صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    19

    افتراضي اخبار طازجة من محافظة كربلاء المقدسة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نظرا للتعتيم واخفاء الحقائق عن العراقين في محافظة كربلاء
    اليكم بعض الاخبار الطازجة من هذه المحافظة السعيدة في ظل مجلسها الموقر
    الاخبار بالتفصيل:
    صدرت حديثا جريدة في كربلاء تسمى انتهاكات كربلاء وقد فضحت جزء بسيط من
    الانتهاكات والسرقات والتلاعب لمجلس المحافظة الموقر منها فتح قظية الدجاج الميت
    الذي تم طبخه للمرضى واكتشافه من قبل احد افراد حماية المنشآة الشرفاء الذي سارع في التبليغ والتصوير والجميل بالامر
    ان مجلس المحافظة فتح التحقيق ليس للمجرمين في المستشفى بل للذي صور وسرب المعلومات ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ازدادت عمليات الخطف للاطفال في هذه المحافظة والمطالبة مقابل الافراج مبالغ بالولار تكسر الظهر علما ان لمجلس
    المحافظة البعض يد في ذلك وعند ظبط الامن سوف يتم نشر الدليل على ذلك اما الان فلا بسبب انه لو اعطيت التفاصيل
    فسوف تعاد قظية خطف احد الاشخاص مرة (ثالثه) وهذه المرة لا ينفع بها مقايظه لانهم تحد التهديد المهم ان مدراء المدارس الابتدائيه في المناطق التي تم فيها الخطف اوعزوا للطلاب عدم الخروج من المدرسة منفردين ويكون بشكل جماعي اما عصرا او ليلا فالله هو الستار !!!!

    محافظ كربلاء عقيل الخنزير يفاوض الان لشراء فندق القريشي بمبلغ 17 مليار ومن المحتمل ان تتم الموافقه خلال الساعات المقبله!!!!
    علما ان عقيل الخزعلي عندما كان في السابق قبل دخوله المجلس كان يفرح بشدة عندما يربح بعربانة اللبلبي الخاصة بهم والتي يعتزون بها
    فقط الف دينار والان اصبح يملك المليارات وبنى دار عظيم والعظمة لله فالف عافيه!!!!
    استمرار مسلسل القتل والاغتيالات السريه وعلى مستوى كبير احد اعضاء المجلس في المحافظة القى باللوم في لقاءه في احد الجرائد الكربلائيه على انه لكثرة تغير مدراء الشرطة سبب هذا الخلل والنعم خوش جواب ..!!!!
    وعند سؤاله عن سرقة اموال الجسر المزمع بنائه في قضاء طوريج برر الموقف والقى باللائمة على المقاولين !!!!!

    احد المحللين المختصين في الطاقة ابلغ جريدة انتهاكات وعمل جدول لو يتم تنفيذه لاصبحت حصة المواطن من الكهرباء وبالتساوي للكل ورغم جميع الاحمال خمس ساعات مقابل ساعة واحدة قطع بدل من الان 4 ساعات قطع مقابل ساعتين متقطعة وذلك بالغاء الطواريء الممنوح لدوائر ومراكز ومناطق ودور مسؤلين والكثير من المرافق الخدمية التي ينتهي الدوام بها في الساعة الواحدة ولان بيت المحافظ مشمول بالاقتراح فأن هذا الموضوع لا يلقى اذن صاغيه!!!!!!!!1
    في حي الحسين الذي يقطنه الكثير من اعضاء المجلس والمسؤلين يتم توزيع الغاز بين كل يومين مع اشعار المواطنين بسماعات الجوامع بتلك المنطقة اما باقي مناطق المحافظة فبالجهنم وبئس المصير عليهم شراء الغاز من اصحاب العربانات بالسوق السوداء!!

    هذه بعض الاخبار وترقبوا المزيد بأذن الله
    والسلام عليكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    21

    افتراضي

    اختي العزيزة هذا السافل عقيل قد عين بالاسم هو ومدير التربية
    فليس هناك اي شخص يستطيع اخراجه من المنصب وكلها اسابيع او اشهر
    يبتعد هذا المجرم من كرسيه ليس خارج المجلس بل ليدير المجلس سارق اخر وهكذا
    فالكلام لا ينفع ولا هناك اي نتيجه وبالمناسبه الكهرباء اصبحت ساعة ونصف وليس ساعتين
    لان عقيل الكلب وعصابته بدأوا يشغلون المكيفات وهذا حمل على الطاقه يعوض من المساكين
    امثالكم ...هؤلاء مساكين اعضاء المجلس ليس لديهم المال الكافي ليشتروا البانزين بالسوق السوداء حتى يشغلوا مولداتهم
    وراتبهم لا يكفي ام المواطن فلديه القدرة ليشتري البانزين ويستطيع تحمل هو واطفاله الحر والظلام

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اخوتي الاعزاء قد يكون كلامكم صحيح وقد يكون كلامكم بهتان لكن كيف يمكن ان اصدقكم يمكن ان اصدقكم لو جئتوا بالادلة اخوتي الاعزاء لم يبقى سوى اشهر معدودات لانتخاب مجلس محافظة كربلاء المقدسة وانتخبو من تعرفونه بالنزاهه والتقوى والعمل اصالح ليس من المعقول ان لايوجد اناس صالحين في مدينة كربلاء المقدسة التي انجبت خيرة ابناء العراق اخي العزيز انتم من انتخب الخزاعي وقائمته واليوم يجب تغير الخزاعي اسف الخزاعي المن يرجع قبل لا اكمل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    21

    افتراضي

    اخي العزيز هو الي يتبره من اصله شنو ؟؟؟؟
    هو بالاساس كردي افيلي حول لقبه الخزعلي وابوه الله يرحمه الى ان مات وهو يتلعثم باللغة العربيه
    وكل الي مكتوب عنه صحيح وكما قلت الوحيد عقيل اتعين بتكليف من ابرز اعضاء الحكومة
    وخليهه سكته

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    10

    افتراضي اخبار طازجه من محافظة كربلاء المقدسه

    الى صاحب الموضوع تحيه طيبه ..... اعلم ان العراقيين جميعا وفي جميع المحافظات لديهم مثل عقيلكم واكثر ضحكوا على عقول البسطاء الطيبين بفتاويهم فكانت النتيجه معروفه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    615

    افتراضي

    الاخ يوسف الساعدي يطلب الادلة فانا آتيك بدليل واحد وقاطع الا وهو شحة الوقود المستمرة رغم تحسنها في مناطق عديدة من العراق وواقع الحال ان المواطن في كربلاء يقف اربع او خمس ساعات وربما اكثر من ذلك للتزود بالوقود في حين لا يستغرق حصول المواطن في بغداد على الوقود نصف ساعة واحيانا عشر دقائق والغريب في الامر ان الصهاريج المحملة بالوقود تقف في الساحة المجاورة للمستودع الرئيسي تنتظر تفريغ الحمولة لبضعة ايام ويقال ان الدولة تدفع مئة دولار عن كل صهريج لكل يوم تأخير ومن منجزات لجنة الطاقة والوقود في مجلس المحافظة زيادة سعر بيع البنزين في المحطة الرئيسية الى مئتين وخمسين دينارا للتر الواحد وكما هو معلن في موقع مجلس المحافظة على الانترنيت وايقاف تجهيز المحطات الاهلية بالبنزين والسبب ربما كما قيل والعهدة على الراوي هو خلق ازمة في الوقود بين الحين والاخر حتى تزداد المنافع الشخصية من خلال عقد الصفقات مع تجار السوق السوداء وانا اطلب من الاخ الساعدي ان يبين لي السر في استخفاف مجلس المحافظة بالمواطن واضرب لك مثلا فقد ذهبت مرة الى النجف وفي الطريق اردت التزود بالوقود في ناحية الحيدرية المعروفة بخان النص فرأيت نظاما جيدا وهو ان كل مواطن لديه مولدة تعمل بالبنزين لديه بطاقة يتزود بموجبها بالوقود فلماذا لا يتم العمل بذلك في كربلاء و بدلا من ان تهدر اموال الشعب باعطاء كل صهريج مئة دولار عن كل يوم تأخير اليس من الافضل تفريغ حمولة الصهاريج في المحطات الاهلية وهي كثيرة في المحافظة وتوزيع المنتوج فيها لتكثر منافذ التوزيع ونقضي على الازمة والسوق السوداء .والحل الاخر هو انشاء خزانات تكفي لتفريغ الصهاريج كلها وايجاد منافذ توزيع كافية ....وهنا اتساءل الا يفكر هؤلاء المسؤولون بانعاش المواطن مثلما يفكرون في انعاش جيوبهم ثم الم يعلموا ان الانتخابات على الابواب والمنطق يقول ان عليهم تقديم افضل الخدمات من اجل ان ينتخبهم المواطن ثانية ام ان الامر مختلف تماما فالرأي الاخر يقول أغرف الان ما استطعت ان تغرف قبل ان يأتي اليوم الذي لا تستطيع فيه ان تغرف شيئا .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    189

    افتراضي

    أووووف أووووف والله اني ما انتخبت هذوله الخنازير وقدمت الورقة فارغة بس شلون صعدوا الله اعلم...أحد الشرفاء الذين كان مسؤلاً عن توزيع الغاز في المحافظة وطردوه طبعاً قال لي بالحرف الواحد انه وللأسف جميع مسؤولي الاحزاب الاسلامية المنسبين لتوزيع الغاز على المحافظة حراميه ما عدا مسؤوول واحد وللاسف انه مسؤول الحزب الشيوعي كان نزيهاً جداً ولم يأخذ اسطوانة لبيته .
    اخوتي الاعزاء انا ومن منبركم هذا اطالب بترشيح الاشخاص الاكفاء لشغل منصب المحافظ وليس قوائم لانعرف من هم اشخاصها.. فليرشح شخص واحد والناس تختاره وتختار ايضاً اعضاء المجلس لا ان نختار الاعضاء وهم بينهم يطبخون الطبخة ويصعدون من ليس كفؤا كعقيل او من يضمن لهم تحقيق مصالحهم فلنطالب بترشيح شخص المحافظ اولاً ثم اشخاص المجلس كأشخاص وليس قوائم ثانياً.
    واذا كنتم تسالوني عن رأيي بمن يليق بمنصب المحافظ ومن خدم المحافظة كثيراً ومشهود له بالسمعة الطيبة والعمل من اجل المحافظة فأنا ارشح السيد يوسف نائب المحافظ السابق الذي ضيقو عليه الخناق لانه افضل وأشرف منهم كلهم. انا بنفسي رأيته يكنس الشوارع مع عمال التنظيف لكي يشجعهم على اداء واجبهم ولكي يكون اسوة لهم فما اروع ان يكون محافظاً شخص مثله وبنزاهته وينزل الى مستوى اصغر عامل في المدينة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    615

    افتراضي

    لقد كتبت المشاركة السابقة ظننا مني ان الامور اليوم تسير كما ذكرتها ولكن بعد ان ذهبت الى بيت احد الاصدقاء رأيت ان طابور البنزين طوله حوالي ثلاثة كيلومترات من المحطة الرئيسية -الوادي القديم- وهذا الطابور يتكون من ثلاثة طوابير للسيارات بدءا من حي الاصلاح ومرورا بحي الاسكان ويدور حول حي الاسكان ليصل الى مشروع ماء حي الحسين مقابل المستشفى الحسيني وبذلك يقف المواطن وقتا ليس اقل من سبع ساعات حتى يحصل على 40 لتر من البنزين ، هذا اذا لم تغلق المحطة بدعوى نفاد المنتوج او انتهاء الدوام ولقد وقفت سابقا اربع ساعات وبعدها اغلقت المحطة لنفاد المنتوج فعدت خائبا وقررت ان لااقف مرة ثانية حفظا لكرامتي وقد اشتريت قبل ثلاثة ايام 20 لترا بسعر 12000 دينارا فهنيئا للمتاجرين براحة المواطن وحقه . وقد ذكر لي احد الاصدقاء ان هذه الازمة مفتعلة من قبل مجلس المحافظة ليس للمنفعة الشخصية بل لتخفيف الازدحام في الشوارع!!!!!!!!! وصدق من قال العذر اقبح من الفعل وانا اقول ما قاله الشاعر ......... الا ايها الليل الطويل الا انجلي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بصبح وما الاصباح منك بأمثل

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,830

    افتراضي

    هاي هم سنه وبعثيه ؟ والله إخزي وعار ياشيعه
    اللهم صلي علي محمد وال محمد

    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...54588968078029

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    167

    افتراضي

    مع أنه ســؤال خارج عن الموضوع .. ولكن جميع الأخوة هنا كربلائية ..


    فأريد أن أسأل عن شخص يدعى ( أكرم الزبيدي ) .. وهو أحد المسؤولين في كربلاء على ما أعتقد ..

    فما معلوماتكم عنه ؟

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    19

    افتراضي

    بالنسبه الى اكرم الياسري اعطيك رأي الشارع بالاجماع اولا معروف عن اكرم عندما تسلم المنصب تصرف وكأنه رئيس جمهوريه وتصرف كما كان يتصرف من قبل محافظي كربلاء بأستثناء صابر الدوري الذي كان متواضع الحق يقال ...اكرم هذا محاسب امام الله اولا واهل البيت عليهم السلام ثانيا والسبب ان السيد يوسف كما قال الاخ سابقا كان شريفا جدا اول نزيه ياتينا فعندما طردوا الغجر والكاوليه من مناطق الشوملي والفوار كما هو معروف للجميع معناه ارادوا النزوح لكربلاء فتصدى لهم اول شيء والثاني عندما اراد بعض ضعفاء النفوس البناء في الجزرة الوسطيه لحي رمضان ارسل شفلات لتهديمهم وحقا انا رأيته يكنس مع الكناسين هذا الرجل لا يعوض ...... المهم ان السيد اكرم اول من سمح لهؤلاء بعد استقالت سيد يوسف ببناء التجاوز واول حجر تم بنائه خلف داره مباشرة شيء فشيء حتى اصبح حي الان وانتشر التجاوز وكل هم اكرم هو بناء كرفان امام داره للحمايه وتسخير دائرة المجاري لتوفير الماء لبيته واخرها والتي احدثة ضجه حينها مبلغ التبرع من دولة الكويت واعتقد انه كان خمسين مليون دولار للمحافظة استلمها وذهب للحج وعند عودته من الحج اثير الموضوع بين اوساط الكربلائين الا انه انتهى باستقالته ودفن القظيه فيما بينهم هذا هو اكرم .....
    اما بالنسبه للبانزين وطوابيره صحيحه وكل يوم تزداد والكل يعرف انها مفتعله من قبل مجلس المحافظه والثاني غباء البعض من المجلس ليصدقوا ويطيعوا
    عند ضخ البانزين للمحطات الاهليه والحكوميه بالتساوي خلال فترة تحل الازمة بعدها بيومين يتم قطع البانزين عن المحطات الاهليه وغلق بعض الحكوميات فتعود الازمة من جديد وبعد ان كانت المحطة الحكوميه التي تحتوي على اربع وعشرين مضخه هي التي توزع البانزين تم تحويلها اقصد الطوابير لمحطه تحتوي على ستة مضخات وخارج المحافظة .؟؟؟؟؟هل هذا مقصود ام ماذا وهذه المحطة الضخمة يتم تحويلها للبنزين التجاري والحمد لله الكل عليها ازمة
    وسؤال اخر المواطن المسكين من اين له شراء البانزين للمولده وليس له راتب والعمل شحيح ويقطع عليه اربع ساعت ويعطوه ساعتين متقطعة والمحافظ وعصابته في المجلس يستلمون اقوى راتب ويوفر لهم خط طواريء كهرباء مستمرة اي عدل هذا
    وحتى الانتخابات القادمة للمجلس معروفه للجميع الان وهي صعود الاخير لمنصب الاول والاول للثاني وهكذا بينهم يتداولون والويل كل الويل لمن يريد اختراقهم او استلام منصب واخراجهم من المحافظة فاغتياله بسيط
    وبالمناسبة وهي مؤلمة فان احد الاطفال المخطوفين اليوم قد تسلم اهله جثته مخنوقا لعدم قدرة والده على دفع مبلغ الفدية فانا لله وانا اليه راجعون

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    252

    افتراضي

    اخوتي انا بغدادية ولكن الحال نفسه في كل مدينة .........مع الاسف الشديد لما يحدث لنا وعلى قول المثل الشعبي (كلمن ولانا وماقصّر) اي كل من تولى علينا لم يقصر في ايذاءنا لاحول ولاقوة الا بالله

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    615

    افتراضي

    الاخ محمد سأل عن السيد اكرم الزبيدي فاتاه الجواب عن اكرم الياسري والاثنان مختلفان تماما فالسيد اكرم الياسري شغل منصب محافظ كربلاء قبل الانتخابات وتولى المنصب من بعده سعد صفوك .....اما اكرم الزبيدي فهو الان عضو في مجلس المحافظة وقد تم اعتقاله من قبل ازلام الطاغية صدام في عام 1980 واطلق سراحه عام 1992 وقد استشهد والده في الانتفاضة الشعبانية عام 1991 أثر بلاغ كاذب من قبل عائلة المجرم خليل الخزرجي وعائلة المقبور ستار الاعور والذين كانا يسكنان بالقرب من دار الاخ اكرم الزبيدي والذي كان موقوفا حينها في سجن ابي غريب ووالده رجل كبير السن كان يمشي بمساعدة العكازة وقد رايت بام عيني الجلاوزة البعثيين وهم يقتادون والده ومعهم صورة رجل يلبس عمامة بيضاء فكان الرجل رحمه الله يقول لهم انها صورة والدي والجلاوزة يردون عليه انها صورة الخميني ناسين او متناسين ان الخميني لايلبس عمامة بيضاء بل عمامة سوداء ولم يعثر على جثة والده لحد الان ......والاخ اكرم الزبيدي معروف عنه الورع والتقوى والزهد وله مواقف مشهودة في سعيه لخدمة مدينة كربلاء وقد حاولت القوات الامريكية اعتقاله قبل الانتخابات وداهمت بيته بمدرعة امريكية ليلا واسقطت المدرعة باب البيت وجزءا من سياج المنزل الا انه لم يكن موجودا حينها في البيت وقد رايته في زيارة الاربعين وهو يوزع قناني الغاز على المواكب. ويترأس حاليا لجنة النزاهة الا ان عمله غير واضح للاخرين بسبب تفشي الفساد الاداري وعدم وجود اشخاص اكفاء يعتمد عليهم وقد نقل لي احد الاصدقاء انه دخل يوما على الاخ الزبيدي فوجده يحقق مع اثنين من الشرطة اخذا مبلغا قدره مئتان وخمسون دينارا من احدى السيارات في سيطرة حي النصر فقال له ان المبلغ ضئيل جدا ولا يستوجب كل هذا الاهتمام فاجاب ان من يقدم على هذا العمل مستعد ان يدخل السيارات المفخخة الى المدينة مقابل مبلغا من المال وقد استهدف قبل عدة اشهر بعبوة ناسفة في شارع ميثم التمار الا انه لم يصب باذى .

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    19

    افتراضي

    اسف على الخطأ تصورت المحافظ السابق فعذرا
    لان الاسماء تشابهت واكرر اسفي مع الاعتذار الى السيد اكرم الزبيدي
    ولا بأس لان يكشف النقاب عن المحافظين التحف السابقين واللاحقين

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    19

    افتراضي

    اكو مثل عامي يردد عدنه يكول يجي خلاف ويركب على الجتاف
    نحن من قاد الانتفاضه ونحن من قتل ابنائنا واعتقلنا ورأينا الموت بعيننا في سجون الطاغيه والرضوانيه قليل من نجا منها ولم نستطع الخروج من العراق وبقينا مطاردين به وجاهدنا وعاشت امهاتنا الخوف والرعب في كل طرقة باب والان ياتي من كان مرفه في الخارج لا ليعوضنا بل ليسرقنا واخر يعذبنا ويتلاعب باعصابنا التي انهارت من الطاغيه
    وايضا هنا مترفين ومرفهين يالله صبرنا كثيرا فهل حان الفرج ام نبقى نصبر على كل من ياتينا بالشعارات الرنانه ونبقى نتظر الفرج
    الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني