النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    افتراضي العراق: زيادة في رواتب منتسبي وزارة الصحة ما بين 30 - 50%

    بغداد - سعدي غزالة / الصباح
    اعلنت وزارة الصحة عن موافقة امانة مجلس الوزراء على زيادة رواتب جميع منتسبيها العاملين في مقر الوزارة والدوائر التابعة لها من الملاكات الطبية والفنية والصحية والتمريضية والملاك الوسطي وموظفي الخدمة مع مراعاة التحصيل الدراسي للفئات المذكورة التي تتراوح درجاتهم الوظيفية من العاشرة الى السادسة مع الاشارة الى الغاء الدرجة الحادية عشرة اعتباراً من 2007/1/1.




    وقال وزير الصحة الدكتور علي حسن الشمري في تصريح صحفي: ان الزيادة الجديدة التي حظيت بموافقة امانة مجلس الوزراء عليها سبق وان قدمت الوزارة طلباًَ بها للمجلس مشيراً الى ان معدل الزيادة يتراوح ما بين 30%- 50% من اجمالي رواتبهم.
    ودعا الشمري جميع العاملين في المؤسسات الصحية الى الالتزام بالدوام الرسمي وتقديم الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين واستقبالهم بشكل حسن يعكس الخلق الذي يجب ان تتمتع به جميع الملاكات الطبية والتمريضية والادارية.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    هناك
    المشاركات
    26,218

    افتراضي

    [align=center]
    جـــــمــهورية الـــعـــراق

    مجلس الوزراء- دائرة الإتصالات الحكومية

    العلاقات الإعلامية

    بيان صحفي / Press Release

    الثلاثاء 10-10-2006





    خلال لقاءه مع ممثلي المهن الصحية




    وزير الصحة: - تعديل رواتب ذوي المهن الصحية من 120 الى 200 الف دينار



    - قانون جديد لذوي المهن الصحية و120 الف دينار مجموع مخصصاتهم الشهرية





    قال وزير الصحة الدكتور علي الشمري ان الوزارة جادة في سعيها لتعديل سلم رواتب ذوي المهن الصحية من خلال اصدار قرار من مجلس الوزراء ينفذ في بداية العام المقبل، الذي بموجبه ستصبح رواتبهم 200 الف دينار بدلاً من 120 الف دينار، اضافة الى المخصصات التي سيتم اقرارها خلال الفترة القادمة التي ستبلغ 120 الف دينار تضاف الى رواتبهم.



    واضاف الشمري خلال لقاءه مع وفد برئاسة نقيب ذوي المهن الصحية وممثلين عن محافظات ميسان وكربلاء: ان ذوي المهن الصحية هم اعمدة الوزارة وان العمل بدونهم لايمكن ان يسير بشكل صحيح كونهم مكملين للعملية الصحية والطبية، مبيناً ان الوزارة تعمل على اصدار قانون جديد لذوي المهن الصحية.



    واوضح الوزير: ان هناك خطة لاعادة النظر بالتوصيف الوظيفي لكل اختصاص، فضلاً عن السماح لهم باكمال دراستهم من خلال اشراكهم بالدورات التدريبية خارج العراق، اضافة الى تفعيل بعض القوانين السابقة مثل قانون الاشعاع ومنح الاجازة الاجبارية، كذلك الغاء بعض القرارات الاخرى لتعارضها مع التوجهات الجديدة للوزارة.[/align]
    يا محوّل الحول والاحوال ، حوّل حالنا إلى أحسن الحال......







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني