النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,603

    افتراضي 25 شهيد و42 جريحا في انفجار سيارتين مفخختين في الكرادة

    قالت مصادر الشرطة العراقية إن 25 مدنيا عراقيا قتلوا، واصيب نحو 42 اخرين اليوم الخميس جراء انفجار سيارتين مفخختين وسقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا في حي الكرادة.
    وأضافت المصادر لوكالة أنباء (أصوات العراق) المستقلة ان السيارة المفخخة الاولى انفجرت امام مطعم ايام زمان بجوار محطة ابو قلام في الكرداة داخل.
    وأشارت الى انه بعد دقائق انفجرت سيارة مفخخة ثانية في نفس المنطقة قرب مجمع علاء الدين التجاري الذى دمر تماما، بالاضافة الى احراق سبع سيارات كانت متوقفة قرب المجمع، موضحة ان ثلاثة صواريخ كاتيوشا سقطت في نفس المكان بعد الانفجار الأول.
    وقالت مصادر طبية ان من بين القتلى والجرحى أطفال كانوا داخل المجمع التجاري وقت وقوع الانفجار.
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,603

    افتراضي


















    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,603

    افتراضي

    [align=center]جمهورية العراق

    رئاسة الوزراء
    المكتب الإعلامي

    الخميس 27/7/2006


    بيان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إنا لله وإنا إليه راجعون

    نستنكر بشدة الإعتداءات البشعة التي إرتكبتها الزمر الإرهابية صباح اليوم الخميس في منطقة الكرادة الشرقية ببغداد .
    لقد إستهدفت هذه الزمر منطقة مكتظة بالسكان بعدة تفجيرات , ما أدى إلى إستشهاد وجرح العديد من المدنيين الأبرياء , إن هذه الإعتداءات التي نفذها قتلة النساء والأطفال من التكفيريين وفلول النظام السابق قدمت دليلاً جديداً على هزيمتهم وإفلاسهم وحقدهم على كل ماهو عراقي .
    إن الاجهزة الأمنية ستلاحق هؤلاء الإرهابيين والقتلة الذين يسعون إلى إثارة الفتنة الطائفية في البلاد ، وسيتم إلقاء القبض عليهم , وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
    نتقدم بالعزاء لعوائل الشهداء ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .

    نوري كامل المالكي
    رئيس جمهورية وزراء العراق
    27/7/2006[/align]
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,603

    افتراضي

    بغداد (رويترز) - قالت مصادر الشرطة العراقية إن سيارة ملغومة وعددا من قنابل المورتر انفجرت في وسط العاصمة بغداد يوم الخميس مما أسفر عن مقتل 27 على الاقل وإصابة 101 آخرين.

    وقالت مصادر في وزارة الداخلية إن السيارة الملغومة التي انفجرت في حي الكرادة التجاري ألحقت أضرارا جسيمة بأحد المباني وان عدد القتلى قد يكون أكبر بكثير. وسقطت قذائف المورتر على مقربة.

    .................
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    karbala
    المشاركات
    457

    افتراضي

    تعتقد الاجهزة الامنية ان الصواريخ التي اطلقت من بساتين الدورة وعرب جبور وبالمناسبة ان هذه المنطقتين حسب معلومات من بعض المقربين لتلك المناطق انها بؤر الارهاب والتكفيرين وازلام صدام الكبار والى الان لاتتجرأ دولتنا القويه لاقتحامها وقبل اشهر قامت فرقة من الشرطة بالذهاب الى عرب جبور للتفتيش والمداهمة وبدون غطاء جوي او اسناد والذي حصل ان الفرقة لم ينجو منها سوى القائد واثنين من حمايته وبأعجوبة دون ان يدخلوا الى المنطقة على الاطراف !!!!ولو ولو !!!!!ارادة الداخلية والدفاع والحكومة الباسلة ان تنقذ العراقين وبغداد والسيطرة على هؤلاء الارهابين في تلك المنطقة فتستطيع بغطاء جوي واسناد واجهزة تكشف ما تحت الارض لان هناك اكداس معبأة وجاهزه لكل الاسلحة وقد اعترف بها على التلفاز مدير شعبة المتفجرات ...في تلك المنطقه
    اضافة الى ان هناك اجهزة سونار لكشف محتويات السيارة لا اعتقد انها اغلى من ارواح العراقين كي لا تستطيع الدوله استيرادها مثل تلك الموجوده على الحدود العراقية الاردنيه وتوضع على مداخل بغداد ومخارجها وغلاق بعض المنافذ مؤقتا وجعلها بمنفذ واحد ليحد من دخول السيارات المفخخه هذا ان كان هناك رجال يحبون شعبهم ويخافون عليه وعلى دمائه التي تسقط كل يوم ولكن اين الوطنيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل صعب على الدولة استيراد مثل هذه الاجهزة والتي هي غير مكلفة وبالمكان الاستغناء عن راتب شهر واحد لافراد الحكومة والبرلمان ان قالوا انه ليس لديهم الامكانيه او الموافقة على الصرف ان!! اعترض احد او عرقل الامر يستورد هذه المعدات على حسابهم واعتقد حسب ادعاء الكثير منهم انهم في غنى عن الراتب الذي يستلموه ومورهم الماديه جيده جدا فليضحوا قليلا !!!

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,603

    افتراضي

    ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات الكرادة الى 32 قتيلا و151جريحا

    بغداد-(أصوات العراق)
    ذكر تلفزيون (العراقية) الرسمي أن حصيلة ضحايا تفجيرات منطقة الكرادة ببغداد اليوم الخميس ارتفعت الى 32 قتيلا و151 جريحا.
    وقال التلفزيون نقلا عن مصدر في وزارة الدفاع إن سبعة انفجارات هزت الكرادة (شرق بغداد) نتجت عن تسعة صواريخ وثلاث سيارات مفخخة.
    وقالت مصادر الشرطة العراقية في وقت سابق اليوم ان سيارتين مفخختين انفجرتا في حي الكرادة كما سقطت ثلاثة صواريخ كاتيوشا.
    وأضافت أن السيارة الاولى انفجرت امام مطعم ايام زمان بجوار محطة ابو قلام في الكرداة داخل، وبعد دقائق انفجرت السيارة الثانية في نفس المنطقة قرب مجمع علاء الدين التجاري الذى دمر تماما، بالاضافة الى احراق سبع سيارات كانت متوقفة قرب المجمع، كما سقطت ثلاثة صواريخ كاتيوشا في نفس المكان.
    وقالت مصادر طبية ان من بين القتلى والجرحى أطفال كانوا داخل المجمع التجاري وقت وقوع الانفجار.
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    205

    افتراضي

    هذا هو رد " المقاومة الشريفة " على بيان المجرم الظواهري

    لعنة الله على الوهابية

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    91

    افتراضي

    لعنة الله على الظواهري و امثاله
    قال الرسول الاعظم(ص):
    :Iraq:اول الواجبات حب الوطن:Iraq:

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    4,192

    افتراضي

    يقول القس أرضاوي ...مبرراً الإستهداف السني ضد الشيعة بهذا الشكل البشع

    "وإن كان من كلمة حق يجب أن نقولها، فإننا ننكر على شيعة العراق تعصبهم، وندعوهم إلى نبذ هذا العنف ضد أشقائهم المسلمين السنة، وأن يقفوا ضد المجازر التي تدار، ولا يستفيد منها سوى قوى الاحتلال الأمريكي والكيان الصهيوني".

    http://www.islam-online.net/Arabic/n...07/27/04.shtml
    "أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام"
    كونفوشيوس (ع)

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    252

    افتراضي

    هذا هو الجهاد اشلاء من القتلى الابرياء شيوخ نساء اطفال .... ماشاء الله مقاومه شريفه جدا تصل الى درجة العهر
    هذا مايفعله الشاذون وقد اطلقت هذه الكلمه على الوهابيين من زمان فانهم ومن يسخرهم شاذون بكل شئ

    اللهم ارحم شهدائنا اينما كانوا

    صبرا يااتباع اهل البيت ع فان موعدكم الجنه
    [foq1]قل جاء الحق وزهق الباطل .. ان الباطل كان زهوقا



    نصر من الله وفتح قريب[/foq1]

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    أرض السواد
    المشاركات
    4,349

    افتراضي

    نــزار السامرائي والجزيرة ومجزرة الكـــرادة

    (بقلم ماجد محمد )
    --------------------------------------------------------------------------------

    يقـول الأمــام علي بن أبـــي طالــب عليه السلام ( المــرء مخبـوء تحت لســانه ) وهــي حكمــة لطالمـــا كشفـت لــي أعـــدائي و عرفتنــي بأصـــدقائي . هـــذا هــو إمــامنا ( علـــي ) نبــوغ ٌ فـــي معـــرفة وشجـــاعة ٌ علــى ثبــات .

    كـــان وقت الصباح من الخميس 27 تمــوز يــــوما ً اســودا ً مضــافــــا ً إلـــى صفحـــات المجرمين الســوداء , شـــاهــــد ٌمعبـــرٌ بصـــدق ٍعلى الإصـــرار الغريــب لقتـــل العــراقي بــدم بــــارد وتخطيط شيطـــاني , مبـــان ٍ آمنــة لسكـــان آمنين وأســواق متواضعـــة تـُسعـف الفقـــراء من بنــي البشـــر بحــاجات ٍ لأستمــرار حياتهــم , بشـــرٌ ليســوا ككل البشـــر , بشـــر رأي الشيطـــان فيهــم أعـــداء له , فسخـــر أتبــاعه لينفـــذوا لـــه ما أراد , دخلـــوا خطتـــه ليحترقـــوا مع مايســـد رمقهـــم , ودفنـــوا أحيـــاءا كالمــــوؤدة التي حرم الله قتلهــــا تحت ركـــام سقـوف أبنيـــة متواضعــــة , مأســــاة لا يتحملهـــــا من في قلبـــه خصلــــة من خصـــال الإنســانية , ولا يستطيـع من ينتمـــي لصنف البشـــر وصفهــا أو رؤيــــة ضحايـــاها , إلا أولئــك الذين ولــــدوا أشـــرارا و عَمـّــدَهم الشيطـــان وهم صغــارا بمــاء الرذيلـــة والأجــرام , يعيشـــون بين النــاس وفي قلـــوبهم غـِـلا ً وحقــدا ً , لاينظــرون كما ينظـــر ســائر النــاس , بـل بعيــون تفـــرز أخــوانهم في الأجــرام وتــوزع اللــؤم والكــراهية على البقيـــة , فمنهــم من يـــرى ويـُخطط ومنهــم من يــَـدعم بالمــال واللســـان ومنهـم من يـُنفـــذ غير آســف ولا حـــزين .

    بعـــد الحــــدث , وبعـــد أن بكـــى الرجـــال وتفتت الحجــر أتصلت الجـــزيرة القطـــرية بقصــــد أو بغيره بمن أشـــاركه آسفـــا ً المــواطنة لهـــذا البيت الذي أكـــرمه الله , نــزار الســـامرائي البـــاكي دمـــا ً عنـــد سقــوط تلميـــذ الشيطـــان الكبير صـــدام حسين , وتعليقــــا ً على الخبر نطــق بما أوحـــى له شيطــانه وحــول المـــأساة الـــى هجـــوم على المالكـــي وخطتـــه ( وهــذا ديــدن تلامــذة الشيطــان , تحــويل كل جــريمة الى هجــوم بـــلا دفـــــاع ) , مطـــالبا ً بمـــزيد من التنـــازلات للقتلــــة كـــي يتركـــوا ذبح الأبـــرياء ويستلمـــوا الحكــم , وهـــو الذي يعلـــم كـــأخوته إن تنــــازلا واحــــدا ً آخـــر ونتحــول جميعــــا ً الى ما تضمـــه جعبـــة الشيطـــان ونكــون للشيطـــان تابعين , يـَصِـــرُ هـذا البعثــي المخضـــرم والطـــائفي اللئيــم فيمــا بين ســــطور مــا قالـــه إن القتلــــة على حــق والضحـــايا على بـــاطل , ثـــم يــدعي إن ماتفعلـــه الميليشيـــات ( وليـس التكفيريين !! ) المــدعومين من حكــومة المالكي من قتــل وتــدمير بحق السنـــة ينعكــس حتمــا ً على النــاس , وإن خطـــة المصالحــة هــي مجــرد كــلام , إذ إنهــــا لــم تـُفعــّــل بتقـــديم تنـــازلات ( للمقـــاومة ) , ألا خـَســِـأت َوخـَسـِــئت مقاومتــك المجرمـــة , فهـــل تقتلــون الناس كــي تنالـــوا ماتريـــدون ؟ الا زلتــم كمــا القـــردة من العـــرب تـُسَمــون كل مجـــرم سفـــاح وبعثــي قـــذر حقــود بــ ( المقـــاوم ) ؟ تفترشـــون الأرض تحت قـــدم سفيركم الطـــائفي زاده تتلقفـــون منه رذاذ فمــه النتـــن ثــم تخـــرجون هاتفين مقاومـــة المحتــل !! أي مقـــاومة يا أولاد الــــزنا وعبـــدة الشيطـــان ؟ مقـــاومة تقتــل طفــلا ً وتـغتصب نســـاءا ً وتــــذبح عـُــزلا ً أبــرياء ؟ أي جهـــادا ًوقـــد بـــان للجميــع دور شيوخكــم وقاعـــدتكم فــي تهـديم الأســلام وتــدمير سمعتـــه عبر أرتبـــاطاتهم بالماســـونية والصهيونيـــة ؟ أي جهـــادا ً هــذا وفتـــاويكم تـدعو الــى مناصـــرة اليهــود وتـُكفـّــر الدعـــاء للمسلـــم وتحــلل إتيـــان الغلمـــان فــي أروقـــة الجوامـع ؟ يــــا دعــي أتعلــم إن من سقــط في الكـــرادة هــذا الصبـــاح كان مــــزيجا دمــويا شيعيـــا ُ وسنيـــا ُ ومسيحيــــا ً ؟ فــلا تبكــي على طائفـــة دون أخـــرى , ولا تتشمــت بمصـــائب من تشــاطــره اللقمـــة والسكن , تـــدعو الى تــوزيع عـــدالة القتــل بين العراقيين بـــدلا ً من دعـــوتك للسلــم وتحريم قتل العــراقي ؟

    إذ تقـــول..( نريـــد أن ينتشــر الأمريكـــان ( ســـادتك ) في بغـــداد كــي يتســــاوى القتــل بين العـــراقيين دون تمييز )) ؟ وهنـــا أريـد أن أســــألك وانـــا لست بطـــائفي مثلك هـــل من سقــط من شهـــداءنا السنــة أكثر ممــــا سقط من شهـــداءنا الشيعـــة ؟ ولكن عنـــدك الأجـــابة بنعـــم ...... لأن نـَـفـَسـَــك البعثـــي يتبـــع شيطـــانكم صـــدام القـــائل .. ( إن واحـــدنا بعشـــرة .. أو مئـة أو ألف ...) , وهكــذا فالحسبــة عندكـــم صحيحـــة .

    ومـــا عتبنــــا إلا علـــى نفـوســــا ً وهـــي منـــا لا تـُطـبـّــق فيكــم شـــرع الله ولا تعمــــل بتشــــريع عـــادل صـــادق عليه ممثلـــي الشعب !! إسمـــه قـــانون مكــافحة الأرهـــاب ؟؟


    ماجــــد محمـــد
    بغـــداد / العـــراق
    ومالي الاّ ال احمد شيعة ومالي الاّ مذهب الحق مذهب

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,603

    افتراضي

    انفجار سيارة مفخخة في منطقة الكرادة

    -بغداد(اصوات)


    انفجرت صباح اليوم سيارة مفخخة في منطقة الكرادة . وقال مصدر امني في وزارة الداخلية ان عدد ضحيا الانفجار وكحصيلة اولى وصل الى استشهاد 14 مدني وجرح اكثر من 10 وتم نقلهم الى المستشفيات القريبة . وشاهد مراسل (اصوات ) سحب الدخان ترتفع الى السماء من منطقة قريبة من مكان الانفجار افضلا عن انتشار كثيف لقوى الامن في منطقة الحادث .

    يذكر ان منطقة الكرادة شهدت الخميس الماضي انفجار سيارة مفخخة وسقوط عدد من صواريخ الكاتيوشا مما ادى الى استشهاداكثر من 60 مدني .
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    61

    افتراضي

    انا لله وانا اليه لراجعون اهكذا صار الدم العراقي رخيصا اهكذا اصبحت اشلاء العراقي بالشارع مقطعة ولا يستطيع ذويه دفنه كاملا

    الله واكبر الله واكبر الله واكبر على كل ظالم

    هذا الجهاد الحقيقي الذي يترك الاحتلال ويجاهد على الابرياء لقد اختلت موازنة الحياة انظروا جهاد نصر الله البطل الحقيقي وانظروا هذا الجهاد المزيف المتلطخ بدماء العراقيين الله واكبر على كل من شوه صورة الاسلام والجهاد الحقيقي


























    لا اله الا الله







    انا لله وانا اليه لراجعون
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلي على النبي محمد شفيعنا يوم الدين وعلى اله الطيبين الطاهرين اجمعين وسلم


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني