صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,845

    افتراضي بيان جديد لسماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر

    عن الموقع الرسمي للسيد مقتدى:

    بيان جديد لسماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر حول اعتداء القوات العراقية بمعونة القوات المحتلة في مدينة الناصرية وحرق جثث الشهداء.

    هاي جديدة صار مقتدى اعلى من السيد السيستاني... ثلاثة اشهر في فندق في ايران وبعدها صار حجة الله ...اللهم بارك

    يذكر ان الشرطة اعلنت ان القتلى من جيش المهدي قتلوا حين حاولوا تفخيخ المبنى بعبوات ناسفة

    [align=center][/align]


    المصدر

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    110

    افتراضي

    اي خسة تحمل ونذالة يا هذا وانت تستهزء بأرواح الابرياء الذين قتلوا بكل وحشية ومن ثمة قاموا بحرق جثثهم من تدافع عنهم اي اخلاقكم اين انسانيتكم .
    ثم ان درجة حجة الاسلام ليس اعلى من اية الله ان كنت لاتفهم بالامور الحوزوية . ثم ماذا فعل السستاني اتجاه هذا الدماء التي تسيل اليس هو المرجع الاعلى . هل اهتم بأمور المسلمين . اذا قلت نحن لم تبعه فهناك من هم اطراف في الصراع من يتبعة فلماذا لم يتكلم . ما يحجي لا زين ولا شين .
    بأس العبيد انتم ونعم الرب ربنا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,845

    افتراضي

    شرطة الناصرية:
    مسلحي جيش المهدي فخخوا مكتب الصدر واحترقوا بعبواتهم الناسفة


    شبكة اخبار الناصرية/حسن السهلاني:

    قالت الشرطة العراقية في الناصرية ان مسلحي جيش المهدي قاموا بتفخيخ المكتب الرئيسي للصدر في سوق الشيوخ في محاولة لقتل اكبر عدد من القوات الامنية ، كما قام هؤلاء المسلحون باستخدام المكتب مقرا لاطلاق الصواريخ واسلحة القنص .
    وجاء في البيان الذي تلقت شبكة اخبار الناصرية نسخة منه ان الكلام الذي اورده الشيخ حسن الزركاني ممثل السيد مقتدى الصدر حول اندلاع المعارك في سوق الشيوخ لم يكن صحيحا ، حيث ان السبب الرئيسي لاندلاع هذه المعارك هو قيام القوات العراقية بمداهمة منزل احد المطلوبين والذي عُثر في منزله على عبوات ناسفة واسلاك تفجير مع صواعق ، الا ان المسلحين ظهروا بصورة مفاجئة وقاموا باطلاق النار على دوريات الشرطة ومقر مديرية الشرطة وطالبوا القوات الامنية بالانسحاب والقاء السلاح الامر الذي اظطر هذه القوات للرد بقوة .
    واضاف البيان ان ما ادعاه الشيخ حسن الزركاني حول اتصال بعض شيوخ العشائر بالسيد محافظ ذي قار لطلب ايقاف القتال هو امر غير صحيح ، بدليل ان " السيد محافظ لم يكن موجودا اصلا في البلد وانه في زيارة عمل لاحدى الدول العربية " .
    كما ان القوة التي قامت بعملية سوق الشيوخ كانت قوة مشتركة بين الجيش والشرطة وتم تنفيذ خطة تطويق وعزل منطقة الاشتباكات من قبل هذه القوات ولم يكن فوج المهمات الخاصة الذي يقوده الرائد خالد الجابري الا جزء من هذه القوة .
    واكد البيان ان مسلحي جيش المهدي قاموا باتخاذ مكتب الشهيد الصدر وهو " مبنى القائمقامية القديم ملاذا لهم واطلاق الصواريخ ونيران اسلحة القنص على الاجهزة الامنية منه ، ثم قاموا بتفخيخ المكتب من اربعة جوانب بعبوات ناسفة وذلك لغرض ايقاع اكبر عدد من الخسائر في صفوف الشرطة والجيش مما ادى الى انفجارها قبل وصول تلك القوات اليه وادى الى قتل الاشخاص المسلحين الذين كانوا فيه وحرق المبنى من جراء العبوات الناسفة " ، وادى هذا الامر الى حرق عدد من المسلحين الموجودين فيه ، وقد قامت القوات الامنية بتسليم عدد من الجثث فيما بعد الى ذويهم .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    296

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amori4u مشاهدة المشاركة

    حجة الاسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر


    هاي جديدة صار مقتدى اعلى من السيد السيستاني... ثلاثة اشهر في فندق في ايران وبعدها صار حجة الله ...اللهم بارك
    انت شيعي؟؟


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    260

    افتراضي

    أنا اتعجب من مقتدى وهو يكتب هذه الرسالة ويصدر القرارات بمقولة ( حسب علمي ) وهنا السؤال الاكبر هو من نقل لك هذه المعلومات ايها القائد الهمام ومن ثم كيف تقرر وتكتب الرسالات بالشبهة وبمعلومات غير كاملة الدقة والصحة ........ ثم هولاء وحسب معلومات من سوق الشيوخ قد قتلوا بعبواتهم الناسفة التي أعدوها للجيش والشرطة والتخريب للعراق ,,,,, عراقك ا مقتدى الهمام .... كان الاولى بك يا مقتدى ان تستنكر حملهم للسلاح ومواجهتهم للقوات الامنية في الناصريه وهي المدينه الهادئه الامنة والتي ضحى وقدم اهلها مئات الشهداء ضد الطاغية وتأتي حضرتك اليوم لتزيد الطين بله على هولاء الفقراء من ابناء شعبك العراقي.
    ثم يا اخي ناصر الصدر ماذا تريد من المرجعيية والسيد علي السيستاني ان يفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلام المرجعيه واضح و واضح جدا وهو حصر السلاح بيد الدولة هل ألتزم هولاء بذلك أم رفعوا السلاح بوجه اخوتهم من الشرطة والجيش وهل يوجد قاعدة امريكية في سوق الشيوخ؟؟؟؟ وبالتالي لا تنتظر من السيد السيستاني الوقوف مع المجرمين والخارجيين عن القانون وحملة السلاح الغير شرعي بوجه الجيش والشرطة العراقي ما يطيل بقاء الاحتلال. ثم لماذا تتطالب من المرجعيه ان تفعل ولا تطالب من مقتدى وهو المؤسس لهذه الميليشيا والذي دفع الشباب المغرر به والمخدوع لحمل السلاح بفعل شئ بدلا من الجلوس في ايران وكتبه هذه البيانات والتي لا ـاخذ من وقته 5 دقائق ولو تلاحظ نص الرسالة وخصوصا الفقرة ثالثا ستجد انه مسح كلمة بالحبر الابيض بعد كلمة الفاعليين وهذا واضح لأن خط الورقة الاصلي ممحي فسماحة حجة الاسلام والمسلمين يكتب وغيره يمحي أو على أقل تقدير انه عندما يخطا لا يجد ان المقتوليين من ابناء تياره يستحقون اعادة الكتابه وتضيع خمس دقائق اخرى من وقته في ايران والحبر الابيض كافي ......... أما محتوى بياناته على القتل والتخريب والارواح التي تزهق لا لشئ سوى غروره وغبائه فهي معروفه المحتوى مسبقا ...... استنكار وشجب وغيرها من التعابير والمشكلة انه لا يعمل ما يجري حقا" ويبدا بيانه ( حسب علمي ) ومن اين لك علم ؟ ؟؟؟

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    166

    افتراضي

    [QUOTE=amori4u;163294]عن الموقع الرسمي للسيد مقتدى:

    بيان جديد لسماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر حول اعتداء القوات العراقية بمعونة القوات المحتلة في مدينة الناصرية وحرق جثث الشهداء.

    هاي جديدة صار مقتدى اعلى من السيد السيستاني... ثلاثة اشهر في فندق في ايران وبعدها صار حجة الله ...اللهم بارك

    يذكر ان الشرطة اعلنت ان القتلى من جيش المهدي قتلوا حين حاولوا تفخيخ المبنى بعبوات ناسفة






    هذا الكلام هو لوهابية الشيعة . فأنظر لنفسك هل أنت منهم . فلربما يسأل سائل من هم وهابية الشيعة ؟ وهابية الشيعة هم الذين سكتوا على المظالم وهتك الأعراض والتمهل بصراخ الوطن وسلب حقوق الإنسان . والوقوف على التل اسلم . مختصر مفيد أتباع أبو موسى الأشعري الذي أغوى العالم بسكوته وتنكسه . واللبيب بالإشارة يفهم .
    [align=center]وليسَ بعامر ٍ بُنيان ُ قوم ٍ إن أخلاقهم كانت خرابا
    (المتنبي) [/align]

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    166

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراقي الشريف مشاهدة المشاركة
    ثم يا اخي ناصر الصدر ماذا تريد من المرجعيية والسيد علي السيستاني ان يفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلام المرجعيه واضح و واضح جدا وهو حصر السلاح بيد الدولة


    رواية مقبولة عمر بن حنظله عن الإمام الصادق (ع ) إني جاعله فيكم الذي يحكم . ونائب الإمام المعصوم هو الوكيل . والوكيل كالأصيل . إذا من هو الذي يجب أن يحكم ؟ نائب الإمام المعصوم (ع) ! فأين حكم نائب الإمام المعصوم ؟ ولماذا يحولون الكرة إلى ساحة غيرهم ! وماذا بمفهومك يا ( الشريف ) أن يفعل نائب الإمام ؟ الدفاع عن حقوق الناس والدفاع عن هتك الأعراض . أم ماذا ؟ حصر السلاح بيد الحكومة التي أنشأت في ظل الاحتلال وتربت في حضن الاحتلال . أم انك أصبحت تتخبط ولا تعي ماتقول .
    [align=center]وليسَ بعامر ٍ بُنيان ُ قوم ٍ إن أخلاقهم كانت خرابا
    (المتنبي) [/align]

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    260

    افتراضي

    اخي ناصر
    وكيل الامام وهي المرجعية الشريفة حكمت بالاتي : حصر السلاح بيد الدولة ( والمرجعية تدرك حال الحكومة وكونها جائت في ظل الاحتلال أو كونها مؤلفة من اشخاص وطنيين وشاملة كل اطياف الشعب وليست بحاجة لأرائك حول الحكومة وحالها) وهذا الحكم واضح وبالتالي كل من يحمل السلاح فهو يمثل ويدافع عن اجنده خارجيه وغير عراقية وغيرتابعة للمرجعية وخصوصا" بالسلاح الايراني هذا هو حكم وكيل الامام فهل اتبعتم حكمها أم لا.
    لم تتبعوا حكمها وعندما وقفت الحكومة بوجهكم رجعتم وتريدون منها ان تقف معكم أو ان تطلب من الحكومة ان توقف الحملة ضدكم , وكانكم لم تخافلوا امرها ولم تخرجوا عن طوعها وانكم بفعلكم هذا تشابهون معاويه عندما امر اتباعه بحمل القرأن في مواجهة الامام علي (عليه السلام) ومعاويه واتباعه لم يكونوا يؤمنوا بالقرأن ولم يكونوا يحسبوا له اي قدر,وانتم تعاملكم كذلك فأنتم لا تحترمون المرجعية ولا تقيمون لها أي قدر وتعتقدون بأنها مرجعية صامته وليس لها أي دور سوى جمع الخمس والضحك على البسطاء من الشعب للذلك فلا يجب ان تطلبوا مساعدة المرجعية عندما تقتضي مصلحتكم ذلك وتتركوا اوامرها وتوجيهاتها عندما تقتضي مصلحتكم ذلك ايضا"
    ثم ليس انت ولا التيار الصدري له الحق بأن يقول ان الحكومة نشأت في ظل الاحتلال وتربت في حضنه وغير ذلك من الشعارات التي سمعتها من حارث الضاري والشرقية ...... وأود ان اذكر انكم شاركتم في الانتخابات ولكم 30 نائبا في البرلمان الذي انتخب تحت رعاية وظل الاحتلال وكان لكم 6 وزراء سحبتموهم بعد ان فشلتم وكذلك لديكم نيه بالمشاركة بالانتخابات البلدية القادمه والتي ستكون في ظل وحماية الاحتلال ايضا .
    فليس لديك الحق بالكلام عن الحكومة وانت طرف فيها ..... انسحبوا من كامل العمليه السياسية ومن البرلمان وأعترفوا بأنكم اخطأتم بدخول الانتخابات تحت ظل الاحتلال وخدعتم تياركم الشعبي جدا جدا بالمشاركة وبعد ذلك لك الحق بالكلام مع الحكومة.
    وللاسف تعاملكم مع الحكومة هو نفس التعامل الانتهازي الذي تتعاملون به مع المرجعية بعيدا" عن مصلحة الشعب العراقي ....... فالحكومة وطنية وشريفه عندما تصب اعمالها في مصلحتكم وتتحول بقدر قادر الى عميله وتابعة للاحتلال اذا تصرفت بشكل يتصادم مع مصالحكم .
    وأكرر مرة ثانية احسن من ان تتطلب من المرجعية التدخل , اطلب من قائدكم الهمام ان يتدخل في سبيل منع قتل الشباب وهو جالس في ايران بعيدا" عن مصالح تياره العريض او ليصرح بانه اصبح من عراقي الخارج المتنعمين بالكهرباء والخدمات اما العراق فسيعود اليه عندما تستقر الاوضاع ويقتل اكبر عدد ممكن من الشباب

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    260

    افتراضي

    اخي العزيز ناصر
    اذكرك بموقف الامام الصادق عليه السلام اثناء التقاتل بين الدولة الامويه والعباسيين الذين يدعون انهم من أل محمد وهم يقاتلون الامويين لأنهم يريدون انصاف ال محمد والانتقام لهم من الامويين .........هل دعم الامام الصادق العباسيين ولو بكلمة ...... لا وهل السبب في ذلك ان الامام الصادق كان متخاذل او من المرجعية الصامته لا والله ولكنه ليس ممن يتبع الشعارات بدون تمحيص ولا تدقيق اخي العزيز ...... وهذا هو موقف المرجعية منكم فليس لأنكم تقوولون نحن شيعة ونحن من مذهب اهل البيت تريدون المرجعية والشيعة ان تقف معكم وانتم كل تصرفاتكم ما هي ألا خدمة لأعداء العراق والمذهب وان كنت لا تصدقني اذهب وانظر ما هي اسلحتك ولماذا تسمح ايران بمرور هذا الاسلحة عبر حدودها والكثير من افعالكم الاخرى ..... فأتقوا الله بالعراق ودعوا الشعارات الفضفاضة وأعملوا على خدمة العراق فالعراق والمذهب بذمتكم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    166

    افتراضي

    هنالك عالم عندما سألوه ( إذا وقعت فأرة في الحِب هل يتنجس الحب ؟ ) قال لا الفأرة لا تقع في الحِب . قالوا له لنفترض إنها وقعت في الحِب هل يتنجس الحِب ؟ قال لا الفأرة لا تقع في الحِب . هذا العالم علق السؤال ولم يجب عليه حتى مع الافتراضية . لا يوجد لديه جواب فعلق السؤال . فكيف حال الرعية ! فهذا حالكم أيضا لا تجيبون بصورة مباشرة وحوارية .

    التعليق واضح . والتملص منه واضح . والابتعاد عن صلب التعليق والجواب واضح .وعدم الإجابة واضحة جدا جدا !
    [align=center]وليسَ بعامر ٍ بُنيان ُ قوم ٍ إن أخلاقهم كانت خرابا
    (المتنبي) [/align]

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    204

    افتراضي

    رواية مقبولة عمر بن حنظله عن الإمام الصادق (ع ) إني جاعله فيكم الذي يحكم . ونائب الإمام المعصوم هو الوكيل . والوكيل كالأصيل . إذا من هو الذي يجب أن يحكم ؟ نائب الإمام المعصوم (ع) ! فأين حكم نائب الإمام المعصوم ؟ ولماذا يحولون الكرة إلى ساحة غيرهم ! وماذا بمفهومك يا ( الشريف ) أن يفعل نائب الإمام ؟ الدفاع عن حقوق الناس والدفاع عن هتك الأعراض . أم ماذا ؟ حصر السلاح بيد الحكومة التي أنشأت في ظل الاحتلال وتربت في حضن الاحتلال . أم انك أصبحت تتخبط ولا تعي ماتقول .
    اولا هذه الرواية لها مناقشات كثيره وكلٌ له دليله الناهض ،والعراق ليس كله شيعه فهذه " لوفات " باطله كما يقول السيد الشهيد ،
    العلماء الله يرحم الماضين ويسلم الباقين احتياطهم شديد بالدماء ليس كما يفعل تجار الدماء كمقتدى وجيشه اتذكر سيد محمد صادق امر بالمشي الى كربلا وعندما احس بالخطر تنازل الرجل ومنع المشي احتياطا على الدماء لانها القيمة العليا في الارض ، الغرض فهنالك آليه في العراق اليوم وهي بطور المسيره وانتم طرف لماذا اصبحتم جزء في الحكومه اذاً ، اذا كانت تحت ظل الاحتلال ، العلماء يريدون سحب كل المبررات امام المحتلين لان المحتل حكم نفسه بيده ، لماذا لا نفترض انكم انتم طرف مع المحتل وهو الواقع اليوم في خلق المبررات لبقائيه وانتم مخترقين بعترافات كباركم ، المحتل اناط الخروج بستكمال جاهزية قوات الجيش والشرطة وانتم حصاد عبواتكم يومي لجيش والشرطة فالنتيجه انتم طرف شريك في بقاء الاحتلال في العراق بصورة وبأخرى .

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,833

    افتراضي

    الاخ العراقي الشريف ،

    اعانك الله علي الكتابه والاجابه لهولاء الذين يريدون ان يرجعونا الي العصر الجاهلي ....

    صحيح ليس هناك فائده في من يقنع نفسه بخدعه الجهاد والمقاومه الا اذا ذهب وفجر نفسه وخلص و خلص الناس منه لكن من الضروري ان يكون صوت العقل اعلى من صوت الجهل
    اللهم صلي علي محمد وال محمد

    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...54588968078029

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    186

    افتراضي

    حجة الاسلام والمسلمين = والله قوية هههههههههههه

    إذا مقتدى صار حجة الاسلام والمسلمين على الدنيا السلام وهاي هيه

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    1,845

    افتراضي

    [align=center]الإدارة المدنية في الناصرية تصدر بيانا حول الأحداث في سوق الشيوخ[/align]

    المركز الاعلامي للبلاغ / الناصرية _ احمد الاسدي
    اصدرت ادارة محافظة ذي قار بياناً حول الاحداث الاخيرة في قضاء سوق الشيوخ وقال البيان الذي تلقى المركز الاعلامي للبلاغ نسخة منه ( بالامس القريب وقنوات الشر والنفاق وعبر ابواقها المشبوهة تصور المجاميع المسلحة والخارجة عن القانون بابشع الصور وتنعتها بأقبح النعوت وتلصقها بالمؤسسات الحكومية بل وتحمل الحكومة مسؤولية ممارساتها زورا وبهتانا وباصرار عجيب ؟

    واضاف البيان (عندما رأينا عزم الدولة الحديدي بالتخلص من هذه الظاهرة المنفلتة الى غير رجعة ومحاربتها بكل المستويات بانطلاقة عمليات صولة الفرسان التي قادها فخامة رئيس الوزراء الدكتور نوري المالكي حيث البداية من محافظة البصرة وبقناعة الجميع ان ليس هناك دولة ولا قانون الا بحل وتفكيك المليشيات المسلحة الخارجة عن القانون والعصابات الإجرامية ومافيات النفط والتهريب والمخدرات لانها تشكل قلقا امنيا مستمرا للمجتمع والدولة وبالتالي تعطل المشاريع الوطنية والسياسية والاجتماعية التي اطلقتها الدولة وبالخصوص منها المصالحة الوطنية لاجل انتشال البلد من الواقع المخيف واعادة الامن والخدمات والاعمار في كافة مرافق الحياة فانطلقت صولة الفرسان لتضع حدا للفوضى العارمة التي تخلقها هذه العصابات والتي حاولت ان تكمل دور القاعدة والمجاميع الارهابية الاخرى في هدم بناء الدولة ووقف المسيرة الثابتة .

    وانتقد البيان بشد بعض الفضائيات قائلا ( وراحت - الفضائيات - تتباكى رافعة عقيرتها وتدعوا بالويل والثبور على ما حل من ظلم حسب ما تدعي بمن تسميهم ب( العصابات الطائفية المحسوبة على وزارة الداخلية ) بامسها القريب وان الجميع يعلم من هذه الفضائيات ويعرف امتدادتها واجندتها التي تعمل عليها .

    وحول بيان حقيقة الذي دار في سوق الشيوخ قال البيان ( لقد فوجئت القوات الامنية في قضاء سوق الشيوخ واثناء قيامها بالدورات الاعتيادية في حفظ الامن وضمان الاستقرار باطلاق نار كثيف من جميع الاتجاهات وبكافة الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وسرعان ما توجهة هذه العصابات المتعطشة للسلب والنهب الى سوق الصياغة والمصارف والاسواق وتم تطويق المنطقة من قبل القوات الامنية من الجيش والشرطة وضيق الخناق على تلك المجاميع المسلحة لاجل القاء القبض على كل الذين يحملون السلاح والذين يشيعون مظاهر الفوضى والانفلات فلجأت هذه المجاميع الى تفخيخ احد البنايات التي تستخدمها من نشاطاتها الاجرامية للايقاع بالاجهزة الامنية وكذلك زرع الطرق المؤدية الى تلك البنايات بالعبوات الناسفة والالغام وفر الكثير منهم الى خارج المنطقة ووقعوا ضحية الالغام والعبوات التي زرعوها بانفسهم لقتل الابرياء والقوات الامنية في الطرقات القريبة من تلك البناية الملغومة الا ان المسلحين قاموا بتفجيرها ضنا بوجود القوات الامنية بداخلها فراح ضحية ذلك جميع من في هذه البناية من المسلحين من جرحى وقتلى واحياء وقد شوهت جثثهم جراء ذلك بالحرق وليس كما ادعت فضائيات (الشر ... ) وما يصرح به القابعون من خارج اسوار الوطن من تراهات لا اساس لها من الصحة مطلقا وان ماجرى موثق ومصور لدى قيادة شرطة ذي قار وحسب ما صرحت به في هذا الخصوص .

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    110

    افتراضي

    السلام على جميع الاخوة
    اجد في كلامكم انزلاق عن الحق غير مبرر .فما حصل في سوق الشيوخ كانت جريمة ضد الانسانية بكل معنى الكلمة .فلو لم يكونوا صدريين ولو لم يكونوا مسلمين اصلا .
    فلو سلمنا جدلا بأن ما قاله الاخ عن انفجار العبوات التي وضعها الصدريين .كيف فجروها وقد ماتوا جميعا .ثم ما رأيكم بقتل الجرحى والاسرى الذين قتلوهم مباشرةً هل هذا يجوز في شريعتكم السمحاء يها الشرفاء .
    ولكن ما اريد تأكيده هو حرق الجثث عمدا وحقدا وقد فجروا العبوات لكي يحرقون الجثث ثم انهم كانوا بأستطاعتهم ان يخرجوهم من النار .
    هل تريدون ان تنكروا ما رأته الناس جميعا فتريدون ان تعلقوا كل خطأ على الكذب وعلى قناة الشرقية لم نسمع انكم كذبتم الشرقية عندما كانت تبث السم على جيش المهدي . الان اصبحت كذابه عندما اخرجت زيفكم وجرمكم .
    لماذا لم يفتي السستاني بحل جيش المهدي عندما اوكل الامر اليه اذا كان جيش المهدي مسيء.
    ثم اعود الى الى العرقي الشريف لماذا لا تقول هذا الصمت من المرجعية هو دم لها . تم اقرا الروايات التي وردت عن الصادق (ع) وهي عندما جاء شخص كان يقاتل مع زيد الشهيد يريد ان يعرف موقف الامام منه . هل كان مؤيد لزيد ام رافض لان سكوت الامام اثار ضجة سابقا .فقال الامام (ع) : هل تقبل ان اشاركك في اعمالك مع زيد الشهيد فوافق الرجل وقال الامام (ع) اللهم اشركني في عمله مع زيد .
    كان الاما يدعم الثورات بصورة عير مباشرة ربما كان السستاني كذلك يدعم جيش المهدي بغير المباشر
    لان السكوت علامة الرضا لان لم يقل زينا او شينا . هل انت تعلم بقلبه ياشريف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني