام...

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    296

    افتراضي

    تحياتي للجميع
    انا اتفق مع ما تفضل به الاخ نصير المهدي دعهم ينبحون فإن ردت على كذبة سيكذبون عشرة كذبات و لو ردت على العشرة سيأتونك بمئة و الحبل عالجرار.

    قبل ان يخلق جد مقتدى نحن ابناء متعة و السيد الشيعي هو نتاج زواج المتعة في الحسينية.
    و لا ادري ما هو سر الحسينية و الجماع؟
    و "ذيولنا" يشهد لها التاريخ.
    شتعد و على منو ترد؟
    و حتى لو رد مقتدى و كال هذه الفتوى لم تصدر مني (مع ان الذي يعرف الشيء القليل عن الفتوى عند الشيعة يعرف ان مقتدى لم و لن يفتي و لا يحق له الفتوى و الرجل و اتباعه يعترفون بذلك صراحة).
    هل سيقتنع من وضع في رأسه طابوكه؟
    و ربك سيقولون له ان هذه تقية
    و اذا اتى بالقران ليحلف عليه سيقلون ان هذا ليس قرائنكم و لذلك تحلفون عليه كذباً

    و كما الاخ نصير المهدي "ليس هناك أتفه من الديانة الوهابية" صدقني لم اقرأ كتاب وهابي واحد يتحدث عن الشيعة خالي من الكذب و التقطيع الكلام بطريقة سخيفة.

    و اما التركيز الوهابي على العامل الجنسي فيعود اسبابه للانحراف الاخلاقي الذي يتمتع به اصحاب الديانة الوهابية في السعودية و لكي يغطوا على هذا الانحراف يرمون به على غيرهم.
    و هذا بعض ما يجري على ضحايا المجرمين الوهابية

    السعودية: فتيات ضحايا التحرش الجنسي من الاباء والاقارب


    و سوح الوغى في تايلند و مصر تشهد لمجاهدي الوهابية

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    461

    افتراضي

    السلام عليكم
    انا اتفق مع الاخ نصير المهدي وكلامك اخي العزيز منطقي وعقلي
    لكن هناك فقط اسلوب واحد للتعامل مع هؤلاء ضربهم من نقاط ضعفهم
    اي فضح ونشر كل فضائحهم وجرامئهم بشكل علمي اعلامي مدروس ومدعوم بحقائق
    من قصص يعيشها الناس

    الله تعالى قال بحقهم
    الاعراب اشد كفرا ونفاقا

    (________--- والله العظيم ما ظلمهم الله ولكن كانوا هم الظالمين
    هؤلاء مهما اتيت لهم بحقائق فانهم يزدادون عنادا وشقاقا لان نفوسهم مجبولة على الكفر
    (النكران) وعلى العصيان والجهل والقسوة
    الا لعنة الله على الاعراب الذين دمروا الدنيا

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    296

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
    مابلد خير لك من بلد وخير البلاد ماحملك
    المشاركات
    7,411

    Arrow

    لو قارنا بين الفضائيات الوهابية كالمجد والرسالة وإقرأ .. لوجدنا نهجا منظما في هذه القنوات للتشنيع على الشيعة بينما تمارس معظم الفضائيات العربية الدس وبطريقة منهجية متعمدة .. بينما نرى الفضائيات الشيعية تقدم بالمقابل المذهب الشيعي على أنه مذهب اللطم .. في عاشوراء لطم .. وفي رمضان لطم .. وفي الأعياد لطم .. وأيام الجمع لطم .. وحين يرى المشاهد الذي لا يعرف شيئا عن التشيع سيخرج وبكل سهولة بإنطباع أن للشيعة دينا يقوم على اللطم .. ولا نرى إهتماما لا بقرآن ولا بسنة ولا بتأريخ .. حتى أن قناة تعتبر أكثر رصانة مقارنة بغيرها كقناة الكوثر .. كانت تضع عنوانا على شاشتها " مراسم إحياء ليلة القدر في حسينية أمير المؤمنين في طهران " .. ولم تكن تلك المراسم سوى اللطم .. أما قنوات الخرافة والتخلف كالزهراء وأهل البيت والأنوار فهي لا تترك مجالا بين وصلة لطم وأخرى .. كي يسترد المشاهد أنفاسه .. وبالطبع من دون أي إعتبار لأمور معينة تعطي تصورا بأن الشيعة مسلمون .. كإذاعة القرآن الكريم .. او الآذان في أوقات الصلاة .. وبالطبع فالقائمون على تلك القنوات إما أن يكون لطامة جهلة من الطراز الفريد .. أو أنهم يعملون بإسلوب العناد والنكاية لكنهم بذلك يعينون المشنعين على الشيعة بتقديم نماذج يمكن إستغلالها .. وحتى عندما يقدم برنامج يناقش مسألة تأريخية أو فقهية فإن المشاركين عادة يتجهون الى إستفزاز مشاعر الناس بدلا من بيان الحقائق .. وفي أحيان كثيرة تتم إستضافة شخصيات سنية كرجال دين أو مهتمين بإمور الدين .. ولا يطمع المذيع لأكثر من أن يسمع كلمة من هذا الضيف في واحدا ممن يعتبرونهم السنة صحابة يستحقون الإحترام كمعاوية وعمرو بن العاص وغيرهما من سقط متاع الصحبة .. وهناك سمة لمتحدثي الشيعة هي إنشغالهم في التأريخ وبعدهم عن وقائع الحاضر اليومي سواء كانت سياسية او إجتماعية أو إقتصادية .. فيكرسون بذلك ما تريد الوهابية إظهاره دوما وهو أن قضية الشيعة هي كرههم للصحابة هذا إن إستطاعت إحدى القنوات الفضائية ان تترك وقتا لمتحدث يتكلم بعقل .. وإلا فالوقت مشغول لباسم الكربلائي والملا جليل وغيرهما ليقدما نماذجا من الجهل يندى لها الجبين .. وحتى قضية المتعة وهي الموضوع هنا .. فهي نكاية بالطرف الآخر تعطى أكثر من حجمها ومما تستحق .. وتظهر الشيعة على أنهم مذهب المتعة .. ولو سألنا أحدا من المدافعين عن المتعة والمروجين لها .. هل ترضى يا هذا أن تتمتع إبنتك أو أختك لعرفنا أن العادات والتقاليد تفعل فعلها .. والمسألة في جوهرها لا تعدو أن تكون خلافا فقهيا .. وهي فضلا عن ذلك ليست كما يحاول البعض وأيضا إستنادا الى قاعدة النكاية بالآخرين فيضفون عليها الكثير من الفضائل .. هي في أصلها وجوهرها لا تعدو كونها رخصة مثلها مثل تعدد الزوجات مثلا .. فهذه رخصة أيضا ولكن ليس هناك ما يحض ويشجع عليها حتى في القرآن الكريم نفسه .. وليس في السنة النبوية المطهرة ما يأمر بها او يعطيها ذلك الفضل المزعوم .. والأصل في الاسلام هو الزواج الدائم .. والخلاف بين السنة والشيعة هو هل حرمت المتعة على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله أم على عهد عمر بن الخطاب .. هذه الحقيقة تستحق البيان مثلما يستحق التوضيح أن الشيعة في حياتهم الإجتماعية لا يمارسون المتعة ولا يحبذونها ..
    خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.
    [email protected]


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    227

    افتراضي

    والله تسلمو يا اخوان على المشاركة في مثل هكذا مواضيع صراحة انا استفدت كثيرا من خلال الاطلاع على الموضوع والردود . واسمحو لي ان اضيف بعض الشي .
    وفقني الله سبحانه وتعالى ورزقني حج بيت الله الحرام لكن الملفت للنظر اننا كثيرا ما تواجهنا مع السعوديين وخاصتا في مكة المكرمة واما ان نبتداء الحديث نحن ام هم على كل حال فعند اي نقاش نبداء به . كنا نطلع بنتيجة طيبة ونتعانق سويا ويبادرون القول (( ياحاج تحتاج شي اني بخدمتك)) والسر في ذلك اننا اخذنا على عاتقنا بان لا نجادل بل نناقش والفرق هنا ان الجدال لاياتي باي نتيجة لكن النقاش الهادء يثمر الكثيرة من التفاهل ومعرفة اسرار الاخرين والاطلاع على ثقافت كلا منا . وغريب معضم تعاملاتنا يبادر السعودي بالقول هل صحيح الشعية مثل ما تقولون . نقول له نعم صحيح نحن عرب ومسلمين وربنا واحد وكتابنا واحد لكن هناك بعض الجزيءات نختلف بها من باب الاجتها ليس الا . وكما يقال اختلاف امتي رحمة .السؤال هو
    1- كم قناة موجود عربية لدى الشيعة بصورة حصرية ؟
    2- ماهي مناهج هكذا قنوات ومن يمولها في عمل برامجها ؟
    3- ما هدف هذه القنوات الصحيحي اي عند انشاء القناة مهاو الهدف الحقيقي للانشائها هل لنشر الدين الاسلامي والانفتاح على الاديان السماوية الاخرى .هل هدفها التقارب بيننا وبين بقية المذاهب على ان يكون باسلوب متطور وحديث ويكسب به تعاطف الاخرين . ام غير ذلك وهنا الف علامة استفها ؟؟؟؟
    4-انا اقول بان الوهابي يعمل حسب تكليف هو يراه ويعتقد به صحيح . لكن يجب علينا وعلى قنواتنا ان ناخذ طرق ننشر من خلالها مفاهيمنا واخلاقنا لان الاسلام هو الاخلاق للاخرين ونكسب ثقت البعض منهم من يحكم عقله عند سماع الحجة .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [align=center][/align]

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    913

    افتراضي

    عدم الرد على هذا الحثالة يمثل قمة الانهزامية. هذا الفكر الانهزامي للاسف مستشري في مجتمعنا العربي.

    إذا اردت ان تبني بيتاً فقد يؤدي بك عقلك الانهزامي من اول لحظة الى ترك بناء البيت عندما تتعرض لأقل مشكلة. عندما تريد اكمال دراستك، فأن اقل مشكلة قد تنتهي بك الى ترك الدراسة. عندما تريد ان تبني معملاً فأن اقل خطأ تتعرض له اثناء عملك سيجعلك تترك بناء المعمل. عندما تريد تقليل وزنك فأن عقلك الانهزامي يوقفك عن متابعة ما تريد.

    هذه هي صفات الفكر الانهزامي. عدم تصليح الخطأ يمثل قمة الانهزامية.

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stock Market مشاهدة المشاركة
    عدم الرد على هذا الحثالة يمثل قمة الانهزامية. هذا الفكر الانهزامي للاسف مستشري في مجتمعنا العربي.

    إذا اردت ان تبني بيتاً فقد يؤدي بك عقلك الانهزامي من اول لحظة الى ترك بناء البيت عندما تتعرض لأقل مشكلة. عندما تريد اكمال دراستك، فأن اقل مشكلة قد تنتهي بك الى ترك الدراسة. عندما تريد ان تبني معملاً فأن اقل خطأ تتعرض له اثناء عملك سيجعلك تترك بناء المعمل. عندما تريد تقليل وزنك فأن عقلك الانهزامي يوقفك عن متابعة ما تريد.

    هذه هي صفات الفكر الانهزامي. عدم تصليح الخطأ يمثل قمة الانهزامية.
    سوق الأسهم الكاسدة كما ترجم أسمه الأخ نصير المهدي و أضاف له الكساد صفة على موصوف يمارس دس السم في العسل و لكن بحرفنة بعثية و هابية لا ترقى الى مستوى حرفنة اولاد ذوات الأعلام اياهن من آكلات الأكباد ممن جعلوا لله جنودا من عسل

    لم لا يقوم هذا السوق الكاسد بالرد و ما مسؤولية مقتدى على تزوير لا يقبله صاحب عشر العقل ... ما الجديد في بيان الوهابية المفبرك و هل هو الأ من الغث الذي أمتلأ به تاريخ القوم منذ أن جعلوا لمحمد صلوات الله عليه و على آله شيطانا يعتريه و لكنه التصيد في الماء الآسن بقيح القلوب التي قال الله فيها

    " افلم يسيروا في الارض فتكون لهم قلوب يعقلون بها او اذان يسمعون بها فانها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور "

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    913

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواد مشاهدة المشاركة
    سوق الأسهم الكاسدة كما ترجم أسمه الأخ نصير المهدي و أضاف له الكساد صفة على موصوف يمارس دس السم في العسل و لكن بحرفنة بعثية و هابية لا ترقى الى مستوى حرفنة اولاد ذوات الأعلام اياهن من آكلات الأكباد ممن جعلوا لله جنودا من عسل

    لم لا يقوم هذا السوق الكاسد بالرد و ما مسؤولية مقتدى على تزوير لا يقبله صاحب عشر العقل ... ما الجديد في بيان الوهابية المفبرك و هل هو الأ من الغث الذي أمتلأ به تاريخ القوم منذ أن جعلوا لمحمد صلوات الله عليه و على آله شيطانا يعتريه و لكنه التصيد في الماء الآسن بقيح القلوب التي قال الله فيها

    " افلم يسيروا في الارض فتكون لهم قلوب يعقلون بها او اذان يسمعون بها فانها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور "
    عزيزي جواد، اعتقد ان الغلط ليس من صفات الرجال مع احترامي الكبير لشخصك و رأيك.

    لعنة الله عل كل بعثي و على كل وهابي قذر و على كل من ينقتدهم و يمارس نفس اعمالهم.

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    296

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stock Market مشاهدة المشاركة
    عدم الرد على هذا الحثالة يمثل قمة الانهزامية. هذا الفكر الانهزامي للاسف مستشري في مجتمعنا العربي.

    إذا اردت ان تبني بيتاً فقد يؤدي بك عقلك الانهزامي من اول لحظة الى ترك بناء البيت عندما تتعرض لأقل مشكلة. عندما تريد اكمال دراستك، فأن اقل مشكلة قد تنتهي بك الى ترك الدراسة. عندما تريد ان تبني معملاً فأن اقل خطأ تتعرض له اثناء عملك سيجعلك تترك بناء المعمل. عندما تريد تقليل وزنك فأن عقلك الانهزامي يوقفك عن متابعة ما تريد.

    هذه هي صفات الفكر الانهزامي. عدم تصليح الخطأ يمثل قمة الانهزامية.
    كلامك صحيح لو كان ما يقال صحيح!

    أما الاكاذيب و الافتراءات فلا تخضع لما سطرته.
    ماذا لو رد مقتدى, و قال انا بريء مما قاله هذا الكاهن الوهابي؟
    و هل مقتدى بحاجة ليقول انني لا اصدر فتوى؟
    من لا يعرف ان مقتدى لا يحق له الافتاء فكل ما يقوله عن التشيع ناتج عن جهل و نابع من حقد!

    و طلب من الاخ جواد حبذا لو لا تكبر الخط بهذه الطريقة المبالغ بها حتى نستطيع متابعة ما تتفضل به.

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    الدولة
    بـغـــــــداد
    المشاركات
    3,191

    افتراضي

    ولماذا لا ترد الحكومة العراقية بشكل رسمي على تكفير كهنة السعودية للشيعة؟
    اليست الحكومة هي الممثل الرسمي للشعب العراقي في المحافل الدولية؟

  15. #15

    افتراضي

    قلنا الف مرة... ان غالية الناس لا تعلم... و ان هؤلاء يستخدمون الاعلام.. لغسل ادمغة الناس... يعني اريد اعرف الناس كيف اعرف اذا احنا ما ردينا.. هؤلاء المتطرفين الوهابيين حبيتو لو ما حبيتو.. علماء و من علية القوم و كلامهم مسموع عند غالبية المسلمين... اذا كان علمائنا غير معنيين بتصحيح الاخطاء و الرد على الدعايات التي تشن على المذهب... فمن سيفعل.. "ام اللبن" مثلا.... هل تتوقعون ان الله سيرسل جن مثلا ليتكلم باسم الشيعة ام انه على الشيعة انسهم ان يتخذو زمام المبادرة.. و يردو على هكذا اشاعات اصبحت اليوم شبه حقاق في اذهان الناس.. لماذا دفن الراس في التراب كالنعام.. يا ناس يا شعب .. يا عالم .. هناك شيء في العالم الجديد اسمه اعلام... الناس لم تعد تبحث عن الحقائق في السراديب و على اضواء الشموع... اطلعو من عقلية المظلومية الارادية هذه لانو اليوم ما احد ظالمكم الا نفسكم.. كل شيء في هذا العالم تسويق... الافكار و الانطباعات تسوق و تصدر باستراتيجيات و علوم و دراسات ...
    الشيعة دائما يكتفون بالاستنكار في ما بينهم .. و لا يحاولون ابدا اختراق الشرنقة التي حابسين نفسهم فيها.. بينما العالم من حولهم يتغير و يتطور و الشيعة مخدرين بالاحلام و ينتظرون صاحب الزمان لياتي و ينقذهم من ما هم فيه!!!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني