صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    2,154

    افتراضي جريمة تستهدف سوق العشار الشعبي قرب الثانوية و(عبد الله بن علي)

    بينما كانت المآذن ترفع اذان الغروب انفجرت سيارة مفخخة وسط الحشود في سوق العشار الشعبي قرب مقام عبد الله بن علي بالقرب من اقدم ثانوية في البصرة مستهدفة الابرياء من المتسوقيين فيما ارتفعت نيران اللهب وسط الناس في جريمة كبرى يقترفها البعثيون الجبناء وارباب السوابق ممن لادين لهم او شرف وتلى ذلك انفجار صواريخ كاتيوشا او عبوات ناسفة وقد شاهدنا باعيننا فضاعة الجريمة والسنة الدخان تتصاعد فيما طوقت الاجهزة الامنية الشوارع وقامت على الفور بانقاذ الجرحى ونقل الشهداء الى الطب العدلي في البصرة وكانت معلومات مهمة وردت الى الاجهزة الامنية عن عمليات شغب وعنف تهيأت الاجهزة الامنية واغلقت الشوارع الرئيسية الا ان يد الاجرام تستهدف الاهداف السهلة التي توقع اكثر عددا من الضحايا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    البصرة
    المشاركات
    2,789

    افتراضي

    تصريح لقائد في شرطة البصرة لا صحة بانفجار مفخخة
    تماس كهربائي ادى الى انفجار احدى المولدات الكهربائية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    2,154

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناخب العراقي مشاهدة المشاركة
    تصريح لقائد في شرطة البصرة لا صحة بانفجار مفخخة
    تماس كهربائي ادى الى انفجار احدى المولدات الكهربائية
    تضاربت الانباء ولكن انا شخصيا كنت قريب على الموقع وسمعت ثلاث اصوات انفجارات وبأماكن مختلفة ولانستبعد ان يكون احدى العبوات وضعت قرب مولد كهرباء وانه استهداف للسوق وعيادات الاطباء اما السيارة المفخخة فهناك شهود اكدو انفجار سيارة في نفس السوق وان لم يكن كذلك فاحتمال تضرر المركبة من عبوة قريبة

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    402

    افتراضي

    130 بين شهيد وجريح كحصيلة اولية لانفجارات العشار مساء اليوم





    وكالة انباء البصرة -( خاص ) شهدت اسواق العشار مساء اليوم وقوع ا نفجارات هائلة تسببت بسقوط عددد كبير من المواطنين الابرياء بين شهيد وجريح وذكر مصدر امني مطلع بان سبب الانفجارات كان انفجار سيارة مفخخة و ثلاثة عبوات ناسفة من جانب اخر ذكر مصدر في مستشفى الصدر التعليمي في تصريح خاص لوكالة انباء البصرة بان عدد الشهداء وصل الى اكثر من 40 شهيدا و 90 جريحا تم نقلهم الى مستشفى الصدر التعليمي فقط
    ، وذكر مراسل وكالة انباء البصرة بان الانفجارات استهدفت اكثر اسواق العشار ازدحاما حيث كانت الانفجارات خلف الاسواق المركزية وشارع عبدالله بن علي تسببت باحداث حرائق هائلة اوقعت اكثر الخسائر ،
    من جانب اخر اعلن مدير شرطة البصرة بان الانفجار كان بسبب انفجار مولدة كهربائية تسببت بوقوع عدد من الاصابات والاختناقات دون وقوع ضحايا

    http://www.albasrahnews.com/news/
    انت كالسبط حسين ...قد ابيت الحياة مظاما
    كذب البعث ما زلت فينا ... مشعلا هاديا يتساما

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    6,580
    قتلى وجرحى بانفجارين في سوق شعبية مزدحمة وسط البصرة





    السبت 07 آب 2010 16:40 gmt
    السومرية نيوز/ البصرة

    أفاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بأن عددا من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح جراء انفجارين في سوق شعبية مزدحمة وسط مدينة البصرة، فيما لفت إلى أن الدخان شوهد يتصاعد بكثافة من المنطقة.


    وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "انفجارين، يعتقد أنهما ناجمان عن سقوط صاروخين، وقعا قرابة الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت في سوق العشار الشعبية الواقعة وسط مدينة البصرة"، مبينا أن "الانفجارين أسفرا عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم لحد الساعة".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "الانفجارين أسفرا عن اندلاع حريق كبير داخل السوق التي تعتبر أكبر سوق شعبية في البصرة"، مبينا أن "سيارات الإسعاف والإطفاء هرعت إلى مكان الحادث فيما تقوم قوات الشرطة والجيش بتطويق المنطقة خوفا من انفجارات أخرى"، من دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.


    يذكر أن محافظة البصرة، 560 كلم جنوب بغداد، ومحافظات الأنبار وبغداد وبابل وواسط كانت قد شهدت في العاشر من أيار الماضي تصعيدا في أعمال العنف، تمثلت بتفجيرات منسقة واغتيالات وهجمات مسلحة أسفرت عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن 650 شخصا، سقط نحو 250 منهم في البصرة وحدها، بحسب ما أكدته مصادر أمنية وصحية عراقية. واعتبر مراقبون آنذاك أن استهداف محافظتي البصرة وواسط يشكل تحولا نوعيا في العمليات التي ينفذها تنظيم القاعدة، إذ لم تشهد تلك المحافظات أحداثا مماثلة منذ ما لا يقل عن سنتين ونصف.



    http://www.alsumarianews.com/ar/2/97...ty%20news.html

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    6,580

    افتراضي

    ارتفاع حصيلة تفجيرات البصرة الى 114 شخصاً ما بين قتيل وجريح






    السبت 07 آب 2010 19:42 GMT
    السومرية نيوز / البصرة

    أفاد مصدر أمني مسؤول في محافظة البصرة، السبت، بأن حصيلة التفجيرات التي وقعت مساء اليوم في سوق العشار وسط المدينة أسفرت عن سقوط 114 شخصا بين قتيل وجريح في حصيلة غير نهائية، فيما لفت إلى أن الأنباء مازلت متضاربة بشأن طبيعة التفجيرات.


    وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز" أن "التفجيرات الثلاثة التي وقعت مساء اليوم في سوق العشار وسط مدينة البصرة أدت إلى مقتل ما لا يقل عن 14 شخصا، وإصابة أكثر من 100 بجروح بعضهم حالته خطرة".

    وبين المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "طبيعة التفجيرات مازالت مجهولة"، مشيرا إلى أن "مديرية التحقيقات الجنائية تبذل ما بوسعها في هذه الأثناء لمعرفة طبيعة التفجيرات".

    ولفت المصدر إلى أن "جانب السوق الذي وقعت فيه التفجيرات يرتاده يومياً مئات المواطنين وبخاصة المرضى لكثرة وجود العيادات والمختبرات الطبية والصيدليات"، وذكر بهذا الصدد أن "الكثير من المحال التجارية احترق فيما تضررت بعض العيادات الطبية والصيدليات الأهلية".

    وكان مصدر في الشرطة قد ذكر في حديث لـ"السومرية نيوز"، في وقت سابق من مساء اليوم، أن انفجارين يعتقد أنهما ناجمين عن سقوط صاروخين وقعا قرابة الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، في سوق العشار الشعبية الواقعة وسط مدينة البصرة، مبينا أن الانفجارين أسفرا عن سقوط قتلى وجرحى.

    وعلق قائد شرطة البصرة اللواء الركن عادل دحام على الحادث عقب حدوثه ناجم عن انفجار مولدة كهربائية أهلية كبيرة الحجم، مبينا أن الحادث خلف تسعة جرحى، في حين ذكر رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة علي غانم المالكي أن التفجيرات الثلاثة أسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى على الأقل وعدد غير محدد من الجرحى.

    وكان شهود عيان من أهالي المنطقة قد ذكروا لـ"السومرية نيوز" أن الانفجارات وقعت بفارق دقائق قليلة وتسببت بسقوط قتلى وجرحى وإثارة موجة من الذعر والهلع حتى أن بعض الجرحى سقطوا من جراء الدافع".

    وتأتي تفجيرات اليوم بعد نحو ثلاثة أشهر من تفجيرات شهدتها البصرة في العاشر من شهر أيار الماضي واعتبرت تصعيداً أمنياً غير مسبوق منذ سنوات، تمثل بوقوع ثلاث هجمات بسيارات مفخخة، إذ انفجرت الأولى في سوق شعبية في منطقة البصرة القديمة فيما انفجرت الثانية بالقرب من سوق شعبي آخر في منطقة خمسة ميل، أما الانفجار الأخير فقد وقع في منطقة المعقل القريبة من منطقة خمسة ميل وأسفرت تلك الهجمات في حصيلة نهائية عن مقتل 26 مدنياً وإصابة 225 بجروح.

    ودفعت تلك الهجمات الحكومة المحلية إلى إعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام، فيما أعلنت القوات الأمنية عن شروعها بتنفيذ خطة أمنية جديدة تقوم على تكثيف وتطوير الجهد الاستخباري وإحكام السيطرة الأمنية على المنافذ البرية للمحافظة وتفتيش المركبات القادمة والمغادرة بدقة.

    ويتسم الوضع الأمني في محافظة البصرة، نحو 590 كم جنوب بغداد، بالاستقرار النسبي منذ أكثر من عامين على اثر تنفيذ خطة صولة الفرسان عام 2008 والتي أسفرت عن إلقاء القبض على مئات المطلوبين والعثور على عشرات الأطنان من القذائف والصواريخ والعبوات الناسفة، ومعظم تلك العمليات نفذتها فرقة المشاة الرابعة عشر من الجيش العراقي بالتعاون مع قوات الشرطة.




    http://www.alsumarianews.com/ar/2/97...ty%20news.html

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    402

    افتراضي

    يعد هذان الانفجاران الاعنف في تاريخ البصرة
    بعد صولة المالكي فيها وعودة البعثيين والارهابيين الى المحافظة حيث لم تشهد المحافظة هكذا انفجارات
    الا ثلاث انفجارات في في 21\4\2004وبعد حوالي عامين انفجرت عبوة ناسفة في سوق البصرة القديم
    وتم القاء القبض على الفاعلين في جامع العرب في البصرة القديمة
    .........................................

    انفجارات خمس ميل والعشار خلفت مئات الجرحى والشهداء ماهي الاسباب في تراجع الوضع الامني في البصرة ؟؟
    انفجارت في الشهر الخامس وامس المدة قريبة بين الانفجارين لاتتجاوز الثلاث اشهر .............
    انت كالسبط حسين ...قد ابيت الحياة مظاما
    كذب البعث ما زلت فينا ... مشعلا هاديا يتساما

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,062

    افتراضي

    اذا لم تستح فافعل ماشئت
    صرح قائد شرطة البصره بان الانفجار ناجم عن انفجار مولده كهربائيه وليس عبوات ناسفه ولكم عيب عليكم لستحو كافي جذب العالم يوميه تنذبح بالمئات وانتم ملتهين بالجذب
    الى امي ........
    نفسي وماملكت يدي لك ياحبيب الروح تهدى

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    171

    افتراضي

    مولدة انفجرت لو ابريج يا جماعة الناس ماتت وعوائلهم الله اعلم كيف قضت ليلتها ..لكن هل هناك من سب او شتم من فجر وقتل الناس ؟ اليس من الواجب ان يكون الشعب العراقي في هذا الوضع من القتل الهمجي ان يدخل في معركة مع الارهاب ببعثه وتكفيرييه ..لماذا فجروا ولماذا يقتلونا ؟؟؟؟
    لكي نصل الى اين ؟؟
    لنتهم من او نحمله المسؤولية ؟؟
    اليس ما يحدث من احباط واتهامات وتخبط حافزا جيد لدفع القتلة من تفجيرات اخرى لان ما يحصل خلف كل اعتداء هو قد يكون غايتهم ؟

    وهل عندما نصرخ من الالم وفقدان الاحبة سيرحمنا المجرمون ويشفقوا علينا؟
    وماذا سيحصل للقتلة المجرمين اذا شيعنا شهدائنا واحبتنا ونحن نصرخ اقتلونا قطعونا والله لن تنالوا مرادكم وانتم اضعف من ان تجعلونا نقتتل فيما بيننا او تقتلوا فينا
    الامل ..هل سيشعرون بالنصر؟؟

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي

    لاحوله ولا قوه

    الله يستر ويحفظكم ويحفظ جميع المسلمين والمسلمات

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,692

    افتراضي

    اليوم أول مرة أكدر أكتب رد من أشتركت قبل أكثر من أسبوع و عله كلن السلام عليكم

    مدير شرطة البصرة مو من أهلها حسب ما أسمعت و هوه من ديالى و اله ماضي بعثي عريق

    زين البصرة ما بيه ناس تتولى شرطتها بعدين كان واضح من حركة السيارات و الازدحامات ابنقاط السيطرات انه هناك فد شئ

    السؤال هو الى متى يبقى المحافظ و مجلس محافظته ايلعبون غميضة جيجو ويه بعضهم و بين راح المجلس يستدعي المحافظ و المحافظ ايكول خليهم يستدعوني و انه افضحهم و تنترك البصرة لقمة للارهاب البعثي و الميليشياتي و الطائفي و لارهاب الاخوة الاعداء بمثل تفجيرات امس

    يا ناس البصرة تحتاج الى من يرفع عنها المعاناة من 1980 الى الان هي مسرح حروب مرة حروب ابن العوجة اصديم و مرة باجتياح القوات الاجنبية و هسه بارهاب البعثيين و الوهابيين و ارهاب الميليشيات

    مو كافي و الله طقت ارواحنا

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    3,118

    افتراضي

    ارتفاع حصيلة تفجيرات البصرة إلى أكثر من 225 شخصا بين قتيل وجريح





    الأحد 08 آب 2010 10:26 GMT


    الدمار الذي خلفته تفجيرات الأمس في البصرة



    السومرية نيوز/ البصرة
    أعلنت اللجنة الأمنية في محافظة البصرة، الأحد، أن حصيلة التفجيرات التي شهدها مركز مدينة البصرة مساء أمس السبت بلغت أكثر من 225 شخصا بين قتيل وجريح، مؤكدة أن التفجيرات ناجمة عن سيارتين مفخختين وعبوة ناسفة.

    وقال رئيس اللجنة علي غانم المالكي في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "سلسلة التفجيرات التي ضربت سوق العشار وسط مدينة البصرة خلفت في حصيلة شبه نهائية 43 قتيلاً و185 جريحا منهم 35 في حالة خطرة".

    ولفت المالكي إلى أن "التفجيرات ناجمة عن سيارتين مفخختين وعبوة ناسفة"، مبينا أن "العبوة انفجرت عند مدخل شارع عبد الله بن علي وأدت إلى لإثارة موجة من الهلع والذعر وتسببت باحتراق الكثير من المحال التجارية وهندما ركض الناس باتجاه الطرف الآخر من الشارع انفجرت أمامهم سيارة مفخخة وعندما حاول الناجون من الانفجارين الفرار من خلال طريق فرعي انفجرت مقابلهم سيارة مفخخة ثالثة".

    وكان مصدر في شرطة البصرة قد ذكر عقب وقوع التفجيرات أنها أدت في حصيلة أولية إلى مقتل ما لا يقل عن 14 شخصا، وإصابة أكثر من 100 بجروح بعضهم حالته خطر"، كما بين أن التفجيرات لم تعرف طبيعتها التفجيرات مازالت مجهولة، مشيرا إلى أن مديرية التحقيقات الجنائية تبذل ما بوسعها لمعرفة طبيعة التفجيرات.

    واعتبر المالكي أن "إتباع هذا الأسلوب كان بهدف محاصرة المواطنين وقتلهم بالكامل رغم أن معظمهم من الباعة المتجولين وأصحاب المحال التجارية والمواطنين المرضى الذين كانوا يراجعون عيادات طبية خاصة"، مشيرا إلى أن "بعض الضحايا هم من النساء والأطفال".

    وذكر رئيس اللجنة الأمنية في البصرة إلى أن "بعض المصابين تعرضوا لحروق بالغة والاختناق بالدخان الكثيف الذي خلفته التفجيرات"، لافتا إلى أن "التفجيرات تحمل بصمات تنظيم القاعدة والبعثيين الصداميين" بحسب قوله.

    وكشف علي غانم المالكي أن "القوات الأمنية توصلت إلى خيوط قد تقودها إلى اعتقال الجناة لكنها لم تباشر بعد بتنفيذ أية عمليات اعتقال على خلفية الهجمات المأساوية" بحسب وصفه.

    وخلفت التفجيرات خسائر كبيرة بعدد من المحال التجارية والصيدليات والعيادات الطبية الخاصة، كما أدت إلى احتراق مقر مديرية النشاط الرياضي والكشفي بالكامل، ومديرتي الإشراف التربوي الابتدائي والإشراف الاختصاصي بشكل جزئي، إضافة إلى تضرر إعدادية تجارة البصرة ومدرسة سدرة المنتهى الابتدائية، ومبنى كنيسة السريان الكاثوليك التي أصيب كاهنها بجروح طفيفة بسبب تلك التفجيرات، التي ذكر قائد شرطة البصرة اللواء الركن عادل دحام مساء أمس أنها "ناجمة عن احتراق مولدة أهلية كبيرة وتسببت بإصابة تسعة مواطنين فقط بجروح" الأمر الذي أثار اليوم ردود أفعال شاجبة من قبل المواطنين والمسؤولين المحليين.

    وقال المواطن عبد الأمير كريم وهو صاحب محل لبيع الملابس تحول بسبب التفجيرات إلى أنقاض أن "التفجيرات الثلاثة وقعت كلها في غضون خمس دقائق"، وبين في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "سيارات الإسعاف الفوري تأخرت بالوصول إلى محل الحادث كما أنها لم تتمكن من الدخول إلى مواقع التفجيرات لإجلاء المصابين وإسعافهم بسبب الحرائق التي استمرت نحو ثلاث ساعات".

    وذكر كريم أنه حاول حينها إنقاذ امرأة حامل "لكنها فارقت الحياة مع جنينها اثر احتراقها من جراء التفجيرات"، بحسب قوله، لافتا إلى أن "بعض الضحايا سقطوا بسبب التدافع الشديد الذي حدث بعد دوي الانفجار الأول قرب مرقد ومزار عبد الله بن علي".




    من جانبه، قال نائب رئيس مجلس محافظة البصرة الشيخ أحمد السليطي في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "الهجمات الإرهابية الأخيرة تعيد إلى الأذهان التفجيرات المشابهة التي شهدتها البصرة في العاشر من شهر أيار الماضي".

    وحمل السليطي القوات الأمنية والمسؤولين عن الملف الأمني "المسؤولية عن تلك الهجمات"، موضحا بأن "هؤلاء لم يتخذوا الإجراءات اللازمة لحماية أرواح وممتلكات المواطنين".

    وانتقد السليطي تصريحات بعض القادة الأمنيين (في إشارة منه إلى تصريح قائد الشرطة) ووصفها بـ"المستعجلة"، واعتبر أنها تمثل "استهانة بدماء الضحايا وهي بعيدة كل البعد عن الواقع".

    واكد نائب رئيس مجلس محافظة البصرة أن "مجلس المحافظة سيعاود تقييم ودراسة الوضع الأمني في أقرب جلسة له كما سوف يحرص في خطوة لاحقة على استجواب القادة المقصرين".

    يذكر أن محافظة البصرة، نحو 590 كم جنوب بغداد،شهدت في العاشر من شهر أيار الماضي، تصعيداً أمنياً غير مسبوق منذ سنوات تمثل بوقوع ثلاث هجمات بسيارات مفخخة، إذ انفجرت الأولى في سوق شعبية في منطقة البصرة القديمة فيما انفجرت الثانية بالقرب من سوق شعبي آخر في منطقة خمسة ميل، أما الانفجار الأخير فقد وقع في منطقة المعقل القريبة من منطقة خمسة ميل وأسفرت تلك الهجمات في حصيلة نهائية عن مقتل 26 مدنياً وإصابة 225 بجروح وبعدها بأيام قليلة أعلنت قوات الشرطة عن القبض على الجناة وذكرت أنهم ينتمون إلى تنظيم مسلح مرتبط بتنظيم القاعدة.


    شهداء بلادي إرث العراق





  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,062

    افتراضي

    الغريب في الامر ان اغلب القنوات الفضائيه مرت على الخبر مرور الكرام ةكأن اللذين استشهدو ليسو من العراق صحيح حسب رواية ابو... اهل البصره اجينه من الهند ويه الجاموس عمي ردونه للهند راضين (بيناتنا العباس )هاي من اخونا العزيز صيهود
    اما قضيه عادل مولده قائد الشرطه فهاي يرادله كعده واعتقد ان المشكله بالاسم لان قبل فتره طلعنه عادل زويه وهسه عادل مولده والله يستر من الجاي
    الى امي ........
    نفسي وماملكت يدي لك ياحبيب الروح تهدى

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    316

    افتراضي

    إنا لله وانا اليه راجعون
    الى متى نبقى نندب حظنا
    وننادي بالويل والثبور
    ونتهم ونرد الاتهام

    بعد التفجيرات الاخيرة التي حصلت في العشار
    هل هي اخيرة ام لها بقية
    الم يحن الوقت لتكون الاخيرة

    مسلسل تعاد حلقاته بنفس السيناريو وبعد كل تفجير
    يظهر المصدر المسؤول الامني
    ويصرح
    ويخرج المواطن بدون شعور ويصرخ

    ثم يغلق الملف ليفتح بعد فترة على اثر انفجار جديد
    ونبقى ننتظر الحلقة الاخيرة ولكن بدون جدوى

    ان مايحصل من اعمال عنف في البصرة وغيرها هو اثر لما يختلف عليه السياسيون في الحكومة الجديدة والتي لم تشكل الى الان بسبب التناحر على السلطوي
    وهذا معروف لكل متتبع

    اما ان التفجيرات وكما يعتقد الكثير بانها ارهابية بعثية
    فاعتقد انها شماعة اخطاء وقد سقطت من كثر الاخطاء والتي راح ضحيتها الى الان المئات من الابرياء في العراق

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    235

    افتراضي

    السلام عليكم

    متى يأتي اليوم الذي تعترف به الدولة واجهزتها بتقصيرها ويخرج رجل ( ولو ماكو ) يتحمل المسؤلية ليقول للشعب ان هناك تقصير وسيحاسب المقصرين وتتخذ اجرائات بحقهم ليكونو عبرة لغيرهم ولكن هيهات ان يعترفو بذلك لقد اخذتهم العزه بالاثم الله اكبر الناس قتلت بالعشرات و يخرج علينا احدهم ويقول انها مولد كهربائي اي استهزاء هذا بأرواح العراقيين واكثر من ذلك هناك اناس يطبلون ويصفقون لهم وهذا ما يبقيهم في السلطة حتى هنا في الشبكة يقول احدهم لقد استنفرت قوات الامن والشرطة كل كوادرها وطوقت المنطقه واتخذت الاجرات الازمة وسدت مداخل ومخارج المدينه بعد لحظات من الانفجار سبحان الله وقبل الانفجار اين كانت هذه الاجهزه النشطة
    انا لله وانا اليه راجعون

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم   شبكة حنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني